حقن الجل أو حقن الدهون تحت الجلد؟
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن الجل أو حقن الدهون تحت الجلد؟

التحقيق في طريقتين لحقن الجل و حقن الدهون

اليوم، مع تقدم العلوم الطبية ومعرفة الجمال، تم إنشاء العديد من الأساليب والأساليب لزيادة الجمال والشباب في وجوه الناس. أحد الإجراءات المستخدمة لتجديد شباب الوجه وتجميله هو إزالة التجاعيد والدمامل. تُستخدم طرق حقن الجل والشحوم بشكل أساسي للقضاء على هذه الحالات. وقد اجتذبت كلتا الطريقتين العديد من المعجبين حول العالم اليوم، وتتزايد تطبيقات " حقن الجل " وحقن الدهون يومًا بعد يوم. لكن اختيار إحدى طريقتين لحقن الحشو وحقن الدهون أمر صعب قليلاً بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في القيام بأشياء من أجل جمالهم. معرفة كيف تختلف هذه الأساليب عن بعضها البعض يمكن أن يساعد بالتأكيد الشخص.   ما الفرق بين حقن الجل والدهون؟  

ما الفرق بين حقن الجل والدهون؟

كان حقن الدهون في جسم الإنسان نفسه ثورة في الجراحة التجميلية التي أثبتت فعاليتها بعد العديد من التجارب. بالطبع، لا تزال حقن الجل شائعة جدًا في المجتمع. كثير من الناس الذين يرغبون في الحصول على الحقن الخاصة بهم أو "حقن الدهون" لا يدركون الاختلافات بين حقن الجل وحقن الدهون، ويعتقد بعض الناس حتى أن الطريقتين ليست مختلفة؛ لكن هذا اعتقاد خاطئ. يختلف حقن الدهون والهلام بعدة طرق، ومعرفتها يمكن أن تؤدي إلى نتائج أفضل. 1. أهم وأكبر الاختلافات بين حقن الحشو وحقن الدهون هي الحالات التي يتم حقنها في كلتا الطريقتين. في حقن الدهون، يتم استخدام الأنسجة الدهنية في الجسم، وفي حقن الجل، يتم استخدام المواد الكيميائية والمواد المزيفة في الصناعة. من الواضح أن استخدام الأنسجة التي تم الحصول عليها من الجسم نفسه مثالي تمامًا ومناسب للصحة العامة للشخص.

  1. هناك فرق مهم آخر بين حقن الحشو وحقن الدهون وهو أن متانة ومتانة استخدام حقن الدهون هي أكثر من حقن الجل. حقن الحشو مؤقت ويضطر الشخص إلى إعادة حقن الجل كل بضعة أشهر لإصلاحه، في حين يُعرف حقنة الدهون بأنها طريقة دائمة ودائمة. ومع ذلك، من المعروف أن حقن الدهون طريقة دائمة ودائمة لها نتائج مثيرة للاهتمام للغاية، مثل تجديد خلايا الجلد.
  2. بعد حقن الدهون، تكون فرص تغيير موقعها وحركة الدهون تحت الجلد منخفضة؛ ولكن في حقن الجل، قد يتحرك الجل تحت الجلد.
  3. الاستخدامات الأخرى للدهون تشمل عظام الوجنة. أيضا، إذا كنت تبحث عن شد الجلد أو الجفن، فإن حقن الدهون معقول للغاية. دهن الجلد هو أيضا غطاء يحتوي على الدهون، كما أن دهن الجلد هو غطاء يحتوي على الدهون.
  4. استخدام حقن الدهون ولها استخدامات أكثر من حقن حشو. تستخدم جل الحقن بشكل رئيسي في مناطق مثل الشفاه والخدين. بينما يمكن استخدام حقن الدهون في مناطق مثل المعابد وحول العين والمعابد.
  5. إذا لم يكن لدى الشخص أي دهون إضافية في جسمه وتشخيص الطبيب هو أن إزالة الدهون ستلحق الضرر بنظام الصحة في الجسم، فسيستخدمون حقن الجل كبديل.
  6. بعد الحقن بالحشو، إذا لم يتم الحقن بالتقنية الصحيحة، فقد يأخذ في وقت لاحق شكل رصاصة. في طريقة حقن الدهون، هذا غير ممكن وتبقى الدهون متجانسة وناعمة.
  7. يستغرق حقن الدهون من 3 إلى 5 ساعات. ومع ذلك، يستغرق حقن الجل وقتًا أقل ويستغرق عادةً ما بين ساعة إلى ساعتين. بعد حقن الدهون، يوصى بالعودة إلى المنزل والراحة. قد يكون من الضروري وضع كيس أو جل مجمّد في مكان الحقن، والذي سيوصي به طبيبك وفقًا لتقديرك.
  8. استخدام الحقن بالهلام له خاصية الحشو فقط، في حين أن حقن الدهون بسبب استخدام أنسجة الجسم يمكن أن تؤثر على إنتاج الكولاجين في الجسم، وهذا سوف يجدد البشرة. وقد أدت نفس الحالة إلى زيادة حادة في عدد المتقدمين لحقن الدهون تحت العينين أو أجزاء أخرى من الجسم، وبما أن هذه العملية ليست جراحية على الإطلاق. ولن تكون هناك آثار جانبية وحساسية في انتظارك، وستكون سعيدًا بانتظار النتيجة.

  نقل جل تحت العينين لإصلاح الحفرة والتجاعيد  

نقل جل تحت العينين لإصلاح الحفرة والتجاعيد

أحد تطبيقات حقن الجل هو أنه يمكن استخدامه أيضًا لإزالة الدمامل وتجاعيد الوجه. المواد الهلامية المحقونة تحت العين، بسبب استخدام حمض الهيالورونيك في مكوناته، تتسبب في تدمير الحلقات التي تم إنشاؤها تحت العين والدمامل التي تكونت نتيجة لترقق الجلد. يمكن لحقن الحشو، بسبب تحفيز المنطقة المستهدفة، أن يحفز قليلاً الكولاجين في الجلد، الذي يجدد ويضيء بشرة الوجه. حقن الجل أو الحشو على المدى الطويل تزيل عيوب البشرة والجلد الناعم. عن طريق حقن الهلام في المناطق المحيطة بالعين التي تحتوي على دمامل ورؤوس سوداء، يمكن أن يجعل المنطقة تحت العين أكثر إشراقًا ويقلل التجاعيد عن طريق زيادة الحجم تحت العين. بطبيعة الحال، فإن اختفاء التجاعيد يجعل الشخص يبدو جديدًا وجميلًا تمامًا، لأن العين وتحت العين لها دور مهم في جعل وجه الإنسان يبدو جميلًا.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

عادة ما تبقى نتائج حقن الحشو في المنطقة تحت العين لمدة 18 إلى 6 سنوات بعد حقن الجل، وبعد ذلك يجب على الشخص زيارة الطبيب لإعادة حقن الجل. يتطلب حقن الفيلر المعرفة والمهارات اللازمة في هذا المجال، وبعد حقن الجل، تجنبه في الأشخاص دون معرفة، لأنه إذا لم يتم استخدام التقنية المناسبة لحقن الجل، فقد يكون له آثار جانبية سيئة على الشخص.

حقن الدهون تحت العينين للقضاء على الدمامل والسواد

بالإضافة إلى حقن الجل، يمكن أيضًا استخدام حقن الدهون لإزالة التجاعيد والدمامل والهالات السوداء حول العين. على سبيل المشورة، ينصح معظم العملاء بشرب الكثير من الماء، وإذا كانوا يعانون من نقص الحديد، في تناول المكملات الغذائية والحبوب. على سبيل المشورة، ينصح معظم العملاء بشرب الكثير من الماء، وإذا كانوا يعانون من نقص الحديد، في تناول المكملات الغذائية والحبوب. في حقن الدهون، تتم إزالة الدهون من الأنسجة الدهنية في الجسم، ثم يتم حقن الدهون بشكل هادف ودقيق في المناطق المطلوبة تحت العين. هذا الإجراء آمن تمامًا، والدهون التي تتم إزالتها من جسم الشخص لديها القدرة على الامتلاء بسرعة كبيرة. يرجع السبب الرئيسي للكدمات والظلام تحت العين إلى ترقق الجلد وتقليل الكولاجين في الجلد، مما يقلل من الترطيب ويضعف الجلد في تلك المنطقة. نظرًا لأن الدهون المحقونة تتم إزالتها من الأنسجة الدهنية في الجسم، بعد حقن الدهون تحت الجلد، يتم تحفيز الكولاجين الجلدي وتبدأ في الإنتاج، ومع ذلك، فإن كمية تحفيز الكولاجين بعد حقن الجل أقل بكثير من الحقن. إنها سمينة. نظرًا لأن هذه هي الدهون في الجسم، فلن يتم ملاحظة أي حساسية. لن يكون لها أي آثار جانبية، وحتى أكثر من ذلك، فإن الخلايا الجذعية التي تنتج الخلايا الأصغر سنًا ستكون أكثر نشاطًا، مما يؤدي في النهاية إلى تجديد البشرة وتجديدها وتجميلها. في الواقع، تعتبر حقن الدهون عاملاً في الشيخوخة. وأخيرًا، عن طريق زيادة الكولاجين في المنطقة تحت العينين، فإنه يزيد من إمدادات المياه لتلك المنطقة، بالإضافة إلى زيادة الحجم، سيزيل الظلام والضوء تحت العينين. عن طريق حقن الدهون تحت الجلد، لأن الدهون يتم استخراجها من داخل الجسم ولديها توافق عالي ومتانة، على عكس حقن الجل، ستظل آثاره تحت العين لفترة طويلة. عادة ما يتم حقن الدهون بكميات كبيرة لأنه يعتبر دائمًا نسبة امتصاص في الجسم، لذلك في الأيام الأولى من الحقن، ستبدو المنطقة منتفخة قليلاً، والتي بمرور الوقت وامتصاص الدهون في الجسم ، سوف تطبع على وجهك الطبيعية والجميلة مرة أخرى. حقن الدهون تحت العين هو أحد المجالات التي قد تحتاج إلى إعادة حقنها مرة واحدة كل عام للحفاظ على الحالة والشكل المثاليين؛ لذلك عليك أن تأخذ هذا بعين الاعتبار.   الاختيار الصحيح بين حقن الجل والدهون تحت العينين  

الاختيار الصحيح بين حقن الجل والدهون تحت العينين

على الرغم من أن كل من حقن الجل وطرق حقن الدهون لها العديد من الأهداف والطرق المشتركة، إلا أن هناك اختلافات كبيرة بين حقن الجل والدهون، ويتم كل منهما لغرض محدد، ولكل منها مستخدميه الخاصون. على سبيل المثال، إذا تم إعطاء حقن الدهون لأجزاء الجسم التي من المفترض أن تكون نشطة للغاية، فإنها تستخدم هلامًا؛ نتيجة لهذا النشاط، تذوب جميع الدهون المحقونة وقريبًا جدًا، تظهر الحاجة إلى إعادة الحقن، وهو غير قابل للتطبيق اقتصاديًا لمقدم الطلب. بالطبع، يعتمد اختيار حقن الحشو الأفضل للعميل أو حقن الدهون على رأي وتقدير الطبيب المعالج، وقد يجد حقن الجل أكثر ملاءمة للمريض وكافية لتلبية احتياجات المريض. ومع ذلك، بالإضافة إلى كونه أكثر فاعلية في إزالة التجاعيد والهالات السوداء تحت العين، فإن استخدام طريقة حقن الدهون له آثار جانبية أقل وعمر أطول من حقن الحقن، وبعد المرور عبر الفلتر والفلتر، فهو ناعم ومرن للغاية انه يخرج يتم حقن الدهون في إبر رفيعة جدًا ويتم نقلها إلى المنطقة تحت العينين. هذه الخطوة ليس لها ألم أو آثار جانبية أخرى ذات صلة. كما أن استخدام الطريقة الإبداعية لحقن الدهون من جل الحقن أكثر اقتصادا، ولا يحتاج المرء إلى إجراء جلسة واحدة فقط لحقن الدهون؛ ولكن في حقن الجل، يجب على المرء أن يعود إلى حقن فيلر كل بضعة أشهر. لذلك، يوصى باستخدام حقن الدهون بدلاً من حقن الجل إذا كنت تريد إزالة التجاعيد والهالات السوداء حول العين. إذا كنت لا تزال مترددًا في قراءة هذه المقالة ولا تعرف ما إذا كان من الأفضل حقن الدهون أو الجل لحالتك، فلا تقلق. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: حقن الجل أو حقن الدهون تحت الجلد؟ ,
:: بازدید از این مطلب : 100
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 15 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: