8 طرق طبيعية لوجود خدود بارزة على الوجه
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

8 طرق طبيعية لوجود خدود بارزة على الوجه

الأنواع البارزة وتأثيرها على الجاذبية

الأنواع البارزة والكبيرة لها تأثير كبير على جمال الشخص ووجهه وتعرف كمقياس للجمال في العالم. اليوم، هناك طرق وطرق مختلفة لإبراز الخدين، من الطرق الطبيعية والمنزلية إلى الإجراءات التجميلية مثل " حقن الدهون " أو حقن الهلام، اعتمادًا على احتياجات وتوقعات الشخص المستخدم. اليوم، وجود الأنواع الكبيرة والبارزة أمر شائع جدًا بين النساء، ومعظمهن يحاولون إظهار أنواعهم بشكل أكثر بروزًا بطرق مختلفة. إليك 8 طرق طبيعية لوجود خدود بارزة على الوجه.  

الطرق الطبيعية لأنواع بارزة

هناك طرق مختلفة للحصول على أنواع بارزة في العالم، ولكل منها طريقة مختلفة للتحضير والاستخدام؛ فيما يلي طرق مختلفة ويمكن لكل شخص اختيار واحد منهم للقيام به.   الطرق الطبيعية لأنواع بارزة   1- ممارسه الرياضه بشرة الوجه هذه واحدة من أسهل الطرق للحصول على خدود بارزة. يمكن للشخص تحقيق النتيجة المرجوة من خلال إبراز خديه فقط من خلال ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة في اليوم لمدة 2 إلى 3 أشهر. عليك أولاً أن تسحب جلد الخد بيديك وتحمله لمدة 20 ثانية بينما تضحك شفتيك. ثم حاول تضخيم فمك واحتفظ به لمدة 45 ثانية أثناء إغلاق فمك. أخيرًا، أمسك فمك مثل الحرف الإنجليزي O، ثم اسحب خديك لأعلى ولأسفل بأصابعك. 2- Aloevera يحتوي الصبار على خصائص مضادة للأكسدة بسبب فيتامينات C وفيتامين E، وبالتالي له تأثيرات مضادة للشيخوخة ومضادة للتجاعيد. يمكن للشخص أن يمنح بشرتك مرونة جيدة عن طريق تناول ملعقة كبيرة من الصبار يوميًا لمدة 90 يومًا. 3- التفاح من خلال تناول أو صرير واستخدام قناع التفاح، يمكن للشخص أن يمنح بشرته المرونة والشباب ويجعل خديه بارزًا. يمكن أن يكون التفاح فعالًا جدًا في إبراز خدود الشخص بسبب الإيلاستين والكولاجين ومضادات الأكسدة بالإضافة إلى بعض الفيتامينات مثل C و B و A. 4- مزيج من الورد والغليسرين من خلال الجمع بين ماء الورد والغليسرين وتطبيقه على جلد الخدين، يمكنك إعطاء البشرة ترطيبًا جيدًا ويفضل أن تحاول استخدامه ليلًا أثناء النوم. يقال أن تركيبة الترطيب جيدة جدًا وقناع مناسب، سيخلق مظهرًا شابًا. 5- عسل يمكنك استخدام العسل كقناع للوجه، وهو فعال في مرونة وإبراز الخدين. بدلًا من القناع، يمكنك تناول 10 ملاعق كبيرة من العسل يوميًا. 6- الشرب الحليب يمكنك جعل 2 إلى 3 أكواب من الحليب يوميًا أكثر فعالية في إبراز وجنتيك. يحتوي على الأحماض الأمينية والكالسيوم والريبوفلافين والبروتين والفيتامينات A و D، والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة البشرة ولها خدود بارزة. 7- استخدام الحليب على شكل قناع للوجه يحتوي الحليب على بعض الماء والبروتين الذي يرطب البشرة ويرطبها وينظفها ويجددها ويجملها. 8- استخدم الزيوت النباتية يمكنك تدليك بشرتك بهذه الزيوت من بعض الزيوت النباتية مثل اللوز والزيتون والأفوكادو وجوز الهند لمدة 5 دقائق في اليوم. 9- الاستخدام بيض نباتي و المكسرات لتسليط الضوء على الخدين، يمكنك استخدام حبات وبيض النباتات في نظامك الغذائي.  

الأنواع البارزة والطبيعية مع نقل الدهون

يمكن أن تكون الطرق المذكورة أعلاه فعالة في إبراز خدود الشخص. ولكن بالنسبة لبعض الناس، قد لا تكون تأثيرات هذه الطرق كافية، أو قد يكون من الصعب على الشخص إعداد واستخدام الأساليب المذكورة أعلاه.   الأنواع البارزة والطبيعية مع نقل الدهون   بالنسبة لهذه المجموعة من الأشخاص، يعد حقن الدهون التجميلية أفضل طريقة لإبراز الخدين. في الجراحة التجميلية، "حقن الدهون في الخد" لأن الدهون تتم إزالتها من الجسم، فإن خطر المضاعفات والمخاطر الصحية منخفض للغاية. في الواقع، هذه الطريقة غير جراحية تمامًا، ليست هناك حاجة لاستخدام المواد الكيميائية في الجسم والدهون يمكن استخدام الجسم، الذي يتكون من أنسجة الجسم، بشكل كامل في الجسم. من ناحية أخرى، فإن متانة وتوافق الدهون عالية جدًا. يُعرف حقن الدهون في العالم كوسيلة دائمة وطويلة الأمد. ومع ذلك، يمتص الجسم على مر السنين كميات صغيرة من الدهون المحقونة؛ ولكن بشكل عام، ستظل آثاره. يفضل العديد من الأطباء إزالة الدهون من البطن لأن الدهون في هذه المنطقة تكون أكثر مقاومة للحركة والنشاط وستستمر لفترة أطول بشكل طبيعي.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

بعد حقن الدهون، يقوم الطبيب بحقن الدهون المستخرجة في جلد منطقة الخد باستخدام محاقن صغيرة رفيعة. بهذه الطريقة، يزيد حقن الدهون في منطقة الخد من حجم الخدين ويجعلها بارزة. بالطبع، تعتمد كمية الحقن على طبقات جلد الشخص وخده. عادة، يتم حقن الدهون في عظام الخد لاستعادة الحجم السابق للخدين والحصول على خدود بارزة. عادة ما يكون لديه روتين مثل حقن الدهون، ولكن لديه بعض التفاصيل الدقيقة التي يجب مراعاتها. على سبيل المثال، بما أن الجل مادة كيميائية وقد يتسبب في آثار جانبية وحساسيات مثل التورم والالتهاب، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يؤثر الهلام على الخد. يختفي هذا الاحمرار والتورم في غضون ساعات قليلة. يجب أن تعرف أن هناك اختلافًا كبيرًا بين الجل والدهون (ارتباط تشعبي بهذه المقالة) ويعتقد الكثير من الناس أن الاثنين متماثلان، ولكن هذا ليس هو الحال.  

مزايا إبراز خدود الوجه مع حقن الدهون

بشكل عام، يتم استخدام ما بين 0.2 و 0.5 سم مكعب من الجل لكل جزء من الخد للعثور على الحجم الصحيح. عادة ما تستمر ما بين سنة وسنتين، وبعد ذلك يجب إعطاء الحقن مرة أخرى. نظرًا لأن الخد عضو كامل في العين، فلا يجب المبالغة في حقن الجل أو الدهون.   مزايا إبراز خدود الوجه مع حقن الدهون   أي مبالغة في الحقن تؤدي إلى مظهر سيئ. من المستحسن إعطاء الشخص مظهرًا جديدًا وجميلًا جدًا من خلال ملاحظة التفاصيل والاتصال الصغير للهلام على الخدين، وهو أمر ممكن تمامًا على أيدي أطباء محترمين وموثوق بهم. تعبئة وتمييز الخدين له أبعاد جمالية. في الواقع، لقد تم إثبات ذلك ولا شيء جديد. كعضو في عظام الوجنة، جزء مهم من الوجه ، بمرور الوقت وحتى الشيخوخة، يقل تراكم الأنسجة ويختفي خطوط الضحك تمامًا، مما يؤثر تمامًا على الجمال. أيضا، بعض المرضى والمرضى الذين فقدوا الوزن بسبب ذلك هم مرشحون لهذا الإجراء. استخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه، سواء كانت طبيعية أو تجميلية، سيكون من مسؤولية حقن الدهون. ولكن معرفة ما هي فوائد استخدام حقن الدهون يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الاختيار بين الحقن الطبيعي والدهون. شفط الدهون مع شد البطن هي واحدة من أكثر الإجراءات التجميلية شعبية في العالم.

  1. شفط الدهون آمن للغاية وقد تمت الموافقة عليه من قبل العديد من المنظمات الصحية.
  2. لا يعتمد على العمر، ويمكن للجميع رؤية طبيب للحقن وعظام الوجنتين البارزة.
  3. إجراء التجميل لحقن الدهون سريع ومريض، وبعد ذلك لن يحتاج المريض إلى دخول المستشفى بعد حقن الدهون ويمكنه رعاية حياته اليومية بعد حقن الدهون.
  4. العملية التجميلية لحقن الدهون لا تسبب أي ندبات أو إصابات في الجلد.
  5. إجراء حقن الدهون سهل وبدون إزعاج لأن الطبيب يستخدم مخدر موضعي قبل حقن الدهون.
  6. يمكن تخزين الدهون المحصودة في الفريزر لاستخدامها في الحقن التالي. بالطبع، هذا يعتمد على كمية الدهون في الجسم لدى العميل.
  7. احتمالية حدوث رد فعل تحسسي بعد حقن الدهون منخفضة للغاية بسبب استخدام دهون الجسم.
  8. إن حقن الدهون تجدد خلايا الجلد وتجعل البشرة في نهاية المطاف جميلة وجديدة.
  9. يمكن رؤية نتائج حقن الدهون بشكل أسرع بكثير من الطرق الطبيعية ويمكن استخدامها في الأحداث الكبيرة في الأيام القادمة.
  10. المتانة والمتانة يُعرف استخدام طريقة حقن الدهون العالية كطريقة دائمة.
  11. يمكنك أن تحب نقل الدهون وتتوقع أن يكون شكل وشكل الخدين بارزين حسب رغبتك.
  12. لأن الخد عضو مستقر في الوجه، ستبقى الدهون في هذه المنطقة لفترة أطول.
  13. سوف تبدو خدين الشخص طبيعية بعد حقن الدهون، وسيكون من الصعب معرفة ما إذا تم استخدام حقن الدهون لإبراز الخد.

يتم إجراء تقنيات الحصول على الأنواع البارزة بطرق مختلفة. أحيانًا بالجراحة أو غير الجراحة، وأحيانًا بمزيج من الاثنين. يعد ملء الخد بتقنية الحقن حلًا علميًا وسريعًا للمشكلات الجمالية على الوجه. يمكن معالجة نقص الحجم في الأنواع المصابة عن طريق الحقن لمدة 15 دقيقة. كملء، يمكننا ذكر الدهون والهلام والمواد الأخرى المذكورة في النص أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على خدود بارزة ولم تقرر بعد تناول الجل أو حقن الدهون، فهناك طرق أخرى. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: 8 طرق طبيعية لوجود خدود بارزة على الوجه ,
:: بازدید از این مطلب : 66
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 13 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: