هل حقن الدهون في الثدي خطير؟
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

هل حقن الدهون في الثدي خطير؟

هل حقن الدهون في الثدي خطير؟

يمكن إجراء "شفط الدهون" لمجموعة متنوعة من الأغراض. أحد أهداف حقن دهون الثدي هو تحقيق أهداف التجميل أو إعادة بناء الثدي لدى الأشخاص الذين أجبروا على إفراغ ثدييهم لأسباب مختلفة، مثل سرطان الثدي.   هل حقن الدهون في الثدي خطير؟   كل امرأة تريد أن يكون لها أثداء كبيرة. تكبير الثدي بحقن الدهون هو بديل للجراحة، ونحن نعلم أن الكثيرين لا يوافقون على الجراحة ويخافون منها. نقل الدهون هو أحد الأساليب التجميلية المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وهو آمن تمامًا. تستخدم تقنية التجميل لحقن الدهون من أجزاء أخرى من الجسم، ونتيجة لذلك تقوم بحقن الدهون لاستهداف هدفين: الأول هو زيادة حجم الثدي والثاني هو تقليل حجم الجزء الذي يحتوي على الدهون الزائدة في الجسم. في الواقع، من الممكن إعادة بناء ثدي الشخص تمامًا عن طريق استخدام نقل الدهون وأن تكون أكثر ثقة في المجتمع. النساء اللاتي فقدن حجم وشكل صدورهن بعد الولادة، أو الأشخاص الذين عانوا من انخفاض حجم الثدي في هذه المنطقة مع تقدمهم في السن، هم مرشحون آخرون لتكبير الثدي. يتطلع العديد من الأشخاص الذين يريدون حقن الدهون في ثدييهم لمعرفة ما إذا كان حقن الدهون في ثدييهم أمرًا خطيرًا. في هذه المقالة، سنشرح مزايا وعيوب حقن الدهون في الثدي والمخاطر والمضاعفات المحتملة لهذه التقنية التجميلية.  

هل حقن الدهون في الثدي آمن؟

تعد جراحة الثدي واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعًا في إيران وأيضًا في العالم. يمكن للمرأة التي لا تشعر بالرضا عن حجم ثدييها استخدام هذه الطريقة للحصول على الثدي المطلوب بالحجم المطلوب. الدهون التي تدخل الثدي أثناء الجراحة هي طريقة يمكن استخدامها بسهولة في الحياة اليومية. عند حقن الدهون في الثدي، لن نرى أي رد فعل من الجسم لأن الدهون في الجسم مضمونة تمامًا ويمكن أن تكون متوافقة بنسبة 100 ٪ مع الأنسجة الأخرى في الجسم. مخاطر حقن دهون الثدي نادرة جدًا ولا تعرض صحتك للخطر. بشكل عام، يعد حقن الدهون في الثدي أكثر أمانًا من الطرق المماثلة مثل حقن الجل أو استخدام العديد من الأطراف الصناعية. في ما يلي، سندرس أسباب ذلك. في حقن الدهون، يتم استخدام الدهون الزائدة في الجسم. إذا كان شخص ما غير راضٍ عن دهون البطن، فيمكنه استخدام هذا الجزء، وإذا كان شخصًا غير راضٍ عن الدهون الموجودة في الوركين أو الظهر أو الجوانب، فيمكنه اختيار هذا الجزء. في هذه الطريقة، بعد تحديد المنطقة المانحة، يتم تصريف الدهون الزائدة باستخدام أداة خاصة، وبعد هذه الخطوة، لفصل المواد الضارة عن الدهون المفرغة، يتم وضعها في جهاز يسمى جهاز الطرد المركزي. في هذه المرحلة، تصبح الدهون بيد واحدة وناعمة لأن جميع المواد الزائدة يتم فصلها عنها داخل الجهاز، وما يتبقى من الدهون النقية بمرونة عالية للغاية.   هل حقن الدهون في الثدي آمن؟   في الخطوة التالية لحقن الدهون، يتم حقن الدهون المستخرجة في منطقة الثديين. من الأفضل تكرار حقن الدهون في خطوات قليلة، وسيقوم طبيبك بحقن الدهون في ثدييك بالتساوي لمنع المضاعفات مثل جروح الرصاص. في طريقة نقل الدهون، لأنه يتم استخدام الأنسجة الدهنية في الجسم، يمكن التأكد من عدم حدوث تفاعلات الحساسية. في الواقع، تهاجمهم أجهزة المناعة لدى الناس في مواجهة العوامل الأجنبية وتدمرهم.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

هذا هو السبب في أن زرع أعضاء سيليكون في ثدييك يمكن أن يكون له عواقب لا يمكن إصلاحها على الناس. وذلك لأن الجهاز المناعي يتم تحفيزه بواسطة هذه المواد، ونتيجة لذلك، يتم إرجاع ما يسمى بزراعة الأطراف الاصطناعية. ولكن لا يوجد خطر في نقل الدهون. لأنه في هذه الطريقة، يتعرف الجهاز المناعي على خلاياه وبالتالي لا يهاجمها. حجم وشكل الثدي المثالي هو شيء يجب أن يقرره الطبيب والعميل اعتمادًا على عمر الشخص وشكل الثدي والحوض والعمود الفقري والحالة العامة وحالة الجلد والغدة الثديية، وتوقعات العميل، ويجب اختيار الحجم. الذي لا يبدو أنه مبالغة. يجب أن تعلم أيضًا أن تكبير الثدي ليس مؤلمًا على الإطلاق، وإذا كان هناك القليل من الألم، فيمكن علاجه باستخدام مسكنات الألم التي وصفها الطبيب. في غرسات السيليكون، كان هناك الكثير من الألم وعادة لمدة ثلاثة أيام، لم يتمكن الشخص من تحريك ذراعيه وتحت الإبطين.  

كيف نشخص الشكل والحجم المناسب الثدي؟

حجم وشكل الثدي المثالي هو شيء يجب أن يقرره الطبيب والعميل اعتمادًا على عمر الشخص وشكل الثدي والحوض والعمود الفقري والحالة العامة وحالة الجلد والغدة الثديية وتوقعات العميل والحجم الذي يجب اختياره. الذي لا يبدو أنه مبالغة. يجب أن تعلم أيضًا أن تكبير الثدي ليس مؤلمًا على الإطلاق، وإذا كان هناك القليل من الألم، فيمكن علاجه باستخدام مسكنات الألم التي وصفها الطبيب. في غرسات السيليكون، كان هناك الكثير من الألم وعادة لمدة ثلاثة أيام، لم يتمكن الشخص من تحريك ذراعيه وتحت الإبطين.  

في أي حالة سيكون حقن الدهون في الثدي خطيراً؟

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا في حقن الدهون في الثدي هي أن نقل الدهون يمكن أن يؤثر على نتائج التصوير الشعاعي للثدي. في كثير من الأشخاص الذين ينقلون الدهون، قد لا يكون من الممكن تشخيص السرطان أو الأنسجة الدهنية عن طريق التصوير الشعاعي للثدي. إذا تم وضع الخلايا الدهنية بعناية في أنفاق صغيرة تحت الجلد ولم يتم إدخالها في الغدد الثديية، فسوف تنمو الخلايا الدهنية بمرور الوقت، مما يزيد من حجم الثدي. ومع ذلك، لا ينصح بهذا العلاج للجميع، وخاصة أولئك الذين لديهم بنك قليل الدهون. بشكل عام، من الضروري للمتقدمين الذين يخضعون لهذا النوع من العلاج، أي نقل الدهون، أن يتم فحصهم عن طريق التصوير الشعاعي للثدي والموجات فوق الصوتية قبل العملية، وبعد إجراء نقل الدهون بانتظام، باستخدام الطرق المذكورة. افحص ثدييك لمنع حدوث مضاعفات لا رجعة فيها.   في أي حالة سيكون حقن الدهون في الثدي خطيراً؟   لا داعي للقلق وسيتمكن طبيبك من مرافقتك خلال العملية بأكملها قبل الحقن وبعده. لا مجال للقلق أو الخوف. يمكن أن يتم نقل الدهون إلى الثديين لزيادة حجم الثدي، وتحسين الخطوط على الثديين، والتماثل بين الثديين وزيادة الثقة بالنفس، ولكن يجب أن نقول أن حقن الدهون لا تصحح الثدي المترهل تمامًا. قد تحتاج إلى رفع الثدي لرفع ثدييك. عادة، بعد نقل الدهون، يتم امتصاص الدهون المحقونة في الجسم، ونتيجة لذلك يعود حجم الثدي إلى حجمه الأصلي، وتسمى هذه المضاعفات النخر. قد تكون أعراض النخر مصحوبة بألم ونزيف، وقد يتحول الجلد إلى اللون الأزرق الداكن أو الأسود والأبيض. من ناحية أخرى، فإن الخدر والحمى والقروح التي تسبب مواد ذات رائحة كريهة هي أيضًا من بين مضاعفات أعراض النخر. هناك فرضية مفادها أن الخلايا الدهنية ستبدأ في النمو بعد فترة، مما قد يؤدي إلى نمو الخلايا السرطانية الخاملة، مما يؤدي إلى الإصابة بسرطان الثدي. تم إجراء الكثير من الأبحاث حول هذا التعقيد، ولكن حتى الآن لم يتم الإبلاغ عن أي مثال لهذه المشكلة، سواء في إيران أو في أي مكان آخر في العالم.  

طرق لمنع خطر حقن الدهون في الثدي

كما ذكرنا، قد يترافق حقن الدهون مع المخاطر. إليك بعض الطرق لتجنب المخاطر. من أهم العوامل التي تؤثر على النتيجة النهائية لحقن الدهون اختيار عيادة تجميل مرموقة. إذا تم حقن الدهون في بيئة غير صحية، فقد يؤدي ذلك إلى مضاعفات مثل العدوى. عامل مؤثر آخر في حقن الدهون هو خبرة ومهارة الطبيب المعالج. بطريقة ما، إذا لم يتم حقن الدهون بشكل صحيح، فقد يتم حقن الدهون في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى عواقب لا رجعة فيها مثل النوبة القلبية. عامل آخر يؤثر على حقن الدهون هو النظام الغذائي لحقن ما بعد الدهون. إذا كنت تحاول إنقاص الوزن، فمن الأفضل القيام بذلك قبل حقن الدهون في ثدييك. وذلك لأن الخلايا الدهنية قد تنكمش بسبب نقص المغذيات، مما يجعل من الصعب حقن الدهون في الثديين. يجب على الشخص أيضًا اتخاذ الاحتياطات قبل حقن الدهون في الثدي. يجب التوقف عن جميع الأطعمة التي ترقق الدم، مثل الفيتامينات وشاي الأعشاب، قبل أسبوع واحد من الجراحة. يجب عليك استشارة طبيبك حول الأدوية الأخرى الموصوفة. يفضل عادة عدم القيام بذلك أثناء الدورة الشهرية، حيث أن التغيرات الهرمونية خلال هذه الفترة قد تؤثر على بنية الثدي. يمكن الشعور بالانتفاخ الخفيف والخدر والكدمات بعد العملية، ولكن جميعها ستختفي من تلقاء نفسها في وقت قصير، وليس هناك ما يدعو للقلق. أيضا، حقن الدهون مقارنة بالطرق الأخرى، لديه القدرة على السماح للعميل بالعودة إلى المنزل في نفس اليوم واستئناف الحياة اليومية.   طرق لمنع خطر حقن الدهون في الثدي   لذلك من الأفضل أن يكون لديك خطة نظام غذائي سليم بعد حقن الدهون وتعديل خطتك المناسبة بالتشاور مع "أفضل طبيب لحقن الدهون في الثدي" حتى تتمكن من التحكم في وزنك أثناء تلقي العناصر الغذائية اللازمة لا تكسب أو تفقد الوزن. في النهاية، يجب أن نقول أن حقن الدهون في الثديين هي إحدى الطرق المرتبطة ببعض العيوب وبالتالي يمكن أن تكون طريقة عملية للغاية. من ناحية أخرى، لأن الثديين لديه نسيج حساس، فإن حقن الدهون غير ضار في هذه المنطقة ويمكن للشخص أن يتصرف عليه بثقة.  

هل حقن دهون الثدي دائمة؟

تكبير الثدي مع حقن الدهون متانة متوازنة. يبدأ نصف الدهون المضافة في الذوبان خلال الشهرين الأولين، اعتمادًا على مدى نشاط جسمك، بينما يمتص الجسم 60٪ من الدهون التي تم حقنها في الأشهر القليلة الأولى، بينما 40٪ المتبقية تعمل بكفاءة عالية، ويظلون في الجسم والصدر لفترة طويلة، ولكن يمكن القول بثقة أن حقن الدهون ليست طريقة دائمة ومن الضروري أن يقوم الشخص بإصلاحها بعد فترة من الوقت والذهاب إلى عيادات التجميل مرة أخرى. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: هل حقن الدهون في الثدي خطير ,
:: بازدید از این مطلب : 75
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 18 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: