ماذا نأكل بعد حقن الدهون على الوجه؟
نوشته شده توسط : heliaclinicarabic

ماذا نأكل بعد حقن الدهون على الوجه؟

ماذا نأكل بعد حقن الدهون على الوجه؟

أحد أكثر الأسئلة شيوعًا لدى الأشخاص بعد "حقن الدهون" هو نوع النظام الغذائي الذي يجب أن يتناولوه بعد حقن الدهون. في الواقع، تعتبر حقن الدهون إحدى تقنيات التجميل الجديدة التي أصبحت شائعة بين العديد من الأشخاص بسبب فوائدها العديدة.   ماذا نأكل بعد حقن الدهون على الوجه؟   العملية التجميلية لحقن الدهون لها استخدامات عديدة؛ مثل حقن الدهون لتقليل تجاعيد الوجه وتجديد شباب الجلد أو حقن الدهون لزيادة حجم أجزاء الجسم. يمكن استخدام هذا الحقن لإبراز الخدين أو أجزاء أخرى من الجسم، من ناحية أخرى، لأن الدهون تجدد شباب البشرة، فهي طريقة مثالية وشائعة. في الواقع، سبب قبول تقنية التجميل هذه هو أنه في هذه الطريقة، يتم استخدام الخلايا الدهنية لجسم العميل، وبالتالي فإن احتمال حدوث تفاعلات حساسية في نقل الدهون منخفض جدًا. بالإضافة إلى الحساسية المنخفضة، لا توجد آثار جانبية، ويستفيد الشخص من فوائد الدهون في الجسم. عند الحقن الدهون و مثل أي تقنية تجميلية أخرى، فإنه يحتاج إلى اتباع التوصيات بعد الجراحة التجميلية. هذه التوصيات هي نتائج أفضل من نقل الدهون. على سبيل المثال، يمكن القول أنه بعد الرعاية الجراحية، لا يتعرض حقن الدهون لأشعة الشمس. بطبيعة الحال، هذه حالة واحدة فقط، وأشياء أخرى، مثل عدم تناول مميعات الدم والكحول والسجائر، مهمة جدًا. مصدر قلق آخر لنقل الدهون هو أنه يجب على المرء تجنب وضع أي ضغط على المنطقة. عادة، عند استخراج الدهون، يجب توخي الحذر الشديد لأن أي تلف في الأنسجة الدهنية قد يوقف العملية بأكملها لأن صحة الدهون مهمة جدًا. من ناحية أخرى، فإن النظام الغذائي للعميل مهم للغاية بعد حقن الدهون. في هذه المقالة، نريد أن نخبرك عن الأطعمة التي تحتاج إلى تناولها بعد عملية نقل الدهون أو الأطعمة التي يجب تجنبها.  

الأطعمة الموصى بها بعد حقن الدهون

في الواقع، يعد اتباع نظام غذائي بعد نقل الدهون أمرًا مهمًا لأنه إذا فقد الشخص الوزن، فإن أول مكان يؤثر عليه فقدان الوزن هو الخلايا الدهنية؛ لذلك إذا كنت قد أجريت عملية تجميلية لحقن الدهون وفقدان الوزن، فستختفي الخلايا الدهنية المحقونة ولن يكون لها المظهر الأصلي بعد الآن.   الأطعمة الموصى بها بعد حقن الدهون   لذلك، يجب أن يكون النظام الغذائي للعميل بحيث أنه بالإضافة إلى استخدام العناصر الغذائية الضرورية وتجنب المواد الضارة، فإنه يمنع إزالة الخلايا الدهنية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون هذا النظام الغذائي بحيث أن العادات غير الصحية للمريض بعد الجراحة التجميلية تترك حقن الدهون وتمنع زيادة وزنه. قد لا يكون النوم جزءًا من نظامك الغذائي، ولكن النوم الجيد يمكن أن يكون له تأثير كبير على حالة ما بعد الحقن. للحفاظ على النتائج بعد حقن الدهون، يجب عليك استخدام مواد مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون والكربوهيدرات البسيطة والدهون غير المشبعة، وإدراجها في نظامك الغذائي.

يمكنك التواصل مع عيادة هليا على 00982122810089 لمزيد من المعلومات حول تكلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاري العيادة مجانًا. وكذلك أخبرنا بجميع أسئلتك حول حقن الدهون وخدمات التجميل الأخرى عبر تطبيق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

الأطعمة مثل الأفوكادو والسلمون والزبدة واللوز والجوز وزيت الزيتون وزيت جوز الهند هي بعض المكونات التي يمكنك استخدامها بعد إضافة الدهون وإضافتها إلى نظامك الغذائي. يمكن أن تكون المواد الليفية مثل البروكلي والتوت والتفاح والبقوليات فعالة أيضًا. يسمح تناول عدة وجبات صغيرة في اليوم للشخص بالحصول على مستويات طاقة كافية على مدار اليوم والقدرة على المشاركة في الأنشطة اليومية. يساعد البروتين الموجود في البيض والأسماك والدواجن على إصلاح الأنسجة والعضلات والجلد. يتسبب فيتامين K في تجلط الدم ويوجد في الخضروات الخضراء والكبد والأسماك. كما يعد فيتامين D مثاليًا لصحة العظام والدماغ، كما أن الفيتامينات A و C مثالية أيضًا للشفاء السريع. كل هذه الفيتامينات والمعادن والبروتينات وكربوهيدرات الطاقة يمكن أن تساعد الشخص على التعافي من الجراحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن استهلاك السوائل فعال للغاية ويساعد العميل على التحكم في جوعه خلال النهار والحفاظ على التمثيل الغذائي في جسده. سيساعد استهلاك السوائل أيضًا على الهضم. من الأفضل تجنب عادات الأكل غير الصحية وتغيير نمط حياتك بعد حقن الدهون.   الأطعمة التي يمنعها طبيب حقن الدهون على الوجه  

الأطعمة التي يمنعها طبيب حقن الدهون على الوجه

بالإضافة إلى الأطعمة التي يجب حقنها بعد الجراحة التجميلية، يجب على العميل تجنب تناول بعض الأطعمة الأخرى. قد تتداخل بعض الأطعمة مع جمال حقن الدهون. وتشمل هذه الأطعمة السكرية والأطعمة المصنعة والأغذية الدهنية. المكونات مثل الوجبات السريعة أو الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة ضارة لك بعد حقن الدهون، والجراحة التجميلية تجعل حقن الدهون صعبة. بالإضافة إلى ذلك، من الضروري أن يتجنب العميل تناول المواد مثل الكحول والتبغ مثل السجائر لمدة أسبوع قبل حقن الدهون وبعد أسبوع. وذلك لأن هذه المواد لها تأثير سلبي على الوظيفة التجميلية لنقل الدهون وتجعلها صعبة. عندما يتم حقن الدهون في أي جزء من الجسم، تكون الخلايا الدهنية في بيئة جديدة ويجب أن تغذيها الأنسجة الشعرية؛ لذلك عندما تستخدم مواد مثل الكحول أو التبغ، فهذه المواد موجودة في دمك وسيكون لها تأثير سلبي على الخلايا الدهنية.  

آثار التغذية الصحية بعد حقن الدهون على الوجه

يتم إجراء "شفط الدهون" لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك إزالة خط الابتسامة وخط التجهم وأقدام الغراب والقضاء على الدمامل. في بعض الحالات، يتم إعطاء حقن الدهون لزيادة حجم الشفاه والخدود.   آثار التغذية الصحية بعد حقن الدهون على الوجه   نظرًا لأنه في إيران، مثل أجزاء أخرى من العالم، أصبحت حقن الدهون مؤخرًا شائعة للجمال، هناك حاجة إلى مزيد من الوعي. التغذية لها تأثير لا يمكن إنكاره على حقن الدهون، والسبب هو أنه إذا لم يتم تغذية الشخص بشكل صحيح بعد عملية تجميلية، فستبدأ الخلايا الدهنية في الموت. لأنه بعد حقن الدهون، لا تستطيع الخلايا الحصول على العناصر الغذائية التي تحتاجها من الأوعية الدموية. إذا كان الشخص لديه نظام غذائي صحي بعد حقن الدهون، فإن عمر نقل الدهون التجميلية سيكون أطول؛ لذلك، يرتبط استقرار الخلايا الدهنية المحقونة بعد عملية نقل الدهون مباشرة بالتغذية الصحية. بالطبع، يعتمد الاحتفاظ بالدهون على العديد من العوامل، أحدها التغذية، ولكن لا يمكن إنكار أن التغذية جزء كبير من العملية. على سبيل المثال، يمكن أن تزيد كمية النشاط، ونوعية الدهون التي تمت إزالتها، والمسافة من مواد مثل مسكنات الألم والكحول من العمر الافتراضي لحقن الدهون. أيضا، إحدى مزايا حقن الدهون هي أنه يمكن للشخص تجميد الدهون الزائدة في العيادة عن طريق مطالبة طبيبهم بإزالة فقدان الدهون في الحقن التالية.  

إلى متى يجب استخدام نظام غذائي يصفه أخصائي؟

سؤال آخر لدى الناس بعد نقل الدهون كم من الوقت يجب أن يتبعوا النظام الغذائي الذي يحدده الطبيب؟ في الإجابة على هذا السؤال، تجدر الإشارة إلى أنه يتم اتباع هذا النظام الغذائي من أجل زيادة العمر الافتراضي للدهون المحقونة.   إلى متى يجب استخدام نظام غذائي يصفه أخصائي؟   من ناحية أخرى، ستختلف مدة حقن الدهون اعتمادًا على رد فعل أجسام الناس المختلفة؛ لذلك، إذا تم اتباع هذا النظام الغذائي لفترة أطول من الزمن، فسيكون استقرار الخلايا الدهنية أعلى. لا يجب أن يكون الحصول على التغذية المناسبة من خلال نظامك الغذائي معقدًا. في عضو مثل الخد، عادة ما تستمر الدهون لمدة سنة إلى سنتين، ولكن في عضو مفرط النشاط مثل القدم، قد يكون من الصعب الوصول إلى بضعة أشهر، عندما لا ينصح بحقن الدهون في القدم على الإطلاق، ويمكن استخدام الجل أو الحشو بدلاً من ذلك. وأخيرًا، يعد الإجراء التجميلي لنقل الدهون أكثر متانة من الطرق الأخرى المتاحة مثل حقن الحشو أو حقن البوتوكس؛ لكن هذا الإجراء التجميلي يحتاج أيضًا إلى الإصلاح بعد فترة من الوقت، لذلك لن يستمر طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، من أجل الحصول على النتائج المرجوة من العملية التجميلية لحقن الدهون، من الضروري أن يقوم الشخص بإجراء بحث في مركز التجميل الذي يشير إليه قبل اتخاذ إجراء وضمان مهارة وخبرة طبيبه المعالج. إذا كنت تخطط لحقن الدهون ولكنك لم تتخذ قرارًا بعد بشأن العيادة، فمن الأفضل ملاحظة أنه يجب أن يتم ذلك في مكان معقم لأن العدوى يمكن أن تسبب ضررًا خطيرًا للشخص والجميع. راقب فوائد العملية. ومع ذلك، بالإضافة إلى التغذية، لدينا عوامل أخرى مهمة. على سبيل المثال، ارتداء ملابس ضيقة لضغط المنطقة التي يتم فيها حقن الدهون يساعد في عملية الشفاء بشكل عام، وعادة ما يوصي الأطباء بذلك عند حقن الدهون في أجزاء معينة من الجسم. إذا كنت تخطط لاستعادة الدهون من جسمك بعد حقن الدهون، فستحتاج إلى سعرات حرارية إضافية لتجديد الدهون. يمكن أن تساعد الأطعمة مثل السلمون والأفوكادو والجوز وزيت الزيتون البكر الممتاز. لا تدخن على الإطلاق. يبطئ التدخين من عملية الشفاء وتدفق الدم. تحتاج الدهون إلى تدفق دم جيد لتنمو. لا تنس ممارسة الرياضة. نظرًا لحقيقة أن حقن الدهون تمت على وجهك، يمكنك جعل الشكل مناسبًا بشكل أفضل عن طريق القيام بتمارين خاصة للوجه. إذا كنت قلقًا بشأن المنطقة التي تمت إزالة الدهون فيها، فمن الأفضل عدم ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة الآن. إن شرب الماء والحفاظ على رطوبة بشرتك هي أمور أخرى تعمل معجزات. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.





:: برچسب‌ها: ماذا نأكل بعد حقن الدهون على الوجه؟ ,
:: بازدید از این مطلب : 75
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 2 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: