ما هي فترة الشفاء لعملية شد البطن ؟
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

ما هي فترة الشفاء لعملية شد البطن ؟

ما هي فترة الشفاء لعملية شد البطن ؟

اليوم، تعتبر جراحة شد البطن واحدة من أفضل الطرق لتقليل حجم البطن، ويمكن للناس استخدم هذه الطريقة لإزالة دهون البطن وتحقيق أهدافهم والنتائج المرجوة بعد هذه الجراحة.   ما هي فترة الشفاء لعملية شد البطن ؟   مثل أي إجراء آخر، يتطلب شد البطن راحة وفترة تعافي حيث يكون لدى المرضى أسئلة تحتاج إلى إجابة. تتطلب فترة التعافي من شد البطن الرعاية ، والتي يمكن تقصيرها إذا تم إجراؤها بشكل صحيح وفي الوقت المناسب.  

كم من الوقت يجب أن أستريح بعد جراحة شد البطن؟

تعتمد كمية الراحة بعد عملية شد البطن على بعض النقاط، والتي ليست هي نفسها بالنسبة للأشخاص ولها اختلافات. على سبيل المثال، إحدى التبعيات هي كمية الدهون التي تمت إزالتها ومقدار انخفاض الحجم الناجم عن جراحة البطن، يقوم بعض الأشخاص بإزالة دهون البطن في منطقة كبيرة جدًا والبعض الآخر في منطقة أصغر حيث تختلف كمية الراحة بين الاثنين. ولكن في الحالة الطبيعية، يمكن للأشخاص بدء أنشطة خفيفة بعد 8 إلى 16 يومًا بإذن من الطبيب. أيضًا، يجب على الأشخاص الانتباه إلى بعض النقاط أثناء الراحة، مثل إبقاء رأسهم مرتفعًا مقارنة بالاستلقاء، حتى يتمكنوا من العودة إلى المجتمع بشكل أسرع من المتوقع وبدء أنشطتهم اليومية بشكل أسرع بعد جراحة البطن. بشكل عام، يعتمد توقيت شد البطن بعد الجراحة إلى حد كبير على الفرد، وسيكون المريض عنصرًا مهمًا جدًا في مقدار الوقت المخصص للراحة بعد الجراحة.ونتيجة لذلك، من الأفضل أخذ نصيحة طبيبك على محمل الجد ومحاولة القيام بذلك بشكل جيد.  

أهم النقاط المتعلقة بجراحة شد البطن وفترة النقاهة

النقطة الأولى والأكثر أهمية خلال فترة النقاهة هي اتباع تعليمات الطبيب، ويجب على الأشخاص توخي الحذر الشديد للقيام بذلك وبذل جهد كبير لاتباع تعليمات الطبيب، بالإضافة إلى تقصير فترة الشفاء، يمكنهم الحصول على النتائج المرجوة والجيدة جدًا من هذه العملية والتعبير عن رضاهم عن جراحة البطن.   أهم النقاط المتعلقة بجراحة شد البطن وفترة النقاهة   واحدة من أهم النقاط خلال فترة الاسترداد هي اختيار حزام التخسيس المناسب. سيعطيك أخصائي جراحة شد البطن معلومات حول حزام التخسيس هذا بحيث يمكنك الحصول على حزام التخسيس جيد بالحجم المناسب، يمكن أن يقلل أيضًا من الألم الناجم عن شد البطن، وهو خفيف جدًا ويمكن أن يجعل فترة التعافي أسهل. من الجيد أيضًا أن يكون لديك صديق أو أحد أفراد الأسرة معه أو معها كمرافق فورًا بعد جراحة البطن حتى يتمكن من القيام ببعض الأشياء، مثل العودة إلى المنزل، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يشرب المريض الكثير من السوائل خلال فترة النقاهة، ويمكن أن تكون هذه السوائل عصائر طازجة أو مياه شرب، لاحظ أن استخدام المشروبات الصناعية بعد جراحة البطن محظور.  

ما هو الممنوع أثناء الشفاء من شد البطن؟

بعد الجراحة، عادة ما يتم توفير بعض القيود وكذلك بعض المحظورات من قبل الطبيب للمريض. جراحة البطن ليست استثناء لهذه القاعدة ولها المحظورات والقيود التي يجب أن نذكرها. أحد الأشياء التي يجب ملاحظتها هو أن القيادة بعد جراحة شد البطن محظورة لمدة 2 إلى 3 أسابيع بعد جراحة البطن، ويجب على الناس عدم القيام بذلك. يحظر أيضًا القيام بعمل شاق يضغط على البطن لمدة أسبوع إلى أسبوعين، وبعد ذلك يجب أن تحصل على إذن من طبيبك للقيام بذلك.    ما هو الممنوع أثناء الشفاء من شد البطن؟   نقطة أخرى يجب ذكرها فيما يتعلق بالأنشطة المحظورة خلال فترة التعافي من عملية شد البطن هي استخدام التبغ، بسبب اسوداد الجلد باستخدام هذه المواد، يجب عدم استخدام هذه المواد قبل 3 أسابيع من العملية وأيضاً بعد 3 أسابيع من العملية، وذلك لأن العملية قد تتعطل وقد يعاني المريض من مشاكل مثل سواد الجلد وحتى فقدان الوظيفة. بالإضافة إلى النقاط المذكورة أعلاه، يُحظر استخدام الكحول أيضًا بسبب كثرة الدهون وبغض النظر عن أي سبب آخر قبل العملية بأسبوعين وأيضًا بعد 3 أسابيع من العملية، بالإضافة إلى كونه جيدًا جدًا لصحة الناس، فإن عدم شرب الكحول مهم أيضًا لمنع مشاكل ما بعد جراحة شد البطن.

يمكنك التواصل مع عيادة هيليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة جراحة شد البطن فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول جراحة الثدي وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

كيف يمكنني تجربة فترة الشفاء الصحيحة والمبدئية بعد عملية شد البطن؟

من أجل أن تكون قادرًا على تجربة فترة تعافي كاملة وصحيحة بعد عملية شد البطن، يجب مراعاة بعض النقاط،ولكن قبل القيام بأي شيء، لتجربة فترة الشفاء التام، يجب على المريض العمل عليه حتى يتمكن من إتمام عمليته دون أي عيوب أو إجراءات تعسفية.   كيف يمكنني تجربة فترة الشفاء الصحيحة والمبدئية بعد عملية شد البطن؟   أول شيء يجب القيام به للحصول على فترة نقاهة جيدة هو اتباع جميع التعليمات التي قدمها أخصائي في جراحة شد البطن للمرضى في فترة النقاهة.القيام بهذه التعليمات بشكل جيد وفي الوقت المناسب، بالإضافة إلى تقصير فترة التعافي من عملية شد البطن ، سيساعد أيضًا في الحصول على النتائج المرجوة بعد العملية.  

المخاطر المقبلة أثناء استعادة شد البطن

عادة ما يكون لدى الناس الكثير من المخاوف من إجراء جراحات غير واعية، وعادة لا يستيقظون بعد التخدير، وتنتهي حياتهم، لديهم الكثير من المخاوف، ولكن يجب أن يقال اليوم، مع تقدم العلم والتكنولوجيا، وكذلك ظهور طرق جديدة في مجال التخدير، ليست هناك حاجة للخوف والقلق في هذا المجال. أحد المخاطر التي تهدد الأشخاص بعد جراحة شد البطن هي عودة البطن، حيث يوجد لدى المرضى العديد من الأسئلة ويبحثون عن إجابات.   المخاطر المقبلة أثناء استعادة شد البطن   ردا على هذا السؤال، يجب أن يقال أن هذه العملية قابلة للعكس، أي أنه من الممكن إعادة البطن، ولكن الناس قبل العملية يجب أن يعلموا أنه بعد تقليل حجم البطن، يجب أن يكونوا أكثر حذرا بشأن بطنهم. سوف تمنعك الرعاية من رؤية بطنك يعود إلى وضعه السابق، وهناك حاجة لأشياء مثل ممارسة الرياضة بعد الجراحة، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، يجب أن تحصل على التغذية السليمة حتى تتمكن من رعاية بطنك بسهولة. أن یمکنکم معرفة سعر جراحة شد البطن فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: ما هي فترة الشفاء لعملية شد البطن ,
:: بازدید از این مطلب : 249
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 13 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: