هل أنت مرشح جيد لزراعة الحواجب ؟
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

هل أنت مرشح جيد لزراعة الحواجب ؟

زراعة الحواجب لتشكيل و رسم الحواجب

"زراعة الحواجب" هو أحد أنواع الجراحة التجميلية واستعادة مكونات الوجه. بمرور الوقت، تفقد الحواجب شكلها لعدة أسباب. في كثير من الأحيان عندما ننظر إلى وجوهنا، نادراً ما ننتبه إلى الجمال الذي تخلقه حواجبنا. الحاجبين هي في الواقع أحد المكونات الرئيسية للوجه التي تزيد من جاذبية العين. هناك بعض مستحضرات التجميل التي تغطي هذا الضعف في الوجه ولكن لا شيء دائم. إن تناسقها وشكلها وسمكها يجعلنا نمجد مظهرنا. إذا كانت حواجبنا ليست متناظرة، من الناحية الجمالية، سيجعل وجوهنا غير مريحة. تخيل أنك فقدت جزء منهم بطريق الخطأ أو وعندما تبدأ الحواجب في السقوط، تفقد الحواجب شكلها في هذه الظروف تصبح أهميتها واضحة بشكل متزايد. التطعيم وزراعة الحواجب ليس فقط إجراءً علاجيًا، ولكنه أيضًا خيار معقول لتغطية الجرح. بعد مرور بعض الوقت، يمكن إجراء عملية زراعة الحواجب مرة أخرى لإخفاء الندوب الدائمة في المنطقة. يمكن أن يمنع شعر الحاجب التندب. لذلك سواء كنت سيدة أو رجل مهتم بزراعة شعر الحواجب، في هذه المقالة، سننظر في مرشح زراعة الحواجب. من الأفضل معرفة المزيد عن حاجبيك.  

أفضل مرشح لعملية زراعة الحواجب الطبيعية

 

أفضل مرشح لعملية زراعة الحواجب الطبيعية

يشبه الشعر الموجود في حواجبك الشعر الموجود في جسمك، وعادة ما تتسبب المنشطات في اختفائه. زراعة الحواجب هو وسيلة جيدة لاستعادة واستعادة الجمال. يمكن لأي شخص إجراء عملية زرع الحواجب بغض النظرعن الجنس. يستخدم زرع الحواجب لأي شخص لا يحب حواجبه وغير راضٍ عن اضطرابات شكل الحواجب. أسباب تحفيزية هي على النحو التالي إذا رأيت في شخص هذا هو أفضل مرشح لزراعة الحواجب. الإصابات: يمكن أن تحدث الحروق بسبب المواد الكيميائية أو الكهربائية أو النيران. الشيخوخة الفسيولوجية: من الطبيعي أن يفقد الشخص كمية كبيرة من الشعر مع تقدم العمر. لا تتوقع أن تكون حواجبك كثيفة كما كانت عليه. حتى أول مرة قد يكون لديك الحواجب رقيقة.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 982122810089+ لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الحواجب فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول زراعة الحواجب وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+

الإجهاد: في بعض الحالات، يمكن أن يكون تساقط الشعر المفرط بسبب اضطراب النمو الطبيعي ودورة استراحة الشعر.الإجهاد هو أحد الأسباب والولادة والحمل يسببها في بعض الأحيان. الأمراض الجلدية: بعض الأمراض الجلدية يمكن أن تسبب التهابًا بالقرب من الحواجب وتسبب سقوطها. الحاصة أرهاتا: هذا هو الشرط الذي يهاجم فيه الجسم بصيلات الشعر. ينتج عنه بقع صلعاء على أي جزء من الشعر غير طبيعي. غالبًا ما يكون واضحًا على الرأس، ولكنه قد يؤثر أيضًا على الحواجب. بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، في بعض الأحيان يؤدي عدم الرضا عن النموذج وانخفاض الحواجب أو الرغبة في تغيير الوجه إلى كماإنه يؤدي إلى هذه الجراحة التجميلية. إذا كان الأمر كذلك، فإن أفضل طريقة لمعرفة أنك مرشح جيد لعملية زرع الحواجب هي من خلال التشاور الشخصي مع الجراح. بادئ ذي بدء، يجب أن يكون شكل الحاجب الذي تريده هو نفسه الحاجب الذي تشير إليه. يجب أن يكون نفس سماكة وهيكل الشعر. بالنسبة للأشخاص ذوي الشعر الرقيق، فإن الحواجب الكثيفة ليست جيدة، وبالنسبة للأشخاص الذين لديهم شعر كثيف، فإن الحواجب الرقيقة ليست مناسبة. لذلك، ينبغي إجراء هذه التقييمات بعناية قبل زراعة الحواجب. من خلال فحص وجه وتناسق حواجب العميل، يتخذ الطبيب القرار النهائي بشأن نوع وشكل الإجراء الواجب اتخاذه.

من لا ينصح بزراعة الحواجب الطبيعية؟

هناك بعض الأشخاص الأفضل في علاج أسباب تساقط الشع، وزراعة الحواجب ليست مرشحة لزراعة الحواجب ولا ينصح بها. في بعض الأحيان تغيرات التمثيل الغذائي، مثل زيادة مقاومة الأنسولين، وانخفاض حساسية الأنسولين، ويمكن أن يؤدي ارتفاع ضغط الدم أيضًا إلى تساقط الشعر. ستخدام بعض الأدوية له آثار جانبيةوفقدان شعر الحاجب هو نتيجة محتملة.واحدة من الآثار الجانبية الأكثر وضوحا للأدوية العلاج الكيميائي القوي هو تساقط الشعر.للأسف، تهاجم هذه الأدوية أيضًا خلايا الجسم سريعة النمو، بما في ذلك جذور شعرك يسبب تساقط الشعر في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك حاجبيك. "تریکوتیلومانیا" هو أيضا اضطراب تحكم يقوم فيه الشخص بسحب شعره لتخفيف التوتر.يُنصح الشخص الذي أصيب بأضرار مؤقتة في الحواجب لأحد الأسباب المذكورة أعلاه باستشارة طبيب واختيار علاج آخر غير زراعة الحاجب الطبيعي. تجدر الإشارة إلى أن اختيار طبيب مناسب في مركز زراعة الشعر أمر ضروري للغاية.   كيف يتم زراعة الحواجب الطبيعية  

كيف يتم زراعة الحواجب الطبيعية؟

"زرع الحواجب بطریقة FUT" (زرع وحدة الحويصلات) يعتبر عملية زرع الحواجب القياسية. في هذه التقنية، يتم إجراء زرع وحدات مسامي. نتيجة لذلك، إصلاح الحواجب طبيعي وكامل أكثر من أي طريقة أخرى. تتضمن المرحلة الأولى من عملية زرع الحواجب إزالة بصيلات الشعر من شريط بيضاوي الشكل من الجلد يبرز من خلف الراس.يستخدم التخدير الموضعي بشكل شائع في زراعة الحواجب. ثم القنوات التي يتم فيها زرع بصيلات الشعر باستخدام میکروبن في الموقع حيث يتم إجراء عملية زراعة الحواجب. هذه المنطقة من فروة الرأس هي الأكثر استخدامًا لأنها آخر منطقة في فروة الرأس تتأثر بفقدان الشعر. تتم إزالة الوحدات المسامية لاستخدامها في هذه الممارسة الجمالية. بمعنى آخر، تصبح منطقة الحواجب مخدرة بأدوية التخدير الموضعي. في هذا المجال، يتم لعب القنوات الصغيرة. يتم حصاد الجذور التي سيتم زرعها بأدوات 0.6-0.7 مم، وبعد الحصاد، تتم عملية الزرع على خط الحاجب باستخدام إبرة. في هذه العملية، يتم الاهتمام بعناية بزوايا القنوات المفتوحة واتجاه نموها. خلاف ذلك قد يكون هناك خلل في المظهر الطبيعي. يقوم الجراح بعد ذلك بربط كل وحدة مسامية بموقع المتلقي بناءً على موقع واتجاه الشعر المحيط. تتمثل فوائد هذه الطريقة في أن العملية غير مؤلمة تمامًا وأن عملية زراعة الحواجب لديها نسبة نجاح عالية. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لعدم إجراء أي شقوق أثناء الإجراء، سيعود العميل إلى روتينه اليومي بعد الزرع.

التحضير لزراعة الحواجب الطبيعية

تعمل بعض النصائح التي يقدمها العميل على تحسين عملية زراعة الحواجب وتحقيق نتائج أكثر إيجابية، بما في ذلك: يوصى بالامتناع عن التدخين لفترة من الوقت قبل جمال هذه الممارسة.الأدوية مثل الأسبرين وفيتامين E، التي تسبب ترقق الدم، لها أيضًا تأثير سلبي على زراعة الحواجب. السبب وراء عدم تخفيف الدم هو منع خطر النزيف. هذه سوف تسبب مشاكل أثناء وبعد الجراحة.   هل زراعة الحواجب هو حل دائم  

هل زراعة الحواجب هو حل دائم؟

زراعة الحواجب هو حل دائم للحاجب. يتم إجراء زراعة الحواجب باستخدام طريقة FUE. بهذه الطريقة، يصبح مظهر الحواجب أكثر طبيعية و واقعية. سوف تواجه نموًا طويل المدى وتبدو تمامًا مثل الحواجب التي استخدمتها، لكن الطريقة لضمان بقاء الروابط الجديدة في مكانها هي تجنب أي محفزات قد تلحق الضرر بالمنطقة أو تتسبب في تساقط الشعر بشكل دائم. في زراعة الحواجب، تساقط عدد من الشعر المزروع، وهي عملية طبيعية. تختلف المضاعفات بعد زرع الحواجب بين الأفراد. سيكون هناك بالتأكيد السقوط التي نسميها صدمة. يتم إلقاء الشعر المزروع فقط ولا يزال جذر الشعر تحت الجلد. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى عام حتى تزرع الحواجب بالشكل الذي تريده.بعد حوالي 3-4 أشهر من الجراحة، تبدأ في النمو بشكل ملحوظ. في غضون 4-6 أشهر المقبلة، سوف يرتفع هذا الرقم، مما يعني تحسين كثافة الشعر.

هل هناك أي قيود على زراعة الحواجب الطبيعية؟

في زراعة الحواجب، فإن عدد عمليات الزرع اللازمة لكل طالب لزراعة الحواجب تختلف بناءً على التقييم قبل الجراحة للجراح. يختلف عدد الوصلات أيضًا حسب سماكة وطول الحواجب. يتم تنفيذ أكثر من 200 وحدة مسامية في واحدة. و مع ذلك، بعد فترة من الانتعاش والفعالية، يتم إجراء إعادة تقييم لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة إلى طريقة أخرى أو ما إذا كانت كافية مرة واحدة.

الرعاية بعد زراعة الحواجب

في الجراحة التجميلية تبقى عملية زراعة الحواجب في المناطق المستلمة مفتوحة، بينما يتم تغطية منطقة المانحة (عن طريق زرع وحدة مسامي) في خلع الملابس لمدة يومين. الصحة هي أهم شيء بعد اكتمال عملية زرع الحواجب. بعد إجراء عملية زراعة الحواجب في بيئة معقمة، يجب حماية المنطقة التي يتم إجراء عملية زرعها فيها. يجب عدم غسل المنطقة أوترطيبها. كدمات وتورم يمكن أن يستغرق عدة أيام. لتخفيف الألم وضمان الشفاء في الوقت المناسب، يجب أن تتناول المضادات الحيوية أو مسكنات الألم أو المنشطات عن طريق الفم حسب توجيهات الطبيب.   الرعاية بعد زراعة الحواجب   بعد إجراء عملية زرع الحواجب، يمكن للمرء العودة إلى حياتهم اليومية. كما يجب أن تحمي منطقة الزراعة ومنطقة المانح حيث يتم أخذ الشعر. كل جراح لديه تعليمات الرعاية التالية. يوصي البعض بالحفاظ على جفاف حواجبك لمدة خمسة أيام بعد زراعة، مع الأخذ بلطف العلاج بالمضادات الحيوية الموضعية. كلما قمت بمراقبة أو متابعة توصيات طبيبك أثناء العلاج، كلما اقتربت من الشفاء. ستضمن هذه التدابير الحفاظ على الزاوية الصحيحة لنمو الشعر و تقليل أي فرصة للإصابة. أحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام حول زرع الحواجب هو ما إذا كانت الحواجب تصبح بيضاء أم لا. الجواب هو لا. بمرور الوقت، لا تصبح الحواجب المزروعة بيضاء. و مع ذلك، مع تقدم العمر، قد يبدأ تبييض الشعر وأجزاء أخرى من الجسم في الظهور باللون الأبيض في الحواجب المزروعة. يسمح الجراحون الآخرون للعملاء بغسل المنطقة خلال 3 أيام بعد الجراحة، أي بعد ارتداء الملابس. قد تبدو الحواجب التي تخرج عند أول مرة تزرع فيها رقيقة، لكن بعد فترة من الوقت ستكون مثالية. يعتبر تطبيق الكريمات و مستحضرات التجميل المماثلة لبضعة أيام بعد الجلسة أحد العوامل التي يجب مراعاتها بعناية. قد يطبق المرء بعض مستحضرات التجميل على المنطقة المحيطة بالعين في اليوم التالي، ولكن من الأفضل تجنب الحواجب لفترة من الوقت. نظرًا لأن بصيلات الشعر والجلد المزروع لا يمكن أن تلتئم مباشرةً بعد الزراعة، يجب على مقدم الطلب ألا يفرك الحواجب أو يطبقها. موصى به حتى 48 ساعة بعد جراحة زراعة الحواجب، تجنب النشاط الشاق أو ممارسة الرياضة. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الحواجب فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 982122819418+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.





:: برچسب‌ها: هل أنت مرشح جيد لزراعة الحواجب ,
:: بازدید از این مطلب : 156
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 27 بهمن 1398 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: