دراسه حول زراعة الشعر بدون نزيف
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

دراسه حول زراعة الشعر بدون نزيف

دراسه حول زراعة الشعر بدون نزيف

واحدة من العمليات الجراحية التجميلية الأكثر شعبية بين الرجال هي الجراحة التجميلية "زراعة الشعر". لأن، كما تعلمون، أحد أهم العوامل في جمال وجاذبية وجه الرجل هو الحصول على شعر صحي كامل الجسم، ولكن الكثير من الناس سيرون شعرهم يسقط في منتصف العمر.   دراسه حول زراعة الشعر بدون نزيف   في هذا الوقت، عملية زراعة الشعر ستساعدالناس. في الواقع، فإن زراعة الشعر سيكون علاجًا لشعرالمفقود. لاستعادة الشعر الذي سقط، سيتم استخدام بصيلات الشخص الذي سقط. سيتم استخدام معظم بصيلات الشعر في الجزء الخلفي والجانب من الرأس لزراعة الشعر. هذه المناطق أقل عرضة لتساقط الشعر بسبب مقاومة تساقط الشعر من المناطق الأخرى في الرأس. واحدة من الأشياء الجيدة حول عملیة زراعة الشعر الطبيعي مقارنة بطرق أخرى و أفضل علاج للشعر المفقود هو أنه يمكن تلوينه وقصره بسبب استخدام الشعر الطبيعي. مع كل هذه الفوائد، يشعر الكثير من الناس بالقلق من الألم والنزيف عن عملية زراعة الشعر. إذا كنت أحد هؤلاء الناس، نأمل من خلال قراءة هذا المقال سيتم القضاء على قلقك.  

هل زراعة الشعر ممكن بدون نزيف؟

أحد المخاوف التي سيواجهها الناس في بداية أي علاج تجميلي أو جراحات تجميلية هو الألم والنزيف ومن ثم وقت الشفاء الناتج عن هذا العلاج. في الواقع، سيكون الألم أحد عوامل أي علاج أو عملية تجميلية، ولكن نظرًا للتطورات في التكنولوجيا واستخدام مستحضرات التجميل، فإن العديد من العلاجات التجميلية والعمليات الجراحية التي كانت مرتبطة سابقًا بالألم أصبحت أسهل كثيرًا اليوم والألم الذي تسببه قد ذهبت.   هل زراعة الشعر ممكن بدون نزيف   ومع ذلك، هل هناك أي عملیة في زراعة الشعر دون ألم ونزيف؟قد يكون هذا السؤال في أذهان العديد من الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة شعر. ولكن تجدر الإشارة إلى أن الغزو العام ونوع زراعة الشعر الطبيعي يمكن أن يؤثر أيضًا على آلام زراعة الشعر. قبل إجراء عملية زراعة الشعر الجميلة، سوف يعطيك طبيب زراعة الشعر نظرة عامة على ما قد يحدث لك وتغيير مظهرك بعد عملية زراعة الشعر. بهذه الطريقة لتجربة زراعة الشعر غير المؤلم والنزيف يمكن للطبيب المختص استخدام جماليات لإجراء عملية زراعة الشعر الطبيعي دون انقطاع في جميع العمليات. كان معظم الأشخاص الذين استخدموا هذا العلاج راضين عن النتائج ولم يتلقوا أي شكاوى، لكن ضع في اعتبارك أن كل شخص يختلف عن الآخر، لذلك ستكون تجربة كل شخص مختلفة كذلك. لذلك لا تقلق بشأن الألم الناجم عن عمليات زرع الشعر، وفقًا للاستخدام الجمالي لأطباء زراعة الشعر. لأن زراعة الشعر لن يضر. عندما تنتهي من عملیة تجملیة زراعة الشعر الطبيعي، ما عليك سوى الاسترخاء والتمتع بالنتائج وتغيير مظهرك.  

كم هي طبيعية الندبات والنزيف بعد زراعة الشعر؟

أحد المخاوف التي لدى الناس حول عملیة تجملیة زراعة الشعر هو نزيف ما بعد الزراعة. عندما يتعلق الأمر بجمال زراعة الشعر دون حدوث نزيف، فهذا يعني القليل جدًا. لأن النزيف هو أحد عوامل الجراحة التجميلية. سيختبر العديد من المرضى النزيف في مناطق المستلم والجهات المانحة في رؤوسهم عند إجراء عملية زراعة الشعر التجميلية. رد الفعل هذا طبيعي وسيكون جزءًا من عملية علاج زراعة الشعر.قد ترى نزيفًا من عملية زراعة الشعر في الليلة التالية أو بعد بضعة أيام من عملية زراعة الشعر. في معظم الحالات، يتوقف النزيف لمدة 15 دقيقة فقط مع الضغط. ضع في اعتبارك أن النزيف قد يستمر لمدة تصل إلى أسبوعين، لذلك سيكون من الطبيعي رؤية الدم لمدة تصل إلى أسبوعين، اتصل بطبيبك إذا لم تتمكن من تقييد ضغط الدم والراحة.     كم هي طبيعية الندبات والنزيف بعد زراعة الشعر   أيضًا في أول يوم إلى ثلاثة أيام بعد إجراء عملية تجمیلیة زراعة الشعر الطبيعية، قد تلاحظ تساقط شعرك. لا تقلق لأن فقدان عدد من المسام المزروع أمر طبيعي وسيكون جزءًا من فترة الاسترداد. فيما يتعلق بالندبات الناتجة عن زراعة الشعر، يجب أن تكون فروة الرأس خالية من الندبات بعد 10 أيام تقريبًا ويجب ألا تكون هناك ندوب على رأسك. في هذا الوقت سوف تكون قادرًا على العودة إلى العمل والبدء. يجب أيضًا إزالة خيوط منطقة مانحة فروة الرأس بعد 10 إلى 14 يومًا. لا تقلق بشأن جروح زراعة الشعر لأن الجروح ستختفي وتختفي من رأسك.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الشعر فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول زراعة الشعر وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

تقنيات زراعة الشعر الطبيعي بأقل ألم

إن الشعور بالألم في أي جزء من الجسم سيؤدي إلى شعور بعدم الراحة لدى الفرد، وأي شخص يعاني من هذه الحالة سيحاول بطريقة ما تخفيف هذا الشعور. عندما تجري عملية زراعة شعر طبيعية، سيكون الألم طبيعيًا بعض الشيء، لكن والتقنيات يمكن أن تقلل بشكل كبير من الألم في المناطق المانحة والبصيلات. كما هو الحال مع أي إجراء تجميلي آخر، سوف يستخدم الطبيب التخدير لتخفيف الألم قبل إجراء عملية زراعة الشعر. المهدئات التي سيتم حقنها قبل بدء الإجراء سوف تقلل من قلق المريض وتوتره، وترفع عتبة الألم، وبالتالي تجعل هذه التخدير فعالة لتقليل الألم.  

تأثير التخدير على آلام زراعة الشعر بدون نزيف وألم

تجدر الإشارة إلى أنك ستشعر ببعض الألم عند إعطاءك تخدير موضعي، لكن هذا الشعور ليس غالبًا ويمكن لأي شخص تحمله. ستكون إحدى الحقن المهمة أثناء حقن التخدير الموضعي هي جرعة الحقن لتخدير المتبرع ونقاط المستلم، لأنه إذا كانت الكمية منخفضة، سيشعر المريض بالألم أثناء غرس الجريبات وحصادها، وإذا كان المزيد، فقد يظل تخذدير المريض على الجسم.بعد التخدير الأولي، رعاية المرضى لها أهمية خاصة في هذه الظروف. لا سيما بالنظر إلى عدد الطعوم المزروعة في الجلسة والوقت المطلوب،إذا لزم الأمر، سيُطلب من الطبيب المتخصص إعادة شحن المخدر وحقنه. التخدير ليس فقط بسبب الألم الناجم عن استعادة الشعر، إن حقن المخدر تحت الجلد سوف يقلل من شدة تدفق الدم ويمنع أي نزيف بسيط أو محتمل. نتيجة الألم إحدى الاستراتيجيات التي سيستخدمها الأطباء للسيطرة على النزيف في وقت زراعة الشعر، هي حقن المواد المخدرة الموضعية التي يمكن استخدامها حتى 95٪.  

تأثير الأطباء على السيطرة على النزيف والألم الناجم عن استعادة الشعر

اختيار أفضل دواء مخدر موضعي من قبل طبيبك، وتقنيات فعالة والمكان المناسب لحقن الدواء، الكتل العصبية، والحقن المتكرر، والحقن في الوقت المناسب، والتخزين المؤقت وتسخين محلول التخدير، واستخدام مسكنات الألم عندما تكون عمليات زرع الشعر الطبيعية من الأمور المهمة التي يجب على طبيبك مراعاتها عند بدء عملية زراعة الشعر. لذلك، يمكن لطبيبك أن يكون له تأثير كبير على النزيف والألم والنتيجة النهائية لزراعة الشعر الطبيعي. بالنظر إلى الحساسية الخاصة لاستعادة الشعر وعملية علاجه، يمكن القول بسهولة أن التحكم في الألم والنزيف يعتمدان إلى حد كبير على الأخصائي والمتخصص. هذه يمكن أن تقضي إلى حد كبير على الألم والنزيف البسيط وغير السار الذي ينتج عن العملية. من المأمول أن تقلل هذه المخاوف من مخاوف الأشخاص الذين لا يخضعون لعملية زرع الشعر بسبب الألم والنزيف.   تأثير مهارة الطبيب على منع النزيف أثناء زراعة الشعر  

تأثير مهارة الطبيب على منع النزيف أثناء زراعة الشعر

إن أحد أهم العوامل المؤثرة في النتيجة النهائية لعملية زراعة الشعر الطبيعية هو المهارة والخبرة الكافية لطبيب زراعة الشعر ذي الصلة. ستكون مهارتة الطبيب وتكراره، واضحة في النتيجة النهائية لعملية زراعة الشعر. أي أنه كلما زادت خبرة الطبيب، كلما كانت عملية زراعة الشعر الطبيعية أكثر نجاحًا. كما تعلمون ، سيتم استخدام أساليب "FUE" أو "DHI"، وهي إجراءات دقيقة تتطلب قدراً كبيراً من التكرار والمثابرة، في زراعة الشعر. تتطلب زراعة الشعر ساعات من الجهد والمثابرة من الطبيب ولا ينبغي اختيار أي من المرضى كموضوع تجريبي. نتيجة لذلك، إذا لم يكن لدى الطبيب سيطرة كافية على جمال إجراء عملية زراعة الشعر، فلن يتم توقع النتيجة الجمالية لعملية زرع الشعر وسيعاني المريض من قدر كبير من الألم والنزيف بالإضافة إلى المظهر غير المرغوب فيه. أحد الأسباب المهمة لاختيار طبيب ماهر وذوي خبرة لإجراء عملية زراعة شعر طبيعية هو تحديد منطقة المستلم والجهات المانحة لبصيلات الشعر. إذا لم يكن الطبيب على دراية بالنسبة بين المنطقة المانحة والجهة المانحة، فيبدو أن أجزاء كبيرة من الشعر السفلي للفروة الرأس تنحسر أو تتقلص. عندما تبحث عن أخصائي جيد لإجراء عملية تجميلة زراعة شعر، يجب أن تفكر فقط في تجربة طبيبك، وليس التكلفة أو العيادة أو أي شيء آخر. النظر في النصائح التالية لاختيار الطبيب:

  1. حدد فقط جراح مرخص واحد.
  2. تسليط الضوء على تاريخ زراعة الشعر الناجح وانظر أمثلة من عملها.
  3. اقرأ تعليقات المرضى عنه.

سيكون التركيز على اختيار الطبيب المناسب هو تجنب الفقدان المالي والشخصي للمريض، لأن زراعة الشعر اليوم ستكون غير مؤلمة ونزيف، بينما يؤدي الاختيار غير المناسب إلى تعرض المريض للألم والنزيف الناجمين عن زراعة الشعر.  

زراعة شعر طبيعي غير مؤلم ونزيف

سيبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية إجراء عملية زراعة الشعر قبل إجراء عملية. ولكن نظرًا للحد الأدنى من التدخل الطبي، ستكون FUE واحدة من أكثر الطرق ملائمة وآمنة لزراعة الشعر الطبيعي. أثناء عملية التجميلة، سيتلقى زراعة الشعر FUE تخدير موضعي حتى لا تشعر بأي ألم أثناء زراعة الشعر.   زراعة شعر طبيعي غير مؤلم ونزيف   لحقن هذه الأدوية المخدرة الموضعية، لن تشعر سوى بألم مكافئ لعضة النمل. أيضًا، سيتم استخدام 10 إلى 20 حقنة إضافية في منطقة المتبرع لإزالة البصيلات حتى لا يشعر أي ألم. سيكون هناك بعد ذلك ثقوب أو فجوات في منطقة المستلم اعتمادًا على العدد المرغوب من البصيلات، تليها عملية زرع الشعر.  

كيف تقلل من خطر النزيف بعد زراعة الشعر الطبيعي؟

سيكون النزيف عاملاً هامًا في بداية الألم وظهوره بعد زراعة الشعر، لذلك يمكن للمريض أيضًا أن يلعب دورًا مهمًا في الحد من الألم الموضح أدناه في عدد من هذه التقنيات.

  1. إذا رأيت تقرحات وندبات في البصيلات بعد التبرع بالشعر والتندب، فلا تحاول التخلص من هذه الندوب، حيث إن إزالة الندبة ستبدأ في النزيف.
  2. حاول تجنّب التمارين الشاقة والسباحة والعمل والأنشطة اليومية الثقيلة.
  3. سيكون الأطباء المتخصصون أحد أفضل المستشارين في جميع مجالات العلاج، لذلك لا تتبع جميع التعليمات التي يوصي بها الطبيب المختص.
  4. لا تأخذ الدواء بشكل تعسفي لأنك غير مدرك لآثاره الجانبية وقد تكون أكثر عرضة للألم والنزيف الزائد.
  5. هناك طريقة أخرى للتحكم في النزيف والألم بعد زراعة الشعر وهي عدم تناول الأدوية المضادة للالتهابات مثل الأسبرين قبل 10 أيام على الأقل وبعد الجراحة، وعدم تناول المشروبات التي تحتوي على الكحول قبل 3 أيام على الأقل من الجراحة.لأن كل واحد سوف يتسبب بطريقة ما في تمييع الدم ثم عدم تخثره.

 

هل النزيف دائم بعد زراعة الشعر؟

ليس لزراعة الشعر الطبيعي أي آثار جانبية كبيرة ما لم يكن المريض حساسًا للتخدير أو تجاهل إرشادات الطبيب. لا يمكن القيام بأي علاجات تجميلية وطبية بدون نزيف، لذلك بعد عملية زرع الشعر، ستشاهد أيضًا بعض النزيف الطفيف. ولكن الأساليب المذكورة يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كمية النزيف. قد يستمر النزف الجزئي في منطقة المتبرع والبصيلات لمدة تصل إلى أسبوعين تقريبًا، لكن هذا النزيف طبيعي تمامًا ويعد أحد مراحل العلاج. ثق بأخصائي زراعة الشعر الطبيعي ولا تقلق بشأن الألم والنزيف الناجمين عن زراعة الشعر لأن طبيبك المختار من المحتمل أن يكون لديه حل للقضاء على الألم والنزيف. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الشعر عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.





:: برچسب‌ها: دراسه حول زراعة الشعر بدون نزيف ,
:: بازدید از این مطلب : 93
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 15 اسفند 1398 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: