زراعة الشعر بطریقة SUT
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

زراعة الشعر بطریقة SUT

زراعة الشعر بطریقة SUT

الإنسان مخلوق يحب الجمال والشعر يلعب دورًا كبيرًا فی الحفاظ علی هذا الجمال. لطالما كان تساقط الشعر عند البشر سبباً للأمراض وأحيانًا للاكتئاب، لكن الرجال والنساء اليوم يستخدمون تقنيات زراعة الشعر الحديثة للاستمتاع بالشعر الجميل طوال حياتهم.   زراعة الشعر بطریقة SUT   "زراعة الشعر" بطریقة SUT إنها واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لزراعة الشعر. تقوم عمليات زراعة الشعر بذلك عن طريق التخدير، وعادة في جلسة واحدة، مع الحد الأدنى من الضرر لبنك الشعر. في زراعة الشعر بطریقةSUT تستخدم آلات أكثر تطورا لإزالة الشعر. اليوم في جميع أنحاء العالم هنالک طرق عديدة لزراعة واستعادة الشعر،التي يستخدم الأشخاص هذه الطرق وفقًا لحالتهم لعلاج تساقط الشعر. في زراعة الشعر بطریقة SUTيتم إجراء عمليات زراعة الشعر باستخدام الأجهزة المخصصة لإزالة الشعر دون حاجة إلى شفرة والتخدير و بعد الزرع، لن تبقى أي ندبه على الجلد.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 982122810089+ لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الشعر فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول زراعة الشعر وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+

مع هذه الطريقة يتم زراعة الشعر 14 ألف خیط من الشعر(وهو 3 مرات أكثر من الأساليب القديمة) وزراعته بحيث لا يستطيع أحد اكتشافه. بهذه الطريقة، على عكس الطرق التقليدية یعنی (FIT) و (FUT) ، الشخص لا يحتاج لاجتماعات متكررة ولا يتعب من المرور بخطوات متعددة. أصبحت زراعة الشعر أسهل يومًا بعد يوم باستخدام أحدث التقنيات. في الوقت الحاضر العديد من الأجهزة المستخدمة في الجراحة تتجه نحو الأتمتة لتقليل تدخل الإنسان في عملية العمل.   کیف الزراعة الشعر بطریقة SUT  

کیف الزراعة الشعر بطریقة SUT ؟

إذا أردنا دراسة زراعة الشعر بطريقة SUT، فسوف ندرس مجموعة من الطرق المختلفة. يمكن لأخصائیي الشعر والبشرة و جراحة التجميل یعنی الذين يعملون في مجال استعادة الشعر، مع إبداعاتهم، إجراء تغييرات خاصة في مجال إزالة الشعر وابتكار تقنيات جديدة تجمع بين أنواع أخرى من الشعر. الأمر نفسه ينطبق على عيادات الجلد والشعر، و في الوقت الحاضر، يتم استخدام أساليب مختلفة وأجهزة خاصة لزرع الشعر. هذا الإجراء سريع وآمن وسيؤدي إلى أقل الأضرار التي لحقت مختلف الجهات المانحة والمتلقية للشعر.  

كيف الحصاد الشعر في زراعة الشعر بطریقة SUT ؟

في البداية يتم تخدير المنطقة المطلوبة. ثم يتم قص شعر المنطقة التي يتم فيها إزالة البصيلات المطلوبة (عادةً خلف الأذنين وخلف الرأس) بحجم ملليمتر واحد. يتم تعقيم المنطقة ويبدأ العمل. وتستخدم المحركات الصغيرة التلقائي لإزالة الشعر. إن عملية زرع الشعر بطريقة SUT لديها مزيد الأناقة من الطرق الأخرى.   كيف الحصاد الشعر في زراعة الشعر بطریقة SUT   ثم تتم معالجة البصيلات وتصنيفها وفقًا لعدد خيوط الشعر للتحضير للزراعة. تعتبر إزالة الشعر جزءًا مهمًا من عملية زراعة الشعر، لأنه إذا تلفت بصيلات الشعر، فلن یتم إعادة نموالشعر وبذلک يتم فقدان الشعر. لذلك ، من الأفضل تطبيق الدقة في هذه الحالة.  

تحضير ونقل الشعر في طريقة زراعة الشعر SUT

منطقة زراعة الشعر هي أيضا نظيفة ومخدره . بعد ذلك، يتم إنشاء شق 0.7 ملليمتر في منطقة زراعة الشعر، والشعر المستخرج من هذه المنطقة من بنك الشعر على استعداد للزراعة. بالإضافة إلى أهمية عملية إزالة الشعر، يجب أيضًا تجهيز منطقة زراعة الشعر بعناية. يجب فحص خط النمو في كل منطقة الرأس بعناية لمعرفة خط النمو الطبيعي في شعر الرأس بعد اكتمال النتيجة. عادة ما تستخدم الوحدات المسامية لشعر واحد لخط نمو الشعر، تليها بصيلات وحدة 2 و 3 و 4 المستخدمة في نهايات الرأس.  

نتيجة زراعة الشعر في طريقة SUT

الشعر الذي يتم زرعه في مناطق مختلفة من الرأس لديه مراحل نمو مختلفة. بعد حوالي 3 أيام أصبحت كل الشعيرات المزروعة متجذرة. خلال عملية ثلاثة أشهر، ينمو الشعر و يبدأ مع السقوط مرة أخرى. هذه العملية طبيعية تمامًا ولا يوجد أي قلق بشأنها. خلال فترة عدة أسابيع وأحيانا تصل إلى 10 أسابيع، يدخل الشعر في مرحلة الراحة. ثم اعتمادا على الحالة البدنية لكل شخص، في الوقت المناسب عندما تبدأ مرحلة نمو الشعر ، ينمو الشعر ويصبح الشعر في منطقة المستلم أكثر كثافة وطبيعية. قد لا تزال لا ترى النتيجة كاملة إلا بعد سنة واحدة من الجراحة. نتيجة عملية زراعة الشعر في طريقة SUT طبيعية تمامًا و كما أن منطقة بنك الشعر لا تؤذي إذا تم تنفيذ المهمة بشكل صحيح وكان الطبيب أو الفني ماهرًا. لذلك، يتم استخدامه فيما يتعلق بطرق أخرى لزراعة و الاستعادة الشعر. إنها أيضًا إحدى طرق استعادة الشعر التي تحافظ على كثافتك في معظم الحالات. الزراعة الشعر بطریقة SUT انها وسيلة غير غازية ولا توجد ندوب أو آثار متبقية في موقع الجراحة. يعتبر خط النمو والكثافة العالية من الفوائد الأخرى لعملية لهذه الطریقة من زراعة الشعر. في هذه الطريقة ، التي تعد أحدث طريقة لزرع الشعر في الولايات المتحدة وأوروبا، لا توجد مشكلات بعد الجراحة ومضايقات مثل الألم والنزيف والتندب وما إلى ذلك.   نتيجة زراعة الشعر في طريقة SUT   الشعر المزروع لأنه يبدو طبيعيا هو فائدة أخرى لهذه الطريقة. في طريقة زراعة الشعر SUT، يصل معامل فقدان البصيلات أيضًا إلى الصفر لأنه خلال عملية إزالة الشعر وتجميده، تظل جميع بصيلات الشعر سليمة ويؤديها الأخصائي بمزید من الأناقة و دقيق للغاية في الموقع. تعتبر عملية زرع الشعر SUT حاليًا أنجح إجراء لزرع الشعر، ويتم وصف الكثافة المطلوبة من قِبل المستشارين في المركز ويظهر للمريض بواسطة برنامج خاص. في طريقة SUT، يتم تنفيذ جميع إجراءات الزراعة والإزالة بواسطة آلات متقدمة وعدسات مثقبة وأجهزة متطورة ويشرف الخبراء على العملية بالكامل. إذا قارنت هذه الطريقة مع عمليات زرع الشعر الأخرى ، سوف تجد أن التطور في زراعة الشعر حي ومتنام. أيضًا بعد عملية الزرع الخاصة بك، سترى تحفيز الشعر والنمو السريع والتحسين وتجديد خيوط الشعر. بعد زراعة الشعر بواسطة أجهزة الليزر فـي هذه العيادة، يمكن ملاحظة نمو الشعر بسرعة وتقوية وتضميد الجراح. في طريقة زراعة الشعر ، SUTيمكن أيضًا استخدام شعر الجسم لأولئك الذين ليس لديهم بنك شعر مناسب في المنطقة الرأس. يتم تقليل الأضرار التي لحقت بصيلات الشعر إلى حد كبير. إزالة الشعر بطریقة يدوية يمكن أن تدمر بصيلات أخرى وتسب ِاِنخفاض منطقة بنك الشعر. يمكن إجراء أكثر من 2000 عملية زراعة شعر في كل جلسة. في هذا الإجراء، تكون الندبات والانزعاج والألم أقل، وبسبب سرعة العملية، سيكون إجهاد المريض والطبيب أقل بكثير. لا توجد جروح خطية على الرأس ووقت الشفاء یکون أقصر بكثير من الطرق الأخرى. خطوط الشعر طبيعية ويمكن أن تخلق أعلى كثافة. يتم إزالة الشعر الرقيق خلف الأذنين بسهولة واستخدامه بواسطة طريقة SUT. نظرًا لأن عملية إزالة الشعر تتم باستخدام الجهاز، تقل احتمالية الإصابة بشكل كبير ولا يتسبب تدخل اليد البشرية في إصابة وجرح أكبر في منطقة بنك الشعر.  

كم عدد بصيلات الشعر التي يمكن زرعها في الاجتماع؟

كلما زادت كثافة الشعر خلف الشخص، زاد عدد وحدات بصيلات الشعر. قد يكون الشعر الذي يتم إزالته من الخلف مفردًا أو دفعة واحدة. على سبيل المثال: إذا تمت إزالة 1000 خیط من الشعر من الشخص، فيمكن زرع نفس العدد. ولكن إذا كان الشعر رباعيًا، فسيتم ترقيته إلى 4000 مقطع. لذلك يعتمد على نوع الشعر. بشكل عام ، تتمثل إحدى المشكلات الشائعة في طرق FIT و FUT التقليدية في أنه خلال 3 أيام متتالية، لا يمكن زراعة أكثر من 6 إلى 7000 خيوط من الشعر. ایضاًفي هذه الإجراءات الشائعة، يتم ملاحظة جلسات زرع متكررة وإرهاق للمريض وكثافة تطعيم منخفضة في نهاية المطاف. ولكن مع تقنية SUT ، يمكن للشخص المصاب بزراعة الشعر أن يحصل على نتائج جيدة دون تحمل الألم والتعب.  

مشاكل مع طريقة زراعة الشعرSUT

أي طريقة تستخدم لزراعة الشعر قد يكون لها عدد من العيوب. عدم القيام بذلك في عيادة ذات سمعة طيبة قد يؤدي إلى مشاكل مثل عدم التنظيف والتعقيم.   مشاكل مع طريقة زراعة الشعرSUT   لذا تأكد من أن العيادة التي تجري فيها عملية زراعة الشعر أصلية وتأكد من أن الجهاز نظيف وأن جميع الإجراءات موجودة. یمکن قد تواجه خدرًا في منطقة "بنك الشعر" لفترة من الوقت، والتي عادة ما تختفي بعد بضعة أسابيع. نمو الشعر يمكن أن يتأخر وبشكل غير متساو. بالطبع ، تختفي هذه المشكلة بعد فترة من الوقت ولديك شعرك الطبيعي بيد واحدة. بسبب استحالة تعقيم جميع أجزاء الجهاز، هناك احتمال انتقال المرض.  

ما نوع جهاز زراعة الشعر المستخدم في SUT؟

بالنظر إلى أن هناك الكثير من الإعلانات في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي حول زراعة و استعادة الشعر يجب أن تكون حذرًا للغاية في هذا الصدد حتى لا تواجه أي مشاكل، خاصة أن المعدات المستخدمة في هذه الطريقة مهمة جدًا. يتم إجراء زراعة الشعر بطریقة SUT و بواسطة أطباء الأمراض الجلدية. في هذه الطريقة، يتم خط النمو أولاً على رأس الشخص ثم يتم زراعة بواسطة أجهزة مؤتمتة بالكامل وذات جودة عالية في خط النمو. وأخيراً، غالبًا ما يكون المريض والأقارب راضين تمامًا.  

ماذا يجب أن تفعل بعد عملية زراعة الشعربطریقةSUT ؟

بعد أول أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من عملیة زراعة الشعر، تجنب ممارسة التمارين الرياضية الشاقة. وينبغي أن غسل منطقة زراعة الشعر تكون لطيفة للغاية خلال الأسبوعين الأولين فقط. بعد هذا الوقت، لا يحتاج شعرك إلى عناية خاصة وينمو بحيث يمكنك حلق شعرك أو قصه حتى بعد نموه.  

ما رأيك للمتقدمين لزراعة الشعر الطبيعي؟

يجب على المتقدمين لزراعة الشعر القيام بذلك تحت إشراف أخصائي لمنع أي مضاعفات ويجب أن يشيروا إلى المراكز التي تمت فيها عملية زراعة ناجحة. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الشعر عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 982122810089+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.





:: برچسب‌ها: زراعة الشعر بطریقة SUT ,
:: بازدید از این مطلب : 99
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 21 بهمن 1398 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: