نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

الاُمور الواجب ما قبل زراعة الشعر و توصيات ما بعد زراعة الشعر

زراعة الشعر و علاج إنخفاض الشعر

أن یرغب الکثیر عن الناس فی الإجراء العملیة التجمیلیة زراعة الشعر و یریدون علاج الصلع و أسفل الظهر الشعر الرأسه بإستخدام العملیة الزراعة الشعر. إن الفهم بعض النصائح و التعامل معها علی حد سواء قبل و بعد عملیة زراعة الشعر سیکون له تأثیر کبیر فی النتیجة. فی هذه المقالة یقصدنا سنناقش حول إجراءات قبل زراعة الشعر و توصیات بعد زراعة الشعر ثم أنضم إلینا.   الاُمور الواجب ما قبل زراعة الشعر و توصيات ما بعد زراعة الشعر  

من هو مرشح الأفضل لزراعة الشعر

یمکن للأشخاص قد لا تؤثر عملیات زرع الشعر علی مظهرها أو إحتیاجها، و لکن یمکن قد یجد بعض الأشخاص الذین یعانون من الظروف و خصائص معینة أن العملیة زراعة الشعر هی نتیجة جیدة و ملائمٌ. من المحتمل جداً أن ینجح الأشخاص الذین لدیهم المیزات المدرجة أعلی فی زراعة الشعر.    

  1. أکثر من الأشخاص الذین یرغبون فی الإجراء التجمیلیة زراعة الشعر عادة ما یکون عمر أقل عن 30 عاماً، و لکن أفضل عمر زراعة الشعر هو أکثر من 30 عام لأن هرمونات تساقط الشعر أن تستمر حتی 30 عام فی بعض الأشخاص، و قد یؤثر ذلک علی الشعر المزروعة ستکون أیضاً مثیرة للإعجاب.
  2. أن ینحجون الأشخاص الذین قطر الشعر رأسهم أشد سمکاً و سمیک. لأن فی الأشخاص مع الشعر سمیک عکسٌ شعر الأرق أن یتمتعون کثافة و تطعیم الأعلی و بعد النمو الشعر سبب أن یکون تغطی أفضل و أکمل.
  3. أحد من مؤثراً المعاییر العملیة التجمیلیة زراعة الشعر أن یکون مدی الصلع الشعر الرأس، لأن أنه کلما إرتفع هذا المستوی ستکون کثافة الشعر المزروع أقلٌ.
  4. لأولئک الذین أن یکون شعرهم أکثر نعومة و أخف وزناً فمن الأسهل عملیة زراعة الشعر من أولئک الذین لدیهم جلد و بشرة ضیقة. لأولئک الذین لدیهم بشرة فضفاضة أن یبقی آثارٌ الحصاد و الشعر و البصیلات فیها أقلٌ.
  5. لأولئک الذین أن یتمتعون صحة البدنیة جیدة و مناسبة و لا یعانون عن الأمراض نحوٌ السکری و و إرتفاع و إرتقاء ضغط الدم یستطیعون من عملیة الجراحة التجمیلیة زراعة الشعر أن أخذوا نتیجة الجیدة.

 

إعداد قبل الجراحة التجمیلیة زراعة الشعر

لإستکمال و کنت تأثیراً عملیة التجمیلیة زراعة الشعر یجب علیک التفکیر فی بعض الأشیاء قبل إجراء العملیة زراعة الشعر. حال أن تضع النصائح التقول علی وجه الدقة.   إعداد قبل الجراحة التجمیلیة زراعة الشعر  

  1. إجتنبوا من تناول الفیتامینات و المکملات الغذائیة لمدة تصل إلی أسبوعین قبل زراعة الشعر و خاصة فیتامین e الذی أن یسبب أرق الدم.
  2. إجتنبوا من تناول الأدویة نحوٌ الأسبرین و الأدویة الأخری التی أن یسبب أرق الدم حتی أسبوعین قبل زراعة الشعر.
  3. إجتنبوا من شرب المشروبات الکحولیة لمدة أسبوعین لأن یسبب أرق الدم.
  4. إترکوا نظاماً غذائیاً هزیلاً لمدة الأسبوعین، لأن یواجه الجسم مع نقص و قلة الطاقة و معادن الذی أن یسبب هذا العوامل و العناصر الحصول علی أضعف الجسم. سیسبب هذا العوامل حتی أطول فترة الإنتعاش و یتحسن بعد زراعة الشعر.
  5. إجتنبوا لمدة أحد الأسبوع قبل العملیة التجمیلیة زراعة الشعر من إجراء التمارین الریاضیة و الأنشطة المضنیة.
  6. حاول أن تنام مبکراً لیلاً و أن تحکم فی الإثارة خلال الأیام الثلاثة المتبقیة.
  7. یستطیوا أن تناولوا من الأدویة مستخدم لمدة تصل إلی یوم واحد من العملیة الزراعة الشعر، و لکن یجب علیک إستشارة مع طبیبک بشأن الإستمرار فی تناوله أو توقف عن تناوله.
  8. حاول إستخدموا من قمصان زر لإجراء العملیة زراعة الشعر. لأنها لا تلمسوا مع رأسک عند إرتداءها بعد من إجراء العملیة زراعة الشعر.
  9. تأکد من مطالبة شخص واحد ما بمرافقتک بعد العملیة زراعة الشعر.
  10. حاول اللیلة التی أن تسبق زرذعة الشعر جرب تناول الأطعمة السکریة الغنیة بالبروتین و الکربوهیدرات. نحوٌ البطاطا و الأیس کریم هی خیارات الجیدة و المناسبة.
  11. إغتسلوا فی اللیلة السابقة من زراعة الشعر و شامبو لشعرک جیداً، حیث لن تضطر إلی الذهاب إلی الحمام لبضعة الأیام.
  12. إجتنبوا من تناول الأطعمة الغنیة بالدهون و الثقل فی الوجبة الغذائیة قبل من زراعة الشعر.

 

الرعایات بعد زراعة الشعر

بالإضافة إلی وضع النقاط المذکورة فی الأعلاه، من المهم للغایة أخذ وجهة نظر ما بعد الجراحة. ملاحظة هذه النصائح فعالة للغایة فی تحسین تعافی المریض.

  1. یستطیع المریض بعد العملیة التجمیلیة زراعة الشعر أن یعود إلی العملیة روتین الحیاة. و لکن أن یوصی بالراحة لمدة 3 إلی 5 أیام بعد زراعة لتحسین حالة لهم.
  2. أن ینصح بالعودة إلی المنزل معک بعد الجراحة لأن ستبقی الآثار الدواء التخدیر بعد الزراعة.
  3. حاول بعد زراعة الشعر أن تنام أثناء النوم حتی لا تلمس المنطقة المزروعة مع الوسادة لأنها یسبب ستضر بصیلات الشعر.
  4. حاول ألا تکون مفرط النشاط أو لا تکون فی مکان الشاخن حیث قد تتسبب فی العرق و یجب ألا تتسبب فی منطقة المزروع مع التعریق.
  5. بعد زراعة الشعر إجتنبوا من إرتداء قبعة و وشاح علی الرأسه.
  6. إجتنبوا من الإستحمام لمدة 2 إلی 3 الیوم بعد زراعة الشعر لمنع العدوی فی المنطقة المزروعة.
  7. لا تتعرضوا فی أشعة الشمس المباشرة لأن هذا سیضر بالشعر المزروع.

  نصائح لإستعادة زراعة الشعر  

نصائح لإستعادة زراعة الشعر

بعد عملیة زراعة الشعر سیخوض الجمیع الأشخاص نوعٌ من العملیة التحسین و الإسترداد. بعد الإجراء عملیة تجمیلیة زراعة الشعر ستکون فروة رأسک ناعمة و طریة جداً و سیقوم الجراح بترتیب ضمادة و تضمید للعنایة بالشعر المزروع و سیطلب عن المریض الإحتفاظ بها لبضعة الأیام. بعد زراعة الشعر قد یکون لدیک بعض الألم فی المنطقة المزروعة التی أن یمکنک إتخاذها لتخفیف الألم. بالإضافة إلی ذلک سوف یصف الطبیب المضادات الحیویة للمریض لإستخدامها فی غصون بضعة الأیام لمنع العدوی. بعد الأسبوعین إلی ثلاثة أسابیع من عملیة تجمیلیة زراعة الشعر سیتم فقدوا جمیع الشعر المزروع و یبدأ إلی التساقط. ولکن لا تقلق فهذه العملیة طبیعیة تماماً و سیبدأ الشعر الجدید فی النمو و سینمو مرة الأخری. أن یستخدم أکثر الأطباء من الأدویة المینوکسیدیل لنمو الأسرع الشعر؛ و لکن حتی الآن لم یتم تحدید تأثیره علی نمو الشعر. عموماً ما بین 6 إلی 9 أشهر بعد زراعة الشعر فإن 60 إلی 70 فی المئة عن الشعر المزروع سوف ینمو بالکامل. لقد راجعنا إجراءات قبل من زراعة الشعر و نصائح بعد من زراعة الشعر، علی أمل أن نتمکن من إرشادک بأفضل الطریقة الممکنة. نحن فخورون بالإعلان أنه لا یمکن إجراء زراعة الشعر میکروکرافت فی إیران إلا فی العیادة المتخصصة للأمراض الجلدیة و الشعریة هیلیا بالتعاون و تلقی ترخیص ذی الإعتبار من ترکیا و ألمانیا. و ترخیص المنحصرة هذه الطریقة تحت التصرف العیادة هیلیا و الدکتور خراسانی. و بفخر العیادة هیلیا المتخصصة الجلد و الشعر أن تخدم بمواطنینا الأعزاء. یمکنک الذهاب إلی عیادة هیلیا التخصصیة للأمراض الجلدیة و التجمیلیة و المشورة مع المتخصصین ذات الخبرة هذه العیادة الجلد و الشعر أن إطلع عن سعر زراعة الشعر نفسک. إتصل علی 02122819418 للحصول علی المشورة. یمکن لأحبائک أیضاً الإستمتاع من استشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی الشبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: الاُمور الواجب ما قبل زراعة الشعر و توصيات ما بعد زراعة الشعر ,
:: بازدید از این مطلب : 216
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : جمعه 17 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

ما هو أفضل طريق لزراعة الشعر

زراعة الشعر هو وسیلة سهلة للإطلاق و التخلص عن الصلع

هناک الأشخاص الکثیر فی المجتمع الذین غیر راضین من تساقط الشعر و الصلع الشعر الرأس و أن یحاولون و یقصدون لحل هذه المشکلة التی إستخدموا من طریقة زراعة الشعر و إزالة الصلع أو شعر أسفل الظهر. أن یعد العدید من الأسالیب لإجراء العملیة التجمیلیة زراعة الشعر الذی لا یعرفها الکثیر من الأشخاص. مع تقدم العلم و التکنولوجیا فی مجال العلوم الطبیة تم تطویر طرق المختلفة لزرع الشعر فی کل فترة.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 982122819418+ لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الشعر ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول زراعة الشعر وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+

  ما هو أفضل طريق لزراعة الشعر  

مجموعة الطرق الموجودة لزراعة الشعر

هناک العدید من الطرق و الأسالیب لإجراء العملیة التجمیلیة زراعة الشعر فی العالم و لکن أدناه هی أهم الطرق و أکثرها إستخداماً. بالطبع هناک أوجه تشابه خلال الأسالیب المذکورة فی الإجراء العملیة التجمیلیة. و لکن هناک فی هذا الخلال الإختلافات التی أن یسبب النتائج الحاصلة مختلفة بالنسبة للأشخاص. أحد من الطرق الأکثر بدائیة و الأکثر إستخداماً الطرق الموجودة لزراعة الشعر و التی علی الرغم عن بدائیة حتی الآن هی عدد الکثیر عن العملیات زرع الشعر التی أجریت و بنتائج جیدة و هی الطریقة fut.   مجموعة الطرق الموجودة لزراعة الشعر   فی الممارسة التجمیلیة زراعة الشعر بطریق fut هو أن الطبیب یحدد مکان المتبرع إبتداءً، ثم یخدر هذه المنطقة، ثم أن یزیل شریطة صغیرة من فروة الرأس و أن یخیط المنطقة الحصاد بواسطة الطبیب. أن یقسم الطبیب الشریط المقطوع إلی الأقسام صغیرة بمساعدة مجهز و یمکن قد یکون لها واحدة أو إثنین عن خیوط الشعر لکل القسم و هی یستعد لزراعة. ثم أن یخلق فی منطقة أسفل الظهر شعر الرأس ثقوب و حفرة الصغیرة بحیث یمکن أن یستوعب شرائط الإنقسامة. أن یزرع الشرائط مع دقة الکثیرة و عنایة الخاصة فی الثقوب. الطریقة الأخری المستخدمة فی زرع الشعر و أن یکون الأحدث و الأکثر تطوراً من طریق الأعلی التی هی fue. فی زراعة الشعر بهذه الطریق أن یقوم الطبیب بقص المسام عن فروة الرأس بدقة و عنایة، بإستخدام لکمة الخاصة من موقع الجهة المانحة أو بنک الشعر الذی عادة ما یکون خلفه. بعد من الحصاد، تکون البصیلات جاهزة للزراعة و سوف یقوم الطبیب المتخصص بإدخالها فی الثقوب و الحفرة بعنایة و دقة التی تم إنشاؤها للزرع أو زراعة الشعر و هذا أن یتوقف علی زاویة و الإتجاه نمو الشعر الرأس و سیتم إدراجهم فی خلال الثقوب الصغیرة. و لکن هناک الطریقة الأخری التی أن تستخدم علی نطاق الواسع الیوم لزرع الشعر و هی زراعة الشعر بطریقة sut. أن یکون هذه الطریقة من زرع نسخة الحدیثة و تحدیث الطریقة fue، الفرق الوحیدة فی هذه الطریقة هو أن العملیة زرع الشعر ستتم بواسطة جهاز الذکی و أن الطبیب سیکون أقل المشارکة فی الإجراء العملیة الزراعة الشعر.  

ما هو أفضل الطریق زراعة الشعر ؟

الطرق و الأسالیب المذکورة فی الأعلاه هی من بین الأفضل الطرق زراعة الشعر و أکثرها إستخداماً فی العالم و هی واحدة من طرق زراعة الشعر الأخری المختارة. و لکن فی خلال الطرق المذکورة فی الأعلاه أن تعتبر و تعرف الطریقة زراعة الشعر sut هی الأفضل و الأحدث الطریقة. فی زمن الحاضر هو أکثر شیوعاً للأشخاص الذین یعانون عن أسفل الظهر و أصلع من الأسالیب الأخری. فی الطریقة sut أن یتم تنفیذ المعظم أعمال و الإجراءات زراعة الشعر بواسطة أجهزة الذکی یؤدی العملیة الإزالة الجریب عن الموقع المتبرع و العملیة زراعة الشعر و أن یتم البصیلات فی ثقوب الصغیرة و الدقیقة. فی العملیة التجمیلیة زراعة الشعر sut هو أن الطبیب یضع الجهاز أولاً علی المنطقة بنک الشعر و ثم أن یزیل البصیلات بإستخدام الجهاز مع التکنولوجی الذکی للغایة. ثم یجمدهم بسرعة لتقلیل و الإزالة خطر تدمیر الجریب. أخیراً أن یزرع البصیلات فی المنطقة أسفل الظهر أیضاً و أن یستخدم من اللیزر لتحفیز البصیلات من أجل النمو.   النتائج الإیجابیة هی أفضل الطریقة لزراعة الشعر  

النتائج الإیجابیة هی أفضل الطریقة لزراعة الشعر

زرع الشعر بطریقة sut لدیها نتائج أفضل بکثیر من الطرق الأخری و أن یرجع ذلک أساساً إلی الإستخدام من الجهاز مع الذکی الأعلی. واحدة من أهم نتائج العملیة الزراعة الشعر بطریق sut هی الکثافة العالیة زرع الشعر فی المنطقة أسفل الظهر أو الصلع. فی الواقع کلما زادت کثافة زراعة الشعر معهم النتائج الأفضل. أحد من نتائج الجیدة الأخری لإجراء العملیة التجمیلیة زراعة الشعر sut أنه لن تکون هناک ندوب و جرحة فی المنطقة بعد الإجراء العملیة زرع الشعر. أن یشاهد نقاط الصغیرة و الدقیقة جداً فی المنطقة بنک بسبب إزالة بصیلات الشعر من منطقة و لم یعد الشعر أن ینمو فی هذه المنطقة و لکن یستطیع إخفاؤها بسهولة فی خلال الشعرات الأخری. من نتائج الإیجابیة الأخری لطریقة sut هی أنه بعد الإنتهاء من عملیة الشعر المزروع بشکل الجمیل فی المنطقة الأسفل الظهر أو الصلع الرأس، أن یستخدم الجهاز من تکنولوجی الذکیة الخاصة التی مجهزة باللیزر. إنه یحفز البصیلات المزروعة علی النمو الأکثر و بشکل الأفضل بإستخدام من اللیزر، و فی النهایة سیکون کمیة النمو الشعر أعلی من الطرق الأخری أیضاً.   فوائد و الإمتیازات أفضل الطریقة زراعة الشعر مقارنة بطرق الأخری  

فوائد و الإمتیازات أفضل الطریقة زراعة الشعر مقارنة بطرق الأخری

فوائد و إمتیازات الطریقة زراعة الشعر sut أکثر و أفضل من الطرق الأخری و بسبب هذه الفوائد و الإمتیاز أن یوصی بها لزرع الشعر للأشخاص الذین أن یرغبون بإجراء الزراعة الشعر.

  1. أحد من أفضل الإمتیازات و فوائده هو إجراء حصاد و زراعة الشعر مع دقة العالیة. دقة الجهاز فی زمن حصاد البصیلات قریبة جداً من أن إحتمال تدمیر المسام و الجریب یقترب علی الصفر.
  2. من فوائد الأخری هذه الطریقة زرع الشعر هو السرعة العالیة للجهاز فی الإجراء العملیات التجمیلیة زراعة الشعر.
  3. فوائد الأخری علی العملیة الجراحة التجمیلیة sut هی الکثافة العالیة للشعر المزروع و التی تقوم بذلک فی زمن الأقصر عن الطرق الأخری.
  4. فی الإجراء العملیة الزراعة الشعر لا تحتاج إلی الإستخدام ماکینة حلاقة جراحة و غرز.
  5. لا یتطلب زراعة الشعر فی sut التخدیر و أن یمکن إجراؤها فقط بإستخدام تخدیر الموضعی.

أن یمکنکم إطلعوا من سعر زراعة الشعر من طریق زیارة عیادة هیلیا التخصصیة للجلد و الشعر و تشاور مع الأمتخصصین المؤهلین فی هذه العیادة الجلد و الشعر. إتصلوا علی الرقم 982122819418+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستمتاع بالإستشارات عبر الإنترنت عن خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: ما هو أفضل طريق لزراعة الشعر ,
:: بازدید از این مطلب : 220
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : جمعه 17 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

تکلفة زراعة الشعر

تکلفة زراعة الشعر

أن یعد شعر أحد من أکثر الأسباب و العوامل تأثیراً فی الجمال و الشباب أی الشخص. فی العالم الیوم یوجد الأشخاص الکثیر فی العالم و خاصة فی إیران الذین یعانون عن تساقط الشعر أو غیرها من تساقط الشعر فی المنطقة فروة الرأس أو فی مناطق الأخری و أن یعتزمون إستعادة جمالهم و شبابهم من خلال الإستخدام الجراحة التجمیلیة زراعة الشعر أیضاً. و لکن أحد من أهم الأسئلة التی تأتی بشکل طبیعی علی معظم هؤلاء الأشخاص هو کم یکلف إجراء العملیة زراعة الشعر؟ فی هذه المقالة سنناقش تکلفة زراعة الشعر الرأس، انضم إلینا.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 982122819418+ لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الشعر ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول زراعة الشعر وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+

  زراعة الشعر و تکالیفه  

کم تکالیف زراعة الشعر و ما هی العوامل و الأسباب ؟

فی الوقت الحاضر نظراً للزیادة و تزاید فی عدد المستخدمی زرع الشعر فی العالم و خاصة فی إیران أن یتم تقدیم أسعار المختلفة علی الإجراء العملیة الجراحة التجمیلیة زراعة الشعر بواسطة العیادات و الأطباء و لدیهم تعریفات المختلفة کل أساس الخدمات المزایا التی یقدمونها للأشخاص أیضاً. و لکن بشکل العام أن تعتمد تکالیف زرع اشعر علی عدة الأسباب و العوامل. أحد من هذه العوامل هو نوع و طریقة الإجراء زراعة الشعر و هناک طرق المختلفة لزرع الشعر فی العالم و لکل منها تکالیف المختلفة حسب الإحتباجات المریض و تأثیرها.   کم تکالیف زراعة الشعر و ما هی العوامل و الأسباب   أن یعتمد إختیار الطریقة الزراعة الشعر علی صلاح الطبیب المتخصص (خبرة الأخصائی). أحد من عوامل الآخر الذی أن یؤثر فی تکلفة زرع الشعر و هو أن یکون مدی التوسع و مدی إنخفاض الظهر أو الصلع الشعر الرأس. کلما زاد الحجم زاد عدد العملیات زراعة الشعر و أیضاً سیکون أصعب خلق الکثافة العالیة فی الزراعة الشعر. لذلک إعتماداً علی الصعوبة هناک التکلفة الأکثر فی خلال زرع الشعر. بالإضافة إلی العوامل المذکورة فی الأعلی عوامل الآخر أن یؤثر فی تکالیف العملیة التجمیلیة زرع الشعر و هو أن یکون الموقع الجغرافی. فی بعض من المدن أو البلدان أن تکون تکلفة زراعة الشعر أقل عن نقاط الأخری. لحسن الحظ أن تعد إیران واحدة من أفضل و أرخص البلاد علی زراعة الشعر و تم إستلامها تکلفة الأقل بالمقارنة مع البلدان الأخری عن المرضی.  

هل مؤثر العیادة فی التکالیف زراعة الشعر ؟

أحد من الأسئلة المهمة التی تتبادر فی ذهن الشخص المرضی قبل الإجراء زرع الشعر هی إذا کانت العیادة مؤثر فی تکلفة زراعة الشعر أو لا؟ فی الوقت الحاضر تعمل العدید عن العیادات علی الجمال زراعة الشعر و لکل منها طرق و الأسالیب الخاصة علی الإجراء زرع الشعر. هناک بعض من العیادات التی بسبب خبرة الأعلی و تخصصهم فی الإجراء العملیة الجراحة زراعة الشعر تم یستقبل تکالیف الأکثر من المرضی. هناک أیضاً بعضٌ من العیادات التی تتقاضی رسوماً إضافیة مقابل الحصول علی سجلات ممتازة و جیدة بالإضافة إلی ضمان حصول المرضی علی عملیات زراعة الشعر. عادة ما ترفع هذه الأنواع من العیادات التعریفات عن خلال توفیر خدمات الأکثر جودة من العیادات الأخری. بالطبع هناک فی هذا الخلال العیادات مع الإئتمان و الجیدة الأخری أیضاً التی تم تعمل العملیة التجمیلیة زراعة الشعر مع الجودة المطلوب علی المرضی و أن تلقی تکالیف المعقولة فی مقابل ذلک.   هل تکلفة زراعة الشعر هی معیار المناسبٌ لإختیار الطبیب   أن تعمل عدید من العیادات فی وقت لحاضر فی مجال الإجراء العملیة التجمیلیة الزراعة الشعر و هذا العناصر و العوامل أن یسبب قد أدی دلک إلی المعاییر رسمیة و عقلانیة التی أعلنتها بواسطة النقابات و المنظمات الطبیة. نظراً لسوق زراعة الشعر التنافسی الیوم هناک تعریفة المختلفة فی العیادات التی بعضها أقل تکلفة و بعضها الآخر أعلی و أکثر بالنسبة للمرضی بسبب الخدمات و الجودة الذی یلقیها (یقدمونها). فی خلال العیادات التی الأقل التکلفة بنسبة العیادات الأخری، هناک العیادات أن تخفض تکالیفها لجذب المزید من العملاء عن الأجل زراعة الشعر، و لکن لا تحب أیضاً ربح الأقل من کل زراعة الشعر. فی النتیجة فإنها تقلل من جودة العملیات زراعة الشعر و الأدوات و العناصر التی تستخدمونها و بهذا العمل یزیدون أرباحهم. إذاً للإجابة علی هذه الأسئلة حول ما إذا کانت تکلفة زراعة الشعر هی معیار جید علی الإختیار الطبیب أو العیادة أو لا؟ بسبب وجودٌ بعض من الأطباء و العیادات التی أن تهتم بمزایا و ربحهم الخاصة فقط، فإن یجب الإجابة لا. أسعوا أن إختیار قبل عن الإجراء العملیة التجمیلیة زرع الشعر العیادة و الطیببة الذی سیکون لها تکالیف المعقولة و المناسبة لزراعة الشعر بالإضافة إلی وجود تاریخ الجید و الرائع و تقدیم جودة المطلوب و المناسب.   هل یستطیع إستخدام من تأمین علی تکالیف زرع الشعر  

هل یستطیع إستخدام من تأمین علی تکالیف زرع الشعر ؟

بشکل عام أن تدفع شرکات التأمین تکالیف الکاملة أو الجزئیة الأکثر الخدمات العلاجیة و الصحیة للأشخاص فی مقابل الإستقبال التکالیف شهریة إو سنویة عن الأشخاص. و لکن أهم النقطة التی هناک فی هذا الخلال هی أنه علی عکس زراعة الشعر لا تدفع شرکات التأمین إلا مقابل الخدمات العلاجیة و الإصلاحیة الأساسیة. سبب الرئیسی لعدم القبول تکالیف العملیة الزراعة الشعر هو أنها لیست قابلة للتطبیق إقتصادیاً علی شرکات التأمین. بالنظر إلی الإنخفاض التکالیف التأمین علی الرعایة الصحیة و تکالیف زراعة الشعر فإن قبول التکالیف هذه العملیة ستکون له فائدة سلبیة. تقدم شرکات التأمین الدعم المالی للأمراض أو التدابیر فی مجال الإصلاح و الإعادة التی تمکن أن تعرض صحة الشخص للخطر إذا لم یفعلوا ذلک. بسبب إجراء العملیة التجمیلیة زراعة الشعر أمرٌ غیر ضروری و عدم وجود العملیة زرع الشعر لیس له تأثیر سلبی فی الصحة الشخص. و یستطیعون الأشخاص الذین لیل لدیهم شعر أن یستمروا فی حیاتهم و لا تدعم شرکات التأمین زراعة الشعر و ستتحمل جمیع التکالیف التی ستکون مسؤولیة الشخص المریض. أن درسنا التکلفة زراعة الشعر الرأس علی الأمل لقد أجبنا تماماً و بدقة علی أسئلتکم. أن یمکنکم إطلعوا من سعر زراعة الشعر من طریق زیارة عیادة هیلیا التخصصیة للجلد و الشعر و تشاور مع الأمتخصصین المؤهلین فی هذه العیادة الجلد و الشعر. إتصلوا علی الرقم 982122819418+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستمتاع بالإستشارات عبر الإنترنت عن خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زراعة الشعر و الحواجب فی هده العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی فی البلد الدکتور حمیدرضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: تکلفة زراعة الشعر ,
:: بازدید از این مطلب : 246
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 16 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

زراعة الشعر مع بنک الشعر الآخرین

هل من الممکن زراعة الشعر مع بنک الشعر الآخرین ؟

هناک الطرق المختلفة لإجراء العملیة التجمیلیة فی العالم الیوم بسبب الحاجة و الطلب أکثر جداً من المجتمع لإجراء الزراعة الشعر. أحد من أهم إهتمامات للأشخاص الذین لیس لدیهم بنک الشعر المناسبة و الجودة و الصحیحة لعملیة التجمیلیة زرع الشعر هو ما إذا کان من الممکن زراعة الشعر مع بنک الشعر الآخرین أو لا؟   هل من الممکن زراعة الشعر مع بنک الشعر الآخرین   فی الوقت الحاضر فإن جمال زرع الشعر هو إنتباه الأشخاص الذین یعانون عن تساقط الشعر و الصلع. أن یتم عملیة التجمیلیة زراعة الشعر مع نقل بصیلات الشعر من مناطق الأخری من الرأس أو الجسم الشخص. أحد الأشیاء المهمة التی یجب مراعاتها عند زراعة الشعر هو بنک الشعر لمقدم الطلب، لأنه إذا لم یکن لدیهم بنک الشعر المناسب لزرع الشعر، یواجهون المشاکل هذا الأشخاص لعملیة زراعة الشعر.   هل یمکن إجراء عملیة زراعة الشعر مع بنک الشعر للآخرین   أن یبحث أکثر الأشخاص الذین لیس لدیهم عملیة زراعة الشعر المناسبة لعملیة زراعة الشعر من طریقة للزرع من خلال العملیة زراعة الشعر الخاصة بالأشخاص الآخرین. و مع ذلک فقد أظهرت الأبحاث أنه لا یمکن لأحد أن یزرع شعره إلی آخر.  

هل خطرة زراعة الشعر مع بنک الشعر الآخرین ؟

إن عملیة زرع الشعر مع البنک الشعر المناسب ناجحة دائماً و سوف یتخطی فرد المتقدم علی جمال السابق و جهدٌ و إذا تم إجراء العملیة زراعة الشعر بواسطة أشخاص ذو الخبرة و أن یمکن القول إن مضاعفتها أقل. أن الأشخاص الذین لدیهم بنک الشعر الفقراء و غیر المناسب أو الأشخاص الذین لیس لدیهم بنک الشعر لإجراء العملیة التجمیلیة زراعة الشعر جیدة، یبحثون من زراعة الشعر مع بنک الشعر للآخرین و لکن أن یجب أیضاً مراعاة المضاعفات و المخاطر المترتبة علی هذه العملیة زراعة الشعر.   هل خطرة زراعة الشعر مع بنک الشعر الآخرین   إن عملیة زراعة الشعر مع بنک الشعر الأشخاص الأخری لها آثار جانبیة الأخری و المخاطرة التی یجب علی الشخص أن یدرکها حتی لا یصاب بها أی مشاکل بعد الإجراء العملیة زراعة الشعر و لن یضیع الزمن و التکالیف التی أنفقها الأشخاص علی الإجراء العملیة التجمیلیة زراعة الشعر. من جملة مخاطر الإستخدام من بنک الشعر الأشخاص الآخرین للشعر المزروع یمکن أن یکون تساقط الشعر و العدوی و الأمراض الأخری. سبب هذه المضاعفات هی عدم التوافق خلال الخصائص الأنسجة و الجهاز المناعی الجسم الذی یجد خلال الأشخاص حیث أن یتعرف الجهاز المناعی الجسم علی بصیلات التی تدخل الجسم کغزاة و ترفض بصیلات دخل فی خلال عملیة زرع الشعر. جمیع العملیات الجراحة أن تجلب عدم الیقین و المخاطر. علی الرغم أن یتم إجراء الآلاف من العملیات الجراحیة زراعة الشعر کل عام، فهناک دائماً مخاطر مرتبطة بالجراحة، أن یطلق العدوی، النزیف، التندب و الآثار الجانبیة للتخدیر من جملة هذه المخاطر. إذا تم إجراء العملیة الجراحة بواسطة جراح التجمیل مؤهل یتم تقلیل المخاطر إلی حد الکبیر. أیضاً قد تؤثر بعض العادات الشخصیة نحوٌ التدخین علی خطر الحدوث المضاعفات.  

هل زراعة الشعر مع بنک الشعر الآخرین متوافقة مع جسم الشخص المرضی ؟

أحد من الأسئلة التی یطرحها دائماً أولئک الذین یرغبون فی الإجراء العملیة زراعة الشعر هو ما إذا کان الإستخدام بصیلات الشعر علی الرأس متوافقاً مع الجسم الشخص المستلم أو لا؟ أعطی الطب الحدیث قدرة الرائعة علی زرع القلب، الرئتین، الکلی، الکبد، البنکریاس، الأمعاء و القرنیة و غیرها عن الأعضاء من الشخص بشخص الآخر. لأفترض أن لدینا شخصین یتبرعان ببنک الشعر واحد و مستلم الآخر، نظراً لأن المتلقی لیس لدیه ما یکفی عن الشعر علی العملیة التجمیلیة زراعة الشعر، فیجب أن یحصل علی کمیة مناسبة من البصیلات الشعر من الشخص الذی لدیه بنک الشعر المناسب.   هل زراعة الشعر مع بنک الشعر الآخرین متوافقة مع جسم الشخص المرضی   إذا أن تلقی الشخص المستلم بصیلات الشعر الرأس الأخری فسوف یتم تدمیر أو رفض بصیلات الشعر المستلمة. سبب هذا الأمر هو أن الجهاز المناعی یعالج شعر المستلم المأخوذ عن المتبرع کغزاة الأجانب و یدمرهم بسرعة. فی النتیجة أن یفقد الشخص المتلقی الشعر المزروع. إن سبب رفض الأعضاء الجسم نحوٌ الرئتین، القلب أو الکلیتین أثناء الزرع یرجع إلی الإستخدام الأدویة المضادة للصرع. لهذه الأدویة العدید من الآثار الجانبیة و لها مخاطر طویلة الأجل المحتملة. لا یوصی الأدویة المضادة الدفع ببسیطة إلا إذا کان هناک سبب الطبیة مهمٌ  و هو أن الشخص یحتاج إلی کبت المناعة. لهذا السبب لا یتم إجراء العملیة الزراعة الشعر من شخص بشخص الآخر. و من المثیر للإهتمام أن هناک بعض المواقف النادرة حیث أن یمکن للشخص الحصول علی الشعر المتبرع عن شخص الآخر. الشرط الأول هو زرع الشعر فی التوائم المتطابقة. فی هذه الحالة لأن المتبرع بالشعر و المستلم الشعر لهما نفس المادة الوراثیة و یتم الإجراء العملیة زرع الشعر دون الحاجة إلی الأدویة خافضة للحرارة. هذا الأخیر هو ممکن علی العملیة التجمیلیة زراعة الشعر عندما أن یتم إجراء زرع النخاع العظم لأول مرة. زرع نخاع العظم هو إجراء الطبی یتم إجراؤه عادة فقط إذا کان الشخص مریضاً جداً نحوٌ أحد الشخص المصاب بسرطان. فی خلال أحد الطریق یتم الإستبدال النخاع العظمی الفردی جراحاً حیث یحل محل الدم و الأعضاء المناعیة بجهاز المناعة جسم الشخص الآخر. لذلک إذا کان لدی متلقی العملیة زرع بنک الشعر عملیة زرع النخاع العظام مع شخص المتبرع بوصیلات الشعر فیمکن أن یتم العملیة زراعة الشعر ناجحة.  

المشورة الطبیة حول الزراعة الشعر مع البنک الأخری للشعر

نظراً لأن العملیة التجمیلیة زرع الشعر ینطوی و یشمل المضاعف و المخاطرة من أهم أخذ النصیحة التی یقدمها الأطباء حول زراعة الشعر لتقلیل مضاعفات عملیة زرع الشعر إلی حد الأدنی و لن یواجه مقدم الطلب بمشاکل بعد الإجراء العملیة التجمیلیة زراعة الشعر. وفقاً للأطباء المتخصصین بما أن یکون زراعة الشعر مع بنک الشعر الأخری سببٌ العدوی فی الشعر المزروع و أن یزال زرع الشعر.   المشورة الطبیة حول الزراعة الشعر مع البنک الأخری للشعر   لا ینصح هذا الأسلوب العملیة التجمیلیة إلا إذا کانت فی الحالات نحوٌ زرع النخاع العظم و العملیات زرع الشعر المزدوج المتطابقة مع بنک الشعر الآخر. لذا ینصح بإجراء العملیات زرع الشعر بإستخدام الشعر و البصیلات إذا کان لدیک الشروط اللازمة للقیام بطرق الأخری لزرع الشعر و فقط إذا کنت لا تستوفی المعاییر المذکورة أعلاه و زرع الشعر عن بنک الشعر الآخرین . أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الشعر فی خلال زیارة عیادة هیلیا التخصصیة للجلد و الشعر و تشاور مع المتخصصین المؤهلین فی هذه العیادة. إتصل علی الرقم 982122819418+ للحصول علی المشورة. یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام عن الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زراعة الشعر و الحواجب فی هده العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی فی البلد الدکتور حمیدرضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: زراعة الشعر مع بنک الشعر الآخرین ,
:: بازدید از این مطلب : 365
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 15 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

أسالیب الجدیدة إستعادة الشعر

أسالیب الجدیدة إستعادة الشعر

أن یؤثر تساقط الشعر بشکل الکبیر علی الجمال و لهذا السبب تحظی " زراعة الشعر " التی أن تعرف أیضاً بإسم زرع الشعر بإهتمام الکبیر کل الأشخاص. وفقاً للإحصاءات أن یؤثر الصلع المصمم علی نمط الذکور علی حوالی ثلاثة الرجال البیض الجلد الذین تقل أعمارهم عن 30 عاماً و أن یزید إلی حوالی 80 بالمائة عن الرجال فوق 70 عاماً. یفقد الرجال شعرهم بعدة الأسباب الذی وفقاً للإحصائیات الأخیرة الصادرة بواسطة الجمعیة الدولیة لجراحة الإستعادة الشعر، و التی تظهر أن أسالیب الإستعادة الشعر نحوٌ زراعة الشعر  قد نمت عن عام 2014 إلی 60 بالمائة.   أسالیب الجدیدة إستعادة الشعر   النمو الذی أن ثبت علامة من النجاح و ترحیب عن الأسالیب الحدیثة. علی الرغم عن کل النصائح الخاصة بزراعة الشعر من جانب کل عام فإن عملیة زراعة الشعر لیست مناسبٌ للجمیع و یجب علیکم التفکیر فی بعضها قبل القیام بذلک. مع وضع ذلک فی الإعتبار إلیک دلیل الکاملة لزرع الشعر. من خلال دراسة کیفیة القیام بذلک سوف تجد الإجراءات المختلفة و تکلفتها و سوف تکون أکثر جدیة فی الإجراء عملیة زراعة الشعر إستعادة الشعر.  

مجموعة أسالیب إستعادة الشعر

بشکل عام أن تتضمن زراعة الشعر نقل الشعر عن منطقة غیر متأثرة بتساقط الشعر –التی معروفٌ بإسم المنطقة المانحة- أن یُطلق زراعة الشعر إلی المناطق التی أن یکون فیها الشعر متدلیاً أو أصلعاً تماماً. زراعة الشعر بالنسبة لأولئک المؤهلین، هناک طریقتان مختلفتان لزراعة الشعر: إستخلاص وحدة البصیلات (المسامی)، زراعة وحدة البصیلات (المسامی).   مجموعة أسالیب إستعادة الشعر  

  1. وحدة زرع المسامی لزراعة الشعر أو زراعة الشعر بطریق FUT : یخرج الطبیب عصابات الأنسجة عن منطقة المتبرع و بعد الإستخراج أن یفصلها فی وحدات المسامیة. أن یتم إجراء التخفیضات الدقیقة فی فروة الرأس حتی أن جعلوا فیه ترقیع وحدات البصیلات بعنایة و دقة، التی یستطیع أن تترک ندبات و جرحات.
  2. إستخراج وحدة المسامیة لزراعة الشعر أو زراعة الشعر بطریق FUE : FUE هی طریقة حدیثة لزراعة الشعر و عادة ما تکون فائدة للمرضی لأنها تحتوی علی الجرحات و الندبات أقل. فی هذا الطریق یستخرج بصیلات الشعر الشخص مباشرة من منطقة المتبرع للمریض التی عادة ما یکون الجزء الخلفی عن الرقبة، و ثم ینتقلوا إلی منطقة زراعة الشعر بإستخدام إبرة خاصة المجهریة (مایکرو جراحة).

أی عملیة الجراحة التی تختارها لزراعة الشعر فإن الشعر المزروع عادة ما یخرج خلال الأسبوعین إلی ثلاثة أسبوع بعد العملیة الجراحة. لذلک تحتاج إلی رؤیة نمو الحدیث خلال عدة الأشهر (غضون بضعة الأشهر) و وفقاً للأطباء، أکثر الناس یقولون بعد ستة الأشهر إلى تسعة الأشهر عن 60% یشاهد نمو الشعر الحدیث!  

هل یؤثر أسالیب الإصلاح الحدیثة ؟

نظراً لشعبیة الکبیرة و شعبیة زرع الشعر أصبحت هذه الطریقة أسلوب المؤثر و الفعال فی کل من العالم و إیران هذا الأیام. زراعة الشعر نظراً لمعدل نجاحها العالی أن أصبحت إجراءاً تجمیلیاً ناجحاً أیضاً. فی الواقع تکون وظیفة زراعة الشعر فعالة للأشخاص الذین یعانون عن عدة العناصر و العوامل. بما فی ذلک: أن یحدث تساقط الشعر الرجل عندما أن یتم یهاجموا شکل تعدیلٌ عن هرمون تستوستیرون و هو ثنائی هیدروتستوستیرون علی بصیلات الشعر علی فروة الرأس.   هل یؤثر أسالیب الإصلاح الحدیثة   یصبح الشعر إنتاج بواسطة بصیلات الشعر تدریجیاً فی القطر و أقصر فی الطول و أخف وزناً فی اللون، حتی یتلقص فی النهایة و یتوقف الشعر. أیضاً بالإضافة إلی تساقط الشعر الوراثی أن یسبب عوامل و أسباب الأخری أن یجعل الفرد خیاراً مثالیاً لزراعة الشعر. و لکن حالات الطبیة نحوٌ داء الثعلبة و ألوبسیا یونیفرسال أن تسبب فی الإختفاء قطع الصغیرة أو کل شعرک و لکن لسوء الحظ لا یمکن زرع الشعر القضاء علی هذه الظروف. قد لا یکون زراعة الشعر فعالاً أیضاً فی الحالات التی یحدث فیها تساقط الشعر من طریق إستخدام بعض الأدویة نحوٌ أدویة إرتفاع ضغط الدم، النقرس، الإکتئاب، مشاکل القلب، إلتهاب المفاصل و السرطان و أو عن طریق التعرض لإحداث مرهقة. قد یمکن تصاب بألم بعد زراعة الشعر و أن یمکن تتناول الأدویة بعد جراحة زراعة الشعر نحوٌ: الأدویة المضادات الحیویة لتقلیل الخطر الإصابة بالأدویة الإلتهابیة لتقلیل التورم و التضخم، و لکن أکثر الناس أن یمکنهم العودة إلی مکان العمل بعد أیام قلیلة عن الجراحة. الطبیعی أن إزالة الشعر المزروع أسبوعین إلی ثلاثة الأسابیع بعد الجراحة. إنه یتم الطریق لنمو الشعر الحدیث. یری أکثر الناس بعض النمو الشعر الحدیث 8 إلی 12 أشهر بعد الجراحة. یصف عدید عن الأطباء المینوکسیدیل أو بروبیکیا لتحسین النمو الشعر. أن تساعد هذه الأدویة أیضاً بإبطاء أو وقف تساقط الشعر فی المستقبل. کل هذا العناصر یدل علی مدی فاعلیة  و نجاح إذا کان خیار زراعة الشعر المناسبة بالإضافة إلی المضاعفات قلیلة أسالیب الحدیثة زراعة الشعر کم مؤثراً و نجاحاً.  

فوائد أسالیب الحدیثة إصلاح و الإستعادة الشعر الحدیثة علی أسالیب القدیمة

أحد من عیوب طرق زراعة الشعر القدیمة هو أن الشخص قد یصاب بجرح و غرز دائماً بسبب حلاقة الشعر. بالإضافة إلی ذلک کانت مضاعفات نحوٌ العدوی و النزیف أکثر حدة و کان المریض أکثر عرضة لتحمل الألم. مع الأسالیب الأحدث لیس من الضروری الخفض و القطع و یستخرج وحدات المسامیة لذلک لن تعانی أی شخص عن الألم حاد و النزیف، و علی المدی الطویل سوف ینتج عنه نتائج الأفضل. سوف یعانی المرء أیضاً عن الألم أقل بسبب نوع الوظیفة التی یتم إجراؤها و عدم الإستبدال الخیط. أیضاً لا توجد أخبارٌ حول الغاز و الخلع الملابس و الرعایات الطویلة الأجل.   فوائد أسالیب الحدیثة إصلاح و الإستعادة الشعر الحدیثة علی أسالیب القدیمة   أن تعد تأثیرات و معدلات النجاح أسالیب زراعة الشعر الحدیثة أکثر جداً عن أسالیب القدیمة و لهذا السبب یمیل الأشخاص علی الإجراء و القیام هذا الطریق. فی الواقع مع تطور العلوم و تکنولوجیا و معها تم تحسین الأدوات و الأسالیب أیضاً لجراحات التجمیلیة و کما حدث فی زراعة الشعر أیضاً بطرق الحدیثة التی ستساعد أکثر علی تحسین صحة و مظهر الشخص. بإختصار المضاعفات الأقل و نتائج الأفضل هی المیزة و الفوائد المهمة لأسالیب زراعة الشعر الحدیثة.  

تکالیف الأسالیب الحدیثة إستعادة الشعر

فی حالة الجراحة التجمیلیة تتأثر التکلفة بعدة العناصر و الأسباب و لا یمکن تقدیر معدل ثابت له. و ینطبق الشیء نفسه علی العملیات زراعة الشعر. إذا کنت جاداً بشأن زرع الشعر فإن الخطوة الأولی هی وجد أحد الجراح المناسب لزراعة الشعر. کلما زادت مهارة الطبیب و سمعته، یزید تکلفة زراعة الشعر. کمیة تساقط الشعر و مقدار المساحة اللازمة لزراعة الشعر أن تؤثر أیضاً فی التکالیف. أخیراً و لیس آخراً أن تؤدی عیادة التجمیل و مرکز العلاجیة الذی تزوره إلی رفع التکالیف و الإنخفاضاً.   تکالیف الأسالیب الحدیثة إستعادة الشعر   ستکون تکلفة عملیة الزرع فی الواقع هی تکلفة لإستعادة الجمال و الشباب و الحیویة. أن یمکنک معرفة سعر زراعة الشعر عن خلال زیارة عیادة هیلیا التخصصیة للجلد و الشعر و تشاور مع المتخصصین المؤهلین فی العیادة الشعر. إتصل علی 02122819418 للحصول علی المشورة. یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام عن الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زراعة الشعر و الحواجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: أسالیب الجدیدة إستعادة الشعر ,
:: بازدید از این مطلب : 376
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 14 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

جراحة الثدی هو الخيار الأفضل لتغيير حجم الثديين

جراحة الثدی و تطبیق هذا النوع الجراحیة

جراحة الثدی هی واحدة عن العدید من العملیات التجمیلیة التی یمکن أن تساعد فی المجموعة واسعة عن الأشیاء. بهذه الطریقة یستطیع تکبیر أو تقلیص ثدیک. یمکن أیضاً إجراء عملیات نحوٌ الرفع الثدی و رفعه و یمکن إستخدامها لإستعادة اللیاقة البدنیة. تناسب اللیاقة البدنیة للمرأة إلی حدکبیر مع الجمال و الحجم القیاسی لثدییها. جراحة الثدی هی واحدة عن المعالجات التجمیلیة التی أجریت علی الثدی.   جراحة الثدی و تطبیق هذا النوع الجراحیة  

ما هو جراحة الثدی ؟

جراحة الثدی یطلق بجراحیة تجمیلیة الثدی الذی یتم للنساء. یمکن إستخدم هذه الطریقة بطریقة تنازلی أو التدریجی. أن یتم إستخدام جراحة الثدی التصغیر للثدی التی کبیرة و جراحة الثدی التدریجی للذین لدیهم الثدی الصغیرة. فی هذه العملیة یمکن قد یؤدی من الثدی وظائف المختلفة. علی سبیل المثال یستطیع علاجها من طریق خفض الثدی إلی الأعلی و الإزالة الجلد و الأنسجة الزائدة الدهنیة. لذلک لا یتغیر جراحة الثدی حجم الثدی فقط، بل یستطیع تتغیر شکله أیضاً.   ما هو جراحة الثدی   کما أنها تستخدم للتماثل، القوة، تغییر الحجم و المستوی الصوت و إلخ. یستخدم من هذا الطریق أیضاً لأولئک الذین لدیهم الثدی الکبیر و یمکن قد یشعرون بالتعب أو الإحتراق فی تحت ثدیهم. [video width="856" height="480" mp4="https://heliaclinic.com/wp-content/uploads/2019/12/جراحة-الثدی-هو-الحل-الانسب-و-الأفضل-لتغيير-حجم-الثديين1.mp4"][/video]

الذی تحتاج بجراحة الثدی ؟

جراحة الثدی من جملة العملیة التجمیلیة التی یستخدمها أکثر الأشخاص لتناسب جسمهم. یأتون الناس إلی هذا العمل مع المجموعة المتنوعة عن الأهداف التی تشمل:   الذی تحتاج بجراحة الثدی  

  1. حجم ثدیها کبیر جداً التی فی الورطة نظراً الجمالیة جسمها. یمکن قد یصاب هولاء الأشخاص أیضاً فی سن الأعلی بمشاکل نحوٌ ألم الکتف و ألم الثدی بسبب وزن و الحجم الثدی. لذلک یذهبون للإنخفاض حجم الثدی.
  2. بعض الأشخاص لدیهم حجم الثدی صغیر و غرضهم من هذا الأمر یعنی جراحة الثدی أکبر الثدی. یمکن أن إجراء الطرق نحوٌ جراحة الثدی و وضع الأطراف الصناعیة لهؤلاء الأشخاص.
  3. یمکن قد لا یکون لدی الشخص مشکلة مع حجم الثدی و و غرضه من هذا الإجراء هو زیادة الحزم و الإزالة تساقط الثدی. عادة بعد الرضاعة الطبیعیة و مع کهولة السن یمکن أن تحدث مشاکلٌ نحوٌ تساقط العضلات الثدی.
  4. هذا الحالة بالتأکید علی جمال الشخص له تأثیر کثیرٌ جداً. لذلک یستخدم العدید عن المتقدمین لعملیة جراحةالثدی من أسالیب تساعدهم علی الرفع ثدیهم و إستعادة شکلهم الأول و الأصلی.
  5. یمکن أن یتم بعملیات المشترکة لرفع الثدی و تشدیده إلی جانب تقلیل الحجم أو زیادته، کما یشیر الأشخاص إلی العملیة إستئصال الثدی.
  6. بعض الأشخاص لدیهم عدم التناسق فی صدورهم. الأشخاص الذین یعانون عن هذه المشکلة هم المتقدمین الأخرین فی جراحة الثدی.

   

ما هی فوائد جراحة الثدی ؟

قد یؤدی إجراء العدید عن العملیات الجراحیة علی الثدی و تحسین جماله یمکن أحل و الإزالة مشاکل العدیدة فی الشخص. لعل أهم میزة و الفائدة فی جراحة الثدی هی أن یکون لها عملیة تجمیلیة للجسم. إن الحجم و شکل الثدیین لهما تأثیر کبیرٌ علی الجسم الشخص و إذا لم یکن له حجم و شکل المناسب أن یسبب قد یصعب اللیاقة البدنیة. خاصة أولئک الذین یحاولون زیادة حجم الثدی یأخذون أکثر عن المظهر الوجه. لا یتم الإستخدام تصغیر و الإنخفاض حجم الثدی فقط للتجمیلیة. بل یستطیع أن یخفف أیضاً ألام منطقة الظهر، کتف، ثدی و الأیدی. فی بعض الأحیان یشعر الشخص بالضوء الشدید بعد قیام بذلک و یجد أن الکثیر عن الألم فی هذه الأجزاء یرجع إلی زیادة الوزن و مرونته. تساقط الثدی أن یسبب إلتهاب و الحروق فی جزء السفلی. خاصة فی الطقس الحار یمکن أن یسبب إنخفاض الثدی العدید عن المشاکل فی أسفل الثدی. لذلک جراحة الثدی فی العلاج الإحتراق و التعرق تحت الثدیین موثراً جداً.  

إستخدام من إصطناعیة الثدی و جراحة الثدی

یستخدم من إصطناعیة الثدی الأشخاص الذین یرغبون فی الزیادة حجم الثدی عادة. هذه إصطناعیة من مواد المختلفة نحوٌ سیلیکون قذیفة تحتوی علی المحلول الملح أو الهلام. الیوم هناک العدید عن الإصطناعیة المختلفة التی لها فوائد و المضرات. یمکن أیضاً إستخدام الإصطناعیة المأخوذ عن الجسم الحیوان لتنفیذ هذا الإجراء. یجب أن یکون للإصطناعیة یتم قطع فی الأجزاء من الثدی. علی سبیل المثال منطقة المحیطة الحلمات، الإبط و أدنی عن خط الدرز، و أدخل الإصطناعیة فی الثدی.  

کل الشیء حول جراحة الثدی

یطلق جراحة الثدی علی العملیة رفع الثدی التی تستخدم فی الثدیین الذین یواجهون مع الصعوبة التساقط و الصلابة و التصلب. فی هذا الإجراء أن یتم عمل الشقوق حول الحلمات و خط العمودی فی تحتها الذی أن یتم هذا القطع و الشق إصلاح و رفع الثدی. یستغرق هذا الإجراء حوالی 2 إلی 4 ساعات و أن یکون وقت الإستشفاء عادة بعد 6 ساعات عن التخدیر. فی هذا الزمن یمکن للمریض العودة إلی المنزل إذا لم یکن لدی المریض أی المشاکل. بعد الجراحة یجب علی المریض إستخدام الفرش الخاصة التی یصفها الطبیب لفترة من الزمن.   الفرق و الإختلاف جراحة الثدی مع عملیة الجراحیة الأخری  

الفرق و الإختلاف جراحة الثدی مع عملیة الجراحیة الأخری

أحد عن الطرق المستخدمة لخفض الحجم الثدی هو شفط الدهون (لیبوساکشن). هذه الطریقة المناسبة لأولئک الذین لدیهم أنسجة العالیة الدهون فی المنطقة ممن یرغبون فی العدم الإجراء أی عملیات خط الخیاطة فی صدورهم. فی هذه العملیة الجراحیة الثدی تتم الإزالة الأنسجة الدهنیة عن الجلد و یتم تقلیل حجم الثدی. و مع ذلک عادة ما تخبر و تقول هذه الجراحة الناس أن الجلد سوف یتقلص تلقائیاً و لن تواجه أی المشاکل فی الخطوات العلاج. و لکن أکثر الناس أن یحتاجون إلی العملیة جراحة الثدی بعد شفط الدهون. لأن الجلد الزائد یتراکم علی الثدی و یأخذ مظهراً سیئاً. فی العملیة الجراحة الثدی یمکن إجراء جمیع العملیات فی نفس الزمن، مع العملیة واحدة تقلل عن الحجم و تتطلب رفع الثدی. لذلک لیست هناک حاجة لإتخاذ الإجراءات المتعددة. فی طرق المختلفة جراحة الثدی یمکن أن تنشیء عملیة جراحة الثدی فی النهایة أن یتم ثدیین الجمیلین فی حجم المناسب علی الجسم. بالطبع یجب علیک التفکیر فی بعض الرعایة بعد العملیة الجراحیة. علی سبیل المثال یجب إستخدام من حمالة الصدر الخاصة فی بعض الأحیان.  

معلومات مفیدة من جراحة الثدی

یشمل و یحتوی جراحة الثدی علی العدید عن الأنواع العملیة الجمالیة الثدی التی یستطیع أن یکون مؤثراً علی الشخص. هذا الإجراء عادة إجراء التجمیلی و لکن فی بعض الأحیان یکون له إستخدام العلاجی لتخفیف الآلام الکتف و الصدر. یجب أن یتم سلسلة عن الإحتیاطات و الرعایات قبل و بعد العملیة التی یجب الإنتباه إلیها. جراحة الثدی هی واحدة من الأعمال الجمیلة الذی یمکن أن یکون لها الجانب العلاجی. من هذا الإجراء یتم الإستخدام فی العدید من الحالات علی الزیادة حجم الثدی، تقلیل حجم الثدی، إزالة تساقط الثدی و رفع و ما إلی ذلک. تستخدم من هذه الممارسة بشکل الشائع فی النساء التی الأکبر سناً أن أصبحن تساقط بسبب الحمل و الرضاعة الطبیعیة أو أزداد السن. إعتماداً علی الماهیة المشکلة و ما یجب علی المریض فعله یجب توفیر سلسلة عن الرعایة قبل و بعد العملیة الجراحیة.  

الرعایات قبل العملیة الجراحة الثدی

یجب أن تمر بسلسلة عن العملیات قبل أن تتمکن من الإستعداد علی العملیة جراحة الثدی. علی سبیل المثال یجب مراجعة السجل الطبی الخاص بک عن قبل الجراح الخاص بک و سیتم تقییم صحتک العامة. قبل أن تذهب إلی الإجراء تحقق عن توقعاتک بشأن تشغیل و ظهور صدرک و التحدث إلی طبیبک حول هذا الموضوع. سیتم التصویر ثدیکم لیتم الإستخدامه لإکمال القضیة. سوف تحصل علی سلسلة عن الإختبارات و یجب علیک القیام بها. فی بعض الأحیان سیطلب منک طبیبک إجراء تصویر الثدی بالأشعة و وضع النتیجة علی الملف. لا تدخن بمدة یومین علی الأقل قبل الإجراء العملیة الجراحیة للثدی. کما یحظر أیضاً إستخدام الأسبرین قبل الجراحة و غیره عن الأدویة المضادة للإلتهابات للحد عن النزیف أثتاء و خلال العملیة. لا تناولوا الأدویة العشبیة المضادة للإلتهابات و المکملات الغذائیة أیضاً. إعتماداً علی الظروفکم قد یتم إدخالک إلی المستشفی طوال اللیل. لذلک یجب علیک التنسیق مع الشخص ما قبل إتخاذ الإجراء حتی یتمکن عن مرافقتک بعد العملیة و إحضارک إلی المنزل إذا لم یتم قبولک.   الرعایات بعد العملیة الجراحة الثدی  

الرعایات بعد العملیة الجراحة الثدی

یجب أیضاً أخذ سلسلة عن الرعایة بعد العملیة الجراحیة و التی ستکون ذات أهمیة کبیرة لنتائج العلمیة. عادة فی نفس الیوم یتم تفریغ الشخص بعد تحقق عن الوجود علامات الحیویة و تحقق عن حالته فی حالة عدم وجود المشکلة. بعد التفریغ یجب أن تکون حذراً فی العملیة و أن تعتنی بها جیداً و یجب أن یبدأ أولاً بشرب سوائل نظامک الغذائی و بعد یومین یمکنک الإستحمام. عندما ترید الراحة یجب أن ینام بشکل و حالة الذی لا یضغط علی الثدیین. بالطبع من أفضل عدم الإستلقاء و المشیء ببطء. لا تقم بعمل شاق طالما أن طبیبک یخبرک بذلک. یجب أن لا یشربوا أو تدخن الکحول لمدة تصل إلی أسبوعین بعد الجراحة. أیضاً تناولوا الأدویة العادیة التی وصفها الطبیب المتخصص. یستطیع إستخدم کریمات المرطبة علی الجلد الثدی الجاف و لکن إجتنب من تلمس علی مکان الجرحة و الندبة.   ما هی نتیجة جراحة الثدی بعد العملیة  

ما هی نتیجة جراحة الثدی بعد العملیة ؟

عادة ما تکون نتیجة الجراحة التجمیلیة للثدی بعد العملیة الجراحیة إلی حد ما. إذا کنت ترغب فی التقلیل حجم الثدی أو زیادته أو إذا کنت ترید القیام برفع الثدی، فستلاحظ تغییرات فی العملیة ما بعد الجراحة. تستغرق الجروح عادة عدة الأسابیع للشفاء تماماً و تختفی آثارها. التضخم و الإلتهابات الثدی تستمر أیضاً لفترة الطویلة. قد لا تری النتیجة الکاملة و الدائمة جراحة الثدی لمدة تصل إلی شهرین بعد الجراحة و لا تزال لها آثار التورم و التضخم الثدی. عادة بعد الإکتمال النتیجة أن یتم تکبیر حجم الثدی جیداً و یتم حل عدم التماثل. من طریق رفع الثدی تتم الإزالة الجلد الزائد علیه و من هذا الطریق یرفع الثدی.  

ما هی آثار الجانبیة لعملیة جراحة الثدی ؟

یمکن أن یکون لجراحة تکبیر الثدی نحوٌ أی إجراء الأخر عدد عن الآثار الجانبیة. بالطبع إذا سارت العلمیة التجمیلیة بشکل الجید فإن هذه الآثار تکون مؤقتة و تختفی بمرور الزمن. قد تظهر أعراض نحوٌ الکدمات فی المنطقة و الصداع و الدوخة و ما إلی ذلک بعد العملیة. قد یحدث النزیف الجراحیة لعدة ساعات بعد الجراحة. هناک أیضاً ألم فی المنطقة أن یمکن التخلص منه بسهولة بواسطة مسکنات الألم.  

ما هی العوامل و العناصر التی تعتمد بتکلفة جراحة الثدی ؟

تغطی تکلفة الجراحة التجمیلیة للثدی مجموعة واسعة. نظراً لوجود العدة الأنواع عن العملیات و قد یتم تغییر الحجم و الرفع و الإسقاط معاً، فقد تختلف التکلفة إعتماداً علی الخدمات التی یتلقاها الشخص. عناصر نحوٌ تکلفة التخدیر، ملابس الخاصة العملیات الجراحیة، الوصفات الطبیة، تکالیف الأجر الجراح و الإختبارات و الفحوص الطبیة تؤثر علی التکلفة العملیة. قد تختلف التکالیف تبعاً لمستوی الخدمات العیادة. لکل العیادة تکلفتها الخاصة و یمکن أن یساعد فی زیادة و خفض التکالیف.   أسئلة الشائعة حول جراحة الثدی  

أسئلة الشائعة حول جراحة الثدی

لأولئک الذین یتقدمون بطلب للحصول علی جراحة الثدی و قد یکون لدیهم سلسلة عن الأسئلة للنظر فیها:

  1. من لا یستطیع أن یفعل عملیة جمال الثدی؟ نظراً لأن هذا قد یؤثر علی الأنسجة الثدی لا یمکن لأولئک الذین یرضعون عن الثدی أو یخططون للحمل فی المستقبل القیام بهذا الجمال لأنه یمکن إجراء الرضاعة الطبیعیة علیهم. قد لا یکون عن السهل القیام به.
  2. هل یمکننی إستخدام الملابس الداخلیة الضیقة بعد الجراحة الثدی؟ إستخدام حمالة الثدی الخاصة بعد الجراحة أمر لا بد منه. هذه الصدریة متوفرة فی الصیدلیات و المراکز الطبیة و یمکن إستخدامها. یستخدم هذا النوع عن حمالة الثدی لمنع النزیف و الضغط علی الثدی بعد الجراحة.
  3. کیف یختلف رفع الثدی عن جراحة الثدی؟ یتم رفع الثدی دون تغییر حجمه، حیث تتم الإزالة الجلد الإضافی و یتم رفع الثدیین و لکن یتم تغییر حجم الثدی الهضمی و یتم الإصلاح الثدیین الصغیر أو الکبیر.
  4. هل یمکن تکبیر الثدی تؤثر علی حاسة اللمس فی هذه المنطقة؟ لأن الإحساس باللمس قد یکون أقل فی المنطقة العمل بسبب شق الجلد فقد تفقد الحلمات فی بعض الأحیان إحساسها أو قد تتلاشی.
  5. هل یمکن إجراء جراحة الثدی فی سن المبکرة؟ قد یطلب ممارسة تکبیر الثدی لزیادة الحجم أو إنقاصه عن قبل بواسطة النساء التی الأصغر سناً، و لکن لأنهن قد یرغبن فی الحمل فی المستقبل و القیام بعملیة الرضاعة لا ینصحن بهم.

یمکنک المعرفة سعر جراحة الثدی من طریق زیادة عیادة هیلیا التخصصیة للجلد و الشعر و التجمیلیة و التشاور مع طبیب الأمراض الجلدیة ذی الخبرة. إتصل علی 02122819418 للحصول علی المشورة. یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام عن الإستشارات عبر الإنترنت عن خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی العیادة عن قبل الطبیب الرئیسی فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: جراحة الثدی هو الخيار الأفضل لتغيير حجم الثديين ,
:: بازدید از این مطلب : 414
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 13 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

جراحة شد البطن واللياقة البدنية لك

ما هی جراحة شد البطن و ما هی إستخدامه ؟

جراحة شد البطن هو هملیة جراحیة مفتوحة التی تتم علی البطن و الأجنحة. یساعدکم هذا الإجراء التجمیلی علی الحصول جسم أکثر جمالاً و إزالة الجلد الزائدة و العضلات علی بطنک. لذلک سیکون لدیک لیاقة البدنیة و صحة الأعلی و سیکون هذه المنطقة من جسمک جیدة التنظیم. فی العملیة الجراحة شد البطن یزیل الجلد و الدهون الزائدة و أن یسبب لدیها البطن شکل النعومة و العضلات.   ما هی جراحة شد البطن و ما هی إستخدامه  

جراحة شد البطن و الألفة و المعرفة مع هذا الجراحیة

جراحة شد البطن مع أسالیب المختلفة یمکن أن یحسن منطقة البطن و الأجنحة. بالنظر إلی أن هذه المناطق تعانون عن مشاکل نحوٌ الدهون الزائدة، تمدید و الزیادة مساحة الجلد و التشقق، فإنها تخلق منطقة منطقة یمکن أن یکون لها أکبر تأثیر سلبی فی اللیاقة البدنیة. لذلک یحاولوا جراحوا التجمیل من طرق المختلفة لتحسین حالة هذا القسم من الجسم. جراحة شد البطن هو إجراء المفتوح الذی بمساعدته یستطیع القیام أی الأمر علی البطن.   جراحة شد البطن و الألفة و المعرفة مع هذا الجراحیة   تتم الإزالة الدهون الموجودة فی المنطقة البطن و الأجنحة إلی حد الکبیر بمساعدة هذه الطریقة. أیضاً یمکن تصحیح الجلد الناجم من زیادة الدهون فی الجسم أو الحمل فی البطن و التجاعید من طریق القضاء علی هذه العناصر و العوامل. تتسبب هذه العوامل و العناصر مجتمعة فی أن تصبح منطقة البطن ناعمة للغایة و ذات أحادیة الید و بالإضافة إلی تقلیلها و تقلیصها لتصحیح الجلد و النعومة. أن تخلق هذه الطریقة درجة العالیة فی المرضی و تتیح لهم فی هذه الطریقة اللیاقة البدنیة العالیة.  

من هم مرشحون جراحة شد البطن ؟

نظراً لتغییر أنماط و الأسلوب الحیاة و إنشا المشاکل نحوٌ السمنة الکثیرة فی المجتمع، یبحث أکثر الناس الطریقة لتقلیل الدهون و اللیاقة البدنیة. هناک العدید عن الطریق للتخلیص من الدهون فی البطن و لکن جراحة شد البطن هی إحدی الطرق لتحسین مظهرا جلد البطن بالإضافة إلی تقلیل الدهون. فی بعض الحالات یصاب الأشخاص مع الوجبات الغذائیة بالسمنة و الهزیل فی عدة المراحل. أن یسبب هذه التغییرات موجودة فی حجم الجسم حتی ینمو الجلد لإستیعاب حجم الکثیر من الدهون فی تحته و أن یکون أکبر.   من هم مرشحون جراحة شد البطن   ثم أبق فی خلال تقلیل الوزن الجلد الزائد و أن یکون لدیها حالة و الشکل التجاعید. هذا هو الحال بالضبط مع الحمل المتکرر. قد یتقلص الجلد إلی حد ما مع مرور الزمن و لکن أصغر جداً عن حجم الزائدة الجلد. لذلک فإن أکثر المتقدمین جراحة شد البطن عن هذا مجموعتین. بالطبع یتعین علی الناس إتخاذ إجراءات لتحقیق وزن المستقر. أیضاً لن تواجه النساء اللواتی لا یقصدن للحمل فی المستقبل و لا تجربوا تغییرات شدیدة فی المنطقة البطن. کل أولئک الذین لا یرضون من مظهر و الشکل بطنهم سیستمتعون مع هذا العملیة الجمیلة إلی حد الکبیر. فی بعض الحالات لیس فقط ظهور البطن و الأجنحة بل تساقط الجلد علی المنطقة الجلد فی القسم السفلی خاصة فی الجو الحار یمکن أن یسبب حتی المشاکل نحوٌ الحرق و التعرق فی هذا المناطق. لذلک الأشخاص یتقدمون بطلب جراحة شد البطن لعدة الأسباب و الطرق.  

کیف أن یتم جراحة شد البطن ؟

الجراحة التجمیلیة فی البطن نحوٌ أی عملیة التجمیلیة الآخر یجب إجراؤه فی إجراء الخاصة و المحددة. تبدأ مرحلة الأولی مع التخدیر أو التخدیر الموضعی. یعتمد إختیار الأفضل بالنسبة لک علی رأی الطبیب. فی خطوة التالی یتطلب إصلاح البطن الکامل شقاً أفقیاً خلال السرة و البطن. أن یعتمد کمیة و الطول القطع علی المقدار الجلد الزائد المتاح. تحتاج عضلات البطن الضعیفة إلی إعادة بناء بحیث أن یکون حجم الشق لتسهیل الوصول إلی الجلد البطنی و الجانبی الزائد. عندما أن یکون الجلد مفرطاً یمکن أیضاً قطع منطقة البطن فی جراحة شد البطن.   کیف أن یتم جراحة شد البطن   یتم سحب الجلد العلوی عن البطن بطرف الأسفل نحوٌ النافذة و یتم الإزالة الجلد الزائد و یتم الإتصال الجلد المتبقی بجلد البطن العلیا. إذا کان للسرة أیضاً مکان فی هذه الشقوق فیجب ثبت موقعه. بعد ذلک و فی خطوة التالی و بعد الإصلاح الجلد و الأنسجة البطنیة و المحیط بها قامت بقطع بإستخدام الشریط أو خیوط الجلد. بالطبع یمکن بعض الأشخاص أیضاً أن یتم مع جراحة شد البطن الإجراءات نحوٌ شفط الدهون أو لیبوماتیک فی نفس الزمن. و سیؤدی هذا الأمر إلی تحسین و الإرتقاء جودة العمل.  

الرعایات قبل جراحة شد البطن

یجب أن یتم سلسلة عن الرعایات قبل جراحة شد البطن حتی ظهر أفضل النتائج من الجراحیة. التشاور مع طبیبک قبل الجراحة سیضعک فی الإختیار و یجب أن تحصل علی النتائج. لا تناول (لا ینبغی ) مسکنات نحوٌ إیبوبروفن و انواعٌ متنوعة عن المکملات الطبیة و العشبیة لمدة أسبوع واحد قبل الجراحة شد البطن. لأن یمکن تزید النزیف أثناء العملیة الجراحة. إجتنبوا من التدخین و حتی علکة النیکوتین لمدة أحد شهر قبل العملیة الجراحة. حتی تحاول لا تعرض دخان التبغ حتی لا یؤثر علی جسمک و یجعل نتیجة جراحة شد البطن أکثر حالة الرضا. إجتنبوا من تناول الطعام و الماء قبل الجراحة بمدة سابع إلی ثامن ساعات. أغسل الیوم قبل الجراحة و أنظف منطقة البطن و المحیط بها جیداً.   الرعایات قبل جراحة شد البطن   بعد العملیة یتم نقلک إلی الجناح و سیتم مراقبتک بمدة ساعتین إلی ثلاث ساعات. إذا لم یکن لدیک أی مشاکل مع صحتک العامة فقد خرجت عن المستشفی و یمکنک العودة إلی المنزل. أتکلم (أتحدث) مع طبیبک قبل الذهاب إلی المنزل و إلقاء نظره علی فحص الجراحیة و تأثیره. یجب أیضاً أن تعطی طبیبک سلسلة عن الأدویة التی یجب أن تتناولها فی زمن المحدد. هناک أیضاً إرشادات و ملابس لضغط المنطقة البطن التی تحتاج إلی إستخدامها. یجب أن یکون معکم مرافقٌ لأیام بعد الجراحة و بعد العملیة الجراحیة. فی یوم الأول بعد جراحة شد البطن یجب أن ترتاح تماماً. و لکن إحفظوا علی راحتک النسبیة فی أی یوم الأول الجراحة. أمش ببطء حتی ظهر تحسین فی منطقة الجرح العملیة. إستخدم من ملابس مضغوط لمدة أسبوعین ضروریاً. سوف تحسین و تعافی تماماً بعد العملیة الجراحة و بعد أسبوعین تقریباً و لکن یجب ألا تنتظر لمدة شهر. یمکن أن یوجد التضخم و التورم أیضاً حتی 6 أشهر.  

لمن جراحة شد البطن مناسبٌ ؟

جراحة شد البطن هی عملیة جمالیة فی منطقة البطن التی تستخدم لأولئک الذین لدیهم جلد و العضلات فضفاضة. یتم بشکل المفتوح هذه العملیة و أکثر المتقدمین هذه العملیة النساء بأعداد کبیرة عن حالات الحمل. یتم هذه الجراحیة بواسطة طبیب المتخصص مه التخدیر. أن یسبب الجراحة شد البطن حتی أن یکون لدیکم بطن الناعمة و الجمیلة. یمکن قد ینمو جلد المنطقة البطن لعدة الأسباب و مع کهولة السن و مرور الزمن قد یتسبب الجلد الزائد و العضلات الضعیفة فی تشوه البطن.   لمن جراحة شد البطن مناسبٌ   لذلک أکثر الأشخاص فی سنین المنتصف العمر یخضعون لإصلاح البطن أو جراحة شد البطن. أن یعتمد علی الجزء الذی یجب إصلاحه عن الجلد و الجدار البطن. أن یتم أجراء شقوق بأحجام کبیرة و صغیرة. لذلک قبل الجراحة یتوقع المرء إجراء العملیة الجراحیة عن قبل الطبیب و یتم إعطاء بعض المعلومات من قبل الطبیب حول العملیة الجراحة.  

الذی لا ینبغی القیام جراحة شد البطن ؟

جراحة شد البطن یتم الإجراء للأشخاص الذین لا یرضون من مظهرهم البطنی. بالنظر إلی حقیقة أن الجراحة الجمالیة فی البطن تجری کعملیة مفتوحة یجب أن یکون هناک زمن لا توجد فیه تغییرات کبیرة فی هذه المنطقة فی المستقبل. أولئک الذین لا یستطیعون ثبتوا وزنهم و الحفاظ علیهم ضمن نطاق معین لیسوا ملائمین علی عملیة الجراحة شد البطن. یمکن قد یکون للشخص مصاب السمینة و قد قلل مؤخراً عن بطنه مع وجبات غذائیة صارمة.   الذی لا ینبغی القیام جراحة شد البطن   فی هذه الصورة فمن یمکن إستعادة الوزن المجدد و إجراء الجراحة إذا کان بطنک مستقراً لعدة سنوات دون الشعور بأی صعوبة. لذلک فإن أفضل زمن للقیام بجمال البطن هو عندما أن یکون لدیک وزن الثابت الذی یتغیر خلال بضعة کیلو غرامات. لا ینصح هذه العملیة للنساء التی لم یتزوجن. أن یسبب أحتمال الزواج و الحمل فی هذا الأشخاص حتی لا یجعلهم مرشح الجید علی هذه الجراحیة. تعتقد بعض النساء أن أطفالهن قد ولت و لا یخططون للحمل، و لکن کن علی الدرایة بأن الحمل غیر المرغوب فیه قد یحدث. لذلک خذ الزمن الکافی لتکون واثقاً عن حملک فی المستقبل.  

إختلاف جراحة شد البطن مع لیبوماتیک

لیبوماتیک هی أیضاً أحدی الطرق التی تعمل بها الجمالیة البطنیة حیث یزیل الطبیب الدهون عن الجلد البطنی و یساعد علی تقلیصه بفتحة صغیرة فی القنیة. الفرق الرئیسی بین هذین الأسلوبین الجراحیین هو کیفیة عملها و کیفیة عملها. فی الطریق لیبوماتیک یتم الإجراء بدون الشق و یتم الإمتصاص الدهون مع الأجهزة و یخرج من الجسم. یمکن أن یکون هذا الدهون حقنه فی مناطق الأخری من الجسم. لذلک یتقلص حجم البطن و یصبح البطن أکثر سلاسة. فی جراحة شد البطن یتم القطع البطن و عادة یستخدم للبطن التی حالتها فضفاضة.   إختلاف جراحة شد البطن مع لیبوماتیک   أیضاً لا یتم الإزالة کثیر من الدهون البطن و یتم تصحیح شکله فقط و یتم الإصلاح الجلد الزائد. الأشخاص الذین یعانون من البطن الجامدة لیسوا مناسبٌ علی العملیة جراحة شد البطن. و لکن أن یمکن لهولاء الأشخاص أولاً إزالة الدهون الزائدة عن البطن بإستخدام الدهون، ثم إزالة و الإصلاح الجلد الزائد بواسطة جراحة شد البطن.  

ما هی الآثار الجانبیة جراحة شد البطن ؟

الآثار الجانبیة التی لدی جراحة شد البطن تشبه أی عملیة جراحیة الأخری؛ نحوٌ خطر التخدیر، العدوی إذا ترکت دون الرعایة و المراقبة بعد العملیة الجراحة، تراکم السوائل تحت الجلد و ما إلی ذلک و تختفی هذه المضاعفات بعد الأسبوع. إذا تم وصف الدواء و تم إتباع تعلیمات الطبیب بشکل جید، فلن تکون هناک مشکلة مع العدوی و تراکم السوائل و سیشفی الجرح بسرعة. التورم و الألم فی المنطقة العملیة أمر الطبیعی لعدة الأیام و یتحسن تدریجیاً. أن تعتمد مضاعفات هذه العملیة علی الطبیب الجراح أیضاً و إذا تم القیام بها فی العیادة مرموقة و تحت إشراف الجراح فلن تسبب أی المضاعفات الخاصة.  

تکلفة جراحة شد البطن

التکالیف التی تنطوی علیها جراحة التجمیل فی البطن یستطیع أن یکون متنوعة جداً. تختلف تجربة الطبیب و الخدمات المقدمة فی إحدی العیادات عن التجربة الطبیب و العیادة الأخری، لذلک أن یمکن القول أنه سیتم محاسبتک علی معدلات مختلفة فی کل العیادة. التکالیف نحوٌ التخدیر و غیرها عن الخدمات المساعدة یمکن أن تؤثر علی هذه التکالیف. بالإضافة إلی تعریفه العیادة هناک عدد عن العوامل و العناصر التی تؤثر علی التکلفة التی تتعلق بحالة الفرد. بالتأکید أن یکون أسوأ وضع الظاهری البطن یزید الزمن و الجهد الطبیب. لذلک بالتالی تکلفة العملیة یزید أیضاً.   تکلفة جراحة شد البطن   عادة فی حالت العام أن یخرج الشخص عن المستشفی بعد أی ساعات، و لکن إذا أن یکون له مشکلة المعینة أن یجب یبقی فی المستشفی الیوم الواحد أو الأکثر. لذلک تزداد تکلفة جراحة شد البطن. یتم التقدیم التکالیف للشخص قبل العملیة و خلال الجلسات التشاور. إعطاؤه أیضاً مجموعة عن التغییرات حتی یمکن من التخطیط للدفع.  

أسئلة الشائعة حول جراحة شد البطن

أکثر الناس الذین یسألون من جراحة شد البطن یطرحون سلسلة عن الأسئلة من الطبیب. الأسئلة الأکثر شیوعاً تشمل:

  • ما هی الأجزاء المقطوعة الجراحة شد البطن؟

عادة یتم الإجراء شقٌ فی المنطقة العلوی الأیمن عن البطن. أیضاً إذا کانت الجلد الزائدة المفرطة، یتم الإجراء عملیة قص الأخری من السرة إلی أسفل و یتم إصلاح جلد هذه المنطقة. إذا کانت الظروف علی البطن غیر مواتیة للغایة فقد یتم أیضاً إجراء سلسلة عن الإصلاحات حول السرة لإحداث ندبات و الجرحات الصغیرة فی هذه المنطقة.

  • هل هذا العمل یسبب أن یتم فقدان الوزن؟

هذا لا یؤدی إلی الفقدان الوزن الشدید و یمکن للمرء تجربة استئصال البطن و الأجنحة بعد العملیة الجراحیة. کما أنه یحسن حالة الجلد و یقلل عن الدهون.

  • هل هناک فرصة للحمل بعد هذه العملیة الجراحة؟

إجراء هذا العملیة لا یمنع الشخص الحامل عن تجربته، و لکن بما أن الحمل یؤدی إلی إسترخاء الجلد مرة الأخری، فمن الأفضل تأجیل العملیة بعد الإنتهاء الحمل.

  • متی یمکن أن یتم جراحة شد البطن بعد الإجراء العملیة قیصریة؟

لا یمکن القیام بالعملین فی الوقت الواحد. علی الأقل عندما تکون هناک حاجة لجراحة تجمیلیة خلال و القیصریة، فإن فاصل زمنی مدته 6 أشهر هو القضاء التام علی الآثار العملیة القیصریة.

  • هل أحتاج إلی التخدیر علی الإجراء جراحة تجمیلیة فی البطن؟

هذه الجراحة یجب أن یتم ذلک بالتخدیر نظراً لعدوانیته. کم یستغرق زمن الجراحیة؟ یعتمد وقت الجراحة علی مقدار العمل الذی یتعین القیام به، و لکن عادة ما یستغرق خلال 2 إلی 5 ساعات. یمکنک تعرف علی جراحة شد البطن من طریق الذهاب و المراجعة إلی عیادة هیلیا للتجمیل الشعر و الجلد و تشاور مع المتخصصین الخبیر و إطلعوا عن سعر الجراحة شد البطن فی هذا الطریق. إتصل علی 02122819418 للحصول علی المشورة. یمکن لأحبائک أیضاً إستخدم عن الإستشارات عبر الإنترنت عن خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة طبیب الرئیسی فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: جراحة شد البطن واللياقة البدنية لك ,
:: بازدید از این مطلب : 327
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 12 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

لیبوماتیک ، سر الرشاقة و الجمال

لیبوماتیک ، سر الرشاقة و الجمال

لیبوماتیک هو شکل من أشکال تشکیل الجسم أو کمال الأجسام و بطبیعیة الحال و غیر مؤلم. الیوم کثیر من الناس الذین یعانون عن سمینة یستخدم من الأسالیب العدید الکثیر نحوٌ حبوب الإنقاض الوزن، ممارسة الریاضة و غیرها علی عجز الجسمی و الرشاقة، ولکن فی نهایة الطریق ستفشل العدید عن الإجراءات و لکن لیبوماتیک هی وسیلة أکثر مناسب و ملاءمة و مثالیة للوصول إلی الجسم الصحیح. یسمح ذلک للجسم بنقل الدهون و نقلها إلی مناطق الأخری عن الجسم لأنها صحیة.   لیبوماتیک سر الرشاقة و الجمال   فی العملیة لیبوماتیک، کیف أمارس الریاضة؟ کیف أتحکم فی الفقدان وزنی و ما إلی ذلک، لأن هذه الطریقة یعرف الطبیب المتخصص بالضبط أی جزء عن الجسم یجب أن یصحح الدهون الزائدة و یخرجها و یزیلها بطریقة أو بطریقة أو بأخری. [video width="856" height="480" mp4="https://heliaclinic.com/wp-content/uploads/2019/12/لیبوماتیک-،تنحیت-الجسم-سر-الرشاقة-و-الجمال1.mp4"][/video]

تجربة التخسیس مع لیبوماتیک

یتم خلط غالباً لیبوماتیک مع شفط الدهون و لکن کلاهما یرکز تقنیاً علی تصحیح الکنتور و مظهر الأطراف. فی أکثر النساء یعتبر التخسیس بإستخدام لیبوماتیک الذی الشحمیة طریقة لفقدان الوزن و الطریقة لتحسین الأطراف فی مناطق الصعبة. فی خلال هذه العملیة تتم الإزالة الدهون عن أجزاء المختلفة من الجسم نحوٌ الجناح، الخصر، البطن، الساق القدم، الورک أو الذقن و ثم یتحول الجسم.   تجربة التخسیس مع لیبوماتیک   یجب علی العملاء ملاحظة أن لیبوماتیک لیس أحد طریق علاج علی السمین. إذا کنت تعانی عن وراثة الدهون الموضعیة فی أعضائک علی الرغم من أنک تمارس بإنتظام و تستهلک أطعمه منخفضة السعرات الحراریة فأنت أن تکون مرشح جید. إجراء هذه الطریقة فعالة للغایة فی التقلیل الحجم خاصة أن یؤثر جداً فی المناطق الصعبة و الکبیرة نحوٌ البطن، الورکین، الکتفین، الثدیین، الفخذین، الرکبتین. و فی هذه المناطق عن الجسم أفضل من اللیزر تحلل الدهون و هو نظام مصمم للإستخدام فی المناطق أدق الجسم و أکثر قابلیة للتطبیق.  

تطبیق و مقارنة لیبوماتیک مع شفط الدهون

هناک العدید من الطرق لتفریغ الدهون عن الجسم الذی یجب علی المرء أن یکون حذراً بشأن الإختلافات بینهما و أکثر حساسیة بعض طرق تفریغ الدهون و بالتأکید لن یخرج کل الخبیر. إختلف لیبوماتیک مع شفط الدهون فی الواقع تعتبر عملیة لیبوماتیک هو أحد عملیة تصحیح الکنتور و لکن یتأمل و یتفکر کل الأشخاص الذی هذا الأمر هی شفط الدهون و لکن یجب علیک أن أهتم أنت مخطیء تماماً. سیتم تنفیذ التقنیات المستخدمة فی العملیة لیبوماتیک مع إستخدم من میکروکانول و سیتم إجراء التصحیح فی مناطق الخاصة و معینة من الجسم و سیحدد الجراح التجمیلی أولاً الموقع المناسب و ثم فتحة صغیرة أقل من سوف یخلق 1 سنتیمتر فی القرب عضو المستهدف ثم ستدخل العضو المستهدف من خلال هذه الفتحة. إن الکانیولا المستخدمة فی الجراحة لیبوماتیک أصغر کثیر من تلک المستخدمة فی الأسالیب الأخری نحوٌ شفط الدهون و التی سوف تقلل إلی حد کبیر الخوف عن الجراحة فی هذا الإجراء بسبب الوسائل التی تعمل بها یکون أکثر دقةً و أن یسبب یجعل مقدم الطلب و یشعر بأنک أقل توتراً. بالإضافة إلی ذلک فإن الحجم الصغیر للقنیة یلعب دوراً مهماً فی تنفیذ الإجراء بشکل الإحترافی و هو أفضل للجروح المتخصص لأن القناتی أصغر حجماً و أکثر تمسکاً بالخلایا الشحمیة. ستعمل هذه المیزة أیضاً علی تقلیل رعایة بعد العلاج أو الإنتعاش و الشفاء التی ستکون محور الإهتمام الکثیر من الناس. سیتم تنفیذ لیبوماتیک وفقاً للمعاییر الدولیة بعدة طرق المعتمدة و العلمیة نحوٌ FDA.   خطوات الأداء لیبوماتیک  

خطوات الأداء لیبوماتیک

قبل القیام الإجراء هذا الطریق سیقوم طبیبک بفحص جمیع الدهون الإقلیمیة و الحالات الإشکالیة الأخری. یمکن أیضاً إستخدام صورک فی الأرشیف الطبی و تقییم بعض المناطق المطلوبة. یتم تنفیذ جراحة لیبوماتیک بعد التخدیر الموضعی. لاحظ أن إختیار المراکز الجراحیة المتخصصة المعتمدة و أطباء الجراحة التجمیلیة أمر ضروریٌ لهذه العملیة. لیبوماتیک یلغی العدید عن الآثار الجانبیة بسبب فوائدة. أن یسبب الهزات فی إفراز کمیة کبیرة عن الدهون فی الجلسة واحدة فقط و یشعر الشخص المریض ألم بعد العملیة الجراحة قاصر جداً. قبل لیبوماتیک یتم تطبیق المحلول السالین علی الخلایا الدهنیة نحوٌ الطریق الحقن التخدیر الموضعی. هذه العملیة سوف تقلل کدمات و التورم بعد الجراحة. فی النهایة المطاف یتم الإستخراج الرواسب الدهنیة عن اخلال الأنبوب و الأعضاء الحصول علی الشکل المطلوب. فی الأسلوب لیبوماتیک سیتم إستخدام قنیة ذات إهتزازات و تدویر و حرکات الإهتزازیة و أن یسبب أنشا الموجات فوق الصوتیة لتدمیر الأنسجة الدهنیة دون الأضرار التی لحقت علی الأنسجة الأخری. أن یسبب الإهتزازات و الأمواج فوق الصوتیة الأجهزة إطلاق الخلایا الجذعیة فی الخلایا الدهنیة. تساعد الخلایا الجذعیة المفرج علی العملیة الشفاء و التحسین و أن یعطی الجسم مظهراً طبیعیاً و جمالاً فی الجسم. لحسن الحظ لا یحتاج هذا الطریق بأنشا شقاً کبیراً علی الجلد و لکن هناک حاجة إلی فتحة مدخل صغیرة جداً لإختراق القنیة الذی مما یجعل من المستحیل تقریباً إنتاج ندبة و الجرحة. فی المقارنة علی الأسالیب الجراحیة لأن عدم الوجود أی شق فی خلال عملیة لیبوماتیک، یشاهد بعده مظهر أکثر سلاسة و جمالاً فی الأعضاء و الأطراف و لا تحدث أی تغییرٌ غیر سارة. فی الزمن نفسه عندما یتم الإمتصاص الدهون فی القنیة الإهتزاز یلتصق الجلد و الأنسجة العضلیة بسرعةو یزید ضغط و صلابتها. هذا الأمر أن یسبب لا یشاهد الإختباء و التعلیق الجلد فیه. بالإضافة إلی ذلک یتم إستخدام هذا الطریق البسیط و الآمن تحت التخدیر الموضعی فی أکثر مناطق الجسم بحیث حتی یتمکن المریض من البدء أنشطته الیومیة قریباً.  

لیبوماتیک و نقل الدهون المخرجة إلی الصئر و الأرداف

نظراً لمیزات المعدات المستخدمة فی الجراحیة لیبوماتیک یتمتع الجراح التجمیلی بحریة أفضل للعمل و یمکنه بسهولة ترکیب الخلایا الدهنیة و تجمع لیاقة البدنیة علی العضو الرائع. کل هذه الأسباب أن یسبب الدی یری الجراح فی خلال الجراحیة و فی زمن نفسه أی أجزاء من الجسم تحتاج إلی تسویتها و لم یتم إصلاحها بشکل تماماً. بحیث التی سیخرج الدهون عن الأنسجة المستهدفة فی خلال هذه الجراحیة، یمکن أیضاً إستخدام مواد حشو الصناعیة أو الدهون المخرجة و مفشرة فی خلال الجراحیة. إن الصدر و الورکین من أعضاء التی تعانی من عدم کفایة المرضی الذین یشیرون إلی الأخصائی اللیاقة البدنیة و حقن الدهون إلی الصدر و الورکین. فی مثل هذه الحالات یجب أن یعرف أنه یمکنک أن یطلب عن طبیبک المتخصص لإزالة الدهون الزائدة فی الجسم و الإحضار شکل المحدد لجسمک و مع حقن الدهون فی مکان الآخر و ثم تسطیح الجلد علی النقل الدهون. تفتقر الخلایا الدهنیة فی الواقع إلی الأکسجین و لکن یتم تحفیزها بواسطة طرق المحددة و یتضمن لها أن تکون قادرة علی البقاء علی الفور و یمکن نقلها إلی الصدر و الأرداف و إستخدامها فی اللیاقة البدنیة.   فوائد و الإمتیازات لیبوماتیک  

فوائد و الإمتیازات لیبوماتیک

  1. دون الجراحة و الندبة
  2. النتائج الطبیعیة
  3. لا أرجوحة الثابت أو الرکلات
  4. فترة نقاهة و تحسین الأقصر
  5. یتم تحت التخدیر الموضعی
  6. بسیطة و آمنة
  7. زمن العملیة الجراحیة أقصر

یتم التخلص من زمن التشغیل الطویل و الحاجة إلی التخدیر العام و تلف الأنسجة بشکل الکبیر و النزیف أثناء الجراحة و العلاج المطول و التندب و المعدلات المرتفعة بشکل االعام من المضاعفات بالطرق القدیمة من طریق لیبوماتیک و أعطی الأطباء التجمیل نتائج الأفضل و تطبیق هذه الطریقة لتحقیق مکاسب.  

عیوب تفریغ الدهنیة علی الطریق لیبوماتیک

فی وهلة الأولی ربما یکون جمیع الناس أکثر إنتباهاً لعیوب الإجراء بالنظر إلی الحساسیة موضوع الجراحة الأعضاء و هذا الأمر طبیعیٌ. لیبوماتیک لدیها أیضاً بعض العیوب التی لا تغطیها علی أی أحد و لکن فی المواجهة فوائد لا حصر لها بما فی ذلک زمن أقل للشفاء و تحسین، و کدمات و الإصابات أقل عن المعتاد، مظهر الجلد الناعمة و الجمیلة ألم أقل و فرصة للعودة إلی ما یقرب من الصفر لن تکون مرئیة علی الإطلاق. فی لیبوماتیک توجد فیه حتی أجهزة الآمنة و المناعة التی إذا تبین أنها خالیة عن الدهون خلال الجراحیة و کان هناک إحتمال لحدوث خطأ و هو واحدٌ من أفضل الإمتیازات لیبوماتیک علی الطرق الأخری. و أکبر العیوب التی یمکن ذکرها هو أن الجمیع یعتقدون أن لیبوماتیک هی وسیلة مباشرة لتخفیف الوزن، مع إستخدام أحدث الأسالیب فی العالم للتخلص عن الدهون بشکل الأسرع و التحکم فیها عن الخلال الحمیة و التمارین الریاضیة و سوف تجعل الأمر أسهل. فی الواقع أثناء هذا الإجراء أیضاً ستتم إزالة الدهون الزائدة و سیتناسب سطح الجسم تماماً و سیلاحظ إنخفاض فی الوزن و لکن هذا الأمر لا یعنی أنک التی تسخدم هذه الطریقة لمجرد فقدان الوزن أثناء اللیل.   النقاط الأساسیة و الهامة حول لیبوماتیک  

النقاط الأساسیة و الهامة حول لیبوماتیک

یُعرف لیبوماتیک بإسم شفط الدهون غیر المؤلم و هذا الأمر لیس غیر المعقول، فقد لا یکون لشفط الدهون عیوب نحوٌ إتلاف الأوعیة الدموعیة و الأعصاب أو أوتار العضلات و قد یساعد فی الحفاظ علی الصحة الجلد و نعتها و لکن بسبب إستخدام من الإهتزاز حین الجراحیة سیکون مؤلمة قلیلاً. من ناحیة الأخری من السهل عمل لیبوماتیک و لکن بسبب إستخدام القنیة الضیقة و دقة عالیة فی المناطق عن الجسم التی یصعب الوصول إلیها و لن یشعر المریض بأی ألم. قد یکون لدیک سؤال حول الکانولا (القنیات) المستخدمة فی هذه العملیة لذلک یجب أن یعرف أنه وفقاً للمعاییر الدولیة فإن أحد أکثر الأجهزة الموثوقیة و عن موثوقة فی العالم هو ببساطة إزالة و التفریغ الدهون و حذفه بشکل دائم، القنیة المستخدمة فی لیبوماتیک. إن القنیة المستخدمة فی الأسالیب الأخری بسبب أوضاع و الحالات الإهتزازیة فی المنطقة المستهدفة ستلحق الضرر بخلایا الأنسجة و هذه المسئلة التی أن تسبب فی خلال الجراحة نحوٌ شفط الدهون کدمات و الآلام بعد الجراحة عالیة للغایة إذا لم تشعر فی العملیة هل لیبوماتیک قابل العودة؟ لیبوماتیک للمریض أی ألم و أن یکون الکدمات ضئیلة و تافة. یعتقدون جمیع الناس التی هذه الإجراءات تستمر فقط لبضعة الأشهر و بعده أن ییصبح الشخص سمیناً مرة الأخری و یفقد المرء لیاقة البدنیة، و إذا کنت إهتم بالرعایة و العلاج بعد العملیة الجراحة فسیعود ذلک العملیة و غیر مزعجة و یمکنکم الإستمتاع عن اللیاقة البدنیة. بعد الجراحة لیبوماتیک ستحتاج إلی تغییر نمط حیاتک بعض الشیء، بعد الإستخدام هذه الطریقة إذا لم تتخلص عن الممارسة من الجدول لحیاة و الیومی و یستخدم من الوجبات الغذائیة المناسبة أیضاً فستساعدک فی الإکمال العملیة و ستجد و ستشاهد أن لیاقتک البدنیة ستکون دائمة.   بعد عن لیبوماتیک  

بعد عن لیبوماتیک

یمکن خروج المرضی عن المستشفی بعد ساعات قلیلة من العملیة و یمکنهم الذهاب إلی الحمام بعد 24 ساعة. یمکن قد یستغرق التضخم عدة الأسابیع للوصول إلی أدنی مستوی له. یعود الجسم الشخص بشکل الأحدث و یستعید شکله الجمیل مرة الأخری. إذا یحافظ الشخص وزنه و أن یعیش حیاة صحیة. فسوف یساعده هذا العمل به التی أن تکون علیه الحیاة الصحیة و لیاقة البدنیة. إستقرار الوزن، ممارسة الریاضة و تغییر الأسلوب الحیاة هی أهم الأشیاء. یسمح هذا الإجراء الذی یخضع لموافقة الإدارة الأغذیة و العقاقیر، بوضع القنیة جیداً من الطریق الحقن تحت الجلد و توجیه الأنسجة الدهنیة إلی الخارج. نظراً لعدم وجود تدخل فی العضلات أو الجلد أثناء هذا الإجراء لن تکون هناک صور سیئة نحوٌ الکدمات و التورم و ما إلی ذلک. عن الأسرع بکثیر العودة إلی الحیاة الطبیعیة بفضل لیبوماتیک التی تستخدم التخدیر الموضعی. تقلیل الزمن العملیة أحد فوائد التخدیر الموضعی. یتم إجراء العملیة فی غصون ساعتین إلی 3 ساعات و إعتماداً علی المتوسط إمتصاص الدهون، أن یمکن للمرء مغادرة العیادة بعد من هذا الإجراء العملیة الجراحة. الیوم أن یمکن للعدید عن الأطباء و الفنانین و رجال الأعمال و السیاسیین توفیر وقتهم بفضل هذه الطریقة و العودة إلی العمله لا فجوة.   سن المناسب لیبوماتیک  

سن المناسب لیبوماتیک

یمکن لأی شخص زیادة عمره عن 18 عام یستطیع أن یتم هذه العملیة الجراحیة و سیتم الإعلان من الحد الأعلی علی السن عند تقییم الحالة الصحیة للشخص. فی بعض الحالات أن یمکن إستخدام هذه الطریقة للأشخاص الذین سنهم تزید عن 70 عاماً وفقاً البیولوجی. علی الرغم من أن التخدیر الموضعی مفضل عند الإستخدام من لیبوماتیک و لکن یمکن إجراء التخدیر العام عند تطبیقه علی جمیع أجزاء و الأقسام الجسم.   سعر لیبوماتیک  

سعر لیبوماتیک

یختلف سعر لیبوماتیک حسب مناطق المختلفة الجسم و کمیة الدهون التی تمت إزالتها. إذا یتم حقن الدهون المستخرجة بمکان الآخر فإن تکلفة العملیة ستزداد. یجب علی الطبیب أولا إجراء الفصوحات اللازمة و ثم إبلاغ علی المریض سعر لیبوماتیک. سیتم الإجراء التعیینات و المشاورات المتخصصة لتحدید السعر و القیام بالأمور اللازمة و ثم إتخاذ القرارات اللازمة. فی النهایة ستکون النتائج المرغوبة و المناسبة تحت تصرف الشخص. یمکنک الذهاب إلی عیادة هیلیا التخصصیة للأمراض الجلدیة و التجمیلیة و المشورة مع المتخصصین ذات الخبرة هذه العیادة الجلد و الشعر أن إطلع عن سعر لیبوماتیک نفسک. إتصل علی 02122819418 للحصول علی المشورة. یمکن لأحبائک أیضاً الإستمتاع من استشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی الشبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: لیبوماتیک سر الرشاقة و الجمال ,
:: بازدید از این مطلب : 268
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 11 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

جراحة الأنف من البداية إلى النهاية

ما هی جراحة الأنف و ما هی إستخدامها

جراحة الأنف أو تجمیل الأنف هو واحدٌ عن العملیات الجراحیة الأکثر شعبیة التی أن یتم الیوم کثیر جداً و العدید من المتقدمین. فی هذه العملیة أن یمکن قد یتغیر شکل الأنف و حجمه لتحسین. یستخدم و یتم فی بعض الأحیان من هذا العمل لعلاج مشاکل الجهاز التنفسی. أن یمکن إجراء الجراحة الأنف أن یتم لتغییر و التحول مظهر الأنف أو تحسین التنفس أو کلهما. عادة ما یعانی الأنف عن المشاکل جمالیة لدی معظم الناس و لدیه أکبر عدد من العملیات التجمیلیة.   ما هی جراحة الأنف و ما هی إستخدامها  

کیف یتم إجراء جراحة الأنف ؟

عملیة جراحة الأنف هی واحدٌ من جراحات التجمیل الأکثر الشعبیة. أن یسبب هذا العمل أن یتغیر مظهر الأنف الشخص و وجهه. یتم عملیة تجمیل الأنف علی العدة الأسباب. یعانون بعض من الناس بحجم الکبیر أنفهم و بمساعدة هذا الأمر (العمل) یخلقون (ینشأون) أنف الأصغر و الأجمل علی وجوههم. بعض الناس لدیهم أیضاً مشاکل مع شکل الأنف، عادة ما یکون لأشخاص الذین یعانون من الأنف النسر و عظم أنفهم حالةٌ المذیبات یذهبون إلی هذه الأنواع من الإجراءات التجمیلیة. أیضاً أن یمکن تحسین نسبة الأنف و الوجه و جعله تحت العلاج حتی أن یکون لدیه مع هذا الأسلوب وجه تناسقاً و جمالاً. تحدث هذه المشکلات علی الأسباب نحوٌ العیوب الخلقیة، الکسور الأنفیة، الحالات و الأشکال الأنفیة الوراثیة و إلخ.   کیف یتم إجراء جراحة الأنف   یمیل بعض من الأشخاص أیضاً إلی إجراء عملیة تجمیل الأنف لتحسین مشاکلهم فی جهاز التنفسی، و هذا العمل جانب العلاجی أکثر بالنسبة لهم. الأشخاص الذین یعانون من المشکلة فی النزیف الأنف هم من بینهم و مع تحسن الممرات الأنفیة مشاکلهم فی التنفس و یتغیر بعض الأوقات ( أحیاناً) شکلها. یتم إجراء العملیة الجراحة الأنف فی نوعین مفتوحین و مغلقین، التی فی الجراحة المفتوحة فیتم فتح الأنف بالکامل و فی نوع الجراحة المغلق یستخدم عن الخیاشیم (حفارة الأنف) علی العملیة الجراحة. سیتم التحدید نوع الجراحة التی إستخدامها نظراً الطبیب المتخصصة (من قبل طبیبک) و بناءً علی ظروف أنفکم.  

جراحة الأنف العظیمة

جراحة الأنف العظیمة هی للأنف التی لدیها جلد الأرق و عظم الأقوی. عادة ما یکون هذا الأنوف ذات الخیاشیم و أن یمکن أیضاً أن یکون الغضروف الضیق (الشدید). عادة ما یکون کثیراً جداً تأثیر التی الجراحة علی الأنف العظمی. هذه الأنوف لها قاعدة أکثر صلابة و لیس له خطرٌ نحوٌ التشوهات (التغییرات) غیر المرغوب فیها. یمکن أن یکون الألم هذه النوع الجراحة الأنف أکثر الجراحة الأخری لأن یتغیر العظام فی هذه الجراحة.   جراحة الأنف العظیمة   بعد الجراحة یستطیع الشخص تفریغ بعد عن ساعاتٍ قلیلة و یوضع علیه قالب من الجص لمنع التغییره. و ینظر التورم (التضخم) بعد من الجراحة الذی ینخفض بمرور الزمن (تدریجیاً). عادة أن یستخدم علی أنف العظمی من جراحة الجمالیة الأنف حتی للوصول بشکل أفضل إلی نهایة الأنف.  

جراحة الأنف اللحمی

بعض من الأنوف لها الأسلوب المختلفة و بشرتها أضخم. هذه الأنوف لدیها غضروف لیونة. یمکن قد تعتقد أن الجراحة هذا الأنف أسهل من الأنف العظمی بسبب قوامها الناعم.   جراحة الأنف اللحمی   علی الرغم فی الأنف العظمی أن یکون قوام الأقوی و إضخم، عادة أن یکون أشد تکوین علی الأنف اللحمی و أن یمکن من السهل تنفیذه فی أی خطة. الرعایة بعد العملیة الجراحیة هی أیضاً أکثر علی هذا النوع من الأنف و تستغرق وقت أطول العلاجه أیضاً.  

رعایات ما قبل الجراحة للأنف

قبل من إجراء عملیة تجمیل الأنف یجب أن یتم الرعایة و یوصی الإختبارات لکم. فی الجلسات التشاور السابقة للعملیات الجراحیة أن یتم إتخاذ القرارات حول شکل النهائی للأنف. سیتم أیضاً مراجعة تاریخک الطبی و إختبارک. عادة یجب أن التقاط سلسلة من الصورة الفوتوغرافیة فی إتجاهات المختلفة من أنفک حتی أن یجعلوا لتناسب قضیتک.   رعایات ما قبل الجراحة للأنف   یظهر بعض من الأطباء أیضاً صورة محوسبة عن أنفک الإحتمالی التی أن تسبب أن تساعدک علی إتخاذ (اختیار) القرار. أفضل أن یکون معکم بالحصول علی صورة لیوم أحدٌ و بعده. إجتنب عن تناول الأدویة نحوٌ إیبوبروفن و الأسبرین و ما إلی ذلک قبل الأسبوعین من الجراحة لأن هذه الأدویة تزید من خطر النزیف (تساقط الدم ). إذا کنت تتناول دواء معیتاً یجب إستشارة حوله مع طبیبک و کذلک التوقف عن أی مکملات و علاجات عشبیة قبل الجراحة لأنها قد تحتوی علی المواد قد تؤثر علی ظهور الأنف و عواقبه. إذا کنت مدخناً فلا یدخن قبل الأسبوع و علی الأقل واحد الأسبوع بعد العملیة. أن یسبب (قد یؤدی) تدخین التبغ حتی جعل أنفک أکثر عرضة للإصابة بالعدوی و تضمید الجراح لاحقاً.    

الرعایات بعد جراحة الأنف

تختلف جراحة الأنف حسب ما تتوقعه و حالة أنفک و یمکن أن تختلف من ساعتین إلی أربع ساعات. لمزید من المعلومات إهتموا علی أسبابه:

  1. یجب علیک البقاء فی المستشفی لبضع ساعات بعد العملیة و یمکنک الخروج من المستشفی إذا کانت حالتک العامة مواتیة.
  2. ثم تذهبوا إلی المنزل ولکن لدیک رفیق و الراحة فی الیوم الأول.
  3. هناک خطر و إحتمال نزیف و التورم و علیک أن  تضع رأسک فوق صدرک و أن یجعلوا وسادة أکبر تحت سریرک أثناء النوم.
  4. یحافظ الأیام الأولی بمساعدة محمیة بالجص و فی الأیام التالیة بضمادة ضیقة عن الأنف.
  5. یستخدم و یصف لک طبیبک أیضاً بعض الأدویة و قطرات و مراهم الأنف التی یجب أن یصفها الطبیب.
  6. یجب أن إستخدم من الفواکة و الخضروات حتی لا تضغط مشاکل الجهاز الهضمی علی المنطقة العملیة.
  7. أن یمکن قد تحتاج إلی الزیارة طبیبک مرة أو مرتین بعد أجراء عملیة الجراحیة فی الأنف للتحقق من الظهور أنفک فی کل عن المظهر و التنفس.
  8. أیضاً إمتنع و إجتنب عن الإبتسام و ضرب الحرکات الوجه طالما یصف طبیبک.
  9. أحد من العوامل التی یمکن أن تلحق الضرر بالأنف بعد من الجراحة هی نزلات البرد الشائعة. لذلک یچب علیک أن تبذل قصاری جهدک حتی لا تصاب بالبرد فی الأیام التی تلی عملیة تجمیل الأنف.
  10. علیک توخی الحذر من أن بعض الأنشطة نحوٌ تنظیف الأسنان بالفرشاة أو إرتداء الملابس أو الإبتسام أو تنظیف الأنف و ما إلی ذلک لا تسبب أی ضرر لأنفک و تحدث أی تغییرات.
  11. حاول إستخدام واقیة من الشمس تحت أشعة الشمس لأنها قد تسبب تلون دائم لبشرتک.
  12. یمکن قد لا یکتمل التورم و التضخم الأنف إلی مدة تصل إلی عام واحد. لذلک لم تفکر بسرعة و لم تحتج علی الثمرة.

 

المعلومات التی یحتاجها المتقدمون حول عملیة تجمیل الأنف

یتم الإجراء عملیة تجمیل الأنف مع الأسلوب المتعددة و إعتماداً علی النوع الأنف الذی لدیک سیقرر طبیبک التی من نوع الإستخدام. لقد تم تجمیع التکلفة و المضافات و الأسئلة الشائعة حول هذا الإجراء معاً بحیص یمکنک التخطیط بشکل أفضل للجراحة. أن تعد جراحة الأنف واحدة من العدید العملیة من التطبیقات سنویاً و خاصة فی بلدنا و یزداد بعدد الأشخاص الذی یمیلون بهذا العمل یوماً بعد الیوم. الغرض الرئیسی عن الجراحة الأنف فی أکثر الحالات هو الجمال و تناسبها مع مکونات الوجه الأخری. نظراً لإختلافات و التعارضات التی فی أنف الأشخاص فهناک أیضاً أنواع مختلفة عن الإجراءات التجمیلیة الأنفیة و أن یتم لکل منها تفاصیله الخاصة.   أنواع الجراحة الأنف  

أنواع الجراحة الأنف

یمکن أن یتغیر الجراحة الأنف حسب أن ظروف و الأسباب الأنف لکل الشخص. لذلک قد تختلف الأسالیب المستخدمة فی هذه العملیة حسب التشریح و التغییرات التی یبحث منها المریض. لأن یکون عدة طرق للمارسة العملیة الجراحة الأنف و أن یمکن لکل منها أن تکون مفیدة بحد ذاتها: تعرف علی ما یلی:  

1- جراحة الأنف المفتوحة

یتم الإجراء شق صغیر فی أسفل الأنف فی هذا الأسلوب. یعطی و یتیح هذا الإجراء للجراح التجمیلی الوصول الکامل إلی الأجزاء الداخلیة و شکل الأنف. لذلک یمکن بسهولة تغییر الأنف و مناسب لأولئک الذین یحتاجون إلی تشوهات و تغییرات واسعة النطاق. یتم الإخفاء الجروحات فی الأجزاء المحوریة من الأنف و غالباً ما یتعذر تمییزها.  

2- الجراحة الأنف المغلق

یقطع هذا الإجراء الخیاشیم و هو مناسب لأولئک الذین یحتاجون مزید عن العمل البسیط علی أنوفهم. و لکن لا تناسب و میزة هذه الطریقة التی تحتاج علی أکثر تغییرات و الأسلوب الأوسع فی الجروح بعد العلاج جراحیة تجمیل الأنف.  

3- الجراحة تیبلاستی

تشیر هذه الطریقة فی مقام الأول إلی المنطقة التشوة و التغییر. و لیس إلی تقنیات الشقوق المصنوعة علی الأنف. یتضمن هذا الإجراء تغییر شکل طرف الأنف دون التأثیر علی شکله و أسلوبه. قد یستخدم جراح الأنف عن طرق مفتوحة أو مغلقة لنوع البلاستیک.  

ما هی فوائد و الإمتیازات جراحة الأنف للشخص ؟

الجمال هو أهم فائدة للأنف التی یفعل هذه الأمر (جراحة الأنف) شخص، ولکن فی بعض الأحیان یکون ذلک بسبب مشاکل فی الجهاز التنفسی التی تؤدی إلی إنحراف الحاجز الأنفی. إن إزالة إنحراف الأنف لا یؤدی فقط إلی إزالة مشاکل نحوٌ التنفس الصعب و لکن یؤثر أیضاً بشکل کبیر علی الجمال. فی الجراحة الأنف التجمیلیة یمکن تقویم جزء الجسر الأنفی البارز لإزالة النسر. أیضاً تم تصحیح غیض الأنف و تجویفه و المشاکل التی تم حلها. یمکن أن تصحیح مشاکل نحوٌ کونها الکبیر الأنف (تضخم الأنف) بإستخدام هذا الطریقة و تناسب و التوافق بین مکونات الوجه و الأنف. لذلک له تأثیر الکبیر علی الجمال وجه الشخص.  

ما هی مضاعفات الجراحة الأنف ؟

یمکن أن یشمل الآثار الجانبیة للجراحة الأنف نحوٌ أی إجراء الأخری النزیف، الألم و ألخ. و لکن یصف توسط الطبیب الأدویة لمنع عن هذه المضاعفات. فی بعض الأحیان قد لا یکون التنفس سهلاً إذا لا یتم الجراحة بشکل الجید و لکن هذه المضاعفات تکون أقل إحتمالاً إذا إخترت طبیبک بعنایة.  

من هم المرشحون المثالیون لجراحة الأنف

عادة الأشخاص الذین یریدون الجراحة الأنف یجب تشاور مع الطبیب. لذلک تتم المناقشة المشاکل أثناء الجراحة أو الفشل فی هذا الأمر النتیجة المرجوة و یناقشتها و یتکلمها حول هذا الأمر مع المریض. بشکل العام یمکن للأشخاص الذین یعانون عن المشاکل فی مظهرهم الأنفی أو لدیهم ورم الأنفی أن یستفیدوا من هذه الطریقة. بالطبع یجب أن یدرک أن الجراحة الأنف لا یوصی (لا ینصح) فی سنین المبکرة. یجب أن یکون الأنف کامل النمو و ثم یتم إجراؤه بواسطة الأشخاص فی سنین فوق من 18 عاماً، لأن یمکن حیث قد ینمو الأنف مجدداً فی سن أصغر و قد تتغیر النتیجة.  

کم تکلفة إجراء الجراحة الأنف ؟

لأن الممارسة الجمالیة للأنف لدیها مجموعة کبیرة و متنوعة فی التکلفة. کل الطبیب لدیه تعریفة خاصة به التی یمکن قد تکون مختلفة فی العیادة أو مکتب الطبیب الأخری تکلفته. لذلک هی واحدة من التکالیف التی لا یستطیع و لا یمکن حکم علیها. عادة فإن الأطباء أو العیادات التی لدیها المزید عن المرضی الذین تمکنوا من الجذب أنفسهم فی السوق الجراحیة التجمیلیة، إنهم یتلقون التکلفة أکثر علی حصولک. یمکن أن تتأثر الخدمات التی تقدمها العیادة أیضاً علی هذا التعریفة و لکن بشکل و الأسلوب عام عندما یوضح الممارس حالته الفنیة فی تصمیم الأنف جمیل یتقدم عدد أکبر من الأشخاص بطلب للحصول علیها. لذلک إعتماداً علی نوع الجراحة الأنف و حالة الأنف المریض قد تکون هناک تغییرات القلیلة و طفیفة فی تکلفة کل العملیة.   أسئلة الشائعة حول الجراحة الأنف  

أسئلة الشائعة حول الجراحة الأنف

1- ما فرق بین الجراحة الأنف و سبتوبلاستی ؟ تستخدم جراحة الأنف حول تغییر شکل الأنف و تجمیله. علی الرغم من أنه یستخدم أحیاناً کجراحة لتحسین التنفس أیضاً، و لکن سبتوبلاستی فی الأصل أن یستخدم لتحسین التنفس أو لتنعیم الجدران الأنف الداخلیة. کما یتم عادة مع إجراء الجراحة التجمیلیة، سبتوبلاستی. 2- هل سهل التنفس بعدٌ من الجراحة الأنف ؟ بعد العملیة الجراحة یتم لصق الجبس بالأنف و لکن یجعلوا فی الخیاشیم دبابیس الناعمة التی یمکن التنفس بسهولة. بالطبع أن یمکن قد یواجه صعوبة فی التنفس فی الأیام القلیلة الأولی بسبب الضمادة حول الأنف. 3- هل أن یمکن التحقق من نتائج العملیة قبل الجراحة ؟ نعم، عادة سوف سوف یأخذ طبیب سلسلة من الصور فوتوشوب عن وجهکم مع الأنف التی تم إنشاؤه و عرضها لک فی الجلسات التشاور إعتماداً علی صورک. لذلک أن یمکن تقریباً أن تبدوا أنفک بعد الجراحة و ما هی حالة فی وجهکم. 4- کم من الوقت و الزمن یستغرق التحسین و الشفاء بعد عن الجراحة الأنف ؟ إذا کنت راغبٌ فی الإجازة للشفاء و التحسین بعد الجراحة، فأفضل إذا أمکنک قضاء الإجازة لمدة الأسبوع الواحد للتعافی تماماً، و لکن أن یمکنک العودة إلی العمل بعد من ثلاثة إلی أربعة الأیام بعد العملیة الجراحیة. یمکن فی الأیام الأول قد یکون التورم مرتفعاً و کثیر جداً و یجب أن یرتاح جیداً لتجنب المزید من النزیف و التورم فی الأنف. لذلک من الأفضل أن تستغرق أسبوعاً للعودة إلی أنشطتک العادیة. 5- کم من الوقت یستغرق للتخلص عن الألم و الکدمة بعد الجراحة الأنف ؟ قد یستغرق کدمة جزئیة علی الأنف و المنطقة الأطرافه بمدة أسبوعاً أو أکثر. عادة ما یختفی الألم بعد الیوم أو یومین. و بالطبع یجب أن یدرک أنه إذا لم تقم بإجراء الرعایة اللاحقة للعملیات الجراحیة بشکل الصحیح، أن یمکن إطالة هذه المشاکل و العواقب. فی العیادة هیلیا للأمراض الجلدیة و الشعر أن یتم إجراء الجراحة الأنف بواسطة أخصائی الجراحة التجمیلیة و یتم إجراء جراحة الأنف نفسها فی المرکز الجراحی مع الإئتمان و المعتمد بمساعدة الإعتماد.



:: برچسب‌ها: جراحة الأنف من البداية إلى النهاية ,
:: بازدید از این مطلب : 231
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : جمعه 10 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

إزالة الشعر الزائد مع الطريقة الأكثر تقدما في العالم

ما هی الفائدة لإزالة الشعر الزائد ؟

" إزالة الشعر الزائد " هی الأفضل من الأسالیب و الطرق للتخلیص عن الشعر الزائد الوجه و الجسم. أن یتم هذا الأمر فی عدة المراحل و بعد إزالته یستمر لفترة طویلة أثره. هناک أجهزة المخلفة لإزالة الشعر. إزالة الشعر الزائد هی الأفضل لمن التی تعبوا عن الأسالیب تصفیف الشعر و الشمع و الطرق الشائعة إزالة الشعر، أفضل الخیار هو الإزالة شعر الوجه و الجسمک بشکل دائمٌ.   ما هی الفائدة لإزالة الشعر الزائد  

کیف تتم إزالة الشعر الزائد ؟

لإزالة الشعر الزائد بمساعدة اللیزر لأن یستخدم من جهاز التی نبضات اللیزر لإرسال الأشعاع أو الضوء إلی بصیلات الشعر. تمتص هذه الأشعة بواسطة الأصباغ الموجودة فی البصیلات و بالتالی تدمر و تزال بصیلات الشعر. لذلک أن یمکن التخلص من الشعر الزائد. یمکن قد یکون علی البعض البصیلات أکثر المقاومة و قد یستغرق وقتاً أطول لإزالة الشعر فی الجلسات اللیزر المتعددة. لذلک أن یتم لیزر الشعر فی عدة الخطوة و خلال هذه الخطوات ستشهد إنخفاضاً فی المنطقة التی اللیزر الشعر. أخیراً لإزالة هذه الشعر تماماً قد یختلف عدد الجلسات حسب مکان وجود اللیزر و حالة الشعر الشخص. و لکن عادة ما یستغرق ما خلال 3 إلی 7 جلساتٍ.   کیف تتم إزالة الشعر الزائد  

طرق المختلفة لإزالة شعر الزائد

للتخلیص عن شعر الضائع الإمتیازات العدیدة و أن یسبب یستخدم عن طرق المتعدد لإزالة الشعر.

  1. إستخدام تصفیف الشعر و التهیأ: أحدی الطرق الشائعة لإزالة الشعر السریع النمو و تنمو الشعر سریعا هی الفرشاة. أن یسبب هذا الطریق أکثر سمکاً الشعر، لذلک أقل من ذلک سوف یرحب به. مع ذلک فإن مساحیق الشعر لها تأثیر أفضل علی الشعر عن تأثیرها علی التصنیف الذاتی و سبب جعلها أکثر نعومة و لینة.

  طرق المختلفة لإزالة شعر الزائد  

  1. إسخدام من الشمع: الشمع هو أحد الطرق لإخراج و الإزالة الشعر عن الجذر و أن یسبب فی بعض الأحیان أن یبقی الشعر دون مساس لعدة أسابیع. و هذا الأمر طویلاً (یستغرق وقتاً طویلاً) و معه مؤلماً.
  2. إستخدام من أجهزة مزیلات الشعر: یمکن لمزیلات الشعر هذه التخلص عنها لفترة من الزمن و لکن فی أکثر الناس یصنعون الشعر تحت الجلدیة.
  3. التمدد: إحدی عن الطرق القدیمة لإزالة الشعر الزائد خاصة بالنسبة للوجه هی التعریة. بهذه الطریقة تتم الإزالة الشعر عن الجذور و قد یستغرق الخروج عن الأسبوع إلی الأسبوعین. هذه الطریقة لدیه ألم الکثیرة و یصعب تحملها علی المعظم الناس.
  4. إزالة الشعر الزائد: هذا الطریق هو أحدٌ من أکثر طرق إزالة الشعر فعالیة و کفاءة. تأثیره خاصة علی الشعر الکثیف و الظلام راسخ.

  [video width="856" height="480" mp4="https://heliaclinic.com/wp-content/uploads/2019/12/لیزر-الشعر-الزائد-بالطريقة-الأكثر-تقدما-في-العالم1.mp4"][/video]

فوائد و الإمتیازات إزالة الشعر الزائد

الإمتیاز الرئیسیة لإستخدام الطریقة إزالة الشعر باللیزر هی الإزالة الشعر لفترة طویلة. حتی فی بعض الحالات و الأحیان یتم إزالة الشعر بشکل دائم. لذلک تحسین و تشفی الجلد و یصببح أکثر حیویة. یمکن هذه الطریقة إزالة جمیع الشعر الزائد فی خطوات المختلفة و إنشأ جلد الناعمة تماماً. أجهزة لإزالة الشعر الزائد تؤثر فقط علی الأصباغ و لیس لها أی آثار سلبیة علی الجلد. لذلک یمکن إستخدامها بأمان. طریقة إزالة الشعر الزائد هو أمرٌ بسیطٌ و لا تسبب أس مشاکلٌ. کما أنه لیس له ألم أو أنه أقل تحملاً و إلحاحاً عن الأسالیب الأخری لإزالة الشعر الشائعة.   أنواع ألة و الأجهزة لإزالة الشعر الزائد  

أنواع ألة و الأجهزة لإزالة الشعر الزائد

أجهزة و الآلات إزالة الشعر الزائد لدیها عدة الأنواع و لکل منها الإمتیاز و العیوب.

  1. لا یستخدم ipl الذی یعمل بالضوء بشکل الأساسی عن أشعة اللیزر لإزالة الشعر و هو الألة قائم عل الضوء. یرسل هذا الأجهزة مجموعة کاملة عن الضوء و أقل قوته من اللیزر. بالطبع هذه القوة تؤثر بدرجة کبیرة علی البصیلات الشعر و لکنها لا تؤثر سلباً علی الأنسجة الجلد. هذا النوع من الآلة مناسباً للشعر الرفیع و الجلد الواضحة.
  2. Nd: YAG هو اللیزر للشعر و یستخدم تردداً عن تردد أعلی و یمکنه أنفذ و الإختراق فی الجلد الأکثر. أنه یؤدی فی الترددات المنخفضة أداء جید نفسه. یمکن أیضاً إستخدام هذا النوع عن اللیزر لعلاج الجلد الداکنة. یستغرق أیضاً وقتاً أطول حتی ینمو الشعر بعد العلاج.
  3. اللیزر ألیکسندریت: یمکن أن یکون مؤثراً هذا الجهاز أیضاً لألوان أغمق قلیلاً. یمکن و یستطیع هذا الأجهزة إنتاج أطول موجیة أقصر و له حجم تأثیر نقطة أکبر و سرعة کرار أسرع عن نوع یاک. لذلک فهی مناسبة لمناطق نحوٌ القدم الذی ذات الشعر الطویل. یمکن إستخدامه أیضاً لمناطق نحوٌ الخصر و الصدر.
  4. اللیزر دیود هو أحدٌ من الآلات اللیزر آخر الذی یمکن إستخدامه. یستخدم من هذه الأجهزة للتطبیقات العلاجیة و التجمیلیة المختلفة و لیس فقط لإزالة الشعر مع اللیزر. یمکن التحکم فی الطول الموجی المنقول و إستخدامه لأغراض المختلفة. أثر اللیزر دیود علی الشعر الداکن و السمیک هو أکبر و یزیل الشعر أرق و أخف وزناً فی الزمن لاحق.

  من لا ینبغی عن إزالة الشعر الزائد  

من لا ینبغی عن إزالة الشعر الزائد ؟

علی الرغم من أن إستخدام عن الأجهزة اللیزر لیس محفوظاً بالمخاطر و لکن أنه لا یوصی به لبعض الأشخاص بسبب الحساسیة الموجودة فی بعض الأحیان:

  1. لا یجب علی النساء الحوامل إستخدام عن اللیزر لأن یمکن أن یکون تأثیر سلبی علی الجسم الجنین الضعیف (طفولة) أشعة اللیزر.
  2. أیضاً أولئک الذین لدیهم مشاکل العصبیة قد لا یتلاعبون بالندبات لا یمکنهم إستخدام هذه الطریقة.
  3. فی الحالة وجود جروح مفتوحة أو إصابة فی المنطقة اللیزر، إنتظر حتی یشفی الجرح و یزیل العدوی ثم یؤخر عملیة لإزالة الشعر الزائد.
  4. الأشخاص الذین إستخدموا واقی الشمس و إستخدموا الأسالیب و التقنیات دباغة الجلد فی الأشهر الأخیرة لا یمکنهم حالیاً إستخدام عن إزالة الشعر الزائد.

 

معلومات حول إزالة الشعر الزائد

إزالة الشعر الزائد هی الطریقة الشائعة مع عالیة الأداء التی تستخدم منه الرجال و النساء لإزالة الشعر الزائد الجسم و الوجه. محاولة تسریحات الشعر المختلفة و طرق الإزالة الشعر التی أن تکون مؤملة و تستغرق وقتاً قصیراً ستکون محبطة لأی شخص. لذلک مع الظهور طرق و الأسالیب نحوٌ إزالة الشعر الزائد باللیزر، إکتسب شعبیة الکثیرة بسرعة. خاصة یحسب للنساء أنها طریقة رائعة للوجه و الجسمک. إزالة الشعر الزائد أن یسبب عن هذه الشعر لفترة طویلة و أحیاناً لبقیة حیاتک و لدیک جلد الناعمة و بید واحد. هناک العدید من الأجهزة التی یمکن إستخدامها علی الجلد و فی عدة الخطوات تقلیل الشعر بمرور الزمن و یزال الشعر بشکل التام فی النهایة. أخیراً إذا کان الشعر ینمو بعد فترة من الزمن فسیکون أرق کثیراً و أقل تخلفاً.   یتم لما المناطق إزالة الشعر الزائد  

یتم لما المناطق إزالة الشعر الزائد ؟

عند البدء إزالة الشعر الزائد عادة ما تستخدمه النساء لإزالة الشعر الوجه نحوٌ الظهر و الذقن و الجبهة و الأجزاء الأخری عن شعرهن. و لکن عندما أصبحت الأجهزة أفضل و أکثر کفاءة تم علاج المناطق الأخری عن الجسم بواسطة اللیزر و تعرض شعاعها لهجوم عن الأشعة اللیزر. الیوم یمکن تطهیر المناطق المختلفة.

  1. الوجه بإستثناء المناطق القریبة العینین.
  2. ید عن الأصابیع إلی الکتفین.
  3. شعر الخصر و الصدر
  4. شعر الأقدام التی تشمل و تضمن الساق الفخذین و الساقین و الأصابع القدم و الظهر القدم
  5. تحت الإبط

لذلک یمکن جمیع الأقسام التی قد تکون موجودة فیه الشعر الزائد من طریق إستقامة لإزالة الشعر الزائد الناعم و دون الشعر. و مع ذلک إذا کان هناک جرح أو ثؤلول فی المنطقة فلا ینبغی أن یؤخذ العلاج لإزالة الشعر الزائد لأن أشعة اللیزر قد تؤثر علی الجروح المفتوحة و تؤخر الشفاء.   الرعایات قبل إزالة الشعر الزائد  

الرعایات قبل إزالة الشعر الزائد

قبل الجلسة الأولی إزالة الشعر الزائد من أفضل أن تکون جذور الشعر قویة بدرجة کافیة لإمتصاص مزید عن ضوء اللیزر. لذلک قبل الأسبوعین علی الأقل عن اللیزر، لا تقم بتجذیر الشعر فی المنطقة التی تبحث عنها و لا تستخدم إزالة الشعر و الإزالة الشعر بالشمع و الشرائط حتی أن تکون بصیلات الشعر أکبر و الأقوی. حاول أیضاً تجنب عن أشعة الشمس فی الشهر الذی یسبق اللیزر. أسابیع قبل عن إزالة الشعر الزائد یمکنک إستخدام الأسالیب نحوٌ کریم الإزالة الشعر، الحلاقة و إلخ، لإزالة الشعر بشکل المؤقت. أیضاً یوم قبل من اللیزر تصفیفالشعر حتی أن یکون حجمها أصغر. لا یستخدم عن المستحضرات التجمیلی و المستحضرات و مزیلات العرق و ما إلی ذلک علی المنطقة المستهدفة الیوم التی ترید تطبیق إلی اللیزر.  

الرعایات بعد عن إزالة الشعر الزائد

بعد یتم إزالة الشعر الزائد یجب یؤخی الحذر و الرعایات أیضاً لتجنب آثار الإشعاع علی الجلد. بعد عن اللیزر تحتاج إلی الحمایة بشرتک عن العناصر نحوٌ أشعة الشمس. لذلک إستخدام واقیة عن الشمس قویة لأول یومین أو ثلاثة الأیام. أیضاً إجتنب عن الإستحمام الساخنة و حمامات البخار و الممارسة التمارین الریاضیة و السباحة حتی یتم القضاء علی الأحمر الجلد تماماً. و مع ذلک فإن أکثر الأجهزة الجدیدة لا تؤثر علی الجلد و تتسبب فی الأحمر و حروق السطح فی المنطقة اللیزر. و لکن من الأفضل یتم الإحتیاطات و الرعایات اللازمة بعد اللیزر مع کل الأجهزة. لا یستخدم بعد جلسات إزالة الشعر الزائد و أثناء العلاج بهذا الطریق عن طرق الإزالة الشعر. تصفیف الشعر هو أفضل طریقة و أن یسبب سوف یجعل تساقط شعر أسرع. یمکنک أن یستخدم عن کریمات إصلاح و رعایة من الجلد بعد اللیزر.   ما هی آلة ألیکساندریت إزالة الشعر الزائد  

ما هی آلة ألیکساندریت إزالة الشعر الزائد ؟

یستخدم هذا الجهاز فی العیادات و صالونات لإزالة الشعر و هو جهاز قویٌ و مناسبٌ (مریحٌ). إنه ینتج ضوءاً بشعاع 755 نانومتر و یمکن تعدیل طول الشعاع بحیث یعرف إختراقه أیضاً داخل الجلد. ضوء هذا الآلة أحمرٌ و یستخدم بالإضافة إلی إزالة الشعر باللیزر علی العلاج بقع الجلد و الإزالة الوشم و الأوردة علی الجلد و أکثر من ذلک. هذا الجهاز آمن تماماً و إستخدامه فی جمیع الأنواع الجلد. أیضاً أن یسبب رفعوا الشعر الناعم و الضعیف. یتم أمتصاص أطوال موجات الضوء المنبعثة عن الجهاز بسهولة بواسطة المیلانین الموجود فی الشعر و أن یؤدی و یسبب إلی تسخین هذه الخلایا و تدمیر الشعر فی النهایة. یمکن أن یستخدم من هذا الأجهزة علی المناطق الأکبر نحوٌ الکتفین و الساقین و الثدیین و ستقضی علی کمیات کبیرة عن الشعر فی جلسات أصغر. فهو هذا الجهاز یزیل الشعر تماماً فی الجلسات علاج عن 3 إلی 7 خطوات. بالطبع أن یعتمد عدد جلسات العلاج لیس فقط علی الجهاز إزالة الشعر باللیزر بل أیضاً علی الحالة الجسم و الشعر الشخص.  

تکلفة إزالة الشعر الزائد

تعتمد تکلفة التی تدفعها مقابل إزالة الشعر باللیزر علی عدة العناصر. أجهزة اللیزر المختلفة لها تکالیف المختلفة. تشمل العناصر الأخری التی تؤثر علی تکلفة لإزالة الشعر الزائد:

  1. المنطقة التی یجب معالجتها لها تکالیف المختلفة. بالطبع إذا کان لدیک علاج کامل لجمیع أجزاء الجسم فعادة ما تحصل علی الخصم.
  2. تتم مراقبة و الرعایة تکلفة کل جلسة علاج و یختلف عدد الجلسات للشخص الواحد مما یجعل التکلفة المختلفة.
  3. العیادة أو المرکز الذی تحصل علیه الخدمات أیضاً یمکن أن یکون علیه تعریفة المختلفة.
  4. یمکن الخدمات المساعدة نحوٌ کریمات التخدیر أو التصالحیة التی تستخدم منه قبل و بعد العلاج باللیزر فی بعض العیادات و یمکن أن تؤثر أیضاً علی التکلفة.

  مضاعفات إزالة الشعر الزائد  

مضاعفات إزالة الشعر الزائد

تختلف المضاعفات إعتماداً علی الجهاز إزالة الشعر باللیزر الذی إستخدمته. لا تملک الأجهزة الأحدث نحوٌ ألیکساندریت الآثار الجانبیة السلبیة نحوٌ الندوب و الجروح السطحیة علی المنطقة اللیزر أو لیس له الألم الکثیر. اللیزر مع الأجهزة الحدیث لیس له ألم أو ألمه قلیل جداً. بعد التقشیر عادة ما یکون هناک الأحمر فی الجلد الذی یختفی و یزالة بعد بضع ساعات أو حتی یوم واحد. لذلک أن یجب لإزالة الشعر باللیزر تحتاج إلی الحصول علی العیادات معتمدة مع الفنیین المتخصصین فی هذا المجال. یمکنک إطلع بمراجعة إلی العیادة هیلیا التخصصیة للجلد و الشعر و تشاور مع المتخصصین المؤهلین عن إزالة الشعر الزائد . إتصل علی 02122819418 للحصول علی المشورة. یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام عن الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحواجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: إزالة الشعر الزائد مع الطريقة الأكثر تقدما في العالم ,
:: بازدید از این مطلب : 301
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 9 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

الجراحة الجفن لعلاج تدلي الجفن

ما هو الجراحة الجفن و ما هو إستخدامه ؟

الجراحة الجفن هو أحدٌ إجراء التجمیلی التی یصحح تدلی الجفن. یمکن قد یحدث تدلی الجفن لعدة الأسباب. بعض الناس یصابون إلی تدلی الجفنة بسبب الأمراض نحوٌ ضعف الوظائف الکلی و نقص البروتین و الأمراض الوهن العضلی الوبیل. و یرث بعض الناس أیضاً تدلی الجفنة فی أسرع الزمن، و لکن أن تحدث معضلات المتعددة مع الکهولة السن نحوٌ تدلی الجفنة فی القسم الأعلی و السفلی العین طبیعیاً. و الجراحة الجفن مناسبة لعلاج المعضل هذا الأشخاص.   ما هو الجراحة الجفن و ما هو إستخدامه  

ما هو الجراحة الجفن و لأی غرض ؟

جراحة الجفن أو جراحة الإعادة تشکیل الجفن هی ممارسة التی تعید الجفون إلی حالتها المعتادة و تشمل أشیاء نحوٌ إزالة الجلد، العضلات و الدهون الزائدة فی هذه المناطق. هذه الأمور تظهر لک أکبر منک سناً و أن یسبب تظهر الشیخوخة و الکهولة بشکل الأسرع. قد یقلل أیضاً من الرؤیة المحیطیة خاصة فی الأجزاء العلویة و الجانبیة من العین و قد یکون من المستحسن علاجیاً. لذلک فإن الجراحة الجفن مناسبةٌ لعلاج مشکلة الأشخاص الذین یعانون عن المشاکل الجفن بسبب المرض أو الشیخوخة. فی هذه العملیة تتم الإزالة الجزء العلوی أو السفلی من الجفن تحت العملیة الجراحیة و یخرج بعض الأنسجمة الإضافیة و تظهر الشباب العیون أصغر 8 إلی 10 سنوات. [video width="856" height="480" mp4="https://heliaclinic.com/wp-content/uploads/2019/12/عملیة-تجمیل-الجفن1.mp4"][/video] یتم ضرب الغرز الصغیرة فی هذه المنطقة دون أی آثار بعد العملیة الجراحیة. علی الرغم من أن الجراحة تقع فی المنطقة المحیطة بالعین و لکن یمکن إجراؤها بسهولة و یستطیع الشخص إزالة الغرز بعد أحد أسبوع إلی 10 أیام و أن یعود الشخص إلی الحیاة الطبیعیة. یمکن أن یتم أیضاً للأطفال الذین یصابون إلی المشاکل تدلی الجفن أو إطراق بشکل الخلقی منذ الولادة.   علائم تدلی الجفن و علاجه مع الجراحة الجفن  

علائم تدلی الجفن و علاجه مع الجراحة الجفن

یحدث تدلی الجفن التی بشکل الخلقی بسبب التشوهات فی أعصاب الجفن. کما یمکن أن تحدث أثناء الطفولة بسبب الإصابات أو الصدمات و حتی التشنج. یشاهد علائم المختلفة علی إطراق أو تدلی الجفن فی الأطفال و البالغین. قد یکون تدلی فی بعض الأحیان قابل رؤیة و یمکنک تدلی إکتشافه من خلال مقارنة العینین، و لکن فی بعض الأوقات أن یحدث التدلی بمقدار متعادل و فی العینین الذی أن یسبب لا یمکن التعرف علیها بسهولة فی الأفق الطبیعی. الأطفال الذین یعانون من هذه المشکلة یظهرون الحرکات غیر الطبیعیة من نفس، نحوٌ أن یمکن قد یرفعون رؤوسهم عالیة جداً علی رؤیة واحد الصورة فی أعلی أو یرفعون حواجبهم حتی لکی یشاهدون جمیع الأجزاء أحد المشهد. هذه الأعراض و العلائم شائعة فی الأطفال الذین یصابون بتدلی الجفن. فی المرحلة البلوغ قد یشعر الشخص بثقل علی العیونه أیضاً التی أن یمکن قد یکون محبطاً فی بعض الأحیان. یزداد هذه العبء و الثقیلة مع تقدم السن. ینخفض و یقلل الرؤیة فی المناطق المرتفعة و راغب إلی جهة التدلی. لذلک یجب ینبغی أن یتم فی أقرب زمن الممکن علی العلاج و الجراحة الجفن. یزید هذه الحالة تدریجیاً إحتمال الضغط إلی العین و قد یمکن یحلق الضرر أیضاً البصر و أنسجة العین.   ما هی فوائد و الإمتیازات الجراحظ الجفن  

ما هی فوائد و الإمتیازات الجراحظ الجفن ؟

کما نظرنا فی المشاکل الجفن الساقطة یمکن للمرء أن یخمن ما یمکن أن تکون علی التدلی الجفن أی الإمتیازات. عادة فإن الأشخاص الذین یرون طبیباً لإجراء هذه الجراحة سیذهبون إلی الجانب التجمیلی. تمنح بالوجه أکیاس الدهون و الجفون الساقطة مظهراً غیر مناسب و مع تصحیحها لسنوات عدیدة قد یجعلک تبدو أصغر سناً. لذلک کثیر من الناس یستخدمون منه کجراحة التجمیلیة. أن یعتمد ثقة بالنفس الأشخاص إلی حد الکبیر علی الجمال و عدم مواجهة المشکلة فی وجوههم. خاصة فی الأطفال یمکن أن یکون ذلک سبب ضاراً. لذلک یجب علاج الأطفال الذین یعانون عن المشاکل الجفن بشکل أسرع حتی لا یغفلوا من أقرانهم و یفقدون الثقة. تمدد الجراحة الجفن زاویة الرؤیة علی حد الکثیر. یمکن قد لا یلاحظ الشخص مدی رؤیته بسبب هذه العادة و لکن بعد الجراحة سوف یلاحظ الإختلافات و یلاحظ تغیرات فی رؤیته قبل و بعد الجراحة. زیادة حجم الدهون و سقوط الجفن یمکن أن یسبب العدید عن المشاکل. الجراحة و إزالة هذه الأنسجة الإضافة حتی إنخفض ضغط العین و تمنع عن إعتنام عدسة العین و ضغط إلی الشبکیة و فقدان البصر.  

من یحتاج إلی الجراحة الجفن ؟

جراحظ تصحیح الجفن بالنسبة للأشخاص الذین یعانون من تدلی الجفون غالباً ما تکون الجراحة ضروریة لأنها قد تکون ضارة للعینین بسبب حالتها. بالإضافة إلی ذلک الأشخاص الذین یعانون من المشاکل تجمیلیة متعددة فی هذا المجال هم المرشحون لهذا النوع عن الجراحة التجمیلیة. یمکن لهؤلاء الأشخاص حل المشاکل جمالهم بسهولة من خلال الجراحة تدلی الجفن. علی سبیل المثال:

  1. أولئک الذین لدیهم بشرة فضفاضة أو متدلیة علی الجفون العلویة و السفلیة مما یسبب ثنایا علی الجفن لتعطیل جمالها.
  2. وجود الکیس الدهون تحت العین أو فوق العین الذی یعطی الشخص حالة المنتفخة.

  فرق بین الجراحة الجفن السفلی و العلوی  

فرق بین الجراحة الجفن السفلی و العلوی

یتم الإجراء هذه الجراحة الشعبیة فی الجفون العلویة و السفلیة. هناک بالطبع إختلافات خلال الجراحیظ الجفن. یتم ضبط خط الغرزة الذی ینشاء فی الجزء العلوی عن الجفن بحیث لا یکون مرئیاً عند فتح العین و یخفی فی خط الجفن. فی هذا القسم یتم الإجراء شق صغیر و إزالة الجلد الزائد و الدهون. تتم الإزالة هذا الخط بالکامل بعد بضغة أشهر عن الجراحة و لکن هناک عدة طرق لإزالة الدهون فی الجفن السفلی. یمکن إجراء شق الصغیر فی الجزء الداخلی عن الجفن و بین الجفن و العین و تتم إزالة الدهون عن المنطقة. یجب أن تکون هذه الطریقة بمهارة جداً حتی لا تؤذی إلی العین. الأسالیب الأخری نحوٌ شق فی القسم الملتحمة العین، وتر فی الزاویظ الخارجیة للعین، شق بین الخد و الجفن و تستخدم أیضاً للحد عن الدهون و الجلد الزائدة. بعد فحص الحالة المریض و أی المشاکل فی صحة الجلد و العین قد تکون موجودة، یمکن للطبیب إجراء الجراحة تدلی الجفن فی الجفن السفلی. فإن الأمر للطبیب المعالج لتحدید الطریقة الأفضل للمریض. الجراحة الجفن هی العملیة البسیطة الذی یتم إجراؤها علی الجفون العلویة و السفلیة. مع ذلک نظراً لقرب هذا الجزء إلی العین فإنه یعانی أیضاً عن الحساسیة و یجب أن یقوم هذا الأمر بواسطة طبیب المؤهل. هذا العملیة خصائص الجمالیة و یستخدم لعلاج الأمراض المختلفة و العلاج جفون الساقطة أو ذو عالیة الدهون.   الرعایات قبل الجراحة الجفن  

الرعایات قبل الجراحة الجفن

من أجل أن یکون لدیک إجراء إصلاح ناجح للجفن تحتاج إلی بعض النصائح قبل العملیة و بعدها. قبل الجراحظ یجب علیک إستشارة الطبیب حتی إذا کنت تعانی عن المرض معین أو دواء معین، فسیتم تزویدک بالمشورة و النصائح اللازمة بشأن کیفیة تناول الدواء. علی سبیل المثال إستخدم بعض الأدویة المضادة للإلتهابات و الوارفارین غیر الستیرویدیة قبل العملیة الجراحة. إذا کان جراحکم مختلفة مع طبیبکم فیجب علیک إستشارة الطبیب. لا تناولوا أی المادة الطعامیة و الشربیة عن الصباح قبل الجراحة و کذلک عدم وضع مکیاج علی وجهکم. فی یوم الجراحة یجب أن یکون معکم أحدٌ رفیق التی سیقضی أول 8 ساعات علی الأقل بعد الجراحة.   رعایات بعد العملیة الجراحة الجفن  

رعایات بعد العملیة الجراحة الجفن

بعد الإجراء عملیة تجمیل الجراحة الجفن لمنع الإلتهابات الجراحیة التی قد یکون خطیرة للغایة یجب علیک إستخدام المضادات الحیویة التی تصفها طبیبک بإنتظام. یوصی مضادات حیویة موضعیة علیکم و التی یجب علیک وضعها علی الجفنک خلال الأیام القلیلة الأولی. یجب أن تستریح بعد القیام ذلک لمدة تصل إلی یومین و لیس لدیک العدید من الأنشطة الکثیرة لتشعر التورم، الکدمات و الألم القلیلة. بالطبع إجتنب أسبوع أو أسبوعین بعد الجراحیة عن القیام الأمور الثقیلة نحوٌ ریاضة. تتم الإزالة الغرزة بعد حوالی الأسبوع. یمکن قد یشعر بالألم لعدة الأیام بعد الجراحة و یری و یشاهد التورم و الکدمات فی المناطق حول العین. هذه المضاعفات تختفی فی غضون بضعظ الأسابیع. إستخدم لتخفیف الألم عن إستامینوفین.   فرق الجراحة الجفن مع أسالیب الأخری للإصلاح و تدلی الجفن  

فرق الجراحة الجفن مع أسالیب الأخری للإصلاح و تدلی الجفن

قد تکون سمعت أیضاً عن الطرق عدیدة لعلاج الجفون. الإجراءات الأکثر شیوعاً التی یتم إجراؤها دون الجراحة هی الإستخدام الکریمات المضادة للتجاعید. تتمثل وظیفة هذه المنتجات أن یسبب فی الثبات الجلد فی المنطقة و تحفیز الإنتاج الکولاجین و تخفیف بعض تدلی الجفن. هناک طریقة أخری تتمثل فی العلاج بالبلازما و الذی تم إستخدامه مؤخرا لحرق الجفون فی الجلسات متعددة بإستخدام أجهزة اللیزر، مما یساعد علی التقلیل خلایا الجفنیة بمرور الزمن. هذه الطرق تستغرق وقتاً طویلاً و لیس لها نفس تأثیر نحوٌ الجراحة الجفن. سوف یعمل إستخدام الکریمات المضادة للتجاعید طالما کنت تستخدمها. یستخدم العلاج بالبلازما أیضاً علی العلاج تدلی الجفن الخفیفة و غیر فعال فی تصریف الدهون حول العین.   تکلفة الجراحة الجفن و العناصر المرتبطة به  

تکلفة الجراحة الجفن و العناصر المرتبطة به

تکلفة إجراء إصلاح الجفن یعتمد علی التکالیف المختلفة. عادة ما تسمی الإستشارة السابقة للعملیات الجراحیة بتخفیض التکلفة و لکن أثناء الجراحة أن یمکن قد یتم تقدیم سلسلة عن الأدویة أو الخدمات التی قد تغیر التکلفة قلیلاً. سیتم تحصیل رسوم المختلفة بناءً علی الطبیب المعالج. یمکن قد یؤثر خدمان العیادة، مهارة الطبیب و .. علی التکالیف. لذلک فإن العیادات المختلفة لها تکالیف الجراحة الجفن الخاصة بها. هناک عدد من الأشیاء الأخری التی أن یؤثر علی تکلفة العملیة.

  1. وصفة الدواء التی تلقاها أثناء إو بعد الجراحة.
  2. تکالیف التخدیر
  3. تکلفة الجراح
  4. تکلفة الجراحة أو المستشفی
  5. التجارب و الإختبارات الطبیة

بالإضافة إلی ذلک تختلف تکلفة الجراحة الجفن السفلی و جفن العلوی و التقنیات المستخدمة سیکون لها تأثیر مباشر علی هذه التکلفة.  

جراحة الجفن بواسطة الجراح الإصلاح الجفن یا إکوبلاست

کما یقال علی الرغم من أن العملیة الجراحیة أن یتم بسهولة و لکن لها رعایات و الحساسیة الخاصة. یتم إجراء العملیة الجراحة الجفن فی المنطقة القرب العین و أن یسبب تلف إلی العین أقل الإهمال فی عند العملیة. خاصة عندما تتم الجراحة الجفن السفلی عن الجزء الداخلی العین. لذلک من الأفضل إختیار أحدٌ الطبیب المتخصص و المجرب الجراحیة. یتم هذه العملیة بواسطة إکوبلاست أو الجراحة التجمیلیة. لذلک یتم تطبیق براعة کافیة أثناء العملیة حتی لا یری الشخص أی آثار لها علی وجهه بعد الإزالة الخیط. سیحاول الجراح الجید الذی أعمل أمره بأفضل الوجه و إنشأ أقل الخدوش فی المنطقة الجفن لتقلیل أثره. بالإضافة إلی علاج المنطقة یعالج الجراح أیضاً جماله. لذلک فإن الطبیب المختص الذی تشیر إلیه لعلاج تدلی الجفن سوف یحیلک إلی الجراح التجمیلی. یوجد فی العیادات ذات السمعة و المعتبر فریق الطبیة التی تعمل معاً.  

أسئلة الشائعة حول الجراحة الجفن

  1. هل لدی الجراحة الجفن أی آثار جانبیة؟ نظراً لأن ذلک یتم حول المنطقة العین فیجب أن یتم ذلک بواسطة أخصائی مؤهل. إذا تم إتخاذ الرعایة قبل و بعد العملیة الجراحیة بشکل جید. لیس لهذا الإجراء أی آثار جانبیة و لکن یمکن قد تری عدداً من المشکلات بعد العملیة نحوٌ السعال، النزیف عن الجروح و ما إلی ذلک و التی تعد مضاعفات لکل العملیة الجراحیة و تختفی بعد بضغة الأیام.
  2. هل تؤثر هذه الجراحة أیضاً علی التجاعید حول العین؟ فی أثناء الإصلاح الجفن أن یمکن أیضاً إزالة بعض الجلد حسب مشکلة المریض. بما أن الجلد هذه المنطقة یصبح أصغر. للتعویض عن هذا النقص یتم تمدید جلد المنطقة المحیطة عادة. یمکن أیضاً تحسین تجاعید قلیلاً و لکن یمکن القیام بإستطالة الجلد لعلاج التجاعید بشکل أفضل.
  3. هل أحتاج إلی المستشفی بعد الجراحة؟ أن عملیة الجراحة الجفن هو إجراء للمرضی الخارجیین و لا تحتاج إلی قضاء اللیل فی المستشفی. لذلک حتی تتمکن من العودة إلی المنزل بعد الجراحة. بالطبع یجب مراقبة الأشخاص الذین یعانون عن الأمراض المختلفة من الکثب و یبقیهم فی المستشفی لیوم الواحد.
  4. هل یتم عملیة إصلاح الجفن بالتخدیر؟ إعتماداً علی المنطقة التی یتم تشغیل علیها تصبح حرکة الجفن صعبة أثناء العملیة و لا یمکن للشخص إجراء العملیة بالتنمیل. لذلک یصبح الشخص فاقد الوعی و یأتی إلی الوعی مباشرة و بسرعة بعد العملیة.

یمکنک معرفة الجراحة الجفن من خلال زیارة عبادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع أخصائی مؤهل فی عیادة الجلد و الشعر هذه. إتصل علی 02122819418 للحصول علی المشورة. یمکن لأحبائک أیضاً الإستفادة و الإستخدام عن الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحواجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: الجراحة الجفن لعلاج تدلي الجفن ,
:: بازدید از این مطلب : 662
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 7 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن البوتوکس و أدائه

حقن البوتوکس و أدائه

یعتبر حقن البوتوکس أحد من الأسالیب المستخدمة فی السنوات الأخیرة لتجدید الشباب و الإزالة التجاعید و تخفیفها. کما أنه یستخدم هذه المادة لعلاج بعض الأمراض و لکن الترکیز الرئیسی علی الإزالة التجاعید. مع زیادة السن أن یؤثر الشیخوخة إلی الجلد بمرور الزمن و تبدأ العلامات الإبتدائیة و الأولی عن الخطوط الدقیقة حول العین. فی أکثر الحالات فی سن تحت 30 عام، تبدأ هذه الأعراض و إرتقاء و یزید مع المرور الزمن. حقن البوتوکس أن یسبب تختفی التجاعید الموجودة إلی الجلدکم بشکل الدائم.   حقن البوتوکس و أدائه  

ما هو حقن البوتوکس أو البوتولینیوم ؟

البوتوکس مشتقٌ فی الأصل من بکتیریا. کلسترودیوم البوتولینوم هی بکتیریا التی توجد فی العدید من المجموعات و التکوینات الطبیعیة نحوٌ البحیرات، التربة، الغابات و إلخ. کما یعیشون فی الأمعاء الثدییات و الأسماک و سرطان البحر. البکتیریا غیر ضارة فی حالتها الطبیعیة ما لم یتم تجاوز أعدادها. یستهدف توکسین البوتولینوم الذی یأتی و یأخذ عن هذه البکتیریا الجهاز العصبی. و هذا الطریق أن یسبب الإضطراب فی العملیة نقل الإشارات العصبیة و یتغیر وظیفة الخلایا العصبیة.   ما هو حقن البوتوکس أو البوتولینیوم   یتم حقن البوتوکس بمساعدة هذه المادة و یستخدم کثافة و ترکیز قلیل منه فی کل الحقن. البوتولینوم أن یسبب إلی إطلاق الأسیتیلین و هو ناقلٌ عصبیٌ و لا ینقبض خلایا العضلات. هذه الإنقباضات غیر الطبیعیة و أن یسبب التجاعید فی مناطق المختلفة. لذلک لن تسمح حقن البوتوکس للعضلات بالإنکماش و لا یوجد التجاعید فی المناطق نحوٌ حول العینین، خط التجهم، خط الإبتسامة، الجبهة (جبین) و ما إلی ذلک. [video width="856" height="480" mp4="https://heliaclinic.com/wp-content/uploads/2019/12/حقن-البوتوکس-لنضاره-البشره1.mp4"][/video]

أی یمکن حقن البوتوکس فی أی المناطق ؟

لا یمکن أن ینم حقن البوتولینوم فی أی المکان من الوجه. بما أن ذلک قد تسبب فی الإصابة العضلات بالشلل فی المنطقة المعینة. یجب توخی الحذر عند الحقن و تطبیق النقاط. من أهم إستخدام خدمات العیادة أو الطبیب و لا ینصح بالحقن فی المراکز غیر المصرح بها نحوٌ مصففی الشعر. تشمل المجالات و المناطق التی أن یتم حقن البوتوکس فیها:

  1. الجبهة و الجبین
  2. قسمة أعلی الحاجبین لرفع هذا المنطقة
  3. بین الحاجبین أو خط التجهم
  4. زاویة من العین و منطقة التجاعید مخلب الغراب
  5. فوق الحواف الأنف
  6. جانب الشفة حیث التی خط التضحک
  7. فوق الشفاه
  8. الوسط الوسط
  9. ذقن
  10. منطقة خاصة فی الحلق
  11. الخد السفلی
  12. تحت إبط و النخیل للتنظیم و التحکم

  أی یمکن حقن البوتوکس فی أی المناطق   مع ذلک یحتوی کل قسم من هذه الأقسام علی نقطة یحدد فیها الطبیب بالضبط المنطقة التی سیتم حقنها. بالطبع یستخدم البوتوکس أیضاً علی العلاج الأمراض المختلفة و أن یمکن حقنه فی المناطق الأخری الجسم نحوٌ الرقبة.  

من هو حقن البوتوکس المناسبة لأی الأشخاص ؟

بما أن سن التجاعید الجلدیة أن یمکن یختلف فی أی الشخص فإن یختلف الزمن المناسبة للأفراد. یؤدی و یسبب حقن البوتوکس حتی إختفاء تجالید الجلدیة. و مع ذلک یجب أن تدرک هذا العلاج مؤقتٌ و یعتمد أن یستغرق علی الأداة و أشکال الجسمیة الشخص من 3 إلی 6 أشهر. بالإضافة إلی إستخدام حقن البوتوکس فی الجمال و التجدید الشباب فإن أشخاص الذین لها المشاکل و الأمراض الأخری نحوٌ الصداع النصفی هم أیضاً من المتقدمین للبوتوکس. فی هذه الحالات أن یتم حقن فی الجزء خلف الرقبة أو بین الحاجبین و یقلل الألم حصول عن الصداع النصفی.   من هو حقن البوتوکس المناسبة لأی الأشخاص   یستخدم من حقن البوتولینوم أیضاً لأولئک الذین یتعرقون بشدة. تظهر الأبحاث أن هذه الطریقة یمکن و یستطیع أن یقلل التعرق أکثر عن 75% و بالإضافة إلی ذلک یمکن علی العلاج المشاکل و الأمراض الأخری نحوٌ تشنج العضلات و خاصة فی المنطقة الجفن، المشاکل البلع فی الحلق، المشاکل الصوتیة فی الحنجرة، علاج المرض الغدة الدرقیة العین و فشل الجفن فی الفتح بالکامل و إلخ التی یتم العلاج مع النتخصصین بمساعدة حقن البوتوکس. مع ذلک أن یجب مذکرة التی حقن هذه المادة إلی الجسم الأشخاص الذین یعانون عن الدمراض المعینة نحوٌ مرض التصلب العصبی المتعدد، الوهن العضلی الوبیل و الأمراض المناعة الذاتیة الأخری غیر مسموحٌ به.   أنواع العلامات التجاریة البوتوکس المتوفرة فی السوق  

أنواع العلامات التجاریة البوتوکس المتوفرة فی السوق

إن الفهم العلامات التجاریة فی السوق لمتغیرات البوتوکس یمکن أن یساعد فی أفضل النتائج لأنه یمکنک الإختیار فی هذه الصورة أحد علامة تجاریة مرغوبة. یمکن أن یکون هذا الأمر فی الزیادة التأثیر و التأثیر الطبیعی لهذا الحقن. تعطی العلامات التجاریة الکوریة إلی الوجه عادة مظهراً غیر الطبیعیة نظراً هذا الأمر للترکیز العالی علی البوتولینوم فیها، و لکن أفضل العلامات التجاریة التی موجودٌ فی الأسواق العالمیة لدیها أیضاً ما تقوله:

  1. Allergan هی من واحدة الشرکات الرائدة فی المجال البوتوکس التی إختارت البوتوکس کعلامة التجاریة لها من البوتولینوم و عالیة الجودة من الطریق الحقن. هذا الشرکة الأمریکیة هی واحدةٌ من الشرکات الرائدة فی هذا الشأن.
  2. البوتوكس ® هی العلامة التجاریة الأمریکیة.
  3. Dysport® هی العلامة التجاریة الأخری التی إنتاج فی عام 2009 فی إینستاجرام و یتم إستخدامها أکثرٌ فی السوق إیران.
  4. Xeomin ® هی أیضاً أدخل و صدر إلی السوق فی عام 2010.
  5. نرونوکس هی أیضاً علامة التجاریة الکوریة الذی یمکن إستخدامها فی حقن البوتوکس.
  6. مصبورت هی أیضاً علامة التجاریة إیرانیة للبوتوکس التی أن حققت نتائج ممتازة جیدة.

  ما هی فوائد حقن البوتوکس  

ما هی فوائد حقن البوتوکس ؟

تعد إزالة التجاعید و علاج العدید أکثر عن الأمراض من الإمتیازات الممیزة التی تعطیها حقن البوتوکس إلی المقدم الطلبات هذه الطریقة. یمکنک أن یری بعد أی الیوم أثاره و أن یشاهد وجه وردیة و دون التجاعید. هذه هی الفائدة و الإمتیاز التی أن یجلبها لک البوتوکس. نظراً أثر هذه الطریقة لعدة أشهر یجب علیک تکرارها بعد فترة ترخیصاً.و لکن أفضل أعلموا أن الفاصل الزمنی بین مرحلة الحقن یتناقص و تختفی التجاعید بعد من عدة مرحلة الحقن و الآخر لا تحتاج إلی تتم هذه الطریقة. یستخدم من البوتوکس فی صیاغة و التشکیل الوجه و خاصة قسم الحاجب و بحیث أن یمکن للأشخاص الذین یعانون من قطرات الجفن و الحاجب یستطیع مع هذا النوع من التجدد یمکنهم نعزیز البشرة و إضفاء مظهر أکثر جمالاً. حقن البوتوکس فی العیادات الخارجیة و لا تحتاج إلی العنایة الخاصة و یمکنک بسهولة القیام بأشیاء أخری بعد الحقن. لذلک فهی طریقة جیدة لأولئک الذین یریدون التخلص من التجاعید بشکل أسرع و منعهم عن النمو. المرضی الذین یعانون عن آلام الصداع النصفی الشدیدة أیضاً تجربة حیاةً أکثر هدوءاً. تعد حقن البوتوکس أحدٌ من أسرع الأسالیب و أکثرها إستخداماً التی المستخدمة الیوم لتجدید شباب التجاعید و الإزالة التجاعید الجلد. نظراً لأنها مریحة و غیر مکلفة فإن أکثر الناس و الخاصة النساء فی السنین منتصف العمر یستخدمونها. البوتوکس هو أحدٌ مؤقت للإزالة تجاعید و ذذا لم یکم المرء راصیاً من النتیجة فلن یضطر إلی القلق بشأن إستمرار تأثیره. تحدث التجاعید فی سن المبکرة بسبب تقلص عضلات الوجه فی المناطق المتقطعة و لا یوجد مواد المغذیات و الکولاجین أیضاً تحت الجلد التی إجتماع المرونة الجلد. لذلک بمرور الزمن تزداد التجاعید. حقن البوتوکس أن یسبب التی لا تتم تقلصات الوجه و غیر وجود التجاعید. هذا العامل أن یسبب حتی بالإضافة تأثیره المؤقت کما أنه یؤثر علی التقلیل التجاعید مع المرور الزمن.   الرعایات قبل الحقن البوتوکس  

الرعایات قبل الحقن البوتوکس

قبل البوتوکس یجب أن یتم سلسلة من الرعایات لتأثیر الأفضل و تجنب الآثار الجانبیة. بعض هذه الرعایة تشمل تناول الأدویة التی قد یمکن لها أن یکون تأثیر السلبی علی المادة البوتولینوم أو تسبب التفاعلات و تداخلات الدوائیة. علی الجمیع الرعایة قبل الجراحة إهتم فی ما یلی:

  1. أسبوعٌ قبل من الحقن لا تتناول الأدویة المضادة للإلتهابات نحوٌ إیبوبروفین و الأسبرین، و فیتامین إی، أومیغا 3 و إلخ. خطیراً إستخدم من المخدرات، مشروبات الکحولیة علی الأقل أحد الیوم قبل عن حقن البوتوکس و مما یسبب کدمات و النزیف.
  2. إذا کنت تعانی علی الأمراض شائعة نحوٌ الأنفولانزا و البرد یجب أن یتم العلاج المضاد للفیروسات قبل الحقن.
  3. إذا کنت تعانی من الحساسیة إلی دواء أو مادة الخاصة تأکد من علی طبیبک.
  4. أن یکون سلسلة من الرعایات خاصة إلی الیوم الحقن. لا تضع المکیاج قبل حقن البوتوکس. أن بتم حقن البوتوکس بواسطة الطبیب و أن یمکنک العودة إلی المنزل.

 

الرعایات بعد حقن البوتوکس

یجب مراعاة بعض الموارد أیضاً بعد البوتوکس:

  1. إجتنب عن النشاط الثقیل فی یوم الأول بعد الحقن.
  2. لا تلمسوا و تضغطوا إلی المناطق التی حدث فیها الحقن لأن یمکن نقل المادة القابلة الحقن إلی أجزاء أخری عن الوجه.
  3. بعد الحقن یمکن أن تتطور بعض الأحمرو التورم التی یبقی عدة الأیام. حاول إجتنب فی هذه المدة من أشعة الشمس حتی إستخدام من مکافحة الإستلقاء تحت أشعة الشمس جیدٌ.
  4. إذا کان فی المناطق الحقن کدمة یمکنک إستخدام من کمادات الجلید علیها حتی أن یتم التحسین بشکل أسرع.

 

ما هی عملیة حقن البوتوکس

یتم تحضیر البوتولینوم کمسحوق و تخزین فی أحد جرة. یخفف هذا المسحوق أثناء المعالجظ إلی المحلول کلورید الصودیوم المعقم و یصب فی محقنة ذات طرف رفیع الغایة لذلک فإنه یقلل کثیراً عن الألم. إذا کانت عتبة ألم المریض منخفضة فقد یتم تطبیقها علی المناطق القابلة علی الحقن قبل الحقن. لحقن البوتوکس یستغرق دقائقٌ فقط. یتم حقن فی مناطق المعینة (خاصة) و یجب أن یتم هذا الأمر فی العیادة طبیة أو مکتب طبیب. نظراً لأن الدواء یجب أن یشق طریقة علی العضلات و مناطق العضلات فإنه عادة ما یستغرق 3 أیام إلی أسبوع حتی تسترخی العضلات و تری تأثیر الحقن. یمکن قد یحتاج الشخص إلی الحقن فی عدة المناطق من الوجه أو قد یعالج منطقة معینة فقط. لذلک وقتٌ و مناطق الحقنة مختلفةٌ.   یدفع کم یکلف علی حقن البوتوکس  

یدفع کم یکلف علی حقن البوتوکس ؟

تعتمد تکلفة حقن البوتوکس علی العدة العوامل. هذا الأسلوب العلاجیة للإزالة تجاعید أسرع و أرخص عن الطرق الأخری. هذا هو سببٌ التی تستقبل و تمیل الأشخاص فیه. یمکن رؤیة تأثیر البوتوکس عدة الیوم بعد الحقن و إستمر (یستمر) هذا الأثر حتی عدة الأشهر. قد یعتمد الفرق خلال الأسعار فی المراکز الطبیة المعتبر الذی یشمل بما فی ذلک:

  1. العلامة التجاریة البوتوکس: المادة التی یتم الحقن فی هذه الطریقة ینتج من الشرکات المختلفة أنحاء العالم و أدخل السوق. لذلک کل العلامة التجاریة لها سعر المختلف الذی یمکن أن یؤثر علی یکلفة تمامة علاج التجاعید.
  2. عدد المناطق التی یتم حقن فیها: یطبق العلاج علی المناطق مختلفة و یتم إلی ترتیب المریض. لا شک فیه أنه کلما زادت المساحة المستهدفة إرتفعت تکلفة حقن البوتوکس أیضاً. یتم تحدید التکلفة لکل قسم التی ترتبط مباشرة مع عدد الوحدات المعالجة.
  3. تعریفة االعیادة و الطبیب: یمکن لأی طبیب أو عیادة یعتمد علی الخدمات التی یقدمها أن تختلف قلیلاً فی التعریفة علی خدماتها المتنوعة. لذلک ینظر و یشاهد إختلاف بسیط فی التکلفة العیادة و الأطباء المختلفین.

  ما هی آثار الجانبیة للحقن البوتوکس  

ما هی آثار الجانبیة للحقن البوتوکس ؟

عادة لا یکون لحقن البوتولینوم أی آثار الجانبیة المعینة (الخاصة) و لکن أن یمکن یتم هذا الأمر فی المراکز غیر الصالحة و أدخل المادة البوتوکس إلی مناطق الوجه الأخری و ضعف وظائفه. عادة ما تشمل الآثار الجانبیة للبوتوکس التی قد تظهر فی بعض الناس:

  1. ألم الجلد الخفیف و الأحره بعد الحقن: یختفی و یزال ألم بعد بضغ ساعات و عادة ما یتحلل الأحمر فی الغضون یومین إلی عدة الأیام.
  2. یشعرون بعض الأشخاص التعب و الصداع.
  3. یوجد النزیف قلیلة فی بعض الحالات.
  4. التورم و الکدمات و الإلتهاب فی المنطقة الحقن.
  5. فی الحالات الشدیدة و الحقن غیر المناسبة أن یمکن شاهد المشاکل نحوٌ شلل المؤقت للعضلات الوجه، رؤیة الواضحة و الرؤیة المزدوجة و ما إلی ذلک.

 

أسئلة الشائعة حول حقن البوتوکس

  1. هل من الممکن حقن البوتولینوم فی الحمل؟ فی الزمن الحمل یمکن جمیع الأدویة التی یدفع الأم أن یؤثر علی الجنین لذلک لا ینصح حقن هذه المادة أثناء الحمل و أفضل أن یتم هذا الأمر قبل الحمل أو بعده.
  2. هل یتم علاج مع البوتوکس للرجال؟ الجمال و البقاء الشابة أمرٌ مهمٌ للجمیع. لذلک زاد حقن البوتوکس للرجال بشکل الکبیر و الوسیع. المتقدمین للحصول علی سید غالباً ما علاج مناطق نحوٌ الجبین و خط التجهم. أیضاً عدد الکبیر من الرجال الذین یستخدمون حقن البوتوکس لقلیل التعریق.
  3. هل یمکن للأشخاص الذین مشاکل البصر أو لدیهم جراحة لاسیک للعیون إستخدام البوتوکس فی الأنحاء هذه المنطقة؟ یجب أن یحدد الطبیب إستخدام هذا النوع من الحقن البوتوکس.
  4. هل یتم حقن البوتوکس فی الشفاه؟ هذا الحقن ممکن و لکن قد لا ینصح به لأنه قد لا یکون لدیک مشکلة فی الشرب أو إستخدام منطقة الشفاه.

یمکنک معرفة المزید عن الشعر حقن البوتوکس من الطریق زیارة عیادة هیلیا للتجمیل و الشعر و التشاور مع أخصائی مؤهل فی العیادة الجلد و الشعر هذه. إتصل علی 02122819418 للحصول علی المشورة. یمکن لأحبائک أیضاً الإستفادة عن الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. یتم زرع الشعر و الحواجب فی العیادة من قبل الطبیب الرئیسی فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: حقن البوتوکس و أدائه ,
:: بازدید از این مطلب : 441
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 6 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن الجل و تجديد الجلد

کیف یساعدنا حقن الجل فی تجدید الشباب الجلد ؟

حقن الجل مع تملأ الأجزاء من الجسم التی تحتاج إلی حجم الأکثر لأن یکون الشباب و شکل الأجمل له، أن یسبب إزالة التجاعید و تدلی الجلد فی سن الأعلی. مع الإرتقاء و الزیادة السن و تقلیل الکولاجین تحت الجلد أن تظهر أجزاء من الوجه متجده أو متدلی. إذا تم زیادة حجم هذه الأجزاء و یتم حقن المکونات الفعالة فی مجال الإزالة التجاعید و إسترخاء الجلد فیه، فیمکن للمرء أن یعید شبابه و حیویته مع الحقن الجل بحجم المزید.   کیف یساعدنا حقن الجل فی تجدید الشباب الجلد  

ما هو حقن الجل و الحشو ؟

نوع من الحشو الجلدیة التی ذات المجموعات المختلفة و یحقن تحت الجلد تسمی الحشوات أو هلامیة. نقل هذه المواد إلی الأجزاء المختلفة الجلد یکون أن یسبب زیادة حجم هذه المنطقة و یقلل من الآثار الشیخوخة. و قد إستخدمت مواد المختلفة فی خلال الزمن تطور هذه الهلامیة التی زادت جودتها و کیفیتها یوماً بعد الیوم. ینتاج هذه الحشوات من مجموعة المتنوعة فی الجسم المرء و الکائنات الحیة الأخری و حتی من بعض المواد الإصطناعیة. یتم إجراء حقن الحشو أو الهلام علی أساس العیادات الخارجیة و تستخدم فی الأجزاء المختلفة عن الوجه نحوٌ خط العبوس، خط الضحک، تشکیل الخد و الفک و إلخ. هذا الإجراء الجمال یمکن أن یجعل وجه الشخص تغییراً إیجابیاً و یزید التقة و الجمال فی الأشخاص التی المهتمین بوجههم. أن یستخدم حقن الحشو التی هو أحدٌ من أکثر إستخداماً الطرق التی تستخدم منه علی تجدید و تناسب و تشکیل الوجه فی العیادات التجمیل. یجب أن یتم هذا الأمر بواسطة طبیب الحاذق لأن یمکن لا یجعل شکل الوجه أکثر جمالاً فحسب بل فشل فی تنفیذ بشکل صحیح أیضاً یتم مشکل فی الوجه المرء.   أنواع الهلام المستخدمة فی حقن الجل  

أنواع الهلام المستخدمة فی حقن الجل

یستخدم أنواع مختلفة من المواد الهلامیة لإزالة التجاعید الجلدیة و یتم حقن الحشو إو الحشو مع تقلبات العالیة. بعض من الأنواع الهلام المتوفرة فی السوق تشمل:

  1. الهیالورونیک حامض و حقن الجل: إن هذه تقریباً أکثر شعبی مواد الحشو و الملأ التجاعید. و هذا المواد موجودٌ بشکل طبیعی تحت الجلد و ینتجه بواسطة الجسم. هذا النوع من الهلام لیس له آثار جانبیة الخاصة و یستخدمه أکثر الأشخاص. أن یمکن قد تستمر مدة التسریب ما بین سنة و سنتین. تظهر بعض من الأبحاث و الإختبارات أن الحقن المتکرر هذه المادة یمکن أن یحفز إنتاج الکولاجین بشکل الطبیعی و یقلل التجاعید مع مرور الزمن.
  2. حقن الجل الإصطناعی: تشتمل المواد المختبریة هذا المجموعة من الحشو و الملأ التجاعید التی لا موجودٌ بشکل طبیعی تحت الجلد. بالطبغ لهذا المواد آثار و العواقب الجانبیة أکثر و لکن تحفظ و تستمر لفترة أطول أثره لأن لا یمتصها بواسطة الجسم.
  3. الهلام المتشکل عن الکولاجین: کانت هذه المواد من بین أول المنتجات التی إستخدامها فی مجال حقن الحشو أو الهلامیة و تم أخذها عن الجسم البقرة. هذا الأمر لقد کان أداءً جیداً جداً و لکن بسبب رد الفعل التحسسی فی بعض الأحیان کان أقل ترحیباً منه. مع ذلک الیوم فقد تم تطویر أسالیب الأحدث لمعالجة الکولاجین و إنتاجها بشکل مصطنع و إستخدام منها فی حقن الجل و الحشو.

  أفضل العلامات التجاریة حقن الجل فی السوق  

أفضل العلامات التجاریة حقن الجل فی السوق

  1. ریستیلین هی علامةٌ تجاریةٌ معروفةٌ من حمض الهیالورونیک، و هی أکثر إستخداماً لحقن إلی الشفة و لدیها ملمس ناعم.
  2. جوییدرم هی أحدٌ من علامةٌ تجاریةٌ الأخری فی هذا المجال، کما أنها تستخدم فی حقن الشفاه و تمنحه مظهراً أکثر حیویة و له ملمس ناعم أکثر من الروستیلین.
  3. العلامات التجاریة الأمریکیة من الهلام التی تستخدم علی حقن الحشو إلی الوجه، تشمل نحوٌ Euflexxa ، Gel-One ، Hyalgan و غیرها.
  4. العلامات التجاریة الألمانیة التی لها مکانها فی خلال العلامة التجاریة ALAYNA.
  5. تتوفر العلامات التجاریة الکوریة من راوند فی نماذج المختلفة إلی السوق أیضاً التی یستخدم کل منها للحقن فی المنطقة الخاصة (معینة).

  خطوات حقن الجل و الحشو  

خطوات حقن الجل و الحشو

  1. أن تحتاج إلی المرور خطوات المتعددة لحقن الجل و الحشو.
  2. فی البدایة سوف تستشیر مع طبیب أو ممرضة التی ستزودک بسجلاتک الطبیة و الإستشارات قبل من حقنکم.
  3. ثم یتم تحدید منطقة الحقن و یتم تحدید کمیة و الحجم الحشو لحقن الجل أیضاً. یتم تخدیر منطقة الحقن فی البدایة حتی أصعد ألم عتبة المریض.
  4. بمساعدة حشو إبرة رفیع یستخدم لتشخیص الطبیب و إختیار المریض یتم حقنه تحتت الجلد فی المحیط صحیة و معقمة تماماً.
  5. فی بعض الحالات نحوٌ حقن الخد و الفک لتشکیل الوجه الأفضل، سیقوم الطبیب بتدلیک الموقع بعد الحقن للعثور علی الشکل المطلوب. قد تستغرق هذه العملیة من ربع إلی 45 دقیقة.

  الإمتیازات و العیوب حقن الجل  

الإمتیازات و العیوب حقن الجل

هناک فوائد عدیدة لحقن هذه المواد فی الجلد مما جعلها متاحة أکثر و أکثر لمقدمی الطلبات و تشمل هذه الفوائد:

  1. الإصلاح خط الضحک و خط التهجم
  2. العلاج و الإزالة التجاعید حول الشفة و العین.
  3. العلاج منطقة تحت العین و تحسین الإنتفاخ و الظلام من حولها.
  4. تجدید الید و تحسین جمالها
  5. تشکیل الوجه
  6. واضحة نتائج بعد من خاتمة الحقن
  7. إذا عدم الرضا عن النتیجة یمکن عکس و تصحیحها
  8. لا حاجة للجراحة و التخدیر

یمکن بشکل العام أن تجعل حقن الجل الشخص سبب أکثر جمال و الشباب و غیر معقدة إذا أجریت فی المراکز مع الإئتمان. و لکن کل أحد من الطریقة العلاجیة التی قد یکون هناک بعض الآثار الجانبیة فی بعض الناس الإجازة. علی الرغم أن یحسب غیر المعقدة طریقة حقن الجل و لکن أن یمکن فقد یکون لها تأثیرات عابرة فی بعض الأشخاص.

  1. یختفی و الإزالة کدمات أو کدمة فی المنطقة الحقن لمدة تصل إلی أحد أسبوع.
  2. الفشل فی أن تصبح طبیباً قد یتلف الأوعیة الدمویة.
  3. رد الفعل التحسسیة التی قد یظهرها بعض الأشخاص أو ینتاج من طریق الحقن الجل غیر القیاسیة.
  4. عدم وجود شکل المخصص الذی یمکن تحسینه بشکل کبیر مع التدلیک.

 

حقن الجل و ما تحتاج لمعرفة حوله

تعد حقن الجل من أسالیب الشائعة خاصة فی خلال النساء التی یساعدون فی تکوین أجزاء المختلفة الوجه و الشباب. یستخدم من مجلدات أخری فی هذا المجال أیضاًالتی لها الإمتیازات و العیوب. من طریق الحصول علی المعلومات حول هذا الإجراء الجمالیة العیادات الخارجیة سوف تحصل نتیجة الأفضل. حقن الحشو أو الهلام أحد من طرق بناء الحجم المختلفة الوجه التی یمکن أن إستخدامها للأشخاص التی ذو الوجه الرفیع. أیضاً فی سن مبکرة التی تظهر علامات الشیخوخة علی الجلد و تظهر التجاعید و یفقد الجلد ثباته، حقن الحشو أو الهلامیة المختلفة أن یسبب حتی فتح التجاعید و تقلیل و تخفیف ترهل الجلد. لذلک تستخدم من هذا الطریق علی نطاق الواسع لتحدید شبابها.   مقارنة حقن الجل مع المتبرعین الأخرین  

مقارنة حقن الجل مع المتبرعین الأخرین

بالإضافة إلی الهلامیة یتم الحقن عدد من المواد الأخری تحت الجلد نحوٌ عامل مکثف هناک أسالیب الحجمی الأخری التی هی دائمة. تشبه الإجراءات الجراحیة و التعویضیة نحوٌ الخد التی یحسب من هذا الأنواع التی ندرسها. حقن الدهون هی طریقة المستعرضة التی أن تستخدم نحوٌ حقن الجل. فی هذه الطریقة بدلاً من الهلام التی هی المادة المسبقة یتم إستخراجه من الدهون الجسم المرء و یتم الحقن هذا المواد فی المناطق نحوٌ الخدین، الفک و ما إلی ذلک. لهذا السبب یجب علی المرء أولاً إستخراج الدهون و تحضیرها ثم حقن المادة فی هذا المجموعة و الأقسام. لذلک بالإضافة إلی الجزء التی یخضع جزء الآخر نحوٌ الفخذ لتغییرات و ندوب علیها علی حصاد الدهون. أحدٌ من الفوائد حقن الحشو هو أنها تستمر لفترة أطول و یتم الإمتصاص الدهون بشکل الأسرع لأنه یتم التعرف علیها بواسطة الجسم الشخص. الأطرف الإصطناعیة و الجراحة الوجه هی أحدی المتاحة للزرع الدائم. عادة ما یستخدم الأشخاص الذین یرغبون هذا الطریق، أولاً یستخدم عن طریقة الموقتة نحوٌ حقن الدهون و الهلامیة، إذا أن یکون النتیجة مرضٌ و کانوا من وجههم راضٍ، یتم الأطراف الإصطناعیة. هذا المواد بشکل شبه صلبة و ذات الشقوق صغیرة توضع فوق الشفة و تحت الجفن.   الرعایات قبل و بعد حقن الجل  

الرعایات قبل و بعد حقن الجل

یجب أن تستشیر بطبیبک قبل من حقن الجل لتوفیر الرعایة التی تحتاجها بناءً علی تاریخک عن المرض المحتمل و لکن بعض الرعایة علنیة یجب أن تکون علی درایة بها:

  1. لا تأخذ أدویة نحوٌ الأسبرین أو الأدویة المضادة للإلتهابات أو سیولة الدم لمدة أسبوعین قبل الحقن. أیضاً لا ینبغی أن تؤخذ بعض المکملات الغذائیة و الأطعمة بالقرب عن التسریب.
  2. إبدأ المضادات الحیویة أحد الیوم قبل عن حقن الحشو لمنع من العدوی فی المنطقة التی أن یتم حقن فیها.
  3. سیتم یوصی أیضاً سلسلة من الإختبارات بواسطة طبیب علیکم التی یجب علیک تقدیمها إلی الطبیب قبل الحقن. ما لم تکن لدیک مشکلة معینظ خذ العلاج الضروریة و المناسبة.
  4. أفضل یتم إستحمام قبل عن حقن لأن لا تنبغی أن یصل إلی هذه المنطقة الماء حتی یوم إلی یومین بعد الحقن.

ثم تذهب إلی العیادة فی الیوم الذی تملأ فیه الحشو و یستعد علی الحقن. بناءً علی عدد النقاط التی یجب حقن الوجه سیختلف التوقیت. بعد حقن الحشو أو الهلام یچب توخی الحذر التی تشمل بما فی ذلک:

  1. بعد الحقن یجب أن وضع کیس الجلید علی المنطقة الحجم لمدة ساعتین.
  2. یمکنکم الخروج بسهولة بعد الحقن.
  3. لا تشرب الشای أو السوائل الساخنة الأخری لمدة تصل إلی یومین بعد الحقن. خاصة أن یتم حقن فی المنطقة الشفة.
  4. بعد العملیة الحقن الجل إشرب علی الأقل 10 أکواب من الماء یومیاً و إستخدم کمیة أقل من الملح فی طعامک.
  5. تناول الأطعمة التی تحتوی و تشمل علی أومیغا 3 لأن علاجٌ التورم الموجود بسرعة الأکبر.
  6. تجنب التعرض للحرارة و الشمس المفرطة حتی أحد یوم إلی یومین.

 

کم تکلفة حقن الجل

علی الرغم قد یکون لکل عیادة أو طبیب سعر مختلف بناءً علی الخدمات التی تقدمها، لا یوجد سعر ثابت لهذا الأنواع من الجراحات التجمیل، و لکن هناک عدداً من العوامل التی تؤثر علی التکلفة الحقن. المواد الهلامیة فعالة تشمل ما یلی:

  1. منطقة المعالجة: تختلف التکالیف بناءً علی المنطقة الحجم علی الوجه.
  2. عدد الحقن المطلوبة: کل الشخص لدیه کمیات المختلفة عن الهلامیة التی یحتاجونها بالنسبة إلی شخص الآخر. لذلک حتی الحقن فی منطقة الواحدة علی المرءتین عادة ما تکون تکلفة المختلفة. الأشخاص الذین یحتاجون إلی المزید من الهلامیة سوف یدفعون بشکل الطبیعی سعر الأعلی. أن یتم تحدید کمیة الهلام بواسطة سم مکعب أو الحقن.

عدد المناطق من الوجه التی أن تتم فیها حقن. قد ترغب فی التشکیل المنطقة واحدة أو أکثر لذلک سیکون لها تکالیف المختلفة. تعریفات المختلفة للعیادة و الأطباء المتخصصین الذین یقومون عمل الحقن، یمکن قد یکون الطبیب أکثر تکلفة للمریض بسبب مجموعة مهاراته العالیة (أعلی) و العیادة التی تقدم خدمات و تقنیات الأحدث.  

کم زمن یستمر حقن الجل

أن یعتمد العمر الإفتراضی الهلامیة إلی العلامة التجاریة، الحالة البدنیة الشخص، نوع الهلام المستخدمة و ما إلی ذلک. علی الأقل لمدة الصلاحیة للهلام هو 12 أشهر و لکن کمعاییر قیاسیة قد یستغرق تأثیر هذه الحقن و المستحضرات فی خلال 18 شهراً و ستین. لذلک هو لیس علاجاً دائماً و حتی إذا لم یتحقق الجمال المرغوب فیه بعد الحقن فلا یوجد قلق بشأن قابلیتة متانة.   أسئلة الشائعة حول حقن الجل  

أسئلة الشائعة حول حقن الجل

بعض من الأسئلة المتداولة و المتکرر حول الحقن الجل التی تشمل:

  1. یستخدم حقن الجل فی أی المناطق؟ تستخدم حقن فی الأجزاء المختلفة نحوٌ الشفاه، الخد، الذقن، تحت العیون، الفک، وطیات الأنف و خط التهجم و العبوس و الضحک.
  2. هل حقن الجل لدیه الألم؟ یتم هذه العملیة مع التخدیر الموضعی و لیس له أی ألم. و مع ذلک لدی بعض الأشخاص عتبات ألم منخفضة التی تشعر مؤلمة قلیلاً.
  3. هل یمکن حقن الجل أن یؤذی الجسم؟ إذا تم ذلک فی العیادة جیدة السمعة و قام بها طبیب متخصص فسیتم إستخدامه بالتأکید مع ذات جودة علی الجسم. و مع ذلک قد تستخدم المراکز غیر المصرح بها هذا النوع من العناصر و العوامل الحجمیة، مما قد یؤدی إلی الخطر المواد الهلامیة الملوثة أو إجراءات الحقن و العدوی غیر السلیمة.
  4. هل نتائج حقن ما بعد الجراحة معروفةٌ؟ عادة بعد الحقن یکون هناک التورم و أن تسبب تکون المنطقة الموجودة تحت الحقن أکبر. بالتالی یستغرق الأمر حوالی أسبوع للحصول علی النتیجة المثالیة.

یمکنک معرفة سعر حقن الجل عن الطریق زیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین فی العیادة الجلد و الشعر هذه. إتصل علی المشورة علی الرقم 02122819418. یمکن لأحبائک أیضاً الإستمتاع بالإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة بشبکة الإنترنت. یتم الإجراء عملیة زرعة الشعر و الحواجب فی هذه العیادة من قبل الطبیب الرائد فی البلاد الدکتور حمیدرضا خراسانی.



:: برچسب‌ها: حقن الجل و تجديد الجلد ,
:: بازدید از این مطلب : 255
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 5 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن الدهون هي طريقة سلسة للجمال

عملیات التناسق و التناسب بین الأعضاء الوجه و الجسم مع حقن الدهون

حقن الدهون هی الطریقة تستخدم فیها من الأنسجة الدهنیة للجسم المرء علی عملیات التناسق و التناسب بین الوجه و الجسم. یستخدم معظم المتقدمین من هذه الطریقة لتقلیل و الإنخفاض تجاعید الجلد و عملیات التناسق و التناسب الوجه. سیجعل الوجه الشخص یبدو أصغر سناً من طریق الحقن بالمواد المالحة المختلفة و الدهون، و الیوم یذهب و یمیل کثیر من الناس لهذا العلاج و الجراحة التجمیل. یتمتع حقن الدهون بعدد من الإمتیازات مقارنة بالأسالیب الأخری التی جعلته یتمتع بشعبیة خاصة. عملیة الشیخوخة لها تأثیر سلبی علی المعنویات الشخص و هذا یؤدی و یسبب حتی أن یحاول الشخص أکثر فی حیث تقلیل هذا الإتجاه.    

ما هو حقن الدهون ؟

یحتوی الجسم ذات الدهون التی لدیه ملمس ناعم و اللین. لذلک تم إستخدام هذه الطریقة مؤخراً فی هذا المجال من المواد الحیوانیة و أیضاً یستخدم فی المواد الهلامیة الصناعیة و المواد غیر الطبیعیة من هذا الطریق. فی طریقة رفع الدهون یتم إستخراج المادة من الأنسجمة الدهنیة فی الجسم الفرد ثم نقلها إلی الأجزاء الأخری نحوٌ الأعضاء و الوجه بعد عن المعالجة و التحضیر.   ما هو حقن الدهون   تؤخذ الدهون من المناطق نحوٌ البطن أو الورکین أو الفخذ. یستخدم الإبر الخاصة علی هذه الطریقة و یستخدم شفط الدهون و الأجهزة الشفط لإزالة الدهون و إزالتها و یعد ذلک تتم إزالة الدهون بواسطة جهاز طرد مرکزی لإزالة الشوائب و الجاهزة للحقن. لذلک یمکن القول أن أفضل یمکن القول أن أفضل طریقة هی تجنب الحساسیة أو الرفض بسبب إستخدام من أنسجة الجسم نفسها. عادة ما تستخدم الدهون التی إزالتها عن الجسم فی عدة المراحل و أن یمکن إستخدامها بسهولة فی سلسلة لاحقة لإرتقاء و الزیادة حجم المناطق المختلفة. نقل الدهون لیس عملیة دائمة و النتیجة العملیة دائمة لمدة. لذلک یمکن قد یکون من ضروریٌ التی یتم حقن عدة مرات فی السنة.   حقن الدهون إلی الوجه  

حقن الدهون إلی الوجه

مع زیادة السن و التغییرات التی أن تحدث بسبب شیخوخة الجلد یتناقص حجم الوجه و یمکن أن یحدث هذه العملیة حتی فی سن 30 عاماً. تختفی الدهون تحت الجلد فی سن المبکرة تدریجیاً و غالباً ما یصبح وجه الشخص أرقٌ بدون قصد. أیضاً أنه یقلل عن مرونة الجلد مما تسبب فی تجاعید عضلات الخد فی مکانها. نظراً حقن الدهون أن یأخذ من مناطق الجسم الشخص یمکن أن یحل محل هذه الدهون بسهولة. نقل الدهون إلی الوجه عادة فی الخد أن یسبب التی إنخفض التجاعید حول الخد من جملة (نحوٌ) مناطق حول العین و إتخاذ الوجه شکل أکثر جمالاً به. لذلک سیتم الإزالة المنطقة أسفل العین بنفس الطریقة المذکورة أعلاه و سیظهره وجه الشخص أصغر سناً. تمتلیء خطوط التجهم و خط الإبتسامة أیضاً بهذا النوع عن الحقن. نظراً لأن الخلایا الجذعیة یتم نقلها أیضاً إلی المنطقة المستهدفة عندما یتم حقن الدهون فهذه الطریقة تساعد علی تحسین الوجه و الکیفیة و مظهر الجلد. أن یتم إجراء تناسب و التناسق الوجه مع حقن إلی الذقن، الفک و الخد و یتغیر و یختلف شکل الوجه بشکل الکبیر.    

تطبیق حقن الدهون مع طرق الحقن الحشو الأخری

إستخدام عن الأنسجة الجسم الشخص من أهم الفرق التی بین حقن الدهون مع طرق الأخری نحوٌ حقن الهلام. علی هذا السبب یمکن لأولئک الذین لدیهم حساسیة للأسلوب الأخری الإستخدام بسهولة عن حقن المواد حصلت عن الدهون الجسم. فی الطرق و الأسالیب نحوٌ حقن الهلام التی هی طریقة حشو و زیادة فی الحجم الوجه، تستخدم مواد إصطناعیة أو مشتقة (مآخذ) من الجسم الحیوانات. تتوافق و تتناسب هذه المواد الهلامیة بشکل الکبیر مع المواد الموجودة تحت الجلد و لکن أن یمکن قد لا یقبلها الجسم المرء. لهذا السبب فإن أفضل طریقة لحقن الحشو هی نقل الدهون و عدم الرد الجسم علیها. تعد الأطراف الأصطناعیة و وضعها فی الأجزاء نحوٌ الخد أیضاً هی الطریقة الدائمة التی یمکن زرعها جراحیاً بمشابک فی هذا الأجزاء الذی مقصوده إعطاء الوجه شکلاً أفضل. یمکن قد لا تکون هذا الأسلوب بسبب دائمیاً ممتعة للغایة و علی الأقل قبل من إستخدامها، قد یستخدم من بعض الطرق المؤقتة الأخری و إذا کانت مرضیة إستفد عن طریق الدائم.  

الأسلوب حقن الدهون

  1. خطوة حصاد الدهون: تستخدم لإزالة و الحصاد الدهون من أسالیب المختلفة نحوٌ الطریقة الیدویة، الطریقة الجسم النفاث و الطریقة لیبوماتیک(الدهون الدهنیة). التی تستخدم علی الحقن الدهون فی الحجم الصغیر نحوٌ حقن الدهون فی الوجه أو الید عن أسالیب تفریغ الدهون الیدویة أو طائرة الجسم. و بالنسبة لعملیات نقل الدهون الکبیرة التی تتطلب حجم الأکبر عن الدهون نحوٌ نقل الدهون علی الصدر أو الفخذ من الطریق تفریغ الدهون (یتم الإستخدام إفراز الدهون الدهنیة). التی هی أفضل طریقة علی الحصاد الدهون و تفریغه أن یکون طائرة النفاث التی تزیل و تخرج خلایا الدهون الصحیة عن الجسم.
  2. خطوة الإعداد و التجهیز: تختلف طرق التی إستخدم منها علی الحقن الدهون الجسم بدرجة أکبر فی المعالجة. الطریقة الشائعة لمعالجة الدهون هی إستخدام عن أجهزة و الأبزار الطرد المرکزی. یتم إشعال و الواضح هذا الطریق علی المدة کم دقائقٌ و یتم التحدید الطبقات الأساسیة و الکریات. أن یتم جمع الجزء السفلی من المحقنة و فی أسفل الطبقة الوسطی و أن ینتقل الطبقة ذات الأنسجمة الدهنیة التی عالیة الکثافة له و ینتقله إلی المحقنة. یتم الحصول طریقة الأخری لغسل المواد التی فی هذه الطریقة یتم شطف المحلول مع احدٌ من نوع الملح الخاص و بعد حصاد العینة القابلة للحقن تتم إزالة الملح منه. فی الطریق الأخری بعد من حصاد الدهون سیکون للمادة بشکل الطبیعی إلی ثلاث طبقات فی خلال (من حوالی) 15 دقیقة مع الإزالة الدهون ذات الجودة العالیة.
  3. خطوة الترقیة: هذه المرحلة قابلة للتطبیق فقط علی طریقة حقن الدهون النانویة لأن هذه الخطوة تزید من صلاحیة الخلایا الجذعیة و مدی صلاحیتها بإستخدام الدهون النانویة و أیضاً تستخدم خلایا الدهون بحجم النانو. بصرف النظر عن ترکیبة الوجه الممتازة أن یسبب الکولاجین الجلد و تجدید و الظلام تحت العین.
  4. خطوة حقن الدهون: إستخدام عن الدهون فی أبعاد النانویة و حقنها مع طبیب المتخصص و المجرب (متمرس) لأن هو أفضل أسلوب لأداء هذه العملیة.

  من هو المؤهل حقن الدهون  

من هو المؤهل حقن الدهون

حقن الدهون هی العملیة البسیطة التی إذا أن یتم فی مرکز ذات الإعتبار (حسن السمعة) لا تسبب أی ضرر للشخص. لذلک أن یمکن لأی شخص إستخدام من هذه الطریقة فی المناطق التی یتم فیها هذا الحقن. الحقن هذا النوع من الدهون للأشخاص التی لکبار السن یتم بسبب إزالة و التخفیف التجاعید الجلد. یؤدی حقن فی کمیة الصغیرة من الدهون فی هذا المناطق إلی فتح خطوط التجاعید و جعل المناطق أکثر جمالاً و ملأ من طریق إزالة التجاعید. فی سن الأعلا تستخدم هذه الطریقة أیضاً لتناسب و التناسق الوجه. أولئک الذین لهم الخد الأصغر وراثیاً و یستخدمون هذه الطریقة من الجمال لإرتقاء و الزیادة حجم الخد و کذلک لتنمیة الذقن أیضاً. بالطبع أن یمکن تناسب و التناسق مع الدهون فی مناطق الأخری نحوٌ الصدر و الأرداف التی لدیه عدد أقل من المتقدمین فی بلدنا. لذلک (بالإضافة إلی ذلک) إذا کنت أحدٌ من أشخاص الذین ترغبوا أن یتغیر شکل وجهک فیمکنک القیام بذلک مؤقتاً بطریقة حقن الدهون فی الجسم إذا کنت راضیاً عن النتائج عن أسلوب الدائمیة.  

إقرا لنتیجة الأفضل عن حقن الدهون

یتم حقن الدهون مع الأسالیب و طرق المتنوعة. بالطبع یمکن تطبیق هذا الحقن علی الأجزاء أخری من الجسم أیضاً، و لکن معظم المتقدمین یطبقون هذه الطریقة لإزالة الغربان و التجاعید حول العین و عملیة تشکیل الخد، إزالة خط العبوس  و خط الضحک و إلخ. یجب مراعاة کل أحد من إجراء التجمیلی قبل أن یکون له فوائدٌ قبل و بعد العملیة. قبل البدء فی التجدد مع هذا النوع عن الحقن من أفضل الحصول علی بعض المعلومات حول هذا الموضوع و أن تکون قادراً علی إتباع الإجرا جیداً و رؤیة نتیجة أفضل. و لا تقلقوا بشأن آثاره الجانبیة المحتملة أیضاً.  

الرعایات قبل عن حقن الدهون

لتحضیر نفسک لحقن الدهون یجب علیک القیام بعدد من الأمور و الأشیاء و یجب علیها ألا تقوم ببعضها أیضاً. عندما تزور بعیادة الأمراض الجلدیة و الشعر التی متخصصة فسوف یکون لدیک إستشارة مع طبیبک أو ممرضتک لإجراء سلسلة عن إختبارات و الفحوص الطبیة. ثم یتم توفیر الرعایة التی قد تکون متاحة تبعاً لظروف. بعض الإهتمامات و الرعایات عامة، بما فی ذلک:

  1. أن یمکن قد تحتاج إلی التقاط الصور قبل من الجراحیة.
  2. لا تدخن لمدة ستة أسابیع علی الأقل قبل العملیة لرؤیة نتیجة الأفضل.
  3. حمایة من الجروح فی الجسم و الخاصة فی المناطق التی أن یتم فیها حقن الدهون و إزالتها.
  4. لا تأخذ الأدویة الأدویة المضادة للإلتهابات و غیر الستیرویدیة نحوٌ الأسبرین. أخیر بطبیبک إذا کنت تتناول مکملات الفیتامینات و ما إلی ذلک، لأن یمکن بعضها قد یزید من النزیف أثناء و خلال الجراحة.
  5. إستحم قبل الجراحیة و حصاد الدهون من الجسم لأنه لا یمکنک الذهاب إلی الحمام لفترة من الزمن.
  6. أن یجب یکون معکم شخصاً واحداً بعد العملیة الجراحة و لمدة یوم واحد.

  الرعایات بعد الحقن الدهون  

الرعایات بعد الحقن الدهون

  1. قم بزیارة العیادة فی أقرب زمن لحصاد دهون عن الجسم و حقنه إلی المناطق المطلوب. عادة قبل البدء فی العمل یعطی طبیبک أو فنیک سلسلة عن التوصیات بعد العملیة الجراحیة.
  2. من الممکن أیضاً أن تصاب ألم. یجب أیضاً ذکر المضاعفات المحتملة و الرعایة التی تحتاجها.
  3. تتم الإزالة الدهون من أجزاء الأخری من الجسم نحوٌ البطن و الإنتهاء الفخذ و ألخ. هذا القسم مضمن و یجب إزالة النطاق بعد الیوم.
  4. أن یجب علیک أن یعتنی من هذا الجروح أیضاً. تشاهد التورم و الکدمة فی المنطقة الحقن فی أسبوع الأول و التی قد لا تعمل بشکل الجید. ثم یجب علیک إنتظار حتی تختفی هذه الأعراض ثم أن تری النتیجة.
  5. من المحتمل أن توصف لک مضاد حیوی یجب أن تتناوله من الیوم الأول. کما أن إستخدامه الیومی و فی زمن المناسب فی الأیام القلیلة الأولی یمنع حدوث مشاکل نحوٌ الإصابة فی المنطقة حصاد الدهون.
  6. حاول أن یمنع من الوصول الرطوبة إلی المنطقة الجرحة و الندبة لمدة تصل إلی 3 أیام و إجتنب من الإستحمام.

  کم تکلفة حقن الدهون  

کم تکلفة حقن الدهون

تکلفة الحقن تختلف علی کل العیادة. تکلفة التخدیر أو تخدیر الموضعی، الملابس الجراحیة، الإختبارات و الفصوحات و ما إلی ذلک، و التی هذا الموارد جزءاً من الخدمات العیادة، ستؤثر علی التکلفة إعتماداً علی جودتها. بالإضافة إلی ذلک یمکن أن یؤثر تکلفة راتب الطبیب أیضاً علی تکلفة نقل الدهون. لأن یتغیر کمیة الدهون التی یحصد و إزالتها عن الجسم و عدد المناطق التی یتم حقنها ستغیر التکلفة. یمکن للمرء إختیار نقاط متعددة من الوجه فی الزمن واحد نحوٌ خط العبوس، خط الضحک، الخد و تحت العین علی الحقن. التکلفة أعلی و أکثر من شخص یعمل فی المنطقة واحدة فقط بالتأکید. أیضاً یمکن أن یؤثر کمیة الدهون التی یتم حقنها لأی شخص علی التکلفة. قد تختلف حتی هذه التکلفة من مدینة إلی مدینة الأخری. و لکن لا تحتاج مضطرباً إلی الخلط من التکالیف علی أی حال. فی الجلسات التشاور قبل الجراحة ستکلفک بعض المالحسب الظروف و سیتم أخبارک فی مجال سعر المعین. حتی تتمکن من إتخاذ هذا القرار فی هذا الأمر و الإدارة تکلفکم.  

الأثار و العواقب الجانبیة المحتملة لحقن الدهون إلی الوجه

لأن تکوین الدهون بسبب قبل الجسم لیس لها أی آثار جانبیة محددة و لکن من المؤکد التغییرات التی تحدث لها عدد من الأثار الجانبیة قصیرة الأجل التی لا تدوم. نحوٌ الألم فی منطقة الحصاد الدهون و الکدمة و التورم فی أیام الأولی حقن فی المنطقة من المضاعفات الشائعة. قد یؤدی القیام بذلک فی المراکز غیر مصرح بها و غیر موحدة إلی خطر العدوی و التشوهات. هذه المضاعفات فی العیادات الطبیة أن یصل إلی صفر و لم تظهر أی مضاعفات خطیرة فی هذا النوع من العملیات التجمیلیة حتی الأن.  

أسئلة الشائعة حول الحقن الدهون

  • هل هناک إحتمال عدم محاذاة وجهی الوجه بعد من نقل الدهون؟

عادة ما یصل إلی أسبوعین بعد الحقن قد یشعر الشخص بعدم تناسق بسبب التورم و الکدمات. بعد حل هذا التحدی الطبیعی سیتم حل المشکلة و ستکون النتیجة المرضیة. إذا کانت کمیة الدهون المحقونة فی إتجاه واحد أکبر یمکن حل المشکلة عن طریق التدلیک عن قبل الطبیب.

  • هل یمکن إستخدام من المستحضرات الجمال بعد الحقن؟

یمکنک أن إستخدام من هذه الملحقات یوم واحد بعد الجراحة. و مع ذلک عند إستخدامه أن یجب علیک أحرص علی عدم دفع علی الجلد أی الضغط أو تدلیک.

  • هل یمکن إستخدام من الدهون فی البطن للحقن إلی الوجه لأن أن یتم التخسیس الموضعی؟

واحدة من المناطق التی لإزالة الدهون هی البطن و لکن کمیة الدهون التی تمت إزالتها لیست کبیرة بما یکفی لتنعیم هذا الجزء. لذلک لعلاج الدهون البطن یجب علیک إستخدام طرق الأخری تؤدی إلی إزالة و حصاد الدهون نحوٌ الدهون الدهنیة (لیبوماتیک). یحصد و الإزالة من أجزاء الأخری نحوٌ الفخذ و الأرادف بإستثناء البطن.

بالمناسبة نظراً لحقیقة أن بعض الخلایا الدهنیة تحقن أیضاً فی تحت الجلد یتم تحفیز الکولاجین و تبدو البشرة أفضل. هذا العامل هو واحدٌ من الإمتیازات الهامة لنقل الدهون علی طرق أخری نحوٌ حقن الهلام.

  • کم یوماً بقیة (إستراحة) بعد العملیة؟

یمکن للجمیع التعافی بشکل أسرع أو قضاء بعض الزمن حسب حالتهم الجسمیة. و لکن بشکل عام بعد حوالی یومین من شفاء الجرح فی المنطقة الشفاء یمکنک فعلوا أنشطتک الیومیة و لا تشعر أی نوع من ألم. عیادة هیلیا المتخصصة للبشرة و الشعر جاهزة لخدمة أصدقائک و الأعزاء مع (بمساعدة) الفریق  الطبی المحترف و أحدث الأجهزة.



:: برچسب‌ها: حقن الدهون هي طريقة سلسة للجمال ,
:: بازدید از این مطلب : 382
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 5 آبان 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

زراعة اللحیة و الشارب للرجال

زراعة اللحیة و الشارب للرجال

تعد زراعة اللحیة و الشارب عن خلال تلک المستخدمة فی العیادات الجلد و الشعر. تستخدم هذه الأسلوبة و الطریقة لأولئک الذین لدیهم تساقط جزئی أو کامل للشعر فی منطقة الوجه و یعیدون الجمال و یجذبونهم. قد تکون زرع اللحیة و الشارب حاجة الشخص لعدة أسباب و العوامل. بعض من الأشخاص و الناس یعانون من نقص وراثی فی شعر الوجه و مما یسبب لهم لهم لحیة غیر متساویة و شعر أو حتی عدم نمو الشعر فی هذه المناطق.   زراعة اللحیة و الشارب للرجال  

کیف زراعة اللحیة و الشارب ؟

الأسلوب و الطرق زرع اللحیة و الشارب تشبه عملیات زرع الشعر الأخری. لهذه الأمر یجب إختیار واحدٌ بنک الشعر و نقل ترقیع الشعر من منطقة الحصاد إلی اللحیة و الشارب. بنک الشعر یحتوی علی العناصر التی یبحث و ینبغی النظر فیها. نحوٌ (علی سبیل المثال)، المنطقة خلف الرأس الذی یسمی بنک الشعر عادة، یجب أن یکون له الشروط اللازمة للتبرع و الإهداء ترقیع الشعر.     یحصد الشعر فی هذه المنطقة و یتم إعداد الترقیع و یتم نقل بصیلات الشعر إلی منطقة من وجه حیث یتم العملیة الزرع فیه. تختلف هذه الخطوات إعتمد لطریق و الأسلوب  زراعة اللحیة و الشارب، ولکنها تشبه العملیة العامة. یتم إن عملیة زرع اللحیة و الشارب کزرع الشعر ولکن نظراً لحساسیة الوجه و کذلک خط نمو الشعر و زاویة نومه فإن أکثر حساسیته و یجب أن یتم مع أکثر الدقة. تستخدم أسلوب و تقنیات نحوٌ fut ، sut ، fue فی زراعة اللحیة و الشارب و لکل منها الأسلوب و تقنیاتها الخاصة، بالطبع فی خلال هذه الطرق الأکثر شیوعاً هی fut. الیوم تم إبتکار الطریق و الأسلوب جدیدة لزرع اللحیة و الشارب التی تسمی t.s.micrograft التی تتم تنفیذها حصریاً فی البلد.    

طرق و الأسالیب زرع اللحیة و الشارب

تستخدم طرق المختلفة لزرعة اللحیة و الشارب. تختلف هذه الأسالیب. عادة الأسالیب الأحدثة ما یکون لها أدا و نتائج الأفضل.

  1. طریقة fut : فی هذه الطریقة یتم حصاد بصورة الشریط من بنک الشعر. یبلغ طولها من 3 إلی 4 بوصات و تحتوی کل منها علی ترقیع صغیر یحتوی علی عدد قلیل من خیوط الشعر. یتم زرع هذه الطعوم و الترقیع فی منطقة المستلم و فی هذه التقنیة تستخدم التخدیر الموضعی.
  2. طریق fue و fit و sut : تُستخدم هذه الطرق فی الحالات الخاصة فی زرع اللحیة و الشارب و علی الرغم من نجاحها فی زراعة الشعر إلا أنها لیست شائعة فی زرع اللحیة و الشارب.
  3. طریقة micro graft : أحدث و أفضل طریقة لزرعة اللحیة و الشارب التی تزیل کل العیوب طریقة القدیمة زرع اللحیة و الشارب بحیث لا تحتوی أی ندبة الجراحیة. و بسبب الزرع الصغیر الحجم لدینا دقة و براعة غیر عادیة و کثافة عالیة للغایة. یشار من هذا الطریق بإسم صورة مجهریة للندبة ثلاثیة الشعر.

  مراقبات و الرعایات قبل عن زرع اللحیة و الشارب  

مراقبات و الرعایات قبل عن زرع اللحیة و الشارب

سیکون لدیک جلسة إستشارة واحدة أو أکثر مع طبیبک قبل العملیة الجراحة. خلال هذه الجلسات سیفحص و سیتم مراجعة تاریخک الطبی و العلاجی، و یجب إجراء عددٌ من إختبارات لتحدید ما إذا کانت هناک حاجة إلی أدویة محددة فی الوقت الجراحیة زرع اللحیة و الشارب. یتم توفیر الرعایة قبل من الجراحیة بکم فی هذه الجلسات. إستحمامٌ اللیلة قبل من العملیة الجراحیة. یعطی بکم أیضاً سلسلة من الأدویة نحوٌ المکملات الغذائیة و الفیتامینات لأن لا یجوز لک إستخدامها لعدة أیام قبل الجراحة لأنها قد تزید من النزیف فی منطقة الندوب. إذا کنت تتناول الأدویة الخاصة و معینة فیجب أن تخبر طبیبک أیضاً إذا کنت بحاجة إلی التوقف عن تناوله أو إستخدامه مرات أکثر و لقدیم توصیات الضروریة لکم.   الرعایات بعدٌ من زراعة اللحیة و الشارب  

الرعایات بعدٌ من زراعة اللحیة و الشارب

زرع اللحیة و الشارب إعتماداً إلی کمیة صغیرة من الشعر و أن یمکن تستغرق خلال 4 إلی 8 ساعات. أفضل معکم شخصٌ واحدٌ لأن مرافقتک بعدٌ من خاتمة العمل و الإبقاء جنبک (معک) فی الیوم الأول. خلال الأیام اللاحقة للعملیات الجراحیة أن یکون یراقب لا تنامُ علی الوجه و عدم ممارسة أی ضغط علی علی المناطق زرع الحواجب. یجب ألا تصل الأیام الخمسة الأولی بعدٌ من زرع إلی منطقظ الزرعة و الحصاد أی رطوبةٌ. یستخدم مرهم مضاد حیوی موضعی بالإضافة إلی الأدویة الموضعیة عن طریق الفم. یمکن و یستطیع غسل المنطقة بالماء و الصابون بعدٌ 5 الیوم. یصف الطبیب أیضاً عدداً من الأدویة لغسلها و تطبیقها علی المنطقة البنک و متلقی الشعر و التی یجب أن تستخدم علی النحو الذی یحدده الطبیب. بعد أسبوعین یمکنک تصحیح وجهک. إذا کان وجهکم أحمر یستطیع أیضاً أستخدم عن مضادات الهیستامین.   فوائد و الإمتیازات زراعة اللحیة و الشارب  

فوائد و الإمتیازات زراعة اللحیة و الشارب

یتیح لکم وجود لحیة و الشارب عمل وجوه مختلفة لفترات مختلفة من حیاتک. هذه المسئلة یعتمد علی ذوق المرء  کلیاً. یعد الحصول علی الشعر الوجه جزءاً لا ینفک (لا یتجزاً) عن الجمال الرجال و أن یسبب زرع الشعر فی هذه المنطقة حتی أن تکون لها لحیة و الشارب المساوی. یمکن إختیار صورة و الشکل لشعر هذه المنطقة و جعله علی وجهک من قبل طبیبک، لکن فوائد زرع اللحیة و الشارب لا تتعلق فقط بمظهرها و جمالها بل تتعلق أیضاً بصحتها، تؤثر علی الوجه. تمنع کان اللحیة و الشارب فی الوجه من ظهور الأمراض الجلدیة نحوٌ سرطان الجلد و الحساسیة. فی الأشخاص الذین لدیهم الجرحات أو الندبات علی الوجه أو لدیهم فترة الشفة یمکن أن توفر هذه الطریقة تغطیة جیدة لهذه المناطق و یمکن أن تتبعها أهداف متعددة من اللحیة و الشارب و تسکین و تحسین الوجه.  

ماذا تعرف عن زرع اللحیة و الشارب ؟

یمکن أن یکون لزرع اللحیة و الشارب فوائد الکثیرة (عدیدة) و علی الرغم أجمل الشخص تغطی علی الوجه مشاکل و النواقص نحوٌ الجروح و الندبات. عادة عندما یکون الجلد متورطأ و محروقاً، تحدث مشاکلٌ نحوٌ قلة النمو الشعر فی هذه المناطق التی أن تسبب إهدی (تؤدی) الشخص إلی زرع اللحیة و الشارب. یحب بعض الأشخاص تصمیماً معیناً علی لحیتک و یفضلون الحصول علی التصمیم الذی یخططون لزراعة لهم. لذلک أن یمکن قد تحتاج فقط إلی المناطق معینة عن الوجه التی یتم علیه عملیة زرعة الشعر. یتم تصمیم خط اللحیة وفقاً أذواق و السلائق الشخص و لکن أن یمکن قد یؤثر أیضاً علی الحالة بنک الشعر و المنطقة المستلم.   کیف ینمو شعر الوجه الحدیث بعد عن زراعة اللحیة و الشارب  

کیف ینمو شعر الوجه الحدیث بعد عن زراعة اللحیة و الشارب

یجب أن یتم (یعتمد) عملیة زرعة زرعة الشعر فی المنطقة اللحیة و الشارب علی خط نمو الشعر. یمکن أن تعتمد علی مکان یتم فیه إجراء الزراعة، قد تحتاج أیضاً زوایا النمو إلی تغییر و التحول. لذلک یجب أن یتم مع الدقة التام (الأناقة). تُظهر بعد الزرع بقع الحمراء منتفخة التی مرتبطة بالجرحة التی إنشاءها للکسب الترقیع. هذه الجروح صغیرةٌ جداً ولکن عددها کثیرٌ. بعد من فترة التی أن یمکن 3 إلی الأسبوع أعتماداً علی الحالة البدنیة للشخص یتم إجراء التئام الجروح و توسیع نطاقها. تبدأ بالسقوط بثور بصورة قذائف الداکنة. یبدأ بتساقط الشعر المزروع بعد حوالی أسبوعین بعدٌ عن العملیة. و تسمی هذه العملیة صدمة تساقط الشعر و التی تحدث و تتم أیضاً فی خلال (أثناء) زرع الحاجبین و الشعر. لاتقلقوا بشأن تساقط الشعر لأن الشعر المتساقط یبدأ بالنمو بعد عن مرحلة النوم الجرابیة التی تستغرق حوالی الشهر إلی الشهرین. الشعر الذی ینمو طبیعی و الجمال تماماً و لدیه الخط النمو قیاسی. ولکن عادة ما یستغرق 4 إلی 6 أشهر حتی إستکمال بصیلات (ضخامة) الشعر. یستطیعکم حلاقة هذه الشعر نحوٌ اللحیة الطبیعیة و الشارب.  

مضاعفات زراعة اللحیة و الشارب

نظراً لتطور أسالیب زرعة اللحیة و الشارب المختلفة و إستخدام الأدوات احدیثة لا توجد الآثار و العواقب جانبیة محددة التی کان فی أسالیب و الطرق القدیمة. فی الطرق القدیمة للتشوهات و ضعف کثافة الشعر کان النوم غیر المناسب لشعر الوجه و مضاعفات التخدیر قد شهد من قبل المتقدمین و لکن یتم إجراء الجراحة الیوم دون تحتاج إلی تخدیر و بمساعدة التخدیر الموضعی. بمساعدة الأدوات الصغیرة لا یوجد نزیف أیضاً و ینشأ زاویة النمو و خط اللحیة طبیعیة و جمیلة جداً التی أکثر مواقع (أحیاناً أکثر) أجمل و أضخم عن اللحیة الطبیعیة. یمکن إعتبار المضافات المحدودة کالمشاکل التعویضیة نحوٌ الألم فی المنطقة بنک الشعر و زرع اللحیة و الشارب، التورم الوجه، الأرق فی الأیام القلیلة الأولی من مضاعفات هذا الإجراء الذی یختفی و الإزالة بعن من کم أیام (بضعة الأیام).  

تکلفة زرع اللحیة و الشارب

فی الواقع تکلفة زرع اللحیة و الشارب هی بالتأکد مهمة لکثیر من الناس. تختلف تکلفة زرعة الشعر فی أی عیادة. هذا یعتمد إلی حد الکبیر علی خبرة طبیبک و الخدمات العیادة و إلخ. نظراً لحساسیة زرعة اللحیة و الشارب لزراعة الشعر، عادة یحتاج و یتطلب هذه العمل إلی المهارة و الخبرة و هذا الأمر أن یسبب مما یجعله أکثر تکلفة من زرعة الشعر. یحاسب و یتم حساب التکلفة النهائیة بناء علی عدد من ترقیع الشعر المزروع بالمعدل السریری المعتمد. عادة ما یتم تعیین تکلفة المریض فی الجلسات التشاور.  

خطوات زراعة اللحیة و الشارب

یتضمن إجراء علی الزرع اللحیة و الشارب التی أشیاء للقیام بها. یجب أن یکون لدیک موعد مع طبیبک قبلٌ زرع الشعر. یجب علیک أیضاً إجراء إختبارات للتحقق من صحتکم. فی هذه الجلسات و الإجتماعات تتم مراجعة سجلاتک الطیبة و أنت علی إستعداد للعملیة. إختبر أیضاً نمط نمو الشعر علی وجهک و تعین (حدد) المناطق التی یجب أن تتم فیها زرعة الشعر. تذهب إلی العیادة لزرعة اللحیة و الشارب فی الیوم الموعد و یتم وضع العلامة لمنطقة الزراعة. یتم حلاقة منطقة بنک الشعر بالحجم المناسبة و یتم تحضیرها بمساعدة التخدیر الموضعی. عادة ما یکون بنک الشعر علی اللحیة عن وراء الأذن و خلف الرأس. بالطبع إذا کنت تواجه مشکلة فی هذه المناطق فقد یتم إستخدام شعر الجسم أیضاً نحوٌ بنک للشعر. یتم تقطیع التطعیم المحصود إلی جریبتین أو ثلاث بصیلات شعر و تجمیدها. یتم فصل هذا الشریط عن الشعر تحت المجاهر الخاصة و یتحول إلی وحدات مسامی. ثم یستعد شخص علی زرعة اللحیة و الشارب. یمکنک القیام بذلک أثناء الجلوس و یتم إجراء التخدیر الموضعی فی المنطقة الوجه و یتم تحدید طاویة الإنتصاب فی أجراء مختلفة إعتماداً علی خط اللحیة التی تختاره الشخص. ثم أنشاء تشققات (فجوات) حوالی 7/0 مم و یجعلوا فیه خیوط الشعر. یتم المنطقة المحیطة الفم بعد من کل المناطق مع التخدیر الموضعی. یمکن أن إستخدم عن التخدیر أیضاً لزرع اللحیة و الشارب و هذه العوامل و العناصر تعتمد بشکل أکبر علی حالة المریض و خبرة و المهارة الطبیب.   من الذین المرشحون لزرعة اللحیة و الشارب  

من الذین المرشحون لزرعة اللحیة و الشارب

أولئک الذین یذهبون إلی العیادات زراعة الشعر فی المنطقة اللحیة و الشارب یشکلون مجموعة و الفریق متنوعة. یعانی بعض من هوءلاء الأشخاص لدیه المشکلة وراثیة فی نمو الشعر فی المنطقة الوجه و عادة یُری هذه المشکلة و العارضة فی العائلاتهم و الأصدقائهم ( المناطق المحیطة بها). قد یمکن لا تحتوی هذه المجموعة أیضاً علی اللحیة کاملة و الشارب أو قد یکون لدیهم تساقط شعر أو قد لا یکون لدیهم جزء المحدد عن الشعر المنطقة الوجه. فی بعض الحالات یمکن أن یسبب الضرر نحوٌ الحروق و الجرحات و ما إلی ذلک فی التدمیر بصیلات الشعر فی هذه المناطق. فی هوءلاء الناس یمکن أن یسبب نمو الشعر و زرع الشعر اللحیة و الشحمیة بالإضافة إلی إصلاح المنطقة الجروح و الحروق.  

الأسئلة الشائعة حول الزرع اللحیظ و الشوارب

  1. هل زرع اللحیة و الشارب طریقةٌ دائمةٌ؟ نعم نظراً لأن الشعر یتم إزالته من المناطق نحوٌ الجزء الخلفی و الجزء الخلفی من الأذن و التی تکون أقل تضرراً من تساقط الشعر الوراثی فهی دائمة و تتسبب فی شعر دائم علی الوجه.
  2. کم یوماً هی فترة الراحة بعذ العملیة الجراحیة؟ نظراً لأن العملیات الجدیدة یتم إجراؤها غالباً بدون تخدیر و لیس لها ندوب خاصة، یمکنک استئناف حیاتک الطبیعیة فی الیوم التالی للجراحیة. لکن لبضعة أیام قد ترغب فی البقاء فی المنزل لبضعة أیام بسبب الإلتهابات.
  3. کم من الوقت یستغرق اللحیة و الشارب؟ إعتماداً علی مستوی الوجه الذی یمر تحت عملیة زرع الشعر قد یختلف التوقیت قد یختلف وقت الزراعة ما خلال (بین) 2 إلی 10 ساعات.
  4. کیف یتم نمو الشعر المزروع إن وجد؟ عادة ما یتم إزالة الشعر المستخدم فی العملیات زراعة اللحیة و الشارب من الخلف. نمو هذه الشعرات مشابه لنمو الرأس. فی أشهر الأولی بسبب سقوط الشعر المزروع أن یمکن ضعیفاً قلیلاً و لکن من الأشهر الثالثة إلی الرابعة سیکون لدیک اللحیة طبیعیة مع نمو قیاسی و یمکنک ترکها حتی أن تنمو.

تستعد عیادة هیلیا الأخصائی و المتخصصة للشعر و البشرة یستعد إلی عرض الخدماته لکم أیها الأعزاء بإستخدام للمواطنین بطریقة تریکوفتیک اسکارلس میکروجرافت علی ید الطبیب نفسه للمرة الأولی فی إیران.



:: برچسب‌ها: زراعة اللحیة و الشارب للرجال ,
:: بازدید از این مطلب : 580
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : جمعه 3 آبان 1398 | نظرات ()