كيفية تصريف الدهون المحقونة على الوجه
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

كيفية تصريف الدهون المحقونة على الوجه

كيفية تصريف الدهون المحقونة على الوجه

يعتبر حقن الدهون المحقونة أحد تقنيات التجميل التي يتم إجراؤها في بعض عيادات التجميل. بادئ ذي بدء، من الضروري معرفة لماذا يجب إفراغ الدهون المحقونة بعد " حقن الدهون ". هناك أسباب مختلفة لنقل الدهون.   كيفية تصريف الدهون المحقونة على الوجه   في الواقع، قد لا يكون العميل راضيًا عن طريقة إجراء حقن الدهون بمفرده، وإذا كانت هناك مشكلة، فيمكن للشخص استشارة الطبيب لإزالة الدهون ونقلها. عامل آخر يجعل الشخص يرغب في حقن الدهون المحقونة على الوجه هو أن حقن الدهون غير صحيحة.و تسبب هناك نتوءات على وجه العميل تخلق مظهرًا غير سار للعميل. حتى في مرحلة استخراج الدهون، عندما تدخل جهاز الطرد المركزي للحصول على أنسجة نقية، قد لا يتم امتصاص الدهون بشكل جيد ويمكن حقن نفس الأنسجة التالفة، مما سيؤدي بالتأكيد إلى عدم الرضا. مشكلة أخرى هي مسألة المتانة، ولكن يجب على مقدم الطلب أن يعرف أن الدهون، لأنه يمتصها الجسم دائمًا، يتم حقنها أكثر قليلاً حتى يتم أخذ كمية الامتصاص في الاعتبار. عادة ما يكون من الممكن حقن الدهون في الخدين لمدة سنة إلى سنتين. ومع ذلك، هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تتسبب في فقدان العميل للدهون المحقونة. في هذه المقالة، سنشرح بالتفصيل كيفية إفراغ الدهون المحقونة في الوجه وخطواتها، وفي النهاية، سنخبرك كيف أن الأخطاء الطبية ستسبب مشاكل في العملية التجميلية لحقن الدهون أو حقن الدهون.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

كيف يتم حقن الدهون علی الوجه؟

بعد الحصول على الأنسجة الرخوة من دهون الجسم، تصبح جاهزة للحقن. تم ذكر الخطوات السابقة أعلاه. عادة، عندما ينتهي الحقن ، يكون هناك تورم طفيف يتحكم في الحالة لمدة 15 دقيقة عن طريق وضع أكياس هلام الجليد على المنطقة. لا داعي للقلق بشأن هذا التضخم وسيتم حله قريبًا. ومع ذلك، في منطقة الشفتين، بسبب حالتها الخاصة، يكون معدل التورم والالتهاب أعلى، والذي سيتحسن قريبًا. كإجراء وقائي، عادة ما يتم تضميد المنطقة المرغوبة، والتي يمكن فتحها في اليوم التالي. بعد الرعاية بعد الحقن، انتهت حقن الدهون، مع عودة بعض المتقدمين إلى منازلهم راضين تمامًا وبعضهم غير راضٍ عن تصريف الدهون.  

كيفية تصريف الدهون المحقونة على الوجه

من أجل تصريف الدهون المحقونة، من الأفضل للشخص أن يرى طبيبًا مختصًا في مجال حقن الدهون ويطلب منه النصيحة بشأن نقل الدهون.   كيفية تصريف الدهون المحقونة على الوجه   إذا قام طبيبك أيضًا بتشخيص إزالة الدهون من وجهك، فسيكون الحل النهائي هو إجراء نقل الدهون على وجهك. في الواقع، يبدأ إزالة الدهون من الوجه بالتخدير الموضعي، ويمكن إجراء هذا التخدير عن طريق حقن التخدير أو استخدام كريمات التخدير في هذه المنطقة إذا لزم الأمر. يعتمد ذلك على الشخص والحساسية أو عدم الحساسية للتخدير الموضعي الذي يجب مناقشته مع طبيبك. ومع ذلك، يتم إجراء هذا التخدير وفقًا لتاريخك الطبي بحيث لا تتبع تفاعلات الحساسية الإجراء التجميلي لنقل الدهون. بعد التخدير، سيختار الأخصائي المنطقة المناسبة لتصريف الدهون على وجهك ثم يبدأ في تصريف الدهون. من أجل استنزاف الدهون، من الضروري أن تتم العملية التجميلية لحقن الدهون أو نقل الدهون باستخدام أداة خاصة ويصاحبها إنشاء ثقوب صغيرة جدًا في الوجه. بالطبع، لا داعي للقلق بشأن هذه الثقوب، وستختفي جميعها بعد فترة زمنية قصيرة بعد نقل الدهون.  

هل يؤلمك تصريف الدهون المحقونة؟

فيما يتعلق بحجم الألم الذي تشعر به عند إفراغ الدهون، يجب أن نقول أنه يعتمد على عدة عوامل.   هل يؤلمك تصريف الدهون المحقونة؟   يجب عليك أولاً التأكد من مهارات طبيبك أو حتى استخدام نظام محاكاة العيادة لتجنب سوء الفهم في نهاية الإجراء. في مثل هذه الحالات، لن تحتاج بعد الآن لتصريف الدهون، ولكن إليك بعض النصائح:

  1. مهارة وتجربة الطبيب المعالج
  2. كمية الدهون التي من المفترض أن يتم تصريفها في العملية التجميلية لحقن الدهون.
  3. منطقة الوجه المختارة لإزالة الدهون.

فيما يتعلق بتفسير كل مما سبق، يجب الإشارة إلى أنه إذا كان طبيبك لديه مهارات كافية وتعلم التدريب اللازم في مجال جراحة نقل الدهون التجميلية، فإن مقدار الألم الذي تعاني منه أثناء جراحة حقن الدهون ستكون أقل بكثير. في الحالة التالية، تجدر الإشارة إلى أنه كلما زادت كمية الدهون التي سيتم تصريفها، زاد احتمال تعرض الشخص لمزيد من الألم. في الواقع، في اللحظة الأولى، يتم حقن كمية كبيرة من الدهون في المنطقة المرغوبة، مما يجعل الشخص يشعر بتورم وانتفاخ. بمرور الوقت، بعد أسبوع، ينحسر التورم وكل ما تبقى هو المظهر النهائي. أما بالنسبة للعامل الأخير، إذا تمت إزالة الدهون في مناطق الوجه حيث يكون الجلد أرق، فإن العميل سيعاني المزيد من الألم. أخيرًا، يتم تطبيق التخدير الموضعي على المنطقة المصابة أثناء إخلاء الدهون بسبب الحقن غير الصحيح للدهون لتقليل الألم الذي سيعانيه العميل بشكل ملحوظ.  

ماذا ستكون مشكلة الخطأ أثناء تصريف الدهون المحقونة؟

يجب على الطبيب توخي الحذر الشديد عند تجفيف الدهون أثناء الجراحة التجميلية، لأنه في حالة الخطأ، قد يكون لها عواقب لا يمكن إصلاحها على العميل.   ماذا ستكون مشكلة الخطأ أثناء تصريف الدهون المحقونة؟   إذا لم يكن لدى الطبيب المهارات اللازمة، فقد يتلف أنسجة وجه الشخص أثناء إفراز الدهون، وذلك بسبب حقن الدهون غير الصحيحة. قد يكون هذا الضرر للأوعية الدموية أو الأعصاب في وجه العميل. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يتم استخدام الأدوات والمرافق المعقمة والمطهرة أثناء إزالة الدهون، فقد يؤدي إفراز الدهون إلى إصابة الشخص، والتي قد تكون ضعيفة أو أكثر حدة. أيضًا، إذا لم يتم تصريف الدهون بشكل صحيح، فمن الممكن أن يكون لدى الشخص نتوءات ومطبات على الوجه بعد إفراغ الدهون، مما سيشكل مشكلة كبيرة لمقدم الطلب.  

سبب الحقن المنتظم للدهون من خلال عدة نقاط مميزة على الوجه

يجب أن يكون الإجراء التجميلي "لحقن الدهون في الوجه" بحيث لا ينتهي على وجه الشخص. لهذا الغرض، يختار الأطباء عدة نقاط مختلفة على وجه العميل لحقن الدهون وإجراء نقل الدهون في هذه النقاط. عادة، يتم تمييز هذه المناطق، التي يجب ملؤها بحقن الدهون، بالسحر، ومن الواضح تمامًا أي منطقة تم حقنها. هذا يساعد على منع آثار حقن الدهون أو نقل الدهون بعد إجراء التجميل، مثل حبيبات الدهون تحت الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يؤدي حقن الدهون في أجزاء عديدة من الوجه إلى ظهور الشخص بشكل طبيعي ورضاه عن النتيجة النهائية. في بعض الأحيان، تستخدم بعض العيادات نظام محاكاة بحيث تحصل على فكرة عن مظهرك الجديد عندما تراها، وإذا كنت راضيًا، يتم إعطاء الحقن، وإذا لم تكن راضيًا، ففكر في طريقة أخرى.   سبب الحقن المنتظم للدهون من خلال عدة نقاط مميزة على الوجه   يمكن أن يؤدي حقن الدهون في عدة مناطق من الوجه إلى طبيبك للتحكم في كمية الدهون المحقونة في الوجه ولا يتجاوز كمية معينة. في النهاية، تجدر الإشارة إلى أنه من الضروري أن ينظر العميل في جميع جوانب نقل الدهون من أجل إجراء العملية التجميلية لحقن الدهون. على الرغم من أن التأثير المتجدد لحقن الجلد الدهني، الذي يغري الكثير، يبدو رائعًا، فمن المهم أن نتذكر أن هناك العديد من العوامل التي تنطوي عليها عملية حقن الدهون. هذا يعني أنه قبل حقن الدهون، سيحضر الشخص جلسة استشارية ويخبر طبيبك عن توقعاتك لحقن الدهون الكامل والمفصل حتى يتمكن طبيبك من النظر إليه من وجهة نظرك. وقم بإجراء عملية تجميلية لحقن الدهون حسب رغبتك. يمكنك أيضًا التحدث إلى طبيبك منذ البداية لتجميد وتخزين الدهون الزائدة كمكون رئيسي حتى لا تحتاج إلى إزالة الدهون في الحقن اللاحقة. أيضا، قبل نقل الدهون، تأكد من البحث في عيادة التجميل حيث ستقوم بحقن الدهون حتى تحصل على التراخيص اللازمة في مجال حقن الدهون أو نقل الدهون وتكون صالحة. باتباع هذه النصائح وغيرها من الرعاية بعد الحقن، لا تحتاج إلى تصريف الدهون لأنه لن تكون هناك مشكلة في حقن الدهون. من أجل منع التفاوت بعد حقن الدهون، من الضروري تجنب ضرب المنطقة التي تم فيها حقن الدهون بدقة. سيؤدي ذلك إلى إخراج المنطقة المطلوبة من الشكل المثالي. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري ألا يتعرض الشخص للحرارة العالية بعد حقن الدهون وتجنب التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة. إذا اتخذت هذه الاحتياطات، فستكون حقن الدهون ناجحة على وجهك ولن تحتاج بعد الآن لتصريف الدهون نتيجة عدم الرضا. بالإضافة إلى ذلك، يجب مراعاة بعض المبادئ قبل أو بعد حقن الدهون. على سبيل المثال، يجب ألا تتناول مسكنات الألم أو فيتامين إي أو الكحول أو التبغ لمدة أسبوع قبل الحقن، ولا يجب عليك شرب الكحول أو التدخين إلا بعد أسبوع. إذا كنت تعتني بكل هذا، فلن تجد أي حاجة لتصريف الدهون التي تستغرق وقتك. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: كيفية تصريف الدهون المحقونة على الوجه ,
:: بازدید از این مطلب : 86
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 2 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: