السن المناسب لحقن الدهون
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

السن المناسب لحقن الدهون

الإلمام بحقنة الدهون

اليوم، مع التقدم المتزايد للعلم والأزياء وصناعة المكياج، تقدمت معها أيضًا؛ ونتيجة لذلك، زاد عدد الإجراءات التجميلية أكثر من ذي قبل. الإجراء التجميلي "حقن الدهون" ليس استثناءً لهذه القاعدة وهو واحد من أكثر الإجراءات التجميلية شيوعًا. العمر المناسب لحقن الدهون هو سؤال معظم المتقدمين لهذا الإجراء التجميلي. لأنه من خلال إنفاق تكاليف معقولة وبأسعار معقولة، فإنه يؤدي إلى نتائج مثالية. في هذه المقالة، سنطلعك على العمر المناسب لحقن الدهون.

هل من الممكن نقل الدهون في أي سن؟

يتم إجراء الجراحة التجميلية والترميمية لتجميل مناطق الوجه أو الجسم التي بها عيوب أو حتى لجعلها أكثر جمالًا. تتطور الإجراءات التجميلية غير الجراحية وتتحرك ببطء في اتجاه لا يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.   هل من الممكن نقل الدهون في أي سن؟   ومع ذلك، مع كل هذه الفوائد والنتائج الجيدة، فإن العملية التجميلية لحقن الدهون تشغلها أسئلة عقل القارئ الذي ينوي إجراء عملية التجميل لحقن الدهون. كم هو العمر المناسب لحقن الدهون؟ "دكتورجيد ومعتمد لحقن الدهون" التي لديه الكثير من الخبرة في مجال جراحة التجميلية حقن الدهون. یشار دائمًا إلى أن حقن الدهون لها عمرها الخاص ولا يمكن إجراء حقن الدهون في أي عمر وتحت أي ظرف من الظروف. يعتقد المتخصصون أنه حتى يتمكن العميل من الحصول على النتيجة المرجوة والمثالية من العملية التجميلية لحقن الدهون؛ ولكي تكون راضيًا عن العملية التجميلية لحقن الدهون، من المهم أن تضع في اعتبارك أن حالة الجسم مستقرة. هذه النقطة الدقيقة تعني أن المريض يجب أن يخضع للنضج الجسدي أثناء خضوعه لحقن الدهون التجميلية. ويتبع فقدان الوزن التعب والإرهاق المستمر. لذلك، يوصي الأطباء المتخصصون المرضى الذين يخططون لإجراء جراحة تجميلية لحقن الدهون وخططوا لها ولم يتركوا فترة نضجهم البدني بالكامل. انتظر حتى يكتمل نضجهم الجسدي. يوصي الأطباء أيضًا بأن يكون عمر المريض 18 عامًا على الأقل حتى يتمكنوا بالإضافة إلى ملء النموذج، من الوصول إلى وزنهم الثابت للحصول على أفضل النتائج الممكنة من حقن الدهون.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

على سبيل المثال، يجب أن يكون الأشخاص الذين يخططون لإجراء عملية تجميل الأنف أو استخدام طرق الحشو لإصلاح أنوفهم 18 عامًا. كان هذا أبسط مثال على الجراحة التجميلية والإصلاح، وحتى الأكثر تعقيدًا منها، على سبيل المثال، عملية تقليص الثدي الكبير عند الرجال، والتي تسمى "التثدي" ومع تقدم التكنولوجيا، أصبحت عملية شائعة بين الرجال، إنها أفضل في الشيخوخة. الجزء السفلي، على سبيل المثال، يبلغ من العمر 18 عامًا، بحيث تمر الآثار النفسية في أقرب وقت ممكن ولا تستمر.

متانة حقن الدهون

كما ذكر في بداية المناقشة، فإن الجراحة التجميلية لحقن الدهون هي أحد الإجراءات. كانت كفاءتها عالية جدًا ومعظمهم راضون عن العملية التجميلية لحقن الدهون، وقد اعترفوا دائمًا بأن توقعاتهم قد تم الوفاء بها مما حققوه من جمال هذه العملية.   متانة حقن الدهون   يعتقد الخبراء دائمًا أن العملية التجميلية لحقن الدهون لها نتائج دائمة ولن تكون آثارها مؤقتة. لكن بعض العوامل، مثل علم الوراثة والنظام الغذائي، سيكون لها تأثير مباشر على طول عمر النتائج. بالإضافة إلى تأثير علم الوراثة على متانة نتائج هذه العملية، يعتقد الخبراء أن متانة الدهون المحقونة الناتجة عن العملية التجميلية لحقن الدهون تعتمد على عوامل أخرى. وتشمل هذه:

  1. زيادة وزن المريض بعد الجراحة التجميلية لنقل الدهون
  2. فقدان الوزن للمريض بعد الجراحة
  3. مراقبة النصائح بعد العملية (مثل ممارسة الأنشطة الرياضية الضاحكة بعد العملية، والجلوس عموديا، والنوم على الجانب، وما إلى ذلك)
  4. ملاحظة نقاط مثل عدم التعرض لأشعة الشمس أو أشعة الشمس
  5. عمر المريض أثناء الجراحة التجميلية لحقن الدهون

في منطقة الوجه، قد يمتص الجسم بعض الدهون المحقونة بعد بضعة أشهر. لأن الدهون المحقونة هي أنسجة حية، فهي نفس الدهون التي تم نقلها من الجانب الآخر من الجسم إلى مكان الحقن. يعرف الجهاز المناعي هذه الدهون من أنسجة الجسم ولا يهاجمها. هذا جعل حقن الدهون معجزة الجراحة التجميلية. ومع ذلك، أظهرت النتائج أنه في جميع الحالات تقريبًا، يبقى حوالي 70-90 من الدهون المحقونة في موقع الحقن لسنوات عديدة. وقد أظهرت الأبحاث أيضًا أن الدهون التي يتم حقنها في أجزاء أخرى من الجسم، مثل البطن والصدر والأرداف، وما إلى ذلك، تبقى في المنطقة المرغوبة لحوالي 50-75٪ لفترة طويلة جدًا بعد الجراحة التجميلية. ومع ذلك، فإن المزيد من المتانة يعتمد على العضو الذي يتم فيه حقن الدهون. بالتأكيد، فإن متانة الدهون في الخدين ستكون أكثر بكثير من متانة الدهون على الشفاه. نظرًا لأن آلية الاحتفاظ بالدهون بسيطة للغاية وتعتمد على الحركة، فإن مناطق الجسم الأكثر نشاطًا ستحتوي على دهون أقل بمرور الوقت. بالطبع، بعض الناس ليس لديهم ما يكفي من الدهون في أجسامهم، وفي هذه الحالة يستخدم الطبيب الحشوات والمواد الهلامية. إذا كانت دهون العميل كافية وحتى كافية لاستخراج الدهون الزائدة، سيقوم الطبيب بتجميد الدهون حتى لا يتطلب الحقن التالي عملية شفط الدهون والطرد المركزي للأنسجة الدهنية.    

المخاطر والآثار الجانبية لنقل الدهون

يعد حقن الدهون أحد أكثر الإجراءات التجميلية أمانًا في العالم، ولكن كما تعلم، فإن كل عملية لها آثارها الجانبية الخاصة. وفقًا لهذه النقطة، يدرك الشخص تمامًا أن العملية التجميلية لنقل الدهون لها أيضًا آثارها الجانبية ويجب أن يكون على دراية بها قبل إجراء العملية حتى لا تكون هناك مشكلة معينة ويقبلها. على الرغم من أن المخاطر المحتملة في الجراحة التجميلية هي حقن منخفضة ومنخفضة الدهون. وفي معظم المرضى، لا توجد آثار جانبية محددة بعد الجراحة التجميلية لحقن الدهون. ولكن كما تعلمون، فإن المضاعفات ما بعد الجراحة ليست هي نفسها بالنسبة للجميع، وأحيانًا قد لا تحدث بعض المضاعفات في المرض وقد يكون من المتوقع كثيرًا في بعض المرضى. فيما يلي بعض الآثار الجانبية التي يمكن توقعها بعد عملية حقن الدهون التجميلية. من بين الآثار الجانبية بعد الجراحة التجميلية لحقن الدهون يمكن أن نذكر:

  1. الكدمات والتورم
  2. التخدير الموضعي
  3. الجروح والجروح المتبقية من حقن الدهون التجميلية (بالطبع، سيختفي جزء كبير من آثار هذه الإصابات، لكن التأثيرات ستظل باقية.)
  4. فقدان بعض الدهون المحقونة بعد الجراحة
  5. انسداد الأوعية الدموية بسبب قطعة من الدهون المحقونة
  6. وفاة الأنسجة الدهنية
  7. الحبيبات الدهني
  8. جلطات الدمفي الأوردة
  9. العدوى

إذا كنت قلقًا بشأن هذه الآثار الجانبية، يجب أن تعرف أن الكدمات والتورم ستكون خفيفة جدًا وسيتم التخلص منها تمامًا باستخدام كيس ثلج أو جل مجمّد. يتم تخفيف التخدير الموضعي في غضون بضع ساعات. سيتم استبدال الدهون التي تفقدها بسرعة كبيرة إذا كنت ترغب في ذلك، وسوف تتخلص منها إذا كنت لا ترغب في ذلك. يعتمد سد الأوعية الدموية بشكل أكبر على مهارة الطبيب ومهارته، لذا حاول توخي الحذر الشديد عند اختيار الطبيب. يحدث موت الأنسجة الدهنية عندما لا يمكن تنقية الأنسجة الدهنية بشكل صحيح وتتلف الأنسجة. سوف يجعلك طاقم العمل والعاملين في العيادة المعتمدة تشعر بالراحة حيال ذلك. يحدث حبیبات الدهون عندما تحدث جرعة زائدة في جلسة واحدة. لذلك، إذا كان معدل الحقن مرتفعًا، فسيقوم الطبيب بذلك في بضع جلسات. تعد الجلطات الدموية في الشرايين واحدة من أهم المضاعفات التي يجب الانتباه إليها. إن عدم تناول الكحول وفيتامين E ومسكنات الألم التي لم يصفها الطبيب سيساعدك. تحدث العدوى عادة في المناطق غير المعقمة وغير الصحية. كما ذكرنا، لا داعي للقلق إذا ذهبت إلى العيادة المناسبة.   السن المناسب لحقن الدهون  

السن المناسب لحقن الدهون

كما ذكرنا سابقًا، هناك مجموعة من حقن الدهون في الجراحة التجميلية التي تسمح للمريض بالحصول على النتائج المرجوة والمقبولة بعد هذه العملية. لذلك، اعتبر أفضل متخصص في حقن الدهون هذا النطاق للمرضى الذين ينوون القيام بذلك للوصول إلى سن البلوغ. لأنه في هذا العمر، يصل الشخص إلى نضجه الجسدي الكامل ويتوقف نمو الجسم تقريبًا، والذي، بعد توقف نمو الجسم، سيصل وزن الإنسان إلى مستواه الثابت ولن يتجاوزه بطبيعة الحال. ومع ذلك، قد يختلف هذا النطاق من مريض لآخر. لأن بلوغ النضج البدني ليس هو نفسه بالنسبة للجميع، قد يصل بعض الأشخاص إلى سن البلوغ في وقت أبكر مما هو متوقع. وبالنسبة للبعض عندما يكبر الطفل، سوف يتفوق على ذلك. يعتقد بعض المتخصصين في نقل الدهون أن العمر المناسب للعملية يزيد عن 15 عامًا، ويعتقد بعض الخبراء أنه يجب أن يكون عمر المريض أكثر من 18 عامًا حتى يتمكن من إجراء العملية. بالطبع، تختلف خصائص جسم كل شخص تمامًا. سيقوم الطبيب بتشخيص كل هذه الميزات والتوصية بها وفقًا لذلك. اليوم، على الرغم من دخول الدهون في منتصف العمر ، يتم ذوبان دهون الوجه والجسم، هناك العديد من الحالات التي تم فيها استخدام حقن الدهون لتجديد الجلد في الشيخوخة. أما بالنسبة للشباب، فيعتقد البعض أن أفضل عمر يزيد عن 20 عامًا ويتراوح بين 20 و 30 عامًا، وهو ما يمكن أن يكون أفضل إجابة. بالنظر إلى هذه الاختلافات، لا يمكن تحديد العمر الدقيق الذي تم فيه حقن الدهون؛ لكن معظم الأطباء يعتبرون أن سن 18 هو السن المناسب لنقل الدهون. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: السن المناسب لحقن الدهون ,
:: بازدید از این مطلب : 91
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 16 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: