حقن الدهون تحت العينين وتنظیف الوجه
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن الدهون تحت العينين وتنظیف الوجه

حقن الدهون تحت العينين

حقن الدهون تحت العين وإزالة التجاعيد هي بعض الطرق المستخدمة في العمليات التجميلية للمرضى الخارجيين. يكون للعيون والمنطقة المحيطة بها أكبر تأثير على جمال الشخص، وعندما يتقدمون في السن، فإن احترامهم لذاتهم يكون عرضة للخطر.   حقن الدهون تحت العينين   الدهون الموجودة بشكل طبيعي في هذه المناطق هي أقل مقاومة من أجزاء أخرى من الوجه. إن حقن الدهون تحت العين يقلل بشكل كبير من آثار الشيخوخة على المنطقة المحيطة بالعينين.  

مضاعفات الشيخوخة وتأثير حقن الدهون تحت العينين

يعد السقوط تحت العين والغموض أحد العوامل التي تؤثر بشكل كبير على وجه الشخص وهي واحدة من أولى علامات الشيخوخة. أهم وظيفة لوجه الإنسان هي التواصل. العين والمناطق المحيطة بها هي أول المناطق التي يمكن رؤيتها عند التواصل. عادة ما تبدأ المشاكل حول العين وتحتها تحت سن 30 وتتسبب في عدم رضانا. تظهر العلامات الأولى للشيخوخة عادةً حول العينين. المشاكل الأكثر شيوعًا حول العين هي التجاعيد والدمامل. مع تقدمك في العمر، تصبح الكدمات تحت العين أكثر وضوحًا. في بعض الحالات، تم العثور، للأسف، على أن هذه المشكلة يمكن أن تتطور في سن مبكرة، حتى تحت سن الثلاثين، ويمكن أن تضر بمزاج الشخص. عندما تحدث غمازات تحت العين، تتأثر الأنسجة الكامنة لبشرتنا، وغالبًا ما تبدأ في الضعف، مما يتسبب في ظهور خطوط الابتسامة وتجاعيد الوجه في المناطق التي تكون فيها حركة العضلات ضرورية. قد يكون هذا مؤهلاً وراثيًا، ولكنه أيضًا علامة على الشيخوخة، وهو أمر لا مفر منه. أيضا، تقليل الدهون تحت الجلد، والآثار الجانبية مثل تجاعيد الجلد، وهشاشة الجلد في هذه المنطقة، وما إلى ذلك، إلى جانب الحاجة إلى "حقن الدهون في وجه" الشخص وحول العينين. هذه العوامل مجتمعة تجعل وجه الشخص يبدو متعبًا وهزيلًا ويعرض الجمال للخطر. ولكن يتم استخدام مواد مالئة مختلفة، بما في ذلك الدهون، للحقن في هذه المنطقة ويمكن استخدامها لمعالجتها بأسرع ما يمكن وبسهولة.  

الدهون المستخدمة لحقن الدهون تحت العيون

العين منطقة حساسة من الوجه، ولأن الأعصاب البصرية موجودة فيها، فإن استخدام أي منتج حولها يمكن أن يكون له آثار سلبية عليه. ولكن بمساعدة الدهون في الجسم، يمكن للأطباء بسهولة ودون أي مضاعفات حل مشكلة نقص الدهون تحت العين. يتم حقن المواد من الجسم لحقن الدهون، وهذا هو السبب في أنها يمكن أن تكون أكثر فعالية من مواد الحشو أو الحشو الأخرى. للقيام بذلك، يتم استخدام الدهون التي لديها المقاومة اللازمة للعوامل الخارجية. للقيام بذلك، يتم إجراء الشفط من أجهزة مختلفة أو يدويًا من مناطق مثل البطن والجوانب وظهر الفخذين والأرداف وأماكن أخرى. سبب استخدام هذه المناطق هو أن الأنسجة الدهنية في المناطق المذكورة هي أكثر مقاومة للذوبان وتعطي حالة أكثر جمالا للشخص بمرونتها. نظرًا لحقيقة أن الشفط بالجهاز قد يسبب المزيد من الضرر للأنسجة الدهنية المقطوعة، يمكن استخدام الطرق اليدوية لإزالة الدهون لتحقيق نتائج أفضل. يتم ذلك بجهاز معقم تمامًا وبتخدير موضعي. أيضا، قبل شفط الدهون، يتم تنظيف وتعقيم المنطقة المرغوبة. لأنها عرضة للعدوى، وفقط عندما يكون الجسم خاليًا من الدهون المقاومة، يمكن أن تتلف الأنسجة، ولكن في عيادة صحية مرموقة، لن تحدث هذه المشاكل. يجب معالجة الدهون وإعداد محلول صحي لحقن الدهون تحت عين المريض. لذلك، يتم تحويل الدهون الكلية إلى دهون دقيقة. يتم وضع الدهون في جهاز الطرد المركزي ويتم فصل الدم والمواد الزائدة حتى تعمل بشكل صحيح.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

من المهم القيام بالكمية المناسبة من تطهير الأنسجة الدهنية؛ خاصة في حقن الدهون تحت العين، الأمر الذي يتطلب الكثير من الحساسية. إذا كانت الأنسجة الدهنية غير موحدة ونظيفة تمامًا، فقد تسبب رصاصة تحت العين وتعرض العملية بأكملها للخطر. على الرغم من أنه يمكن القول أن التصوير له حلوله الخاصة، مثل التدليك المستمر، فمن الأفضل عدم تحمل أي مخاطر في الممارسة والهدف هو النجاح الكامل للعملية.   نقل وحقن الدهون تحت العينين  

نقل وحقن الدهون تحت العينين

بمجرد إزالة الدهون من الجسم، يتم تحضيرها وإعداد مكان حقن الدهون للعملية. للقيام بذلك، يجب خلع الجزء السفلي من العين تحت التخدير الموضعي حتى لا يشعر المريض بأي ألم. تحتوي الدهون الموجودة تحت جلد الوجه على طبقتين، الطبقة السفلية حول عضلات الوجه والطبقة العليا بمستوى أعلى وأكثر حرية. لذلك، بعد ضغوط الدهون المختلفة، يمكن للطبقة الثانية أن تذوب بسرعة، وهذا العامل يمكن أن يسبب مشاكل مثل الشيخوخة التجاعيد وترهل عضلات الوجه. تستبدل الدهون المحضرة الدهون السطحية وتزيل مشاكل مثل الترهل تحت العينين. حتى إذا كان هناك العديد من أمصال الوجه والكريمات التجميلية والميزوثيرابي والإجراءات المماثلة، فإن أفضل علاج وأكثر فعالية للتجاعيد والدمامل تحت العين هو حقن الدهون تحت العين. ينفتح الجلد الزائد والمتجعد حول العين، مما يخلق سطحًا ناعمًا وخاليًا من التجاعيد. معا، هذه العوامل تجعل من الممكن إعطاء الجمال والشباب للمسنين. عند حقن الدهون تحت العين، يجب توخي الحذر للحقن في العمق الصحيح وفي المكان المناسب. لذلك، يجب أن تولي اهتماما كافيا لاختيار طبيب وعيادة ذات سمعة جيدة لديها مهارات كافية في هذا الصدد.   رعاية الدهون بعد الحقن تحت العينين  

رعاية الدهون بعد الحقن تحت العينين

يمكنك رؤية النتائج والتأثير إلى حد ما بعد العملية مباشرة. فيما يلي نظرة على بعض حقن الدهون بعد العناية بالعين:

  1. المنطقة التي تم فيها حقن الدهون لا تحتاج إلى تضميد، كما أنها لا تتطلب عناية خاصة؛ ومع ذلك، قد تكون هذه المنطقة مؤلمة قليلاً وقد يصف طبيبك مسكنات الألم.
  2. حاول تجنب غسل وجهك والمنطقة ذات الصلة في نفس اليوم. وغني عن القول أن البركة والأماكن العامة يجب ألا تكون مزدحمة.
  3. تستخدم مراهم المضادات الحيوية لمنع العدوى في المناطق التي تمت إزالة الدهون وحول العينين.
  4. عادة ما يتم إجراء عملية شفط الدهون تحت التخدير الموضعي. يمكن للشخص العودة إلى المنزل في نفس اليوم بعد حقن الدهون.
  5. حاولي عدم ممارسة الأنشطة في الأيام القليلة الأولى التي تسبب التجاعيد حول العينين.
  6. تجنب ممارسة الرياضة مثل التمارين الشاقة والسباحة واستخدام مستحضرات التجميل وحتى شرب الكثير من المشروبات الساخنة.
  7. تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة. يمكن أن يضر ضوء الشمس بشكل وشكل العين. وينطبق الشيء نفسه على مقصورة التشمس الاصطناعي. قدر الإمكان، تجنب ضوء الشمس لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
  8. إن تدليك موقع حقن الدهون يزيد من تدفق الدم إلى هذه المنطقة ويزيد من امتصاص الدهون ويقلل من تأثير الحقن.

 

ما الفرق بين حقن الدهون وحقن الحشو؟

في حقن الدهون، تتم إزالة الدهون في الجسم وإعادة حقنها في الوجه أو الجسم. في حقن مادة الحشو، يتم حقن المنتجات التي تزيد من الحجم أو تُستخدم لتصحيح التجاعيد، والتي لا تتمتع بمتانة أقل وتكلفة أكثر من الدهون فحسب، بل يتم الحصول عليها بشكل مصطنع في المختبرات. لذلك، يوصي الأطباء بحقن الدهون كخيار أول إذا كان الشخص لديه ما يكفي من الدهون في الجسم.  

متانة حقن الدهون تحت العين

بعد إزالة الغمازات وعلاج التجاعيد في هذه المنطقة، ستشعر بالتأكيد أن بشرتك قد تم تجديدها إلى حد كبير. عادة ما تكون كمية الدهون التي يتم حقنها في هذه المنطقة أكثر بقليل من كمية الدهون المطلوبة في هذه المنطقة. لأن هناك عددًا من المواد المصاحبة للدهون التي يمكن للجسم امتصاصها بسرعة في الأيام القليلة الأولى.   متانة حقن الدهون تحت العين   حوالي 3 أيام إلى أسبوع، ستختفي المضاعفات المحتملة مثل الكدمات وتورم منطقة العين والأعراض الأخرى، ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك للحصول على الشكل الذي تحتاجه، يمكنك استخدام كيس من الجل المجمد. لتخفيف التورم والكدمات في أقرب وقت ممكن. نظرًا لأن هذا أمر طبيعي تمامًا، سيبدو وجهك أيضًا أفضل وستلاحظ آثار حقن الدهون. شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أن الدهون التي يتم حقنها تحت منطقة العين تتناقص مع مرور الوقت لأن الدهون تحفز الكولاجين لتجديد الأكياس تحت العين. بمرور الوقت، ستحتاج إلى حقن أقل. ومع ذلك، نظرًا لحقيقة أن الجزء السفلي من العين لديه حركة صغيرة، فإن هذا الانخفاض أقل بكثير من نقاط مثل خط الضحك والشفاه، وسوف ترى أن هذه العملية تستمر لفترة أطول. أيضا، تختلف التغييرات في كل شخص تبعا لحالة الجسم. قد تستمر آثار نقل الدهون تحت العين لشخص يزيد عمره عن 3 سنوات. لاحظ أن طريقة حقن الدهون تحت الجلد هي أحد الإجراءات المؤقتة، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك دائمًا اتباع نفس عملية الحقن. إذا كان لديك ما يكفي من الدهون، يمكنك أن تطلب من طبيبك استخدام شفط الدهون لإزالة المزيد من الدهون من الجسم، ثم تجميد الدهون المتبقية بعد الحقن حتى تتمكن من استخدامه في الحقن التالي دون تأخير. كن مطمئنًا أن هذا معقم وصحي تمامًا. إذا لزم الأمر، راجع طبيبك لحقن الحشو والمراهم بعد تقليل آثارها أو إعادة وجهك إلى حالته الأصلية. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: حقن الدهون تحت العينين ,
:: بازدید از این مطلب : 59
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 18 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: