حقن الدهون على الجبين
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن الدهون على الجبين

حقن الدهون على الجبين و تنظیف الوجه

يعتبر حقن الدهون على الجبين وإزالة التجاعيد من أكثر الإجراءات التجميلية شيوعًا والتي أصبحت شائعة بين الرجال والنساء. عادة، بسبب العديد من العضلات والأنسجة الموجودة في جبهته، سيعانون قريبًا من مشاكل مثل التجاعيد والشيخوخة. في مثل هذه الحالات، يمكن اعتبار استخدام الجراحة التجميلية لحقن الدهون كحل دائم وطبيعي تقريبًا. تابعنا لمعرفة المزيد عن حقن الدهون على الجبين.

آثار حقن الدهون على الجبين

تعمل العملية التجميلية لحقن الدهون على الجبهة على تحسين حالة هذه المنطقة من الوجه ويمكن أن تزيد من حجمها.   آثار حقن الدهون على الجبين   بعد زيادة حجم الجبين، تختفي التجاعيد في هذه المنطقة تدريجيًا. ونتيجة لذلك، يعد حقن الدهون أحد أفضل الخيارات للأشخاص غير الراضين عن حالة جبينهم. في بعض الحالات، ستعطي حقن الدهون التجميلية الوجه كله بشكل أفضل، لأن جبهته كانت مجعدة ومسطحة لدرجة أنها غيرت شكل وجهه بالكامل. يمكن إصلاح التجاعيد والعيوب الأخرى على الجبين بسهولة عن طريق حقن الدهون التجميلية. الجبين هي واحدة من أولى مناطق التجاعيد. التجهم يزيد فقط من كمية التجاعيد على الجبين، وبعد التجاعيد في هذه المنطقة، يتجعد الوجه بسرعة عن طريق حقن الدهون، يمكن أن يكون لديك جبهته عميقة ودائمة إلى حد ما، ناعمة، ونتيجة لذلك، وجه شاب تمامًا. لتحسين حالة التجاعيد وتصحيح الجبين، عادة ما تكون هناك ثلاث طرق لعلاج وإصلاح غرسات السيليكون وحقن الجل وجراحة التجميل لحقن الدهون، والتي من بينها الحل الأكثر طبيعية وأمانًا المتاح هو حقن الدهون. لأن جميع المواد المستخدمة للحقن يتم استخراجها من جسم المريض وحقنها في منطقة الجبهة بعد العلاج. في عملية استخدام دهون الجسم، يتم ملء التجاعيد في منطقة الجبين، مما يجعلها تبدو أكثر نعومة. يتم تطبيق خمسين في المائة من دهون الجسم في الأشهر القليلة الأولى بعد الجراحة، بينما تحمي الأنسجة الدهنية المتبقية التجاعيد على الجبهة وتخفيها لفترة طويلة.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

نتائج الجراحة التجميلية لحقن الدهون على الجبهة طبيعية تمامًا وستحسن حالة التجاعيد بشكل موحد. باختصار، تبقى الدهون المأخوذة لفترة طويلة حية في منطقة الجبين، ويمكن رؤية آثار هذه العملية مدى الحياة. في الحالات التي يتم فيها استخدام غرسات أو حقن هلام، تعتمد درجة مرونة أو نعومة المادة على موادها ولا يمكن للمرء دائمًا توقع الكثير منها. إذا كانت نتائج حقن الدهون متجانسة تمامًا ومتناظرة وطبيعية، نظرًا لطبيعة الخلايا الدهنية المستخدمة في الجراحة التجميلية.  

أفضل مرشح لنقل الدهون على الجبين

يمكن لأي شخص إجراء عملية نقل دم تجميلي، ولكن النتائج قد لا تكون كبيرة وقد لا تكون هناك تغييرات واضحة، حيث سيتم إجراء هذا الإجراء التجميلي لتحسين حالة تجاعيد الجبين. ونتيجة لذلك، فإن أفضل المرشحين لجراحة حقن الدهون هم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل وعيوب في جباههم.   أفضل مرشح لنقل الدهون على الجبين   عادة ما يكون الجبين المثالي هو ثلث حجم الوجه وله الحجم الصحيح، لذلك إذا كنت لا ترى مثل هذه الحالة على جبهتك أو لديك واحدة من المشاكل التالية، ستكون بالتأكيد مرشحًا جيدًا لحقن الدهون التجميلية. 1- المجموعة الأولى من أنسب المرشحين لجراحة حقن الدهون التجميلية هم الأشخاص الذين لديهم جباه عظمية وجلدهم مرتبط بشكل غير مريح بعظم جبهتهم. 2- الأشخاص الذين يعانون من عيوب في بنية الجبهة، مثل التفاوت والخشونة في العظام الأمامية 3- من تكون جبهته مسطحة للغاية ويحتاج إلى رفع طفيف. 4- أولئك الذين لديهم جبين مكسور في الماضي أو لديهم اكتئاب معين في جبينهم يمكن أن يكونوا خيارات جيدة لحقن الدهون التجميلية. من الجيد ملاحظة أن الأشخاص الذين يتمتعون بصحة بدنية ولم يتم تشخيص إصابتهم بمرض معين أثناء الفحص فقط هم الذين يمكنهم حقن الدهون التجميلية. بالطبع، يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم ما يكفي من الدهون في الجسم التفكير في طرق أخرى لتنعيم التجاعيد، مثل البوتوكس، والتي لها إلى حد ما نفس تأثيرات الدهون. سبب التركيز على الصحة هو أنه إذا كان هناك أي مرض معين أو استخدام بعض الأدوية ، يمكن أن يؤثر على عملية ما بعد الجراحة من الجراحة التجميلية لحقن الدهون وإحداث نتائج غير سارة.  

كيف يتم حقن الدهون على الجبين؟

تتميز العملية التجميلية لحقن الدهون في الجبهة بأعلى مستويات الرضا بين العمليات الجراحية، وخاصة حقن الدهون. عادةً ما يستغرق ذلك ما بين ساعة وساعتين فقط، ولكن يمكن إحالة المريض إلى "أفضل طبيب لحقن الدهون" للتخطيط لعدة جلسات.   كيف يتم حقن الدهون على الجبين؟   لا تختلف التقنية والطريقة المستخدمة في الجراحة التجميلية لنقل الدهون إلى الجبين كثيرًا عن الطرق المعتادة لحقن الدهون. في عملية حقن الدهون في الجبهة، يتم استخراج الدهون أولاً من بنوك الخلايا الدهنية، والتي توجد عادةً في الأرداف والبطن والجوانب، وبعد خطوات قليلة من التنقية والتنظیف، يتم تحضيرها للحقن. يجب تنقية الدهون التي تتم إزالتها من الجسم في هذه المرحلة بشكل صحيح، لأنه إذا كانت هناك مواد زائدة في الأنسجة الرخوة للدهون، فسوف تتسبب في التحبيب وستعطل العملية بأكملها. بمجرد أن تصبح الخلايا الدهنية جاهزة للحقن، سيقوم الأخصائي بحقن طبقات مختلفة من الدهون تحت الجلد باستخدام محاقن رفيعة ورقيقة. سيتم حقن الدهون تحت جلد الجبين بطريقة نرى خلايا دهنية جديدة في جميع الأجزاء. تتغذى الخلايا الدهنية الجديدة في الجبين على دم الأنسجة وتبدأ في التكيف. هذه الخلايا الدهنية ستعيد شباب الجلد في النهاية عن طريق إنتاج الكولاجين. يمكن أن تستمر نتائج الجراحة التجميلية لحقن الدهون على الجبهة لسنوات وتمنع امتصاصها على المدى القصير بحذر مثل الحفاظ على الوزن والنظام الغذائي. ومع ذلك، بعد عدة سنوات، قد يتم امتصاص الدهون المحقونة في الجبين. في مثل هذه الحالات، يوصي الأطباء عادةً بنقل مستحضرات التجميل. لا تقلق بشأن إعادة الحقن لأنه يمكنك أن تطلب من طبيبك إزالة الدهون التي تحتاجها حتى يكون هناك ما يكفي من التجميد والاحتفاظ بالحقن التالي. لذا كن مطمئنًا أنك لن تفقد الدهون مرة أخرى. لأن هذه الطريقة آمنة تمامًا ويمكن تنفيذها بسهولة عدة مرات للحصول على نتائج دائمة.  

هل حقن الدهون عملية مؤلمة؟

إذا كانت الجبهة مليئة بحقن الدهون، فيجب على الشخص أولاً شفط الدهون والكمية اللازمة من الدهون التي يتم إزالتها من جسمه، وهو أمر غير مؤلم على الإطلاق. أثناء الحقن، يتم إعطاء المريض تخديرًا موضعيًا أو مهدئًا. ربما يمكن تخفيف الألم الذي سيعقب ذلك باستخدام مسكنات بسيطة، ولا يمكن تناول مسكنات الألم إلا بإذن من الطبيب. يجب توخي الحذر لإجراء هذه العملية في العيادات الخاصة والمعقمة، حيث أن حقن الدهون تحمل خطر الإصابة بالعدوى، ويجب أن يكون الطبيب والموظفين المرافقين من ذوي الخبرة في مراقبة الاعتبارات الصحية بعد زيارة العيادة، لا داعي للقلق بشأن هذا.  

المخاطر المحتملة والآثار الجانبية لنقل الدهون على الجبين

مثل أي إجراء تجميلي آخر، قد يكون للإجراء التجميلي لنقل الدهون إلى الجبهة بعض الآثار الجانبية والمخاطر المحتملة، ولكن هناك نقطة حول الآثار الجانبية وأخطار الجراحة التجميلية لحقن الدهون.   المخاطر المحتملة والآثار الجانبية لنقل الدهون على الجبين   سيتم تقليل هذه الآثار الجانبية والمخاطر إلى الحد الأدنى بسبب استخدام المواد الطبيعية والخلايا الدهنية في الجسم نفسه. وهذا يعني أن المريض سوف يتجنب أي نوع من الحساسية والالتهابات وعدم التوافق بسبب استخدام الخلايا الدهنية وأنسجة الجسم لحقن الدهون، مما يجعل النتائج متوقعة تمامًا ودائمة وأكثر طبيعية. بالطبع، في حالات نادرة جدًا، يمكن أن تحدث تفاعلات مثل التخدير الموضعي أو التخدير، وعدم توافق الأدوية، والنزيف، وما إلى ذلك، ويمكن منعها جميعًا والتحكم فيها بسهولة باستخدام خبرة وخبرة الجراح. بالطبع، إذا تم الحقن بحمض الهيالورونيك، الذي يعتمد على كمية الدهون في الجسم، فلا حاجة للتعافي، ولكن إذا تم ذلك مع الدهون، فإن الأمر يستغرق 1-2 أسابيع للمنطقة التي تم فيها شفط الدهون للتحسن وسوف تختفي الكدمات والتورم. أفضل طريقة للتخلص من التورم والكدمات هي وضع أكياس هلامية مجمدة على موقع الحقن وشفط الدهون، مما يخفف من الآلام الخفيفة والآثار الجانبية الخفيفة الأخرى. على سبيل المثال، يمكن للأخصائي ذكر بعض الأشياء فقط حول تناول الأدوية المسموح بها، وعدم التدخين، وعدم تناول الكحول، وعدم اللجوء إلى الحقن غير الضرورية لحقن الدهون، وعدم التعرض لأشعة الشمس أو السولاريوم، وعدم التدخين وعدم استخدامها. يمكن للأدوية الخافضة للضغط أن تمنع العديد من المضاعفات والمخاطر المحتملة.  

هل عملیة حقن الدهون علی جبين دائمة؟

العمر الافتراضي للحشوات بحمض الهيالورونيك هو 6 أشهر إلى سنة واحدة، والعمر الافتراضي لحقن 1 أو 2 من الدهون، التي تمتص كمية كبيرة من الدهون في الأشهر القليلة الأولى، حوالي 40 إلى 50 في المائة لمدة عامين. انهم يبقون. أيضًا، إذا اتبعت سلسلة من النصائح، يمكنك تأخير الحقن التالي. إذا كنت قد أجريت جراحة تجميلية لنقل الدهون، فحاول إعطاء جميع سجلاتك الطبية إلى أخصائيك. لتكون قادرة على اتخاذ أفضل القرارات حول جراحة حقن الدهون التجميلية وإكمال عملية الإصلاح دون أي متاعب. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: حقن الدهون على الجبين ,
:: بازدید از این مطلب : 96
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 17 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: