كم عدد الخطوات التي تتخذها عملیة حقن الدهون؟
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

كم عدد الخطوات التي تتخذها عملیة حقن الدهون؟

كم عدد الخطوات التي تتخذها عملیة حقن الدهون؟

"حقن الدهون" هي العملية التي يتم من خلالها إزالة الخلايا الدهنية من جزء من الجسم ونقلها إلى جزء آخر. يتم إجراء العملية التجميلية لحقن الدهون لأغراض مختلفة مثل زيادة حجم أجزاء الجسم مثل الثديين والأرداف أو الشفاه.   كم عدد الخطوات التي تتخذها عملیة حقن الدهون؟   يمكن أيضًا إجراء عملية شفط الدهون لتقليل التجاعيد في مناطق مثل خط الابتسامة وأقدام الغراب حول العينين وخط التجهم وما إلى ذلك. الدهون لها خاصية تجديد البشرة. في الواقع، من خلال تحفيز الكولاجين، فإنه يجدد الخلايا الجذعية وينعش الجلد في نهاية المطاف. إذا قمت بحقن الدهون باستمرار، سيتغير الجلد بشكل كبير مع مرور الوقت. على وجه الخصوص، يتم استخدام الدهون في بروز الخدين، وهو فعال للغاية ويغير مظهر مقدم الطلب بشكل فعال. لقد تم استقبال العملية التجميلية لحقن الدهون بشكل جيد للغاية بسبب فوائدها العديدة. في الواقع، في حقن الدهون، تكون الدهون التي يتم نقلها من جسم العميل ولن تسبب الحساسية.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

بالإضافة إلى الحساسية، يمكنك التأكد من أنك لن ترى أي آثار جانبية خاصة. قد تعاني من بعض الالتهابات والتورم والاحمرار، والتي يمكن إزالتها تمامًا عن طريق وضع هلام بارد على المنطقة المصابة في غضون أيام قليلة. في الواقع، هذه الأعراض ، مثل أي إجراء آخر، طبيعية تمامًا، ومع النظافة والرعاية المناسبتين، ستختفي آثار هذه الآثار الجانبية تمامًا من وجهك وجسمك في غضون أيام قليلة. يتم إجراء حقن الدهون في ثلاث مراحل رئيسية، تحدث في كل منها عمليات خاصة، مما يؤدي في النهاية إلى حقن الدهون. في هذه المقالة، نعتزم شرح جميع هذه الخطوات بالكامل وتزويدك بالمعلومات اللازمة.  

كيفية اجراء حقن الدهون

يتم إجراء عملية شفط الدهون على الأشخاص الذين يرغبون في إزالة التجاعيد أو زيادة الحجم والبروز في أجزاء مختلفة من الجسم. تمت الموافقة على هذا الإجراء التجميلي من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وهي طريقة آمنة تمامًا لتقنيات التجميل مثل حقن البوتوكس أو حقن الجل.   كيفية اجراء حقن الدهون   في حقن الدهون، يتم تحقيق هدفين: أحدهما هو تقليل الحجم في أجزاء الجسم التي تحتوي على دهون زائدة، والآخر هو نقل الدهون إلى أجزاء الجسم التي تحتاجها. بالطبع، في بعض الأحيان هناك دوافع أخرى مثل تجديد الجلد، وتسليط الضوء على جزء من الجسم وإعطاء حجم الجلد وإصلاحه، مما يمكن أن يزيد من شعبية هذا الإجراء بين الناس. فيما يتعلق بطريقة حقن الدهون، يجب القول أنه في جلسة الاستشارة التي تُعقد قبل الجراحة التجميلية، يتحدث العميل عن توقعاته من هذه الجراحة التجميلية ويشاطر رغباته مع الطبيب المعالج. وسيقوم الطبيب بنقل الدهون حسب رغبة الشخص. على نطاق أوسع، إذا كان للفعل تأثير كبير على مظهر الشخص الجديد، يتم استخدام سلسلة من المحاكاة لإعطاء النتيجة النهائية للعميل مقدمًا، ولكن إذا كان الحقن طفيفًا، فلا حاجة لمحاكاة ومهارة الطبيب، يمكن أن يكون ضمانًا للنجاح. يتم نقل الدهون الزائدة من منطقة إلى أخرى باستخدام أدوات محددة. قبل إجراء حقن الدهون، من الضروري إجراء اختبارات واختبارات على العميل بحيث لا ينتهي نقل الدهون في أي مشاكل.  

كم عدد الخطوات التي تتم لعملیة حقن الدهون؟

قد يكون لعملية التجميل لحقن الدهون مراحل مختلفة اعتمادًا على النوع، ولكن بشكل عام يمكن القول أن حقن الدهون تتم على ثلاث مراحل. 1- الخطوة الأولى قبل البدء في حقن الدهون، سيحدد طبيبك أولاً أفضل منطقة لإزالة الدهون. عادة، تتم إزالة الدهون من المنطقة التي توجد فيها احتياطيات الدهون الزائدة. على الرغم من أن معظم الناس يحاولون التخلص من دهون البطن، حتى لو لم يفعلوا ذلك، سيحاول الطبيب إزالة دهون البطن. وذلك لأن دهون البطن تذوب بشكل أقوى ولها ملمس أفضل للاستخدام على الوجه. وبالتالي، يمكن القول أن دهون البطن هي أفضل مصدر لإزالة الدهون، والتي حتى إذا أراد مقدم الطلب، فإنه يحتفظ بالدهون الزائدة في شكل مجمد بحيث يمكن استخدام الاحتياطيات المجمدة بسرعة في الحقن التالي.   كم عدد الخطوات التي تتم لعملیة حقن الدهون؟   قد يتم نقل الدهون تحت التخدير الموضعي أو باستخدام المهدئات، اعتمادًا على تاريخك الطبي وتشخيص طبيبك. يجب أن يكون كل طبيب على دراية بتاريخك الطبي، بالإضافة إلى ذلك، تأكد من تجنب الكحول وفيتامين E ومسكنات الألم الأخرى التي تخفف الدم لمدة أسبوع قبل الجراحة. سيعتمد نوع المهدئ وجرعته أيضًا على كمية الدهون التي سيتم نقلها. بعد اختيار موقع المتبرع، سيدخل الأخصائي أداة رفيعة جدًا تسمى قنية في جسم العميل ويبدأ في إزالة الخلايا الدهنية. يمكن أيضًا استخدام إبرة صغيرة خاصة كأداة لقتل الخلايا الدهنية. 2- المرحلة الثانية الخطوة الثانية في حقن الدهون التجميلية هي فصل وتنقية الخلايا الدهنية. عندما يتم تدمير الخلايا الدهنية، يتم طرد سوائل الجسم مع الدهون باستخدام أدوات الكانولا المتخصصة؛ لذلك، من الضروري فصل هذه السوائل عن الدهون. النظافة مهمة جدًا في هذه المرحلة، يرجى إجراء هذا الحقن في عيادة معقمة تمامًا لأن خطر الإصابة بالعدوى بسبب نقص النظافة مشكلة خطيرة. لهذا الغرض، يتم وضع هذه المواد داخل أنابيب في جهاز الطرد المركزي وتدويرها مع هذا الجهاز بسرعة عالية. تعمل هذه القوة على فصل الدهون عن سوائل الجسم والدهون في الجزء العلوي من الأنبوب والسوائل الإضافية في الأسفل. ثم يتم حقن هذه الدهون في الأعضاء المستهدفة. هذه الخطوة مهمة جدًا بحيث تتم إزالة الأنسجة تمامًا دون الإضرار بالأجهزة الخاصة مثل أجهزة الطرد المركزي. إذا لم تتم إزالة السوائل الزائدة من الدهون، فقد نرى طفح جلدي بعد الحقن، وهو أمر صعب. 3- المرحلة الثالثة في هذه المرحلة، سيقوم الجراح بحقن الدهون المنفصلة في الأعضاء المستهدفة. في عملية نقل الدهون هذه، يحتاج طبيبك إلى توخي الحذر الشديد لعدم إتلاف أنسجة الجسم. ونتيجة لذلك، ستكون مهارة طبيبك وخبرته في حقن الدهون فعالة للغاية في جراحة التجميل. بعد الحقن يجب أيضًا أخذ رعاية ما بعد الحقن، مثل النظام الغذائي وتجنب أشعة الشمس وعدم التدخين حتى لا تتداخل مع عملية العلاج.  

هل سيستغرق حقن الدهون وقتا طويلا؟

سيختلف الوقت اللازم لحقن الدهون اختلافًا كبيرًا حسب نوع نقل الدهون.  تعتمد مدة حقن الدهون أيضًا على كمية الدهون التي يتم نقلها.  يستغرق حقن الدهون في المتوسط ​​ثلاث ساعات. سيحتاج طبيبك إلى إجراء نقل الدهون هذا في بضع جلسات للحصول على أفضل النتائج.   هل سيستغرق حقن الدهون وقتا طويلا؟   بالإضافة إلى ذلك، في المرحلة التي يتم فيها نقل الدهون إلى الموقع المطلوب، من الأفضل ألا يكون نقل الدهون في مكان واحد ويتم في عدة مراحل، بحيث يتم في النهاية الحصول على نتيجة مناسبة. المشكلة هي أن الأطباء قاموا بحقن جميع الدهون في جلسة واحدة بسبب الاندفاع، مما تسبب في تراكم كمية كبيرة من الدهون تحت الجلد، مما تسبب في الرصاص والانتفاخ، والذي يجب إما أن يتم تصريفه أو مع سوف يحل التدليك المتكرر هذه المشكلة. سبب اختيار طبيب ذو سمعة وكفاءة هو الانتباه إلى هذه النقاط الصغيرة.  

مشاكل في عدم حقن الدهون بشكل صحيح

بعد شفط الدهون التجميلي، يمكن رؤية آثار جانبية قصيرة المدى مثل الاحمرار والتورم والكدمات الطفيفة في منطقة المتبرع والمتلقي، وهي ليست مدعاة للقلق وستزول بعد فترة زمنية قصيرة؛ ومع ذلك، إذا لم يتم نقل الدهون بشكل صحيح ، فقد يؤدي إلى المشاكل التالية:

  1. جلطات الدم تحت الجلد (الورم الدموي)
  2. فقدان الأنسجة الدهنية (نخر الدهون)
  3. حبیبات الجلد بسبب الإفراط في الحقن
  4. انسداد الأوعية الدموية بسبب دخول الدهون إليها (انسداد الدهون)
  5. تسرب الهواء في الفراغ بين الرئتين وجدار الصدر (استرواح الصدر)
  6. الجروح الناتجة عن جراحة حقن الدهون التجميلية

  مشاكل في عدم حقن الدهون بشكل صحيح   سيؤدي أي إجراء تجميلي إلى مضاعفات مثل النزيف المفرط وجلطات الدم في الشرايين والالتهابات وردود الفعل التحسسية، والتي، إذا حدثت، يجب عليك زيارة طبيبك. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الجراح إعطاء المريض المعلومات والتحذيرات اللازمة حول هذه المضاعفات مقدمًا. وأخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن العملية التجميلية لنقل الدهون لها مزايا عديدة إلى جانب عيوبها. تتمثل إحدى المزايا في أنه يمكنك رؤية النتيجة فورًا بعد الجراحة التجميلية لحقن الدهون وتغييرها في الجلسات التالية إذا لم تكن راضيًا. ميزة أخرى لهذه الطريقة التجميلية هي أن فترة التعافي بعد حقن الدهون قصيرة جدًا ويمكن للشخص العودة إلى أنشطته الاجتماعية وحياته اليومية بعد بضعة أيام. فيما يتعلق بعيوب هذه الطريقة، يجب أن يقال أنه من الممكن أن تختفي الخلايا الدهنية المحقونة بعد فترة وسوف تحتاج إلى إصلاح؛ ولكن يجب القول أن متانة حقن الدهون أعلى بكثير من التقنيات التجميلية الأخرى مثل حقن البوتوكس أو حقن الجل. تبقى الدهون في الجسم لمدة عام على الأقل ولا تزول، لكنها تفقد حجمها تدريجيًا، ويمكن أن تؤدي إعادة الحقن إلى القضاء على هذه المشكلة. كما أنها أكثر اقتصادا من حشو الحقن أو البوتوكس. بشكل عام، يعتمد حقن الدهون والاستجابة على المنطقة التي يتم فيها إعطاء الحقن. إذا كان موضع الحقن مثل الخد، فستستمر الدهون لفترة أطول، وإذا تم حقن الدهون في جزء مثل الأرداف، فستدوم أقل. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: كم عدد الخطوات التي تتخذها عملیة حقن الدهون ,
:: بازدید از این مطلب : 72
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 18 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: