حقن الدهون في الخدين ومتانتها
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

حقن الدهون في الخدين ومتانتها

حقن الدهون في الخدين

حقن الدهون هي إحدى الطرق لإضفاء جمال أكثر على وجهك. يتم شفط الدهون على أجزاء مختلفة من الوجه لتشكيله وتجميله.   حقن الدهون في الخدين   اليوم، لا يتم إنشاء وجه جميل بشكل خلقي فحسب، وبمساعدة العلم وجراحات التجميل المختلفة، يمكنك بسهولة تغيير شكل وجهك وتصبح أكثر جمالا. حقن الدهون لها تأثير كبير على الوجه. يمكن لأولئك الذين لديهم خدود صغيرة الاستفادة القصوى من هذه الطريقة وزيادة حجم خدودهم عن طريق حقن الدهون.  

ما هو حقن الدهون في الخدين؟

الخدين هي أحد المكونات الخاصة على الوجه التي تجعل الشخص يبدو أكثر جمالا وجاذبية. يؤدي حقن الدهون في هذه المنطقة إلى انتفاخ الخد، مما يجعل الوجه أكثر بروزًا. أحد أكثر التطورات إثارة في جراحة التجميل في السنوات الأخيرة هو حقن الدهون بلا شك. في السابق، كان يعتقد أن حقن الدهون هي فقط للتعبئة والحجم. ومع ذلك، فقد أظهرت الدراسات أن الأنسجة الدهنية هي واحدة من أغنى مصادر الخلايا الجذعية في الجسم. هذه النتوءات تجعل الوجه أكثر وضوحًا. هذا النوع من نقل الدهون هو عملية يتم من خلالها إزالة الدهون من جسم الشخص ونقلها بطريقة يمكن من خلالها الحصول على حجم مناسب في هذه المنطقة. بالإضافة إلى تجميل الخدين، فإن هذه الطريقة تجعل الوجه يبدو أصغر سنًا عن طريق تغيير الخلايا الجذعية وتوليف الكولاجين، وكذلك القضاء على مشاكل مثل تدلى الخدين في الأعمار الأكبر. هذه الطريقة آمنة تمامًا. لذلك، فهي مناسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية للعوامل الخارجية.  

زیارة الطبيب لحقن الدهون في الخدين؟

أول شيء عليك القيام به هو الذهاب إلى "أفضل طبيب لحقن الدهون". عادة ما يتم عقد جلسة استشارية للمريض والطبيب لتحديد حجم خد مقدم الطلب. أيضا، يجب إعطاء المريض سلسلة من التوصيات قبل الجراحة للمريض لجعل العملية أفضل وأكثر ملاءمة. أيضا، يتم تحديد أفضل جزء من جسم المريض لإزالة الدهون. يجب أن تحتوي هذه المنطقة على دهون قوية لن تضيع مع مرور الوقت وسيمتصها الجسم لاحقًا. يتم استخدام البطن والحوض والذراعين بشكل شائع، ولكن يتم استخدام البطن بشكل أكثر شيوعًا بسبب الأنسجة الدهنية اللينة والمتينة، لذلك فهو خيار جيد ومثالي لحقن الدهون.   إزالة الدهون من الجسم لحقن الدهون في الخدين  

إزالة الدهون من الجسم لحقن الدهون في الخدين

أولاً، يجب تحضير الدهون بمساعدة الأجهزة المختلفة. تطلق هذه الأجهزة هذه الدهون عن طريق الاهتزازات أو الحركات الترددية داخل الأنسجة الدهنية، وبهذه الطريقة، يمكن سحبها باستخدام أجهزة الشفط. اعتمادًا على كمية الدهون المطلوبة للحقن ، ستختلف أيضًا كمية الدهون التي تتم إزالتها من الجسم. عادة ما تتم إزالة الدهون الزائدة. لأن هناك بعض الدهون الممزوجة بالدهون التي يجب إزالتها من المحلول والدهون النقية مع PRP في دم الشخص المحقون في الجسم.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

أيضا، يجب أن تكون كمية الحقن أعلى بحيث لا تغير الأيام القليلة الأولى من الامتصاص الأكثر نتيجة العملية. حتى إذا كانت الدهون التي تمت إزالتها أكثر من اللازم، فلا توجد مشكلة لأن الشخص يحتاج عادة إلى إعادة الحقن في الأشهر القادمة وسيحتاج إلى نفس الدهون. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تخزين هذه الدهون في شكل معقم ومجمد تمامًا بناءً على طلب الطبيب، بحيث لا تكون هناك حاجة في المرة القادمة لإزالة الدهون.  

كيف يتم حقن الدهون في الخدين؟

بمجرد إزالة الدهون من المنطقة، يجب تنظيفها واستخراج المواد الإضافية معها من الدهون. وعادة ما يستخدم جهاز الطرد المركزي لهذا الغرض. والسبب في ذلك هو أنه لا ينبغي أن يكون هناك مواد زائدة في الدهون، لأن الأنسجة ستتضرر وسنرى نتائج سيئة للغاية عند حقنها. ثم يُسكب المحلول المُعد للانتقال إلى الجسم في حقنة خاصة.   كيف يتم حقن الدهون في الخدين؟   يجب تعقيم المنطقة التي يتم فيها نقل الدهون حتى لا يتم نقل أي تلوث إلى الأنسجة الداخلية للجلد مع طرف المحقنة. العدوى، هي إحدى المشاكل التي نواجهها في حقن الدهون. بالطبع، تحدث جميع هذه المشاكل عند إجراء الجراحة في العيادات غير المعقمة، لذا حاول القيام بذلك تحت إشراف طبيب مؤهل وفي عيادة مرموقة. يتم بعد ذلك إعطاء الحقن على عمق ضحل محدد. يمكن إعطاء الحقن في عدة أجزاء من خد الشخص، اعتمادًا على تشخيص الطبيب للطبقات الداخلية من جلد الشخص.  

من أي مناطق يتم إجراء حقن الدهون؟

أجزاء من الجسم حيث يجب استخدام الدهون المقاومة لعوامل مثل النظام الغذائي وإمدادات الطاقة وما إلى ذلك؛ لأنه عندما يحتاج الجسم إلى الطاقة، يكون له أقل تأثير على هذا النوع من الدهون. إذا كنت حذرًا، عندما تتبع نظامًا غذائيًا، فإن الأجزاء التي تحرق الدهون لاحقًا هي البطن والوركين وظهر الفخذين. يشير هذا العامل إلى أن الدهون في هذه المنطقة أكثر مقاومة. هذا هو السبب في أنها أفضل الخيارات لنقل الدهون. بالنسبة للخدين، عادة ما يتم حقن 10 إلى 15 سم من الدهون على كل جانب. ومع ذلك، يمكن إجراء تغييرات في هذه الكمية من الدهون بناءً على احتياجات الفرد وأذواقه. بالطبع، بسبب الانتفاخ في الخد، تتم إزالة كمية صغيرة من الدهون - تقريبًا بحجم علبة الثقاب - لذلك لن تلاحظ أي اختلاف في المنطقة التي تتم إزالة الدهون فيها. إذا كنت تتوقع حدوث ذلك، فلا ترفع توقعاتك بشكل كبير. بعد الحصاد، باستخدام قنيات صغيرة جدًا، يتم حقن الدهون في المناطق المطلوبة، والتي تستغرق في النهاية نصف ساعة. قد تحتاج أيضًا إلى حقن المزيد لتعويض الدهون المفقودة. الغرض من حقن الدهون هو تشكيل وتشكيل الخدين، مما يجعلها تبدو أصغر سنا.  

من هو المتقدم لحقن الدهون في الخدين؟

بعض الناس بشکل خلقي لديهم خدود صغيرة. نظرًا لحقيقة أن الخد يمنح جمالًا خاصًا لوجه الشخص، يستخدم معظم هؤلاء الأشخاص طرقًا مختلفة لإعطاء حجم لخدودهم. مع تقدم العمر، تتناقص الدهون في بعض المناطق، وخاصة الوجه، مما يتسبب في ترهل هذه المناطق. ونتيجة لذلك، يصبح حجم الأنسجة في عظام الوجنة أصغر، إلى الحد الذي تشعر فيه بالخدر تمامًا. أيضا، يتسبب ترهل الجلد وعضلات الخدين في وجود وجه قديم. ولكن عن طريق حقن الدهون في مناطق مثل الخدين وتكثيفها، يمكن حل هذه المشاكل ويمكنك الحصول على وجه جميل وشاب. إن حقن الدهون من الجسم يجعل من السهل استخدامه لأي شخص من جميع الأعمار. يمكن لكل من الرجال والنساء استخدام هذه الطريقة، ولكن عادة ما تتلقى نسبة كبيرة من المتقدمين حقن مواد ودهون مختلفة على وجه وجسم النساء.  

ماذا نفعل قبل حقن الدهون في الخدين؟

مثل جميع العمليات، تحتاج إلى التوقف عن تناول الأسبرين والتدخين قبل 3 أسابيع من جراحة حقن الدهون. من المهم تجنب الأدوية والمواد المماثلة التي يمكن أن تضعف الدم لمدة أسبوع قبل العملية. لا تستخدم مسكنات الألم مثل الإيبوبروفين دون نصيحة الطبيب. أقراص الفيتامينات، الجينسنغ، الجنكة بيلوبا، إنزيم Q وغيرها من العناصر المماثلة التي لا يوصي بها طبيبك.لا يجب أن تستهلك. يجب قطع الشاي الأخضر وبذور الكتان وسيقان الكرز وبذور الطماطم والمنتجات النباتية وجميع منتجات التخسيس من سلة طعامك لمدة 3 أسابيع على الأقل.   ما هي نتائج و متانة حقن الدهون في الخدين؟  

ما هي نتائج و متانة حقن الدهون في الخدين؟

يجب توزيع حقن دهون الوجه بالتساوي بحيث لا يتم إزعاج تناظر الوجه. بعد الحقن، قد تشعرين أن وجنتيك أكبر مما كنت تريدين أن يكونا؛ ولكن من المهم أن تعرف أن هذه العملية تسبب تورمًا في منطقة العملية. أيضا، في معظم الوقت، سيحقن طبيبك المزيد من الدهون في هذه المنطقة. لهذا السبب عليك الانتظار بضعة أيام حتى يزول التورم والكدمات ويعود الخد إلى طبيعته. يمكن أن يستغرق نقل الدهون أشهرًا أو أكثر من عام، اعتمادًا على سرعة امتصاص الجسم للدهون. بالإضافة إلى ذلك، كلما تحرك الخد، زاد امتصاص الدهون. عادة ما يمتص الجسم 60٪ من الدهون المحقونة خلال الأشهر الأولى و 40٪ متبقية، والتي تبقى لمدة عام أو أكثر، حسب الجسم، ولكن إذا كنت تريد أن يظل حجم الخد مثاليًا، فيجب أن يكون قم بعمل الحقن على فترات منتظمة.  

هل حقن الدهون إجراء مؤلم وخطير؟

حقن الدهون في الخدين ليس بأي حال من الأحوال عملية مؤلمة. يشعر معظم المتقدمين بمزيد من التورم والكدمات، ومن خلال وضع أكياس الثلج أو الجل البارد على وجههم، يمكنهم التخلص بسرعة من هذا الشعور بالتورم والكدمات. لم يتم الإبلاغ عن أي حالة حتى الآن، وعلى الرغم من أن طريقة حقن الدهون على الوجه والخدين تم اقتراحها لسنوات عديدة، لم تكن هناك حالة محددة أدت إلى المرض.  

ماذا يحدث بعد حقن الدهون في الخدين؟

عادة ما يعود الزوار إلى منازلهم في نفس اليوم. من الأفضل الخروج مع النظارات في اليوم التالي للعملية لأن ضوء الشمس المباشر على الوجه ضار للوجه ويقلل من استمرار الدهون على الوجه. بعد كل شيء، ستهدأ الكدمات والتورم بعد اليوم الثالث. إذا بقيت الكدمات، يمكن إخفاؤها بمستحضرات التجميل. بعد حوالي 3 أسابيع، يعود الوجه إلى طبيعته. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: حقن الدهون في الخدين ,
:: بازدید از این مطلب : 61
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 19 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: