نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

زرع الحواجب الطبيعية بأعلى الأناقة في إيران

ما هو زرع الحواجب و ما هو الفوائد و الإمتیازات؟

إن عملیة زرع الحواجب أحدٌ من ممارسات الجمال الشائعة الذی یستخدمها کثیر من الناس لأن إستکمال جمالها. تلعب الحواجب دوراً هاماً جداً فی جمال الوجه و حتی فی التعبیر الأفکار و المشاعر الإنسانیة و هذا الأمر مهمٌ کواحدٌ محافظٌ و حارسٌ لعیون. یتم هذا الأمر لإستعادة الشعر الضعیف علی الحواجب. یتم إجراء عملیة زراعة الحواجب بأسلوب المتنوعة التی إعتماداً علی حاجة المریض و تشخیص الطبیب بآسلوبة الواحدة.   ما هو زرع الحواجب و ما هو الفوائد و الإمتیازات  

زرع الحواجب کیف و لمن یتم؟

عملیة زراعة الحواجب هی عملیة التی یتم فیها إزالة بصیلات الشعر عن قسمة بنک الشعر و نقِّلها إلی منطقة الحاجب. تنمو ترقیع الشعر التی تم نقلها إلی هذه المنطقة فی مدة عدة أشهر و تنتج حواجب عالیة الجودة و المتصرف للمریض. یتم إجراء عملیة زرع الحواجب بإستخدام التقنیات و الأسلوب المتقدمة و الأدوات المتخصصة بواسطة الطبیب المتخصص أو متخصص. هناک أسباب المتعدد نحوٌ إزالة الحاجب عن جناح لفترة طویلة، بعض من الدمراض الجلدیة، العلاج الکیمیائی، مستحضرات التجمیل غیر القیاسیة و الإستخدام المفرط عنها الذی یمکن أن یسبب سقوط الحاجبین. عادة، عندما لا ینمو الحاجب لمدة عامِ تقریباً، یتم إجراء عملیة زرع الحواجب. لأن یستخدم زراعة الحواجب من شعر طبیعی الشخص فإن لیس له آثار و العواقب جانبیة بل یعطی بوجه مظهراً طبیعیاً.  

کیف یمکن أسلوب زرع الحاجب fut :

أحدٌ عن طرق زرع الحواجب هی fut ، و التی تتم عن الطریق إزالة رفرف صغیر من الجزء الخلفی من الأذن کبنک للشعر و إزالة الوحدات المسامیة تحت المجهر و یتم إستخدامه بسبب الحاجة إلی حلاقة الشعر خاصة عند النساء یستغرق و یتأکد. لإجراء عملیة الجراحیة زرعة الحاجب یتم إستخدام الجزء الخلفی من الأذن کبنک الشعر. إهتماماً و نظراً لأن الشعر الشعر فی هذه المنطقة أکثر ملاءة و تناسب لشعر الحاجبین و یوفر سمکاً و حالة نوم أفضل و إستخدام منها. و تتم عملیة إزالة ترقیع الشعر من هذا القسم ثم یتم نقله إلی منطقة الحاجب. علی سبیل المثال تنمو الشعر الحاجب بوحدات مسامیة تحتوی علی 1 إلی 2 عدد عن خصلات الشعر و یجب تقسیم الطعوم إلی قسمین بإستخدام أدوات خاصة و تحت المجاهر القویة. ثم یتم إنشاء فجوات صغیرة فی منطقة الحاجب و یتم نقل ترقیع الشعر إلی المنطقة مع وضع الحاجب فی المنطقة الزرع. یتم هذا الأسلوب فی خطوة الواحدة و فی مدة 2 إلی 3 ساعات و لا یتطلب بإحالة متکررة لإکمال عملیة عملیة زرع الحواجب.  

کیف زرع الحاجب بأسلوب  fue  أو  fit ؟

إحدی من الطرق لتطعیم الحواجب هی  fue التی تختلف بشکل کبیرة بین هذا الطریق مع طرق الأخری لإزالة الکسب غیر المشروع أحادیة الجانب من أذن مقدم الطلب التی لم تعد تتطلب إزالة رفرف الجراحیة و لکن لیتم و قیام هذا الأسلوب یجب أن یحلق الشعر الشخص.   کیف زرع الحاجب بأسلوب  fue  أو  fit ؟  

زرع الحواجب المتخصصة عن طریق المجهر ندبة الشعر

نصائح التی لزراعة الحواجب الخاصة بک مهمة فی زرع حاجب جید علی نومه السلیم و دقة فی الزراعة و بالتالی فإن أحدث طریقة لزراعة الحواجب و هی زرع الحجم الصغیر تستخدم فی صورة مجهریة ثلاثیة النوی خالیة من الشعر. حیث یتم و یستخدم تقنیة جراحیة ثلاثیة الندب لجراحة التجمیل لإزالة وحدات مسامی الشعر بحیث لا تترک ندبة جراحیة فی موقع إزالة الشعر. و فی مرحلة الزرع الحاجب یتم إستخدام الزرع فی الحجم الصغیر و الذی یوفر أکثر الظروف دقة للزرع من قبل أخصائی.   زرع الحواجب المتخصصة عن طریق المجهر ندبة الشعر  

تأثیر زرع الحواجب علی وجه الشخص

لا شک أجمل الحواجب أهم السبب لزرع الحاجب. نظراً للتأثیر الجمالی للحواجب علی الوجه و کذلک لحساسیة الشعر فی هذه المنطقة یعانی الأشخاص عادة من فقدان البصر أو أسفل الظهر. و هم یستخدمون العدید من الطرق لجعل الحاجب أکثر جمالاً لکن الأسلوب تطعیم الحواجب یمکن أن تعطی و تمنح الشخص مظهراً طبیعیاً و جمیلاً. بالإضافة إلی فئة الجمال تعمل الحاجب نحوٌ محافظٌ علی العین فی أمام الضوء الشمس الشدید و سقوط العرق الجبین. قد یستغرق تأثیر عملیة زرع الحواجب علی الوجه ما یصل إلی عام. خلال هذا الوقت یتم قص الشعر مرة أو مرتین و إعادة نموه للعودة إلی حالته الطبیعیة و المعتادة.  یسبب زرع الحواجب التی لدیکم الحواجب الدائم و الضخمة و أیضاً لا إزالة أثر زراعة الحواجب و لا یوجد أی قلق عن تساقط الحواجب المجدد.   تأثیر زرع الحواجب علی وجه الشخص  

من یحتاج إلی زرع الحاجب

یمکن للأشخاص الذین فقدوا جزءاً من حواجبهم بسبب إصابات مثل الحروق و الجرحات و الندبات و هم یستطیعون نهایة الإستفادة من زراعة الحواجب. و یمکن قد یفقد الشخص أو یفقد بعض حواجبه لأسباب نحوٌ تساقط الشعر الوراثی أو الأمراض الجلدیة المتعددة أو إستخدام مستحضرات التجمیل غیر القیاسیة. یؤدی  و یسبب العلاج الکیمیائی و تأثیراته علی الجسم و خاصة الشعر التی تساقط المنطقة الشعر و الحاجبین. أیضاً یمکن لهؤلاء إستخدام الأسلوب عن زرع الحواجب و الشعر و إستمتع بالنتائج.   من یحتاج إلی زرع الحاجب  

ما هی عملیة زرعة الحواجب و کم من الوقت یستغرق؟

للحصول عملیة المزروعة الحواجب تحتاج و ضروریاً أولاً  التی یوجد واحدٌ عیادة ذات سمعة طیبة فی هذا المجال. یجب أن تدرک أن زراعة الحواجب تتطلب مهارة أکثر من عملیة زرع الشعر لأن الحواجب مختلفة فی المناطق المختلفة و ینمو الشعر فی هذه المنطقة بزوایا أکبر. هذا یدل علی أهمیة عملیة زراعة الحواجب من قبل طبیب ماهر و ذوی خبرة یستطیع الجمع بین العلم و الفن. عادة ما یتم إجراء جلسة أو أکثر من الجلسات الإستشارة قبل الجراحة و یتم إجراء سلسلة من الإختبارات و الفصوحات الطبیة علی المریض. یتم تحدید کمیة الشعر أیضاً و یتم توصیل تکلفة العملیة للمریض. یتم بعد ذلک تحدید یوم الجراحة و تقدیم الرعایة للفرد قبل زراعة الحواجب. تتم إزالة و بصیلات الشعر من قبل الطبیب فی الوقت المحدد و یمکن للشخص الذی یستخدم طریقة fue أن یعیش حیاة طبیعیة بسهولة بعد الجراحة. الرعایة بعد العملیة الجراحیة و الددویة التی یجب أن یتناولها الشخص ستبلغ المریض أیضاً. عادة بعد الحوالی واحد شهر من العملیة زرع الحواجب یبدأ تساقط الشعر المزروع و هو أمر طبیعی تماماً. إعتماداً علی حالته البدنیة قد تکون هذه الفترة أقصر أو أطول. بعد السقوط الکامل تبدأ الحواجب فی النمو مرة الأخری مما یخلق شعراً طبیعیاً کامل الجسم قد تستغرق النتیجة الکاملة لزراعة الحواجب ما یصل إلی عام.   ما هی عملیة زرعة الحواجب و کم من الوقت یستغرق  

میزات الهامة زراعة الحواجب لمقدم الطلب

عندما یذهب أحد شخص إلی عبادات متخصصة جلد و الشعر لزرع الحاجب فإن له عدد من التوقعات التی یجب علیهم أخذها فی الإعتبار. یجب أن یکون غرس الحواجب طبیعیاً و لا توجد دمی بالطرق القدیمة و مع ذلک فإن مقدم طلب زرع الحواجب یقوم بذلک بسبب زیادة جمال الوجه و یتوقع نتیجة الأفضل. الحالة النوم مهمٌ جداً فی الحواجب. الحاجب علی ثلاثة أقسام و ثلاثة أوضاع مختلفة للنوم أو نمو الشعر. لذلک فی الوقت الزرع یجب مراعاة هذا العامل بالکامل من قبل الطبیب. تعد سماکة الحاجب میزة مهمة یتوقعها المریض أثناء عملیة زراعة الحاجب إعتماداً علی حالة الحاجب یجب أن یکون لها سمک. لذلک یجب أخذ هذه العوامل فی الإعتبار عند زراعة الحواجب بحیث یشعر المریض بالرضا الشدید عن العملیة زرع الحاجب بعد الإنتهاء من عملیة العلاج. یتم إجراء عملیات زراعة الحواجب فی الوقت الحاضر بأسلوب المتنوعة بإستخدام تقنیات محددة. الطریقة التی تناسبک تعتمد علی حالة مقدم الطلب و المرفق. هذا الإجراء مناسب لأولئک الذین لدیهم أی سبب فی أسفل الظهر أو إفراغ منطقة من الحواجب. یتیح لک وجود معلومات کافیة حول هذه العملیة الحصول علی نتیجة أفضل و جعل متصفحک أکثر إکتمالاً و أکثر جمالاً.  

تدابیر قبل عن زرع الحاجب

تحتوی کل عملیة طبیة علی سلسلة من الإحتیاطات التی یجب إجراء ها بطریقة آمنة حتی لا تشکل خطراً علی المریض و تکون نتیجة العملیة مرضیة. قبل دن تزرع حاجبیک فأنت بحاجة إلی إتخاذ سلسلة من الإجراءات. عادة ما یتم تنفیذ إجراءات جدیدة لزراعة الشعر و الحواجب مع التخدیر الموضعی علی عکس الطرق القدیمة و لیس هناک حاجة للتخدیر. للبدء تحتاج ذلی زیارة طبیب أمراض جلدیة أو العثور علی عیادة ذات سمعة طیبة فی المنطقة. فی المراحل المبکرة یمکنک إکمال الإختبارات الطیبة و قوائم المراجعة. یجب علیک أیضاً التحقق من خلفیة مشاکل بشرتک و شعرک الموروثة لمعرفة ما إذا کان إصلاح الحواجب هو الخیار الصحیح لک. و ینبغی أیضاً أن تؤخذ العلاجات الممکنة قبل زرع الحواجب. بعد هذه الخطوة یجب علی الشخص ذتباع التوصیات التی قدمها الطبیب بالکامل بناء علی الحالة الصحیة للمریض و صحته قبل الجراحة ثم إتخاذ إجراء فی الموعد المحدد.  

نتیجة زرع الحاجب بعد عن العملیة الجراحیة

النتیجة التی تراها بعد نقل غرس الحواجب فی الأصل إلی بصیلات جدیدة قد لا تبدو جمیلة. ایضاً یمکن أن تیبب لک الجروح الصغیرة فی المنطقة الحاجب دهشتک، لکنک تعلم جیداً أن هذا هو أول شیء لقد خرجت للتو من الجراحة و لا یجب أن تتوقع الکثیر تختفی هذه الأعراض فی أقل من الأسبوع. حتی معظم الناس یمکنهم العودة إلی المجتمع فی الیوم التالی لزراعة حواجبهم و یعیشون حیاة طبیعیة. نظراً لأن الإجراءات الجدیدة تترک ندبات صغیرة جداً فإنها تلتئم بسرعة و لا تبقی ندوب أو ندوب. یمکنک بالطبع رؤیة حواجبک ترفرف جیداً فی نفس الوقت بعد العملیة و رؤیة الحاجب و تصمیمه. حسب الحالة المادیة للفرد بعد بضعة أسابیع سیبدأ الشعر المزروع فی الإنکماش و النمو مرة الأخری. عادة ما لا تکون نتیجة زراعة الحواجب مکتملة إلا بعد مرور سنة علی الزرع و إذا شعرت أن حواجبک قد إنخفضت یجب علیک الإنتظار لفترة أطول لرؤیة النتیجة الکاملة.   نتیجة زرع الحاجب بعد عن العملیة الجراحیة  

المضاعفات و العواقب المحتملة لزرع الحاجب

نظراً لأن البصیلات التی یتم زرعها فی الحواجب تتم إزالتها من الجسم (الجزء الخلفی من الأذن) فإن الجسم لا یظهر مقاومة و لن تری دی آثار جانبیة. هناک أیضاً طرق جدیدة بدون تخدیر و ندبات لا تتضمن مشاکل مثل العدوی و مضاعفات التخدیر و ما إلی ذلک کن علی علم بها. التورم و القروح الصغیرة طبیعیة تماماً حتی بعد أیام قلیلة من العملیة و یجب أن یمنع إستخدام المضادات الحیویة الإصابة. نمو الشعر فی فروة الرأس عادة ما یکون أکبر من الحاجب لذلک قد تعانی من نمو مفرط للشعر لفترة من الوقت. و مع ذلک لا تقلق حیث أن الجریبات المنقولة تتکیف مع الظروف الجدیدة و تنمو ببطء أقل بعد فترة.  

التکلفة التقریبیة لزرع الحاجب و العوامل و الأسباب المرتبطة و موثرة بها

زرع الحواجب لیست باهظة الثمن علی حساب کونها وسیلة قابلة للحیاة و مع ذلک یعتمد تحدید هذه التکلفة علی عدد من العوامل بما فی ذلک:

  1. التقنیة و اسلوب التی یتم بها إجراء عملیة زراعة الحواجب الطرق المختلفة لها تکالیف مختلفة.
  2. العیادة التی تتم فیها عملیة زرع الحاجب نظراً لأن کل عیادة لدیها مرافق و خدمات مختلفة فقد یمکن تختلف تکالیفها.
  3. مهارة و خبرة الطبیب مهمة فی تحدید التکلفة.
  4. عدد من ترقیع الشعر المراد إزالتها و زرعها فی المنطقة الحاجب. هذا یعتمد علی سطح الحاجب المفرغ.
  5. قد تکون حالة المریض حساسة لصحة الفرد و تتطلب المزید من الرعایة أثناء الجراحة.

 

أسئلة الشائعة فی حول زراعة الحواجب

یمکن قد تتقدم لطلبات المتقدمین زراعة الحواجب بأسئلة یتم تناولها بشکل متکرر.

  • فی أی عمر یمکن إجراء عملیة زرع الحواجب؟ لأن هذا الإجراء الجمال لیس له آثار جانبیة یمکن القیام به فی أی عمر. لکن بعض العوامل الوراثیة لفقدان الشعر قد لا تکون نشطة فی سن مبکرة.

لذلک ینبغی الإنتهاء من تأثیر هذه العوامل ثم زرعها فی الرأس و الحاجبین. خلاف ذلک بسبب حقیقة أن الشعر المزروع یعتبر أیضاَ شعراً طبیعیاً فقد یکون بسبب هذه العوامل.

  • متی یمکن غسل الرأس و الوجه بعد الجراحة؟ هناک مسألة مهمة أخری بالنسبة لزراعة الحواجب و مقدمی طلبات زرع الأعضاء و هی إستخدام مستحضرات التجمیل بعد الجراحة.

علیک الإنتظار لمدة ثلاثة أیام بعد الجراحة لغسل منطقة الحاجب. عادة ما تتم إزالة شریط بنک الشعر بعد ثلاثة أیام. لإستخدام مستحضرات التجمیل یجب التئام الجروح و إکمال الحواجب. بالطبع أحرص علی عدم إستخدام الملحقات التی قد تضع الکثیر من الضغط علی الشعر.

  • یمکن تصحیحة بعد زراعة الحواجب؟ بعد فترة من الوقت سوف یصبح الحاجب، حاجباً طبیعیاً تماماً الذی یکون وظیفیاً و جمیلاً نحوٌ حاجب الشخص العادی. حتی تتمکن من إصلاحها بسهولة.

و مع ذلک لا ینبغی هذا الأمر فی الأشهر التالیة للعلمیة حتی تتکیف بصیلات الشعر جیداً مع الحالة الجدیدة و ینسجم به. من الأفضل ألا تنسی العنایة عن حاجبیک لمدة 6 أشهر.

  • هل یمکن إستخدام عن شعر الجسم للحواجب و زرعها؟ یمکن أیضاً تطبیق شعر الجسم علی الحواجب عندما أن یکون لدی الشخص بنک شعر ضعیف أو غیر مناسب، و لکن الأولویة دائماً لشعر خلف الأذن السمیکة علی حد سواء و یمکن أن توفر زاویة نمو جیدة للحاجب.

عیادة هیلیا المتخصصة للبشرة (الجلد) و الشعر جاهزة لخدمتک علی الأصدقاء الأعزاء بإستخدام أحدث الأجهزة و الفریق الطبی المحترف و الممارس.



:: برچسب‌ها: زرع الحواجب الطبيعية بأعلى الأناقة في إيران ,
:: بازدید از این مطلب : 256
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 30 مهر 1398 | نظرات ()
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

زراعة الشعر بأحدث التقنيات في العالم

ما هو زراعة الشعر ؟

زراعة الشعر هی إجراء تتم بموجبه تنتقل الشعر الطبیعی من جزء فروة و ملأ الرأس إلی الجژء الذی ذی الشعر الأقل عن قبل أخصائی زرعة الشعر المختص مع فریق طبی الذی متخصص فی هذا المجال. فی خلال هذا الأجراء یقوم الطبیب فی أکثر من الأحیان بنقل الشعر من الظهر الرأس أو حول الرأس علی الجزء الأمامی أو العلوی و فوق من الرأس. یتم إجراء زرع الشعر فقط فی عیادة الأمراض الجلدیة التی المتخصصة فی هذه المجال و بإستخدام التخدیر الموضعی.   ما هو زراعة الشعر ؟  

لماذا زراعة الشعر ؟

لسوء الحظ ، یمکن أن یکون سبب تساقط الشعر عناصر و عوامل مختلفة نحوٌ: الشیخوخة التی هذه أمرٌ ممکنة لأکثر الرجال بعد بلوغها أو وصال إلی سن معین و الخبر الخیر فی هذا المجال هو أن هناک موجودٌ الطرق المتعدد لأشخاص التی لعلاج الصلع و فقدان الشعر، أحدٌ عن أفضل الطرق إجراء عملیة زرعة الشعر. إجراء زرع الشعر الطریق الذی یتم فیه أخذ بصیلات الشعر من جزء من الجسم یسمی (موقع المصدر) و یتم نقله إلی جزء عن الجسم الذی یتأثر بالصلع و یسمی (موقع الإستقبال). جمع الکثیر من الرجال یستخدمون هذه الطریقة. إعتباراً من عام 2013 أفید و إستخدم أن أکثر من 71% من الأشخاص الذین أخذوا الإجراء کانوا رجلٌ.   لماذا زراعة الشعر ؟  

أسبابٌ و عواملٌ تساقط الشعر قبلٌ عن زرعة الشعر ؟

  1. حمیة
  2. إجهاد و قلق
  3. مرض
  4. إختلال و عدم توازن هرمونات الجسم
  5. المخدرات المستخدمة

  أسبابٌ و عواملٌ تساقط الشعر قبلٌ عن زرعة الشعر ؟  

سیکون مناسباً لمن أشخاص إجراء زرعة الشعر؟

  1. الأشخاص الذین یعانون بصلع الشعر
  2. النساء التی ذی شعر رقیق
  3. الأشخاص الذین فقدوا جزء من شعرهم بسبب الحروق أو إصابات الرأس (و إذا کان الموقع و مکان مناسباً لنقل الدم وقتٌ زرع الشعر)
  4. علی الرغم من أن زراعة الشعر مناسبة لکثیر من الأشخاص، إلا أن بعض الأشخاص الذین یعانون من حالات معینة لا یمکنهم الإستفادة عنها. لذلک من الأفضل الحصول علی معلومات کافیة حول هذه الجراحة قبل إتخاذ قرار بشأن زرع الشعر.

 

سیکون مناسباً لمن أشخاص إجراء زرعة الشعر؟  

غیرٌ مناسب زرعة الشعر لمن أشخاص؟

  1. الأشخاص الذین لیس لدیهم مصدر شعر جید و مناسب الذی یمکن للجراحین إستخدامة فی هذا المجال لزرع الشعر.
  2. الأشخاص الذین یصابون غالباً بقرح جلدیة بعد إجراء الجراحة أو الإصابة.
  3. الأشخاص الذین یفقدون شعرهم بسبب إستخدام الأدویة المختلفة نحوٌ العلاج الکیمیائی.

 

الطریق و إجراءات زراعة الشعر ( زرع الشعر ) 

بعدٌ التنسیق اللازم مع عیادة متخصصة و طبیبٌ متخصص التی سیتم تحدید الإجراء و الوقت اللازم لزرع الشعر. طریقتان شائعتان للحصول علی بصیلات لزرعة الشعر هما fut و fit. نظراً لأن هذه الأسالیب أصبحت أکثر حداثة و أکثر تقدماً یتم تنفیذها حالیاً بعناوین نحوٌ sut و micro graft.  

زرعة الشعر بأسلوب fut ( زرع الشعر الجراحی )

بعد إجراء التخدیر الموضعی تتم إزالة شریط صغیر به رفرف من الظهر و مخیط فی مکانه. طول رفرف فی هذ الطریقة هو عدة بوصات. بعد ذلک یقوم الطبیب بتقسیم الشظیة التی تمت إزالتها إلی وحدات مسامی ( ترقیع الشعر) بمساعدة المجاهر المتقدمة و الأدوان الجراحیة و یتم زرع هذه الوحدات فی سطح الصلع بعد إنشاء الفتحات.   زرعة الشعر بأسلوب fut ( زرع الشعر الجراحی )  

زرعة الشعر بطریق fit أو fue ( زرع الشعر غیر الجراحیة )

فی أسلوب عزل الجریب (fit) یتم فصل ترقیع الشعر بشکل منفصل من بنک الشعر توسط معزولة بکمة خاصة بحیث لا تبقی أی ندوب و جرحة.   زرعة الشعر بطریق fit أو fue ( زرع الشعر غیر الجراحیة )  

زرع الشعر بأسلوب sut  ( زرع الشعر غیر الجراحی مع لکمة أوتوماتیکی فی مرحلة إزالة الشعر )

فی طریق زرع الشعر sut یتم و یستخدم عن لکمة أوتوماتیکیة لإزالة الطعوم من الظهر الرأسالتی مما ینتج عنه تلف أقل فی بصیلات الشعر من الطرق الأخری یتبعه نفس الإجراء الذی یتبعه عملیة زرع الشعر fit.  

زراعة الشعر مع دحدث طریقة الزرع التی تسمی Micro Graft

یسبب إجراء زرع الشعر الذی یبدو وجهکم أفضل من قبل و ستستعید ثقتکم بنفسکم. ( زرع الشعر غیر الجراحی مع جهاز أوتوماتیکی فی جمیع المراحل بما فی ذلک إزالة الشعر و زرع الشعر ) تعرف أحدث طریقة لزرعة الشعر الطبیعی التی تسمی  micro graft أو غرس الصغری أو الکسب غیر المشروع الدقیقة والتی تتم فی وقت الحاضر منحصراً فی عیادات متخصصة للعنایة بالجلدیة و الشعر هیلیا. بصرف النظر من إجراء مراحل عملیة الحصاد فی مرحلة زرع sut یتم إستخدام جهاز أوتوماتیکی مع حساسیة دقیقة لزرعة الشعر و یحصل ضغط عدة مرات أخری الأسلوب. بسبب إستخدام عن غرس الزرع الصغیر یمکن زرع عدد أکبر من الطعوم لکل سنتیمتر مربع، مما ینتج عنه کثافة متعددة مقارنة بالطرق الأخری و یعزز بشکل کبیر من دقة زراعة الشعر بحیث یتم زرع الشعر أنها تنمو بشکل طبیعی تماماً.  

نصائح حول إجراء عملیة زراعة الشعر

  1. یعتمد عدد الشعر المزروع علی عناصر نحوٌ قدرة الطبیب و فریق الزرع اامتخصص و أیضاً بنک الشعر الشخص و طریق زرع الشعر.
  2. بعد إجراء زرع الشعر بإستخدام غاز معقم أو ضمادة علی فروة رأسک لمدة عدة أیام.
  3. قد تستغرق عملیة زرع الشعر بمدة أربع ساعات أو أکثر الذی هذا یعتمد علی عناصر مثلٌ طریقة الزراعة و الکثافة المطلوبة.
  4. قبل عن القیام بذلک أن یُنصح بالبحث و التکلم مع الإختصاصی حول النتیجة المرجوة حتی تکون علی درایة بالنتائج الحقیقیة و لدیک توقعات واقعیة.
  5. یحتاج الأشحاص المهتمون بالحصول علی زرع الشعر إلی معلومات کاملة عن الرعایة قبل و بعد العملیة الجراحیة و ما الذی یجب علیهم فعله.
  6. بعض الأشیاء التی تقوم بها بعد زرعة الشعر قد تساعد فی تقلیل طول العلاج و العودة إلی الأمور الیومی.
  7. تقوم أیضاً ببعض النصائح المهمة التی یجب مراعاتها قبل و بعد عملیة زرع الشعر.
  8. یُنصح بمراعاة هذه الحالات لمدة تصل إلی أسبوعین بعد الجراحة للحصول علی النتیجة المرجوة.

  زراعة الشعر مع دحدث طریقة الزرع التی تسمی Micro Graft  

العنایة بزرعة الشعر قبل عملیة الجراحیة

  1. قبل من إجراء الجراحة یتطلب زرع الشعر فحص الدم و بحث و فحصه من قبل الطبیب.
  2. یحظر إستخدام المسکنات و المواد التی تمنع تخثر الدم، مثل البروفین و الأسبرین و فیتامین e و الوارفارین و السجائر و الکحول و الثوم قبل الجراحة بعشرة أیام.
  3. إستامینوفین مسموحٌ به.
  4. قبل العملیة تأکد من الإستحمام و غسل شعرک جیداً.
  5. لا تأکل وجبة ثقیلة فی الیوم السابق للجراحة و تجنب شرب الکثیر من السوائل.
  6. تناول بعض الوجبات الخفیفة و اللذیذة.
  7. قبل الجراحة تأکد من أخبار طبیبک عن أی مرض أو عقار معین و مشخص لأن بعض الأمراض أو الأدویة تتداخل مع نمو الشعر.
  8. قبل یوم واحد من الجراحة إذا کان لدیک شعر خفیف صبغها داکناً.
  9. إذا کنت تفضل ذلک فمن المستحسن أن تحلق شعرک قبل الجراحة لأنه یحسن من جودة زرعة الشعر و یجعل سبب سهولة فی إجراء العتایة و الإهتمام بعد العملیة الجراحیة.
  10. یتأکد بإرتداء ملابس مریح فی یوم الجراحة و إستخدام من قمیصاً فی هذا الیوم.

  العنایة بزرعة الشعر قبل عملیة الجراحیة  

الرعایة بعد عن إجراء عملیة زرعة الشعر 

  1. بعد من خاتمة إجراء عملیة زراعة الشعر تأکد أن تطلب من الآخرین حتی أخذک إلی المنزل.
  2. سیبقی تأثیر الأدویة المهدئة فی أثتاء الجراحة لتخفیف الألم لفترة قصیرة و انخفاض بعد الجراحة و من المرجح أن یتم القضاء علی الآثار بعد الجراحة بفترة قصیرة.
  3. لذلک لا ینصح بقیادة السیارة عندما تبقی و تظل آثار هذه الأدویة، لأن قد تعرض نفسک و الاخرین للخطر.
  4. تأکد و تذکر جمیع تعلیمات الطبیب التی یجب إتباعها بعد عملیة زرع الشعر.
  5. علی الرغم کان موجودٌ إرشادات عامة و کلیة لجمیع إجراءات زراعة الشعر، ثم أفضل إتباع عن إرشادات الطبیة التی أدت و فعل هذا الإجراء علیکم، لأن هذا الشخص یعلم أفضل الذی أی رعایة بعد الجراحة سیکون أفضل لکم.
  6. قم بتخزین رقم هاتف العیادة فی هاتفک حتی تتمکن أنت و عائلتک فی حالات الإضطراری و الطوارئ أو ملاحظة عوارض و الاثار الجانبیة الوصول بسهولة إلی طبیبک.
  7. تأکد بمحافظة علی فروة رأسک جافة خاصة فی الیوم الأول بعد الإجراء الجراحة و إسمح سکن و مرهم فروتکم.
  8. یبقی منطقة المحیطة بفروة الرأس نظیفة تماماً فی طول العلاج.
  9. یوصی الجراح إذا یجعل بتجنب حرق أی مادة علی فروة رأسک حتی لو کنت تعانی من الحرق أو التنمیل فی منطقة الجراحة، لأن یمکن أن یسبب هذا الأمر فقط آثار جانبیة سلبیة علی فروة رأسکم.
  10. أعتنی جیدٌ جدا من الجرحة علی فروة رأسک. کما إجراء أی عملیة الجراحیة، إجراء عملیظ زرع الشعر یمکن أن تسبب حکة أو أو جرحة فی منطقة التی تبحث عنها، إستخدم فی هذا الوقت من کریم مضاد حیوی الذی تُصدره طبیبکم لمنع من العدوی و الحد حرق و تورم فی فروة الرأس.
  11. من الأفضل إستشارة مع طبیبک لأن إستخدم أی نوعٍ الأدویة بحیث إنخفاض حرق و التورم بعد الجراحظ زرع الشعر.
  12. إذا لدینا تعانی من الألم أو الإنزجاع بعد 3 إلی 4 ساعات من العملیة الجراحیة خذ مسکنات و الأدویة الألم.فی خلال هذا الزمان الإزالة و سوف تختفی آثار الأدویة التخدیر و یمکن قد تواجهک حرقاناً أو تورماً خفیفاً جداً.
  13. یوصی بالنوم علی جانب واحد بعد من إجراء العملیظ الجراحیة و أیضاً إستخدم من سائدة متعددة لإبقاء رأسکم بعیداً عن الأرض. و أستمر هذا العمل بمدة لیلتین بعد عن الجراحیة. یمتنع من التورم فروة الرأس هذا الشکل النوم فی هذه الموقعیة.
  14. أیضاً یوصی إذا کان إمکانک النوم علی کرسی مریح. کما کنت قد أجریت عملیات زرع الشعر فی الجزء السفلی من رأسک أو کانت هناک ندوب علی فروة رأسک فیجب أن تنام علی جانب واحد فی أول لیلیتن بعد الجراحة لمنع نمو الشعر عند ملابسة شعرک المزروع بوسادتک أنها تصب بسولة.
  15. حاول قضاء بضعة أیام للحصول علی قسط کافٍ من الراحة و الکدمات حول شعرک.
  16. إذهب إلی طبیبک و عیادتک بعد یومین من الجراحة لإستبدال الضمادات المستخدمة فی فروة رأسک لإستبدال الضمادة.
  17. فی الیوم التالی لغسیل شعرک الأول فی عیادة الجلد و الشعر من الأفضل غسل شعرک و شامبو لإزالة الجلد المیت و تطهیر الجروح المحیطة بالشعر المزروع.
  18. یمنع تطهیر الجروح من صدمة علی بصیلات الشعر و تساقطها.
  19. أسأل من طبیبک الذی أی نوع من الأنواع الشامبو أفضل لکم و فی الیوم التالی إستخدمه علی الشعر التی تمت إزالته جراحیاً.
  20. فی إثنان الیوم الأول بعد إجراء عملیة زرع الشعر من أفضل غسل شعرکم مع أیدیکم بدلاً من الإستحمام.
  21. یستطیع بعد من أربع الیوم عن العملیة الجراحیة یمکنک الإستحمام مع إنخفاض الضغط. هذا الأمر یسبب التئام الجروح و تقلیل مدة العلاج و فی نهایة تقلیل أعراض الجراحة بشکل الکبیر.
  22. إستخدم فی أسبوع الأول عن علبة ثلج لتقلیل النزیف أو التورم. و مع ذلک یوصی لا یجعل کیس الثلج مباشراً علی منطقة الجراحة. ضغ کیس الثلج علی الجبهة أو علی الظهر.

 

الرعایة بعد عن إجراء عملیة زرعة الشعر   

الأمور التی لا ینبغی القیام بها بعد زرع الشعر

  1. من الأفضل لا تجعل فی أمام أشعة الشمس مباشراً لعدة أیام بعد العملیة الجراحیة خاصة إذا تورمت فروة رأسک. إذا کان الخروج فی المنزل أمراً حتمیاً، فمن الأفضل إرتداء و إستخدم قبعة.
  2. یجتنب من مسح و لمس منطقة التی تعمل أخیراً.
  3. الحکة و الحرقة من الآثار الجانبیة البسیطة و شائعة، لذلک فقد یتسبب حرق لمسات فروة الرأس فی حلق الشعر قبل أن تتاح له فرصة للنمو.
  4. لا تشرب الکحول لمدة تصل إلی خمسة أیام بعد الجراحة لأنها یمکن أن تسبب مشاکل فی إمداد الدم إلی الرأس.

 

الأمور التی لا ینبغی القیام بها بعد زرع الشعر  

مضاعفات المختلفة بعدٌ من زرع الشعر:

غالباً ما تکون مضاعفات زراعة الشعر بسیطة جداً و یمکن علاجها بسهولة فی غضون أیام و هذه المضاعف قد تشتمل هذه الآثار:

  1. التورم موجود فی فروة الرأس
  2. حرق و حکة فروة الرأس و حول العینین
  3. خدر أو وخز فی منطقة عن فروة الرأس
  4. التورم فی بصیلات الشعر التی تسمی و المعروفظ بإلتهاب الجریبات.
  5. نمو الشعر بشکل و صورة غیر الطبیعی

  سعر زرع الشعر فی عیادة الجلد و الشعر هیلیا  

سعر زرع الشعر فی عیادة الجلد و الشعر هیلیا:

یعتمد سعر زراعة الشعر إلی حد الکبیر علی حد و الدرجظ الصلع و تشتمل العوامل الأخری التی تؤثر فی سعر زرع الشعر طریقة الزرع و کمیة الکثافة المطلوبة و خبرة الفریق الطبی. فی عیادة هیلیا المتخصصة للجلد و الشعر، یتم إجراء عملیة زرع الشعر عن خلال تقدیم ضمان خطی و سیاسة تأمین من شرکة تأمین إیرانیة حسنة السمعة و کذلک بإستخدام أحدث طریقة لزرع الشعر المصغر ( micro graft ) مع محلل متخصص لبنک الشعر.



:: برچسب‌ها: زراعة الشعر بأحدث التقنيات في العالم ,
:: بازدید از این مطلب : 336
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 30 مهر 1398 | نظرات ()